PDA

View Full Version : تراجع الدخل الشخصي فى الولايات المتحدة- أيلول

forexaly5
10-31-2014, 18:14
صدر عن الاقتصاد الامريكي الساعة 12:30 بتوقيت جرنيتش الدخل الشخصى لشهر أيلول مرتفع بمقدار0.2%، أقل من القراءة السابقة التى سجلت ارتفاع بمقدار 0.3% ،أقل من التوقعات التى اشارت إلى ارتفاع 0.3% ،هذا البيان سلبي للاقتصاد الأمريكي.

عاشق الفوركس
11-03-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الافكار الى وافيتنا بها امل ان تفيد الاعضاء الكرام ان شاء الله وان ناراك في شروحات اخرى

maghribia
11-03-2014, 14:41
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان مثل هذه الاخبار فهي التي يكون لها الاثر
البالغ على المتداول ف يالفور كس بشكل عام

تقبل احتراماتيى

Tro
12-12-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم علي الطرح و تعريفنا علي ان تم تراجع الدخل الشخصي
وده لو حصل مظاهرات او اي حاجه بشكل عام هتأثر بشكل وحش علي الدولارررر
تحياتي ...........

adil17
12-20-2014, 22:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير

nagwann
12-22-2014, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر بشدة لأنى لم افهم المنشور جيدا
ارجو التوضيح وبيان مدى تأثير ذلك على تجارة الفوريكس

lyes1977
12-22-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاحبة اعضاء منتدى فوركس العرب الكريم وبعد ، نعم اخي بالطبع مثل هذة البيانات الاساسية تؤثر مباشرة على مؤشر الاقتصاد الامريكي سلبا او ايجابا وما دام هناك تراجع في مستوى الدخل الشخصي فالاكيد سيكون ذلك سلبيا ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وتقبل مروري وتحياتي

bdrxx
12-22-2014, 17:03
اعتقد اخى اكلرمي نا املوضوع د امهم بشكلك بيرخ اى اكلمري هيقدر يحقق نالكثيرر اخى اكلريم
التوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك واتقبلت حياتى لك
شكرا كل اخى اكلرمي
اتلوفيق

nassim126
12-22-2014, 17:18
السلام عليكم اخواني الاشقاء فيما يخص الاخبار بصراحة لا اهتم الا بالخبر الرئيسي و المهم هو الاهتمام بتحليلك الفني جد جد كافيي

kazemyy
12-22-2014, 17:45
اعتقد ان دا ا هي
اثر على الفوركس بشكل كبير ف بالتوفيق لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا شكرا لك
التفويق انشاء الله
شكرا لك

a7med84
12-22-2014, 20:09
شكرا لك اخى الكريم وعموما مثل هذه الاخبار ه اللى بتكون تاثيرها كبير فى السوق

اللى تخص الدخل والبطاله والوظائف والله المستعان وبالتوفيق

ahmed mahmoud abdelhady
12-22-2014, 21:24
السلام عليكم
و
رحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الافكار الى وافيتنا بها امل ان تفيد الاعضاء الكرام ان شاء الله وان ناراك في شروحات اخرى
--
تقبل مروري ♥♠♥...

remas
01-01-2015, 00:14
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الان الامور فى امريكا غير قبل سنتين كان الدولار ضعيف الان العكس

mida2014
01-01-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم اضن ان الاقتصاد الامريكي في تطور مستمر خصوصا مع قلة نسبة البطالة
مما ادى الى قوة الدولار

hpacer
01-09-2015, 01:02
اهلا وسهلا بالاحبة اعضاء منتدى فوركس العرب الكريم وبعد ، نعم اخي بالطبع مثل هذة البيانات الاساسية
تؤثر مباشرة على مؤشر الاقتصاد الامريكي سلبا او ايجابا وما دام هناك تراجع في مستوى الدخل الشخصي
فالاكيد سيكون ذلك سلبيا ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وتقبل مروري وتحياتي.

ahmedibrahim258259
02-07-2015, 10:47
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذها لاقتصادية التي تؤثر على الفوركس وخصوصا الدولار جزاك الله خير
تقبل مروري

retared10
02-07-2015, 12:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا التحليل و المعلومة اتمني ان تكون مفيدة :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hamedhaged2016
02-07-2015, 13:03
تراجع الدخل الشخصي فى الولايات المتحدة دة نسميه خبر عالى تلك الامور او الاخبار لو حللتها وعرفته فى وقتها يبقا اكيد حتربح جدا وتعرفها من فوركس فاكتورى لازم تتعلم تحلليل الخبر

ahmed7afifi
02-08-2015, 22:08
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
↑↑↑↑2♦2♦

hixam
02-08-2015, 22:09
اعتقد اخى اكلرمي نا املوضوع د امهم بشكلك بيرخ اى اكلمري هيقدر يحقق نالكثيرر اخى اكلريم
التوفيق لك اخى اكلريم
شكرالك واتقبلت حياتى لك
شكرا كل اخى اكلرمي
اتلوفيق

aseer
02-08-2015, 22:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ويستحق التقدير

تسلم ايدكم على ىلشرح اخى وفعلا هذه البينات هيا بالسلب على الدولار الامريكى

m7md14
02-15-2015, 18:36
السلام عليكم
نعم اخي بالطبع مثل هذة البيانات الاساسية تؤثر مباشرة على مؤشر الاقتصاد الامريكي سلبا او ايجابا وما دام هناك تراجع في مستوى الدخل الشخصي فالاكيد سيكون ذلك سلبيا .. بالتوفيق للجميع

aminox009
02-15-2015, 18:42
بالفعل أخي العزيز هذه الاخبار فهي التي يكون لها الاثر
البالغ على المتداول ف يالفور كس

فوركسوريا
02-15-2015, 19:15
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الان الامور فى امريكا غير قبل سنتين كان الدولار ضعيف الان العكس

الاصيل
02-15-2015, 19:16
هذه هى الاخبار التى لها تاثير على سوق الفوركس
فيجب على من يدخل هذا المجال ان يعرف كيف يتابع مثل هذه الاخبار حتى يعرف كيف يدخل السوق
بالتوفيق للجميع

1 million
03-26-2015, 22:35
مؤشر الدخل الشخصي من البيانات الهامة التي يراقبه الفدرالي الامريكي من اجل رفع معدلات الفائدة
علينا نحن ايضا ان نراقبها بكثب حتى لا نخسر اموالنا في الخسائر

m.gama17l
04-06-2015, 13:59
بالطبع مثل هذة البيانات الاساسية تؤثر مباشرة على مؤشر الاقتصاد الامريكي سلبا او ايجابا وما دام هناك تراجع في مستوى الدخل الشخصي فالاكيد سيكون ذلك سلبيا .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Warrior Dz
04-08-2015, 23:41
السلام عليكم
اخى الكريم
شكرا لك

Schams
04-08-2015, 23:44
ي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

moustafaforex
04-09-2015, 00:16
منتدى فوركس العرب الكريم وبعد ، نعم اخي بالطبع مثل هذة البيانات الاساسية تؤثر مباشرة على مؤشر الاقتصاد الامريكي سلبا او ايجابا وما دام هناك تراجع في مستوى الدخل الشخصي فالاكيد سيكون ذلك سلبيا ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وتقبل مروري وتحياتي

mohamedhassn
04-14-2015, 17:05
و لم يطرأ تغيير على معدلات الدخل الشخصي في الولايات المتحدة الامريكية ... و اظهر التقرير تراجع التعويضات بنسبة 0.1% خلال شهر ايلول, اما الاجور

دينا اسلام
04-15-2015, 21:49
وده لو حصل مظاهرات او اي حاجه بشكل عام هتأثر بشكل وحش علي الدولارررر
تحياتي ...........

takirg
04-16-2015, 15:25
المفاتيح الاساساية في النجاح في التداول
فهي معرفوة اخي و بتكمن في الخبرة و الاحتراف في التداول
و مراقبة كل ما هو جديد في هذا المنتدى

ecccco
04-16-2015, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم اضن ان الاقتصاد الامريكي في تطور مستمر خصوصا مع قلة نسبة البطالة
مما ادى الى قوة الدولار

Nabil Wagdy
04-18-2015, 11:52
السلام عليكم
نعم اخي با لطبع مثل هذة البيانات الاساسية يعني تؤثر مباشرة على مؤشر الاقتصاد الامريكي
بيكون طبعا سلبا او ايجابا وما دام هناك تراجع في مستوى الدخل الشخصي فالاكيد سيكون ذلك سلبيا

waelmma
04-18-2015, 13:37
:(:bravo:;) خبر تراجع الدخل فى امريكا بكل تاكيد هياثر بالسلب
على عملة الدولار وبالتالى سوف يقوم بزيادة زوج اليورو دولار والله الموفق

zakariainchallah
04-18-2015, 13:59
للهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله

user_66
04-19-2015, 17:14
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

---------- Post added at 02:14 PM ---------- Previous post was at 02:26 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

بسمه
04-20-2015, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...

رضوى
04-20-2015, 07:52
صدر عن الاقتصاد الامريكي الساعة 12:30 بتوقيت جرنيتش الدخل الشخصى لشهر أيلول مرتفع بمقدار0.2%، أقل من القراءة السابقة التى سجلت ارتفاع بمقدار 0.3% ،أقل من التوقعات التى اشارت إلى ارتفاع 0.3% ،هذا البيان سلبي للاقتصاد الأمريكي. اثر على الفوركس بشكل كبير ف بالتوفيق لك اخى اكلرمي على املوضوع املهم دا شكرا لك
التفويق انشاء الله
شكرا لك

hamdochi
05-10-2015, 13:18
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان تراجع الدخل الشخصي فى الولايات المتحدة دة نسميه خبر عالى تلك الامور او الاخبار لو حللتها وعرفته فى وقتها يبقا اكيد حتربح جدا وتعرفها من فوركس فاكتورى لازم تتعلم تحلليل الخبر تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

adnan1969
05-10-2015, 14:16
مشكور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم والانتباه عند صدور اي خبر لان ممكت النتائج تاتي غير المتوقع ويحصل حركه قويه في السعر

tabaki
05-14-2015, 18:18
طبعا تراجع الدخل الشخصي في الولايات المتحدة الامريكية ليس بالخبر الجيد لصالح الدولار
الاهم يا طيب انك لازم تعرف تستفيد من الامر وتكون متقن للتحليل الاخباري والربح منه

Kiing
05-14-2015, 20:18
ممكن ان اعضاء منتدى فوركس العرب الكريم متلا انه بعد ممكن متلا بالطبع لانه مثل هذة البيانات الاساسية ممكن ان تؤثر مباشرة على كل من مؤشر الاقتصاد الامريكي فقط

مصراوى
05-14-2015, 20:43
اخى الفاضل اعتقد ان لتلك الاخبار اثر كبير على السوق وبالتالى لابد من الاهتمام بها والانتظار الى التعرف على اتجاة السوق وبالتوفيق

جابر1979
05-14-2015, 20:45
السلام عليكم و حمة الله تعالى و بركاته .
هذا ما يودي الى انخفاض قيمة الدولار الامريكي و نزول القيمة للعملة مقارنة بباقي العملات ، بالتوفيق اخي الكريم

salahabuzaid
05-14-2015, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مشكور جدا يا اخي على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع .............
شكرا جزيلا ................

شهيرة
05-23-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله
بالطبع مثل هذة البيانات الاساسية تؤثر مباشرة على مؤشر الاقتصاد الامريكي سلبا او ايجابا
وما دام هناك تراجع في مستوى الدخل الشخصي فالاكيد سيكون ذلك سلبيا ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة

moh93
05-23-2015, 01:44
خبر قوى جدا فى السوق واكيد الاخبا بيكون لها تاثير قى جا فى السوق
ويجب ان نعرف ازى نخلى فى السوق وتحليل السوق بعطى لنا قدرة على فهم التداول واهم شى هو تعليم الوركس

هاشم احمد
05-23-2015, 02:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم ان شاء الله تكون سنة سعيدة على كل الاعضاء الموجودين و تكونة سنة حافلة بالانجازات و الارباح و
السعادة و لكن الفوركس ليس بالامانى فيجب العمل و قدر ما تعمل تجد ما تؤجر عليه
تقبل مرورى

aminooos
05-23-2015, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الافكار الى وافيتنا بها امل ان تفيد الاعضاء الكرام ان شاء الله وان ناراك في شروحات اخرى
ان مثل هذه الاخبار فهي التي يكون لها الاثر وده لو حصل مظاهرات او اي حاجه بشكل عام هتأثر بشكل وحش علي الدولارررر اخي الفاضل مشور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير

محمد مختار
05-23-2015, 02:28
وده لو حصل مظاهرات او اي حاجه بشكل عام هتأثر بشكل وحش علي الدولار

fatehbtn
05-23-2015, 14:16
بكل ماخطه حرفك
وبكل ماجمعه فكرك
تبقى مميز في كل موضوع تكتبه في فوركس مصــــر
ثق بأني أستمتعت كثيرا من بين السطور

aseer
05-23-2015, 14:35
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

zee1996
05-26-2015, 00:00
اخي الفاضل الولايات المتحدة الامريكية تعاني من ازمة مالية يليها ركود اقتصادي الامر الذي يؤثر على القدرة الشرائية المنعكسة طبعا على الاستهلاك لذا الانتاج ينخفض مما يؤدي الى نقص الطلبيات في المصانع و غيرها الذي ينعكس عن الدخل و بالتوفيق لك و للجميع

wael33
05-26-2015, 12:02
كل الناس تحلم بالثراء وهذا ليس عيب لكن العمل الجاد هو ما يحقق الثراء
ولكى تعمل فى مجال الفوريكس عليك بكثرة الاطلاع
حتى تحقق لنفسك استراتيجية تعمل عليها وتحقق ارباحك

احمد سعيد على
05-26-2015, 12:08
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتيى

popa2015
05-31-2015, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

WASEM DALLOUL
05-31-2015, 00:45
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده في التحليل الأساسي حول تراجع الدخل الشخصي في الولايات المتحده وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق للجميع

abdoumed
05-31-2015, 00:48
أخي العزيز شكراً جزيلا على المعلومات القيمة التي تمكنك من الحصول على أرباح.
أسأل الله أن يوفقني و إياكم و أن يحفظ أوطاننا

marwafawzy122
05-31-2015, 00:54
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

معتصم سباعنة
05-31-2015, 04:30
اشكرك على الخبر الرائع - لكن هل سوف يؤثر هذا الخبر على الدولار بالهبوط
تقبل مروري اخي الكريم

hmadnah123
05-31-2015, 08:32
وده لو حصل مظاهرات او اي حاجه بشكل عام هتأثر بشكل وحش علي الدولار

BABAOU
06-01-2015, 01:52
نعم اخي بالطبع مثل هذة البيانات الاساسية تؤثر مباشرة على مؤشر الاقتصاد الامريكي سلبا او ايجابا وما دام هناك تراجع في مستوى الدخل الشخصي فالاكيد سيكون ذلك سلبيا .. بالتوفيق للجميع

chirikhan
06-04-2015, 19:37
الخبر من هذا النوع بالطبع ممكن بل اكيد سياثر على الدولار الامريكي بالشكل السلبي طبعا وواضح
انما ممكن في نفس الوقتت كون هناك اخبار موازية له وتكون جيدة وبالتالي لا يتاثر الدولار سلبا

almared13
06-14-2015, 13:31
مشكور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم والانتباه عند صدور
اي خبر لان ممكت النتائج تاتي غير المتوقع ويحصل حركه قويه

Kiing
06-23-2015, 19:33
ممكن متلا انه مع اي من اعضاء منتدى فوركس العرب الكريم تم منه متلا معه بالطبع مثل هذة البيانات الاساسية تؤثر مباشرة على مؤشر الاقتصاد الامريكي سلبا او ايجابا فقط انه هناك تراجع

محمد السيد
06-25-2015, 11:24
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه هو تقرير قديم ، وربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته ..

karim02
06-25-2015, 16:05
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

nonam
07-27-2016, 20:47
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل الحقيقي ومن المهم جدا ان يكون الادوات الهامة ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية ومن المهم جدا ان يكون التعامل معاه
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algoddam
07-27-2016, 21:13
هذه مؤشرات جيدة في التداول عليها وهي ضرفية اي نتداول عليها لمدة لا تزيد يوم ثم نغلق الصفقة
وهذا بطيعة الحال في اتجاه الخبر ثم انه بعد فترة يتغير المؤشرمرة اخرى اي شهري

raamoo
07-27-2016, 21:43
موضوع مهم جدا بصراحة ومفيد جدا بارك الله فيك
الطموح شئ جميل وتحقيق الحلم شئ اجمل وكل حقيقة كانت فى الاصل حلم بعيد المنال
ولكن بالصبر والاصرار وابتغاء مرضات الله والعمل بجد وتفادى الاخطاء التى ارتكبها الاخرون
سنحقق الاحلام بإذن الله فلا تحزن اخى ولا تبتأس فمن يحبطك اليوم سيتمنى ان يكون مثلك غداً

osama147
07-27-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبعد..
ان اي تاثير على الاقتصاد الامريكي ممكن ان يأثر بشكل قوي جداا على الدولار
الامريكي اي بصفته العملة القوية فى عالم تداول الفوركس والعملات بشكل عام
شكرا لك على جهودك الجيدة.

basma.seif
07-28-2016, 18:29
مرحبا
هو خبر قديم كتاريخ و لكنه يعيد نفسه مع مرور الايام او يتشابه مع قرارات و اخبار تخص الدخول او الاقتصاد عموماً و بالنسبة للدخل الشخصى لدولة مثل الولايات المتحدة يؤثر على العملة الاساسية في معظم الازواج و هى الدولار طبعاً

gostman2006
07-28-2016, 18:36
فعلا فتاثر الدخل للفرد الامريكى بالتراجع يعتبر علامة سلبية للاقتصاد الامريكى وبالتالى تراجع الدولار امام العملات الاخرى وزيادة الدخل للفرد الامريكى دليل على قوة الاقتصاد الاقتصاد الامريكى وبالتالى قوة الدولار املمالعملات الاخرى

ali gamal ali
07-28-2016, 18:56
وده لو حصل مظاهرات او واي حاجه بشكل عام هتأثر بشكل وحش علي الدولار
شكرالك واتقبلت حياتى لك
شكرا كل اخى الكرام
اتلوفيق

Abdelrahman Elhawary
07-28-2016, 19:06
الحقيقة انا مش من متابعين الاخبار بالنسبة للسوق بس ممكن توضيح اذاي دة ممكن يأثر في
التداول ونتعامل معاة ازاي ..وشكرا ليك على اهتمامك

antr
07-28-2016, 19:09
مشكور اخى على هذا النقل المهم للخبر لان الاخبار الصادرة من الولايات المتحده هى بالفعل تؤثر فى السوق ككل لان الدولار يحرك اغلب السوق

salamat
07-28-2016, 20:33
طبعا يا اخي تراجع الدخل الفردي في امريكا سياثر غالبا على الدولار الامريكي بالتالي النحللون الاخباريون يستفيدون منه
انما الاهم اني ارى ان الدخل الفردي في امريكا مهما نزل ممكن يكون هو اعلى دخل في العديد من الدول الاخرى القوية

basma.seif
07-29-2016, 16:28
مرحبا
هو خبر طبعاً اه عدى عليه فترة زمنية مش قصيرة و لكن النسب دي اكيد بتأثر في نفس وقت الخبر بالسوق و اكيد كمان كل سنة بيحدث لها تعديل او تحديث حيث تقل او تزيد و بالتالى برضوا بتأثر في السوق شكراً على المعلومة

Kandouci
07-29-2016, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله
ايه هي الشركات دي انا مسمعتش حاجة زي دي
قبل كده بصراحة
قولنا اسم الشركات ممكن تطلع نصابة و لا حاجة

sob81
07-29-2016, 17:25
مؤشر الدخل الشخصي فى امريكا من المؤشرات المهمة التى تعمل على تذبذب السعر ويجب على المتاجر ان يعرف
مواعيد هذة المؤشرات ويبتعد عن المتاجدرة فى ذلك الوقت

batch
07-29-2016, 18:10
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

محمد صلاح
07-29-2016, 18:38
فعلا هذا المؤشر من المؤشرات المهمة فى التحليل الاساسى وزى ما احنا شايفيين اليومين دول ان التحليل الاساسى له تاثير كبير على الدولار