PDA

View Full Version : الين عند أدنى مستوى في سبعة أعوام عقب قرار المركزي الياباني

Pages : [1] 2

forexaly5
10-31-2014, 18:53
انحدر الين الياباني أكثر من 1.8% اليوم الجمعة عقب قرار البنك المركزي الياباني المفاجئ للأسواق والذي من خلاله وسّع الخطط التحفيزية الداعمة للاقتصاد.
يتداول الين الياباني حول أدنى مستوى له من حوالي سبعة أعوام، وذلك بعد أن أعلن البنك المركزي الياباني عن رفع القاعدة النقدية إلى 80 ترليون ين على المستوى السنوي من مستويات 60-70 ترليون ين.
ويهدف قرار المركزي الياباني إلى زيادة فرص الاقتراب من هدف التضخم المحدد.
كما وافقت اللجنة الحكومية اليابانية اليوم الجمعة على خطط صندوق معاشات التقاعد الحكومي لزيادة حصتها من الأسهم الأجنبية بالضعف لتصل إلى 25% من محفظتها الاستثمارية، مقارنة مع المستويات السابقة مستويات 12%.
إذاً، المركزي الياباني فاجئ الأسواق المالية بقراره، ليؤكد بذلك إلتزامه بوصول التضخم إلى المستوى المطلوب عند 2%.
يبقى الين الياباني متخذاً المسار الهابط أمام الدولار الأمريكي للفترة القادمة بتأثير مباشر من قرار المركزي الياباني.
هبط الين الياباني بنسبة 1.81% ليتداول زوج الدولار مقابل الين حول مستويات 111.152 ين لكل دولار مقارنة مع مستويات الإفتتاح عند 109.590 ين لكل دولار.
التحليل الفني لزوج الدولار/ين

hunter_world
10-31-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم اها معرفش ايه طلعو يخربيتو مرجني انهرده منو له انا ضعت بسببو

hichamhiya
11-28-2014, 21:42
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

Tro
12-13-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ده علي كده بقي حركه تاريخيه انه مراحش للسعر ده
من سبع سنوات كده دي بقي حاجه ممكن نسميها زي المواسم
انه يروح لسعر مراحلوش بقاله سنين
تحياتـي .......

adil17
12-17-2014, 11:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و التي استفدنا منها كثيرا و نتمنى لك التوفيق و النجاح

lyes1977
12-17-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله لو نقارن اسعار الين الياباني بالاقتصاد اليباني نشك بان اليابان تتعمد سقوط الين او لاسباب لا نعرفها ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

sarass11a
12-23-2014, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Hassan Owen
12-24-2014, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم اها معرفش ايه طلعو يخربيتو مرجني انهرده منو له انا ضعت بسببو

ynwa1892
12-27-2014, 13:42
السلام اخي صحيح فالحكومة اليابانية تنتهج سياسة الانقاص من قيمة عملتها بسبب الازمة الاقتصادية ومن اجل رفع من قيمة فاتورة الصادرات
وفقك الله

hossam56
12-27-2014, 16:47
من العلمات القليله التى تؤدى الى الهبوك اخى الكرمي
الرمي على املوضع املهم جا ب
اتلوفيق كلو قتبل تحياتى لك
كرالك

rashaeid
12-29-2014, 19:00
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ahmed mahmoud abdelhady
12-31-2014, 04:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
مشكوور اخى الكريم على الموضوع الاكثر من رااائع
اتمني لجميع الاعضااااء الاستفااده منه والتعلم على اهم النقاط الاساسية
الاستمرارية = قوة خاارقه
اتمني للجميع الربح ان شاء الكريم
اتمني تقبل مروري▬77▬

ahmed_com
12-31-2014, 11:58
اهلا بكم اعضاء المنتدى

ايوه كلامك صحيح بارك الله فيك

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
بالتوفيق اخي الغالي الله معك

hpacer
01-04-2015, 22:59
تحياتـي.

محمد السيد محمد
01-04-2015, 23:33
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

ibrahim forex
01-05-2015, 20:12
اخى الكريم فعلا الين اليابانى كان ينر بعواقب كبيرة و هذا للظروف الاقتصادية و السياسية التى مرت بها
اليابان و ان شاء الله و لكن لاحظنا ان الين استعادة مكانته و بشدة بسبب نهضة الاقتصاد اليابانى خلال الفترة الاخيرة

laarousy95
01-13-2015, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
اعتقد ان اليابان تنهج هذا الاسلوب من تخفيض قيمة عملتها بسبب الامة الاقتصادية
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nnrtnn
01-13-2015, 01:30
مشكور أخي الكريم على المجهود بإفادتنا معلومات مفيدة لكل متداول في هذا المنتدى الرائع
بارك الله فيك
بالتوفيق

deyaa24
01-13-2015, 02:00
الين اصبح فى ذلك لعام منخفض جدا نظرا لانه كان فية تحفيز كم فى شهر اكتوبر الماضى
والين قد ياخذ مسيرة هبوط لانه اليابان عايزة يكون السعر منخفض

liverpool
01-13-2015, 02:10
السلام اخي السلسة اليابانية واضحة وهي تخفيض في قيمة عملتها لتكثر قيمة صادراتها نحو العالم ويرتفع اقتصادها
وفقك الله

eslamsallam
01-13-2015, 06:27
تحياتـي

nagwann
01-16-2015, 20:20
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا تحليل رائع عن الين اليابانى بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

frxtop
01-16-2015, 21:15
أخي الكريم أظن أن بنك الياباني يحضر لتحركات قوية و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

hamadaali12
01-16-2015, 21:34
اخي الكريم مشكور علي موضوعك المفيد جدا وعن الاخبار اللتي اعطيتها لنا واتمني ان تستطيع ان تمدنا بالمعلومات الجديدة دائما وتحياتي لك وتقبل مروري واتمني لك التوفيق دائما وتحياتي لك

hicham1991
01-16-2015, 21:38
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله لو نقارن اسعار الين الياباني بالاقتصاد اليباني نشك بان اليابان تتعمد سقوط الين او لاسباب لا نعرفها ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
01-17-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان تراجع الين الياباني مقابل الدولار الامريكي من شان هذا الخبر ان يعطي الامتياز للمتداولين لاغتنام الفرصة والدخول الى الصوق من اجل المتاجرة في هذا الزوج
بالتوفيق للجميع

sarass11a
01-17-2015, 18:56
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

kimoaaq
01-17-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اتداول بالين و انصحك بالدولار و اليورو تقبل مرورى اخى الفاضل شكرا لك على موضوعك

ahmed7afifi
02-13-2015, 10:43
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب و بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري◘♣◘5

yacrao
02-13-2015, 10:50
بالفعل مهما كان قوة لااقتصاد الايابن قوية في هاته الاونة الا انها تتدهور بسبب قلة البترول في اليابان وعدم وجود الدعم الخارجي

against
02-14-2015, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♪☻

a7med84
02-14-2015, 04:54
شكرا لعى الموضوع ويمكن بنط يابان هى دى سياسته من خلال اضعاف العمله

بما يخدم جركته التجاريه مع دول العالم والله المستعان

sherouk88
02-23-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

Wassa04
02-23-2015, 04:18
تحليل جمييل و رائع للين شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

مامون سباعنة
02-23-2015, 06:09
تحية طيبة وبعد
أشكرك اخي على مرورك الرائع واشكرك على التحليل الفني واتمنى تزويدنا بالتحليلات دائما ... مشكووور
اتمنى من الله التوفق لك اخي الكريم
تحياتي لك ولجميع اعضاء المنتدى

AlaaEldien Ahmed
02-23-2015, 06:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري.

فوركسوريا
02-24-2015, 14:13
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التحليل الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

sherouk88
02-26-2015, 03:39
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

wael40
02-26-2015, 11:33
أخي الكريم ليس هناك مايمنع ان تجرب مجال الفوركس وكلنا في البدايه دخلنا هذا المجال كتجربه ومع مرور الزمن تعمقنا في هذا المجال واصبح هذا المجال جزء من حياتنا اليوميه وانت جرب واذا ماناسبك هذا المجال يمكنك بعد ذلك ان تتركه واتمنى لك التوفيق

ahmedibrahim258259
03-01-2015, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

1 million
03-23-2015, 23:20
نعم الين حقق قفزو كبيرة منذ الأشهر الاخيرة من السنة الماضية
الان هو يتداول في مستويات 120/119 و من الممكن ان يرتفع الى مستويات اكبر في قادم الاشهر

zawali
03-25-2015, 12:53
شكرا لك اخىا لكريم ومهم جدا ان يكون هناك معرفه بقواعد او مبادئ السوق

اهمها هو ان يكون هناك اداره راس مال جيده من اجل الاستمارا فى هذا السوق

asmahanzz
03-25-2015, 13:37
الين عند أدنى مستوى في سبعة أعوام عقب قرار المركزي الياباني ولكن اخبار الين والله قلق جدا الاخبار مهمه للغايه هيا عبارة عن فرصه فوز فقط حللها تحليل اساسى واتعرف عليها من خلال فوركس فاكتورى

mohamedhassn
03-25-2015, 17:49
الياباني بالسوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية مواصلا موجة الخسائر لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي مسجلا مستوى أدنى جديد لم يتحقق منذ سبع سنوات وسط تكهنات توسيع السياسات التحفيزية اليابانية في مقابل قرب رفع أسعار الفائدة الأمريكية ،ويتداول اليورو ضمن نطاق محدود من التعاملات قبيل بيانات صناعة في أنحاء مختلفة من أوروبا

mohamedhassn
03-27-2015, 14:32
لين عند أدنى مستوى في سبعة أعوام عقب قرار المركزي الياباني انحدر الينالياباني أكثر من 1.8% اليوم الجمعة عقب قرار البنك المركزي الياباني

SHADOWING
03-28-2015, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
بارك الله فيك يا اخى الكريم على توضيح هذا الخبر الاخبارى عن الين وإن شاء الله تعالى نستفاد كلنا منه وتقبل مرورى ؟.............

Mahmoud Talaat
03-28-2015, 21:54
لو نقارن اسعار الين الياباني بالاقتصاد اليباني نشك بان اليابان تتعمد سقوط الين او لاسباب لا نعرفها ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

sofpreda
03-28-2015, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
شكرا أخي على الموضوع الرائع وعلى التقدين نرجوا التوفيق للجميع
تقبلوا مروري

hany darwesh
03-28-2015, 22:43
مع تحياتي

مصراوى
03-28-2015, 22:54
اخى الفاضل اعتقد ان تلك المشاركة قديمة واصبح الين فى مستويات جيدة جدا مما يدل على رقى الاقتصاد اليابانى وبالتوفيق

ramy00
03-28-2015, 23:12

m.gama17l
04-07-2015, 22:11
صحيح فالحكومة اليابانية تنتهج سياسة الانقاص من قيمة عملتها بسبب الازمة الاقتصادية ومن اجل رفع من قيمة فاتورة الصادرات .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

Sofien
04-07-2015, 22:29
شكرا لك أخي الكريم على هذه المعلومات المهمة وفي هذه النظرة المبعدية

عن حالتي ين في سوق العالمية باجز ووذح تام واصل في عمل الطيب

تحياتي للجميع ، وسلام .

Yara1
04-07-2015, 22:42

user_66
04-08-2015, 09:49
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على هذه المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

mohamedhassn
04-15-2015, 00:41
الين يرتد أمام الدولار من أدنى مستوى في سبع سنوات ... اليوم من التقرير، حيث ارتفع أمام الين الياباني ليكسر بذلك مستويات 120 ين التي يحاول كسرها من يوم أمس. حقق الدولار أمام الين أعلى مستوياته منذ سبعة أعوام عقب تقرير الوظائف الأمريكي. ... من تصريحات محافظ البنك المركزي الأوروبي، حيث لا يزال الدولار عند أعلى .

takirg
04-16-2015, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي عل يهذه المعلومات
لقد افدتني و افادني الاعضاء بمشاراكتهم
شكرا جزيلا وبارك الله فيك

دينا اسلام
04-18-2015, 13:57
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

user_66
04-19-2015, 05:50
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

ali.22595
04-28-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذا التحليل لزوج الدولار الين
فعلن اخى هوا نزل جامد الفترة الى فاتت بس بعد قرار البنك المركز اعتقد انة سيعاود الصعود

midouknight
04-28-2015, 12:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أضن أن المكان المناسب ل موضوعك هو القسم التحليلي في المنتدى

sherry mohamed
04-28-2015, 13:21
تحياتـي

boulafrah
04-28-2015, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الين الياباني أكثر من 1.8% اليوم الجمعة عقب قرار البنك المركزي الياباني المفاجئ للأسواق والذي مصحيح فالحكومة اليابانية تنتهج سياسة الانقاص من قيمة عملتها بسبب الازمة الاقتصادية ومن اجل رفع من قيمة فاتورة الصادرات ن خلاله وسّع الخطط التحفيزية الداعمة للاقتصاد. يتداول الين الياباني حول أدنى مستوى له من حوالي سبعة أعوام، وذلك بعد أن أعلن البنك المركزي

---------- Post added at 10:35 AM ---------- Previous post was at 10:34 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و اليوم الجمعة عقب قرار البنك المركزي الياباني المفاجئ للأسواق والذي مصحيح فالحكومة اليابانية تنتهج سياسة الانقاص من قيمة عملتها بسبب الازمة الاقتصادية ومن اجل رفع من قيمة فاتورة الصادرات ن خلال هياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abdougagi
04-28-2015, 15:11
نعم لقد لاحظت ان الين هبط كثيرا في سنة 2014 و تحديدا اواخرها
اما في مطلع سنة 2015 فقد بدأ في التحسن و سيواصل لك حسب توقعي
بارك الله فيك

hamdochi
05-23-2015, 14:45
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الين اليابانى كان ينر بعواقب كبيرة و هذا للظروف الاقتصادية و السياسية التى مرت بها اليابان و ان شاء الله و لكن لاحظنا ان الين استعادة مكانته و بشدة بسبب نهضة الاقتصاد اليابانى خلال الفترة الاخيرة شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:47
اشكرك كاخي على الموضوع القيم والاخبار التي تخص الين الياباني - بانتضار مزيد من المواضيع الرائعه القيمة
تقبل مروري

nda
05-23-2015, 18:25
السلام عليكم
بالعكس اخي الحساب الديمو تتعمل منه الكثير من الاشياء الجيدة لدلك يجب ان تعتمد عليه في عملك
لانه سيساعدك حتما و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل.

aminalamor
05-23-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة القيمة والمفيدة عن التطورات التي يعيشها الين الياباني والتي من شانها ان تساغد المتداولين على التجارة في عملة الين مع باقي الازواج التي تشترك معها
بالتوفيق للجميع

popa2015
05-24-2015, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ASMAA TAHA
05-24-2015, 02:36
الين بيتحرك فى اليوم اقل حاجة الف نقطة على الازواج كلها
والين مهما انخفض بيرجع تانى يرتفع مع ضعف العملات الاخرى ولكنه من الازواج القريبة جدا الى قلبى

omer1
05-24-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد انا اتفق معك في هذا يجب علي كل المبتدئين وخصوصا المبتدئين ان يتحلوا بالصبر في هذا المجال والصبر من عوامل النجاح دة رايي تقبل مروري اخي العزيز وشكرا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

nda
05-24-2015, 16:46
مافى مشكل ادخل ثفقات النقطة بعشرة او عشرين سنت وكبر حسابك بالمتاجرة والارباح
مش لازم تنتظر البونص لما يزيد عشان تتاجر

Kiing
06-04-2015, 05:52
ممكن متلا انه مع عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك تم منه متلا انه ممكن عليه الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية فقط

qeqe77
06-04-2015, 09:10
اخي العزيز معلومات هامه عن الين ولك كل الشكر والاحترام
واتمنى لك صوما مقبولا وهنيا وافطارا شهيا وكل عام ونت بخير

waelmma
06-04-2015, 09:53
توصيات هامة اخى الكريم سوف تساهدنا فى اتخائ القرار السليم على زوح
الين اليابانى وان كنت ﻻاخب ان اتعامل معه فانا مة هواة اليورو دوﻻر فقط

abdoumed
06-04-2015, 09:59
أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذه المعلومات القيمة
أسأل الله أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتك وجزاك الله خيرا

waelmma
06-04-2015, 10:11
انا من هواة التعامل مع زوك اليورو دوﻻر فقط لكن
على كﻻ دى اخبار جيدة لهواة التعامل مع ازواج العمﻻت اللى بها الين عملة فى اﻻزواج

karim02
06-04-2015, 10:16
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ehabbob
06-04-2015, 10:20
الاعضاء الكرام وادارة منتدى فوركس العرب اتمنى من حضراتكم الغاء بعض الموضوعات القديمه
والله ولى التوفيق

karim02
06-04-2015, 11:06
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

abdougagi
06-05-2015, 13:48
تحليل رائع عن الين الذي شهد هبوطا حاد سنة 2014 و دلك بعد تقرير البنك المركزي
الياباني و لكنه شهد انتعاشا مع بداية سنة 2015 و بعد في استرجاع عافيته نظرا للاقتصاد القوي الذي يتمتع به البلد
مشكوور على الطرح المميز

العراقي
06-07-2015, 15:27
تحياتـي

mhamdy
06-07-2015, 15:27
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
شكرا ليك اخى الكريم وكل اخوانى الاعضاء على المواضيع الهاتفه
ونرجو الاستفاده الدائمه باذن الله
جزاكم الله كل خير

alaa ali
06-07-2015, 15:28
السلام عليكم
الاهتمام بالاخبار وكيفية قراءتها من اهم الامور التى يجب وضعها فى الاعتبار عند التداول فى سوق العملات الاجنبية
بالتوفيق

magic777
06-07-2015, 20:41
السلام عليكم
الاهتمام بالاخبار وكيفية قراءتها من اهم الامور التى يجب وضعها فى الاعتبار عند التداول فى سوق العملات الاجنبية
بالتوفيق

اساسا هنا الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

MONTASR SHABAN
06-08-2015, 02:16
وفقك الله لما فيه الخير

oualid25
06-18-2015, 20:11
أظن أن بنك الياباني يحضر لتحركات قوية و الله أعلم
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

jaouad ouaiss
06-28-2015, 14:27
السام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخي الكريم على هدا الملخص التحليلي للاقتصاد العالمي رغم انه قديم الا انني استفدت منه كتيرا وفي انتظار جديديك القاد تقبل مروري العطر

Wassa04
06-28-2015, 15:50
تحليل جميييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Schams
06-28-2015, 15:55
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي يعم علينا جميعنا بالفائدة و المعرفة
لهذا نرجوا منك ان تزيدنا من هذه المواضيع الفعالة ..على ان يكب لنا النجاح من خلالها
تحياتي لك

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------

شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم الذي يعم علينا جميعنا بالفائدة و المعرفة
لهذا نرجوا منك ان تزيدنا من هذه المواضيع الفعالة ..على ان يكب لنا النجاح من خلالها
تحياتي لك

marwafawzy122
06-28-2015, 15:55
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

Kiing
06-30-2015, 22:33
ممكن متلا انه ممكن معه من مرحبا صديقي تم منه متلا انه ممكن معه من عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك تم منه متلا انه ممكن معه من التحية والشكر على موضوعك فقط

kokou
07-05-2015, 05:31

ra2d
07-05-2015, 17:55
السلام عليكم كيف الحال اخواني إن شاء الله بخير
هذه ماهية إلا أبجدية يجب التعمق فالبحث ومزيد الدراسة حتى يكتسب المتداول الخبرة التي تضمن له صدق التوقعات في التحليل بالتوفيق

Kiing
07-14-2015, 16:57
صديقي الكريم فعلا الين اليابانى تم منه متلا انه ممكن مع متلا كان ينر بعواقب كبيرة و هذا للظروف الاقتصادية تم منه متلا اننه ممكن معه من متلا معه ممكن السياسية التى مرت بها

ahmdon
07-21-2015, 17:36
يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي ويتميز الفوركس بانه عمل لا يحتاج الى راس مال كبير

starnew794
07-21-2015, 17:36
تحلسل رائع
شكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

ahmdon
07-22-2015, 13:00
يتمتع سوق الفوركس بمزايا لا تجدها في الأسواق المالية الأخرى، وهذا سبباَ رئيسياَ لتحول المستثمرين له، هذا بالإضافة إلى توافقه وملائمته لاحتياجات وقدرات المتداولين المختلفة. كيف؟ قد نجد البعض يبحث عن دخل أساسي أو ربما وظيفة أو فرصة عمل وقد نرى البعض الآخر يبحث عن دخل إضافي ويتميز الفوركس بانه عمل لا يحتاج الى راس مال كبير

hyam
08-08-2015, 16:47
تنطوي معاملات الدولار الأمريكي في جانب الدائن بواقع 100,000 دولار, ويشير حساب الدولار للعميل بقاء الحساب كما هو دون تغيير.

Chima
08-20-2015, 06:03
وفقك الله لما فيه الخير

forex all arabes
08-20-2015, 10:45
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف بالفعل مهما كان قوة لااقتصاد
الايابن قوية في هاته الاونة الا انها تتدهور بسبب قلة البترول في اليابان و تقبل مروري اخي وشكرا

hunter_world
08-21-2015, 18:03
السلام اخي صحيح فالحكومة اليابانية تنتهج سياسة الانقاص من قيمة عملتها بسبب الازمة الاقتصادية ومن اجل رفع من قيمة فاتورة الصادرات التمنالك التوفيق اخي

azezu
08-21-2015, 18:04
وفقك الله لما فيه الخير

naggar
08-21-2015, 18:55
الين حاليا عند122
يعتبر هبط فوق 300نقطة الاسبوع ده
والله اعلم ضعف الدولار مستمر لامتى
انا مبحبش العملة دى رخمه جدا

med1985
08-21-2015, 23:55
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و التي استفدنا منها كثيرا و نتمنى لك التوفيق و النجاح

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

hunter_world
09-11-2015, 01:57
السلام اخي صحيح فالحكومة اليابانية تنتهج سياسة الانقاص من قيمة عملتها بسبب الازمة الاقتصادية ومن اجل رفع من قيمة فاتورة الصادرات التمنالك التوفيق اخي

ayyoub
09-11-2015, 02:01

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

ده علي كده بقي حركه تاريخيه انه مراحش للسعر ده:woo:

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

nassim126
09-11-2015, 03:25
السلام عليكم الين عملة مهمة جدا للمصاربين لكنني لااعتمد صراحة على الاخبار الاقتصادية لانني استعمل التحليل الرقمي

AYYOUB100
09-11-2015, 03:27
من الأزواج المفضلة لدي هي الأزواج التي يكون الين الياباني طرفا فيها وخاصة زوج الدولار ين
لأنه سريع التحرك وبه العديد من الفرص المربحة وخاصة لما نعمل باستراتيجية الإسكالبينج.

hunter_world
09-12-2015, 07:29

merna12
09-27-2015, 10:52
إن تعلُّم الفوركس كغيره من المهن الأخرى الموجودة لا يتوقف مطلقًا. لا يمكنك أن تتوقف عن تعليم ذاتك وتثقيفها إلا في اللحظة التي تتوقف فيها عن التداول وتدير ظهرك للسوق.

krmla
09-28-2015, 04:40
أبسط طريقة لحساب قيمة النقطة Pip Value هي تقسيم نقطة واحدة 1 pip على سعر الصرف، وضربها في حجم اللوت. هذا يعطيك قيمة النقطة Pip Value للعملة المتداولة. إذا كانت العملة الأساسية بحسابك مختلفة عن العملة المتداولة، فبكل بساطة يمكنك ضرب هذه العملة بسعر الصرف المطبق

sham
09-28-2015, 16:49
البحوث التقنية قد يكون البحث على الأسواق ممارسة تعتمد ببساطة على الأسواق الإلكترونية الرقمية الحقائق، والاقتباسات، وتبادل البيانات والمؤشرات التكنولوجية عموما بسيطة وكذلك الدقيق، ومصدر، وكذلك كميات الحاجة، والأسواق الشعبية الحقائق، رقيقة حاسمة. يعمل alvkrh بشأن البحوث التكنولوجية على التبعية معقولة المسلمين على الحقائق وكذلك الأسواق التكنولوجية بعد ذلك استخدام الحقائق الفنية مع الأسواق قبل

dhmo
09-28-2015, 19:54
إن تعلُّم الفوركس كغيره من المهن الأخرى الموجودة لا يتوقف مطلقًا. لا يمكنك أن تتوقف عن تعليم ذاتك وتثقيفها إلا في اللحظة التي تتوقف فيها عن التداول وتدير ظهرك للسوق.

هفي مجالات كتير هنا فعلا وو انت ممكن تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

yassineleo
09-28-2015, 21:56
بسم الله*
الكل يضن ان الفوركس هو سوق للعملات و السلع والمعادن ههههههه يعنى لو في بليونير مجنون يمكنه القضاء على عملة دولة هدا بمنطق العرض و الطلب ههههه
الفوركس هو سياسات و مصاالح دول عضمى رسمت الطريق لكل عملة مسبقا
و وضغت لها قاعدة رياضية تمشي عليها بالملي
المهم فك شيفرة هده القاعدة الرياضية
و لكل عملة قاعدة خاصة بها

lmo
09-29-2015, 15:09
تداول العملات قد يكون أكبر بالإضافة إلى الجزء الأكبر أسواق المسال على هذا الكوكب. وهناك الكثير من الاستفادة من هذا النوع من تداول العملات الأجنبية معتبرا أن الأفضل لا يمكن أن يكتمل العمل في منزلك.

hya
09-30-2015, 00:05
يعمل الفوركس في نفس الطريق – وحتى أكثر من ذلك: مع النقد الأجنبي يمكنك التحكم في المبالغ المالية التي تصل إلى 500 مرة أكبر من استثمارك الأولي .النقد الاجنبى لديه مزايا إضافية أكثر من غيرها من أنواع الصكوك المالية . ويمكن للمستثمرين

abdelloo31
09-30-2015, 02:17
وفقك الله لما فيه الخير

lmo
09-30-2015, 10:35
الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين وتعلمه الفورلكس بشكل جيد

hya
10-01-2015, 03:13
وبينما تعد تجارة العملات استنادا إلي أخبار الفوركس إستراتيجية ممتازة , فانه من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ان الأخبار المتصلة ببسوق الفوركس غالبا ما تصل متأخرة جدا بالشكل الذي قد يحول دون تحقيق الاستفادة الكاملة منها , غالبا , فحين تتاح الفرصة للمتداولون العاديون للتعرف علي الأخبار الاقتصادية الهامة , فانه يكون قد تم تحليلها بواسطة العديد من المتداولون المحترفون والمؤسسات المالية وهو الأمر الذي يزيد قابليتها للتأثر بالتحيزات الشخصية والمؤسسية .

Mazin Awwad
10-01-2015, 16:17
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ان تراجع الين الياباني مقابل الدولار الامريكي من شان هذا الخبر ان يعطي الامتياز للمتداولين لاغتنام الفرصة والدخول الى الصوق من اجل المتاجرة في هذا الزوج
بالتوفيق للجميع

Eyad1997
10-01-2015, 20:35
السلام عليكم
استرتيجية الهيدج
الهيدج يعني فتح عمليتين متعاكستين واحدة شراء وواحدة بيع الهدف منها إما للربح أو للحماية ويعتمد علي الرياضيات والفيزياء والمنطق بشكل كبير
بمعني يتم فك الهيدج مثلاً بعد تحرك السوق 200 نقطة ساعتها يكون من الصعب تحركة اكثر من هذا ويتم غلق احد طرفي الهيدج ويرد السوق وقتها وساعتها يتحدد مكسبك بمقدار الارتداد

ahmed bakry
10-01-2015, 20:47
انا بشوف انه قرارات البنوك المركزية بتضيع كتير جدا من قوة العملات وبتنزل وترفع من قوتها علشان كدة انا بشوف انه البنوك المركزية عموما تحاول تعهمل دايما ماهو فى صالح عملتها وشكرا جدا ليك

egyptian200100
10-01-2015, 21:10
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الين من العملات السريعه الحركه
ومن الممكن ان نحقق عليه مكاسب كبيره
لمن يستطيع التعامل مع الزوج
مشكور
وتقبل مرورى

Mazin Awwad
10-02-2015, 21:58
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف بالفعل مهما كان قوة لااقتصاد
الايابن قوية في هاته الاونة الا انها تتدهور بسبب قلة البترول في اليابان و تقبل مروري اخي وشكرا

yaesk
10-02-2015, 22:51
جزاكم الله خيرا على هذا المعلومات الرائعه انا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدأو أرجو الله لك دوام التقدم
وجزاكم الله خير...

mbe
10-14-2015, 06:49
من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

حسنى صادق
10-14-2015, 10:03
من المهم ان نرى انة من الافضل ان يكون هناك توقع للمزيد من الصدارات التى ترى ان العديد من الافتراضاضت قابلة لعمل بة

---------- Post added at 09:03 AM ---------- Previous post was at 08:58 AM ----------

الين اليلابنى هو من العملات التى اتعبرت لفترات طويلة كملاذ امن منالتحركات الساياسة و اتى من الممكن ان تتم من خلال التوصل الى العديد من القرارات

kokoboy
10-14-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا الصراحه مش هقدر افيدك وان شاء الله تستفاد من الاعضاء الاخرين
لا انا مش فاهم اوى الصراحه لانى لسه بتعلم فى الفوركس وبتعلم كمان فيريت الاعضاء الى عندهم خبره يفيدونا

mbe
10-14-2015, 13:37
من الممكن أن تكون لك تجارب سابقة في أسواق الفوركس ولديك الخبرة في كيفية المتاجرة وآلية عملها، فماعليك إلا المباشرة في التداول ودون الحاجة للمساعدة أو أحد خيارات التعليم المتاحة والمذكورة سابقاً، ولكن تستطيع دائماً الحصول على الدعم واكتساب المزيد من الخبرة إذا ما إحتجت لذلك، فهناك فرصة للإنضمام الى منصة التداول الخاصة بنا.

sham
10-14-2015, 17:24
ارى ان عدم تحقيق الاهداف يكون بسبب الطمع مهم ان نبعد عن الطمع وان يكون فى اداره لراس المال سليمه حتى يمكن تحقيق ارباح بشكطل جيد لان الفوركس عمل صعب ويحتاج الى خبره

zerodox
10-14-2015, 17:29

sham
10-14-2015, 20:11
ارى ان عدم تحقيق الاهداف يكون بسبب الطمع مهم ان نبعد عن الطمع وان يكون فى اداره لراس المال سليمه حتى يمكن تحقيق ارباح بشكطل جيد لان الفوركس عمل صعب ويحتاج الى خبره

محمد السيد
10-14-2015, 21:04
التقرير اخباري الذي تفضلت حضرتك بعرضه تقرير قديم ، ربما كان مفيدا وقت تحريرك له
.. اما الان فاعتقد انك توافقني الراي انه لا يمكن الاستفادة منه لفوات وقته .. نشكرك على مجهودك على كل حال ..

mbe
10-14-2015, 22:28

kheireddine
10-14-2015, 22:39
☺◙◙♀♀☻ليس لنا ان نقول ان احد ادق من الاخر فكلا التحليلين لديه نقاط قوة ونقاط ضعف، وكلاهما عالم كبير يصعب على الشخص الالمام به، ان مقارنة التحليلين هي مقارنة غير دقيقة فكأننا هنا نقول: ايهما اثقل الفيل ام الزرافة اطول ؟ سؤال غير منطقي ذلك لان الخصائص المستخدمة للمقارنة غير دقيقة.♂♂♂♂♪♀♪ وبالتالي فان المستثمر المحترف يعتمد على كلا التحليلين في اختيار قراره عند عقد ♥!!!الصفقات♂♂♂◙◙◙

dhmo
10-14-2015, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا الصراحه مش هقدر افيدك وان شاء الله تستفاد من الاعضاء الاخرين
لا انا مش فاهم اوى الصراحه لانى لسه بتعلم فى الفوركس وبتعلم كمان فيريت الاعضاء الى عندهم خبره يفيدونا

لو مش فاهم ادخل هنا واتعلم لان اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

hya
10-17-2015, 03:54
المتاجرة في السوق الهابطة بالأسهم يتميز بالتعقيد وبكثرة القيود مما يجعله مجالاً خطراً , وذلك لأن الدول والبورصات تفرض أنظمة خاصة للمتاجرة بالسوق الهابط في الأسهم خوفاً من أن يتعمد مسؤولي الشركات أو من لهم مصلحة خفض أسعار الأسهم لمصلحتهم الخاصة

محمد عز الدين عيد خضري
10-17-2015, 06:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
مشكوور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة

hya
10-19-2015, 03:32
هل ترغب في صقل مهارات التداول بصورة أكبر؟ هل ترغب في اكتساب قدرٍ كافٍ من المهارات يؤهلك لتحقيق أرباح تصل إلى 100 نقطة في صفقة التداول الواحدة؟ إن الأهداف التي ترسمها هي التي ستُحمِّسَك وتدفعك إلى العمل الجاد من أج تحقيق

---------- Post added 10-19-2015 at 12:32 AM ---------- Previous post was 10-18-2015 at 01:21 PM ----------

هل ترغب في صقل مهارات التداول بصورة أكبر؟ هل ترغب في اكتساب قدرٍ كافٍ من المهارات يؤهلك لتحقيق أرباح تصل إلى 100 نقطة في صفقة التداول الواحدة؟ إن الأهداف التي ترسمها هي التي ستُحمِّسَك وتدفعك إلى العمل الجاد من أج تحقيق

abelba
10-19-2015, 04:04
اشكرك اخى الكريم على المعلومه
واتمنى لك التوفيق دائما والمزيد من المعلومات الشيقه
تقبل مرورى وبالتوفيق

ayoub321
10-19-2015, 08:36
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم سوف نشهد سعود ليان في الأصاب أو أشهر القديم لذلك كل على إستعداد أخي خاصة في شهر 10 من ألسنة
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

sham
10-19-2015, 12:28
حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت

ber
10-25-2015, 10:17
إن من الهام جداً أن يعلم مستثمر الفوركس بأن المتاجرة ليست بالأمر السهل، ولا يجب عليه أن يتراجع عن المتاجرة إذا ما شعر بالرغبة في بذلك، وقد لا يحالفه الحظ من المرة الأولى. كما ويجب متابعة تحليلات الأسواق واكتساب الخبرة، والتي من الممكن أن تدفع بالصفقات الى مزيد من الأرباح، وبالتالي تداول مريح وآمن في نفس الوقت.

luka95
10-25-2015, 10:19
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جيد اخي الفاضل ومشكور على المعلومات المفيدة عن الين الياباني ارجو من الاخوة الاعضاء الاستفادة من هذه
المعلومات وجزاك الله كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

dhmo
10-25-2015, 12:51
حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت

السيوله دايما بتكون وقت اخبار وهنا التداول وقت الاخبار جيد لمن يملك الخبره وطريقه عمل مناسبه للعمل على الاخبار هنا بالفعل هيقدر يكسب كتير وكمان الهدف بتاعه هيتحقق في وقت قليل
وده هو الي احسن بكتير هنا طبعا

mido_01
10-25-2015, 13:44
يكون السعر الذي سنشتري به اليورو الآن هو .9805 لأنه سعر الشراء .
حيث أن ask هو السعر الذي سنشتري به العملة الأساس ونبيع به العملة الثانية , والعملة الأساس هو اليورو دائماً مقابل الدولار .
إذاً سنشتري 1 لوت يورو بسعر .9805
فإذا صدقت توقعاتك وارتفع سعر اليورو قد تنظر إلى لوحة الأسعار في محطة العمل بعد فترة من الوقت فتجد سعر اليورو كالآتي :

firas19
10-25-2015, 14:51
أشكرك أخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل وعلى المعلومات المفيدة والقيمة
شكراً جزيلاً وبارك الله فيك
اتمنى حظاً سعيد للجميع انشالله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ber
10-28-2015, 07:17
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائدة , البنوك المركزية , القرارات والاجتماعات , أية أخبار اقتصادية . التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر طبيعية في بناء التوقعات في سوق الفوركس

Ami abdou
10-28-2015, 07:47
يارك الله فيك اخى الكريم على هذه الاخبار و انا في الحقيقة لا اتاجر على ازواج الين لانى ارى فيها الكثير من التعقيد خاصة على مستوى عدم احترامها للاخبار ..تقبل تحياتى

mayor
10-28-2015, 22:46
بينما تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة رأس المال يعد خطوة ضرورية كي تصبح متداول ناجح فانك أيضا بحاجة للسيطرة علي مشاعرك للإبقاء علي أداء تداولاتك تحت سيطرة قوية من عقلك وحدسك . السيطرة علي المشاعر في تجارة الفوركس تعبر ببساطة عن الموازنة بين كلا من الجشع والحرص المبالغ فيهما . معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية

ber
10-28-2015, 23:15
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائدة , البنوك المركزية , القرارات والاجتماعات , أية أخبار اقتصادية . التحليل الأساسي هو الطريقة الأكثر طبيعية في بناء التوقعات في سوق الفوركس

ashraf mamdouh
10-28-2015, 23:18
الجميل فى الموضوع انه تحليل فنى على أعلى مستوى ينفع لكل العملات المشابهة ويستفيد منه كل حديث عهد بالفوركس
جزاك الله وخيرا و أكثر من أمثالك

Diaa
10-28-2015, 23:47

ayoo
10-28-2015, 23:59
فانك يجب ان تتعرف علي نفسك بما في ذلك الحوافز التي تؤثر عليها . التعرف علي هذه الأشياء سوف يساعدك في التغلب عليها أو استخدامها . هل تقول الان اهه؟ وماذا الان ؟ صدقني , أنا افهم الأمر . فقد شعرت بذات الاحساس في المرة الأولي التي حاول فيها احد الأشخاص ان يشرح لي كيف تؤثر الألعاب العقلية التي نمارسها مع أنفسنا في قرارات التداول التي نقوم بها . دعني ادخل مباشرة إلي بعض الأمور الأكثر قابلية للإدارة من ناحيتك

hbcenter
10-29-2015, 00:02
السلام عليكم و رحمة اللهو بركاته
لك جزيل الشكر علي هذا المجهود الرائع فسوف استفاد من هذا الخبر
و تقبل مروري

farola
10-29-2015, 15:55
بينما تعلم الكثير عن تحليل السوق وإدارة رأس المال يعد خطوة ضرورية كي تصبح متداول ناجح فانك أيضا بحاجة للسيطرة علي مشاعرك للإبقاء علي أداء تداولاتك تحت سيطرة قوية من عقلك وحدسك . السيطرة علي المشاعر في تجارة الفوركس تعبر ببساطة عن الموازنة بين كلا من الجشع والحرص المبالغ فيهما . معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية

amanyyy
10-30-2015, 03:04
فانك يجب ان تتعرف علي نفسك بما في ذلك الحوافز التي تؤثر عليها . التعرف علي هذه الأشياء سوف يساعدك في التغلب عليها أو استخدامها . هل تقول الان اهه؟ وماذا الان ؟ صدقني , أنا افهم الأمر . فقد شعرت بذات الاحساس في المرة الأولي التي حاول فيها احد الأشخاص ان يشرح لي كيف تؤثر الألعاب العقلية التي نمارسها مع أنفسنا في قرارات التداول التي نقوم بها . دعني ادخل مباشرة إلي بعض الأمور الأكثر قابلية للإدارة من ناحيتك

lmo
10-30-2015, 03:11

abderrahmenanis
11-01-2015, 01:22
تحياتـي

ahmed bakry
11-01-2015, 13:56
عادى جدا الين من اقوى العملات فى السوق واقتصاد اليابان ثوى قد يتغير الين بين يوم والتانى عادى جدا وشكرا لموضوعك ومجهودك

labsir
11-10-2015, 16:26
والله يا اخي الحكومة اليابانية تنتهج سياسة الانقاص من قيمة عملتها بسبب الازمة الاقتصادية
والله الموفق والمعين

waleed shaaban
11-10-2015, 17:39
يعتبر الين اليابانى من العملات الئسيه و يات بالممرتبه الرابعه بعد الدولار و اليورو اجنيه الاسترالينى و له تاثير على السوق و الامر فعلا كما ذكر بالمقال فى هذا الوقت تدنى السعر الى مستويات لم يصل لها منذ تره كبيره و لقد رجعتالشارت لتاكد

yahoo11
11-14-2015, 15:56
تحياتـي

tareq sleem
11-20-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

abdelhakamel
11-21-2015, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومة القيمة عن سعر الين وعن التراجع الذي يعيشه منذ ستة اعوام نظرا لبيانات البنك المركزي الياباني وهو خبر مفرح للمتداولين على هذه العملة
بالتوفيق لكل الاعضاء

baite
11-21-2015, 13:13
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيد والموضوع
المميز جدا شكرا لك اخي وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة
و المفيدة بطبيعة الحال

humamsalah
11-22-2015, 18:50

onelove
11-22-2015, 19:42
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفاد

marwanadam
11-22-2015, 19:43
والان نرى انه فى تراجع لدى يجب ان يتم متابعى السهر بستمرامر وان تتعرف على الاخبار
التى ممكن ان تغير العملة الان م الممكن ان يحدنت الكتير من الاختار التى تغير مجرى السوق
وبتوفيق

amanyyy
11-23-2015, 09:15
عادة ما ينظر للفوركس على أنه يحمل خطراً كبيراً بالنسبة للمستثمرين, ولكن في ظل المناخ الاقتصادي الحالي أصبحت خياراً أكثر جاذبية. الفوركس ليس لضعاف القلوب ولكن المستثمرين ذوي المهارة العالية والأدوات المناسبة والإلمام الصحيح بالسوق من الممكن أن يكونوا ناجحين. مهم العمل على اداره المخاطر

WRZ
11-23-2015, 10:10
مؤشر القوة النسبية (rsi)
على غرار مؤشر الستوكاستك لأنه يشير إلى ظروف ذروة الشراء والبيع.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 80، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء، ونحن ينبغي
ننظر للبيع.
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.

---------- Post added at 10:10 AM ---------- Previous post was at 10:00 AM ----------

مؤشر القوة النسبية (rsi)
على غرار مؤشر الستوكاستك لأنه يشير إلى ظروف ذروة الشراء والبيع.
عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية فوق 80، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة الشراء، ونحن ينبغي
ننظر للبيع.
عندما rsi هو أقل من 20، وهو ما يعني أن السوق في منطقة ذروة البيع وينبغي لنا أن ننظر
للشراء.
ويمكن أيضا أن تستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد تشكيلات الاتجاه. إذا كنت تعتقد أن الاتجاه
تشكيل، انتظر rsi للذهاب أعلى أو أقل من 50 (اعتمادا على إذا كنت تبحث في
اتجاه صعودي أو الهبوط) قبل أن يدخل التجارة.

haroug
11-23-2015, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
احيك بجد وفكرة موضوع التحليل حلوة لكن اعملها ف قسم ال لايف عشان هنا محدش هيعرف يتابع معاك..

ppttss
11-23-2015, 10:23
نعم هذا صحيح لان تلك الاخبار يجب متابعتها ويجب على التاجر متابعتها حتى يكون التاجر على علم بما يحدث على العملة لان هذا يؤثر على العملة التى يتاجر عليها

مريم ميري
11-24-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الين الياباني اعتقد انه لازل قويا رغم الاخبار السلبية التي جاءت مؤخرا
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى

asx1
11-27-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

midouknight
11-27-2015, 12:48
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي عادةً ما يبحث البنك المركزي الياباني
على إضعاف ألين ل مزيد دعم الصادرات والمحافظة على التنافسية

bazokadz
12-13-2015, 22:19
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

one k
01-09-2016, 14:00
السلام عليكم ... شكرا علي الاهتمام بالاخبار في الوقت اللي بيكون التعامل مع التحليل الفني كمان مهم جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول من اهم الادوات
اللي انت لاب ان تتقنها في المنصة
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
01-09-2016, 14:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير من النتائج القيمة و الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aym
01-09-2016, 14:37
الين عن ادنى مستوى اعتقد اخى ان هذا الموضوع بتاريخ قديم شوية حيث الين فى هذة الايام يرتفع عند
مستويات جديدة منن اول السنة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

dhmo
01-09-2016, 15:58
السلام عليكم ... شكرا علي الاهتمام بالاخبار في الوقت اللي بيكون التعامل مع التحليل الفني كمان مهم جدا ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول من اهم الادوات
اللي انت لاب ان تتقنها في المنصة
بالتوفيق ان شاء الله

وممكن نبعد عن اوقاتها وبالطبع اخي انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

Bassem Hassani
01-09-2016, 16:18
هبوط الين هذه الايام ايضا من المكن انه يكون ليه اهداف سياسية من دولة اليابان نفسها وفعلا انا عملت صفقتين على الين وكنت شارى وحدة كانت من تلات ايام وواحدة كانت امبارح قبل اغلاق السوق الاولى عرفت اخرج منها قبل انعكاس السعر من منطقة الدخول والاخرى خسرت فيها تقريبا 80 نفطة فى شموعة يوم واحدة وكان بشكل سريع جدا .

heroo252
01-27-2016, 18:00
امر طبيعى من سنه واتنين كان الين بيتداول فى مستويات اقل من 100 ين لكل دلوار
دلوقت الين فوق ال120 ودى مناطق خطره موصلهاش من سنين طويله

Sami1985
01-27-2016, 20:21
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
قوة الين الياباني تظهر في الأزمات الاقتصادية حيث يكون الملاذ الآمن..
تقبلوا شكري...

never6
01-29-2016, 00:00
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

kamelamin
01-29-2016, 00:09
مرحبا ده علي كده بقي حركه تاريخيه انه مراحش للسعر ده
من سبع سنوات كده دي بقي حاجه ممكن نسميها زي المواسم وبالتوفيق للجميع

salahedin
01-29-2016, 00:10
تحياتـي

aminetns
01-29-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الين عند اقل مستوى منذ فترة طويلة ويتوقع ان يتجه للصعود في الفترة المقبل ة شكرا لك
سلام،،،،،،،،

ahmedmomenali
01-29-2016, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي على هذا الموضوع وهذه المعلومة
عن هبوط الين وفعلا الين في حالة هبوط وده بيأثر على باقي العملات في انتظار المزيد

hossam122
01-29-2016, 12:35
الين فى اسوا احالاته وحصوصا بعد عدم رفع الفائدة بالامس انهار تقريبا امام جميع العملات ولا انصخ بشراء الين فهو للبيع فقط

latraaa
01-29-2016, 12:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان تكون قيمة و مفيدة إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك قي المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never5
01-30-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never6
01-31-2016, 19:30

aminetns
01-31-2016, 19:51
لكن الين استعاد بعض قوته بعد ذلك خصوصا بعد رفع الفائدة من قبل البنك الفيدرالي المريكي شكرال ك على التحليل المميز بالتوفيق لك تحياتي

alkoufi
01-31-2016, 20:22
اخي صحيح فالحكومة اليابانية تنتهج سياسة الانقاص من قيمة عملتها بسبب الازمة الاقتصادية

koy
02-10-2016, 12:27
تداول الفوركس قد يجلب أرباح كبيرة ولكنه أيضا يتسم بدرجة عالية من المخاطرة. أي شخص يمكنه المشاركة في سوق تبادل العملات من خلال وسطاء الفوركس. مهم اختيار وسيط جيد

never10
02-16-2016, 00:43
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

never11
02-17-2016, 17:12
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

chouaib112
02-24-2016, 00:57
تحياتـي

jallou
02-24-2016, 03:34
زل الجنيه مع تجدد المخاوف تجاه انفصال المملكة المتحدة البريطانية عن الاتحاد الأوروبي ،بعد انضمام بوريس جونسون "رئيس بلدية لندن " إلى المطالبين بالانفصال عن الاتحاد الأوروبي ،و بوريس من أهم أعضاء حزب المحافظين الحاكم ،و أحد أكبر السياسيين شعبية فى بريطانيا.

basma192
02-24-2016, 04:12
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

jallou
02-24-2016, 04:33
شهد الاقتصاد الكندي اليوم تسجيل بيانات عن مؤشر مبيعات التجزئة خلال شهر يناير / كانون الثاني لتأتي القراءة الفعلية وتشهد انخفاض بنسبة 2.2% من ارتفاع سابق بنسبة 1.7% وكانت التوقعات تشير إلى انخفاض بنسبة 0.7%. بينما شهد مؤشر مبيعات التجزئة الجوهري انخفاض بنسبة 1.6% من ارتفاع سابق بنسبة 1.0% تم تعديله من ارتفاع بنسبة 1.1% وكانت التوقعات تشير إلى انخفاض بنسبة 0.5%.

Ahmed Ab
02-24-2016, 22:20
من الأزواج المفضلة لدي هي الأزواج التي يكون الين الياباني طرفا فيها وخاصة زوج الدولار ين
لأنه سريع التحرك وبه العديد من الفرص المربحة وخاصة لما نعمل باستراتيجية الإسكالبينج.

never100
02-25-2016, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

newlookmostafa
03-03-2016, 15:03
صعود وهبوط العملات امر طبيعى والين الان من اقوى العملات
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

neverlit4
03-07-2016, 14:35
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

rinho1991
03-07-2016, 21:50

Thequest250
03-08-2016, 00:41
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

elnagar
03-08-2016, 01:10
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع ويجب علينا متابعة سعر صرف العملات لان سوق العملات مابين صعوط وهبوط يومى بالتوفيق

@@@wissem@@@
03-08-2016, 02:07
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب
الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية و بتوفيق

---------- Post added 03-08-2016 at 12:00 AM ---------- Previous post was 03-07-2016 at 11:59 PM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق و شكرا

---------- Post added at 12:06 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق و شكرا للكل في مشاريعهم في الفوركس

---------- Post added at 12:06 AM ---------- Previous post was at 12:06 AM ----------

اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم والله لو نقارن اسعار الين الياباني بالاقتصاد اليباني نشك بان اليابان تتعمد سقوط الين او لاسباب لا نعرفها ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع و شكرا

---------- Post added at 12:07 AM ---------- Previous post was at 12:06 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي الكريم على المعلومات القيمة
و بتوفيق للجميع
تقبل مشاركتي

elnagar
03-08-2016, 03:32
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع عن الين اليابانى الموضوع اكثر من رائع وحقق الاستفادة منه فى وقته بالتوفيق للجميع فى قادم الموضوعات

salimkala
03-09-2016, 21:15
تحياتـي

mego997
03-11-2016, 20:44
شكرا لك اخي الكريم ولكن اعتقد ان المكان المناسب لموضوعك هو القسم لاخاص بالحركه الحيه للعملات

Abdalellah16
03-11-2016, 20:46
أشكرك على هذا الموضوع الجميل جدا

ملاك الروح
03-11-2016, 23:56
موضوع قيم حول الين الياباني اشكرك على الطرح الرائع اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

messaoud43
03-12-2016, 16:31
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

عاشق الفوركس
03-14-2016, 00:07
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعل الطرح القيم امل ان تقدم لنا المزيد في القريب العاجل ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

talel babchia
03-14-2016, 00:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية.................................. .....................و بالتوفيق للجميع

nader110
03-14-2016, 03:10
الين اعتقد ان في ظل الاخبار الحالية انا اعتقد ان الين بيتغير يوميا ومش عارفين الاتجاة في اي مكان صعود ولا هبوط جدا

magdy mahmud
03-14-2016, 03:20
مشكور اخي الكريم والله لو نقارن اسعار الين الياباني بالاقتصاد اليباني نشك بان اليابان تتعمد سقوط الين او لاسباب لا نعرفها ،
على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

net money
03-14-2016, 03:23
السلام عليكم جميعا ..... انا مبتدا فى الفوركس اخى العزيز هل من الممكن ان توضح لنا كيفية الاستفادة العملية من هذا الهبوط فى تداول الفوركس لتحقيق ارباح ؟ مع الشكر الجزيل على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد

karim ben el maati
03-14-2016, 03:50
تحياتـي

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .................
شكرا اخي الكريم على طريح هذا الموضوع الرائع
و الذي يمكن ان يفيد الكثيرين و اولهم انا شكرا اخي شكرا جزيلا
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..............

mohamed naga
03-14-2016, 13:08
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 12:08 PM ---------- Previous post was at 03:01 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

karinho1991
03-17-2016, 21:34
تحياتـي .

aissaalg
03-18-2016, 11:19
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

dhmo
03-18-2016, 14:09
تحياتـي .

هيا اساسا دورات تحرك اخي وده طبيعه التحرك في السوق اخي ان السعر بيسير في مدارات يعني ترندات متداخله ترند صغير يكمل لترند اكبر وهكذا ده الي بيحصل في السوق وطبعا
اي متاجر هنا لابد ان يعرف ده وازاي يفهم ويتواصل وهكذا

mego997
03-26-2016, 17:46
شكرا لك اخي الكريم ولكن اعتقد ان المكان المناسب لموضوعك هو القسم لاخاص بالحركه الحيه للعملات

neverlit4
03-27-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

raouf41
03-27-2016, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات المفيدو لانني اشاطرك الراي في جميع ما قلته لنا و نرجو المزيد من الاخبار المهمة كهذه

mego997
04-02-2016, 15:19

neversi5
04-05-2016, 20:21

hanmar
04-06-2016, 08:59
شكرا جزيلا اخى العزيز على هذا الموضع الممتاز واقول ان هذا جيد انه لم يندثر الين اليبانى نهائى اما الدولار وهذا المقال يحتوى على تحليل فنى جيد فى المقارنه بين الين اليبانى والدولار ولك امنياتى بالنجاح والتفوق

neversi5
04-08-2016, 12:58
بالمعلومات

neversi5
04-09-2016, 23:24

mego997
04-10-2016, 17:44

neversi5
04-11-2016, 16:07

mohamedforex4
04-11-2016, 17:14
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا وبالتوفيق :)

السيد خاطر
04-11-2016, 17:58
السلام عليكم اخى الكريم مشكور على مجهودك الرائع عن الين اليابانى الموضوع اكثر من رائع وحقق الاستفادة منه فى وقته بالتوفيق للجميع فى قادم الموضوعات

samir011
04-11-2016, 18:00
السلام عليكم اخى الحبيب انا مثلك انا راى الشخصى ان الين هبط هبووط كبير فى هذه الفترة ولاكن لابد ان يعود للصعود مرة اخرى

dhmo
04-11-2016, 20:11
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا وبالتوفيق :)

كله مرتبط بحركه الدولار لان هو اصلا الدولار اخي هو المحرك الاساسي للعملات حتى وقتنا الحاضر يعني اندكس الدولار لازم تحلله علشن تعرف منه اتجاه العملات وطبعا فيه
هنا علاقه عكسيه بين البترول والدولار

faresn95
04-11-2016, 22:37
مساء الخير احبائي اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا بخير و عافية بارك الله في الاخ الكريم
حاليا الين راه في ادنى مستوى حوالي 108 مقبل الدوبلار

saleh1991
04-11-2016, 22:59
اخي الكريم مشكور علي موضوعك المفيد جدا وعن الاخبار اللتي اعطيتها لنا واتمني ان تستطيع ان تمدنا بالمعلومات الجديدة دائما وتحياتي لك وتقبل مروري واتمني لك التوفيق دائما وتحياتي لك

islam bahnsawi
04-13-2016, 06:03
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

jaouad ouaiss
04-13-2016, 14:46
دولة اليابان اكبر عائداتها من الصادرات و لا تسمح في
ان تكون عملتها دو قيمة عالية لان الامر قد يضر بيها و ههيا تضطر الى خفضها في كل مرة .

moodyloveelromansy
04-13-2016, 14:51
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

adamarwan
04-13-2016, 15:04
والان نره فى التدبد الان السوق غير تابت اخى لدى يجب ان تاخد الحطر من السوق
وان تعرف الامكانية لتى بها ممكن ان تدخل فى الصفقات
وحظ موفق

البرنس ميدو
04-13-2016, 15:12
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل كنت اود ان افيديك عن هذا الموضوع ولكن لا
اعلم فارجو اان تنشرو كثيرا عن مثل هذه الاسله الهامه وان تقبل مرورى

hamed mohamed
04-13-2016, 15:17
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات ...../*/.....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ...--...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله،.... بالتوفيق.....

medonaser55
04-13-2016, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ربما ما تقوله لم استوعبه بالقدر الكافي وذلك لإني مبتدئ في هذا المجال العجيب ولكن جزاك الله خيرا علي حرصك علي إفادتنا بالمعلومات وربنا يجعله في ميزان حسانتاك