PDA

View Full Version : توسيع برنامج التحفيز الياباني

forexaly5
10-31-2014, 19:03
قرر البنك المركزي الياباني بشكل مفاجأ توسيع برنامجه التحفيزي لمخاوف من هبوط أسعار النفط وتأثيرها السلبي علي أسعار المستهلكين ،وقررت لجنة السياسات النقدية بالبنك بنسبة تصويت 5 : 4 توسيع القاعدة النقدية لتصل إلي حوالي 80 تريليون ين (726 مليار دولار) سنويا ، وفي السابق استهدف البنك زيادة سنوية قدرها 60-70 تريليون ين.

salichou
10-31-2014, 22:28
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
في الحقيقة انا لا يمكنني ان اشارك في الموضوع لاني لا اتاجر في النفط و شكرا لكم

hpacer
01-09-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ليس هناك مشكلة فى ان تفتح حسابين مختلفين ولكن يجب
عند ربطحساب انستا ان يكون حساب مختلف لكل حساب بالمنتدى حتى لا تتعرض لحذف الحسابين والله الموفق

kimoaaq
01-09-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم يمكن ان تفتح حسابين مختلفان لا يوجد اى مشكلة فى هذا و تربط كل حساب منهم بانستا فوركس و تقبل مرورى شكرا

ahmedibrahim258259
01-24-2015, 13:46
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم العملة اليابانية كانت في مستويات عالية اما الدولار بس طبعا الدولار رجع ينمو تاني فبدأ الين بالتراجع
تقبل مروري

dolaxx123
01-24-2015, 16:13
اعتقد اخى اكلرمي الى هيقد ريحقققنلالكثير اخى اكلرمي باتلوفيقكل وقتبتل حياىت لك اخى اكلرميو تقبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكرالك اخى اكلريمباتلوفيق لك اخى اكلريم
شكراكل

Ahmed Taher M
01-24-2015, 16:27
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم

mhtab
01-24-2015, 16:31
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته ان منتدي الفوركس يساعد الكثير من المبتدئين ع اكتساب الخبرات والصبر علي الخسارة وجلب الربح والتداول التجربي

Hana Ramzi
01-24-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
معلومة مفيدة للمتداولين على العملة اليابانيات مثلي
وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع

retared10
01-24-2015, 17:29
قرر البنك المركزي الياباني بشكل مفاجأ توسيع برنامجه التحفيزي لمخاوف من هبوط أسعار النفط وتأثيرها السلبي علي أسعار المستهلكين ،وقررت لجنة السياسات النقدية بالبنك بنسبة تصويت 5 : 4 توسيع القاعدة النقدية لتصل إلي حوالي 80 تريليون ين (726 مليار دولار) سنويا ، وفي السابق استهدف البنك زيادة سنوية قدرها 60-70 تريليون ين.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات و اتمني من الكل الاستفادة منها
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sabrey14
01-24-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع مفيد جدا لكل المبتدئين تقبل مرورى اخى الكريم تسلم

real steel
01-31-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى موضوع فعلا موضوع رائع جدا ومفيد لانه هناك الكثير يعتمد علية ولا يعتمد على التحليل الفنى مع كل التقدير والاحترام لك وفى انتظار كل ما هو جديد منك

hicham1991
01-31-2015, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم يمكن ان تفتح حسابين مختلفان لا يوجد اى مشكلة فى هذا و تربط كل حساب منهم بانستا فوركس و تقبل مرورى شكرا

ahmed7afifi
02-05-2015, 02:14
الســـلام عـلـيـكـم ورحـــمـه الله وبـركــاته .
اخى الفاضل اشكرك جدا على موضوعك الرائع بل اكثر من ممتاز
لكى نستفيد منه وان نعمل عليه
والموضوع محتاج تفسير للجميع
وان يساعدنا الاعضاء القداما المتميزين بخبراتهم التى من الممكن ان نستفيد منها
وانا لسه عضو جديد هنا فى المنتدى لكن بحاول ان استفاد من الجميع
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الافاضل
وشكرا ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

joseph mounir
04-05-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحليل هام اخى الكريم ومفيد
ولكن لا اعتقد ان الكثير يساهمون فى شراء النفط واتمانا ان يرتفع سعر العملة اليابانية من تانى
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

سارة محمد
04-09-2015, 16:20
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

Warrior Dz
04-11-2015, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركات

adamsbooba
04-11-2015, 17:32
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

محمود مرعى
04-11-2015, 17:47
والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان موضوع القرارات البكية دى انا بقيت بقلق وبخاف منها جدا بعد الخبر السئ اللى وصلنى للمارجن كول
بسبب خبر البنك المركزى السويسرى اللى خسرنى تقريبا مبلغ لا يقل عن 1500 دولار فى الصفقات اللى كنت فاتحها وربنا يكرم ويوفق الجميع

ali.22595
04-22-2015, 03:17
خبر مميز اخى الكريم
واضح اخى الفاضل ان سعر النفط سوف ينخفض ولاكن معا توسيع برنامج التحفيز اليابانى سوف
برتفع وانا بصراحة اخى لا اتاجر فى المعادن لانى ارى تجارة العملات افضل بكثير

فوركسوريا
04-22-2015, 16:10
والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان موضوع القرارات البكية دى انا بقيت بقلق وبخاف منها جدا بعد الخبر السئ اللى وصلنى للمارجن كول
بسبب خبر البنك المركزى السويسرى اللى خسرنى تقريبا مبلغ لا يقل عن 1500 دولار فى الصفقات اللى كنت فاتحها وربنا يكرم ويوفق الجميع

user_21
04-22-2015, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmed mo
04-22-2015, 16:26
شكرا لعى الموضوع ودائما ما يخرج لنا بنك اليابان بمثل هذهذ الاخبار لقويه

اوا لقارارت لالى تحرك ازواج الين بشكل كبير والله المستعان

haphop
04-22-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله
لابد ان هذا الخبر سوف يؤثر علي عمله الين وسوف سيتفيد به المتاجرين علي الين الياباني وجزاك الله كل خير

محمود مرعى
04-22-2015, 18:34
واله يا اخى الاخبار الاقتصادية دى بتكون مهمة جدا للفوركس ولحركة الاسعار فى العملات لكن انا بصراحة كبيرة كده
بخاف انى اتاجر على الين اليابانى فى وقت الخبر والسبب يكمن فى ان الين اصلا بيكون مجنون فى الوقت العادى فما بالك
بوقت الخبر

qeqe77
04-22-2015, 18:38
قرر بنك اليابان قبل سبعة أسابيع توسيع برنامجه التحفيزي أبقى البنك المركزي
على تعهده بزيادة قاعدته النقدية - أو النقود والودائع بالبنك - بوتيرة سنوية قدرها 80 تريليون ين (674 مليار دولار) عبر برنامجه

MAGDYABDO
04-22-2015, 21:36
شكرا اخي على الموضوع ولكن ارجو ان تعرض الاستفاده من الخبر

hamdochi
05-10-2015, 15:03
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه واضح اخى الفاضل ان سعر النفط سوف ينخفض ولاكن معا توسيع برنامج التحفيز اليابانى سوف برتفع وانا بصراحة اخى لا اتاجر فى المعادن لانى ارى تجارة العملات افضل بكثير تقبل مروري و احترامي الكبيرين

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم ممكن شرح اكثر عن برنامج التحفيز الياباني لاانني لا اعم عنه اي شيء ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

mohamed12345
05-10-2015, 15:50
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور علي هذه المعلومات و اتمني من الكل الاستفادة منها اتمني لك التوفيق و تقبل مرور

فوركسوريا
05-11-2015, 17:08
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

شهيرة
05-23-2015, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس هناك مشكلة فى ان تفتح حسابين مختلفين ولكن يجب
عند ربط حساب انستا ان يكون حساب مختلف لكل حساب بالمنتدى حتى لا تتعرض لحذف الحسابين والله الموفق

Kiing
05-23-2015, 19:59
ممكن متلا انه منه يجب على التاجر منه ممكن النظر في توافر الأداة منه متلا قبل اتخاذ كل قرار التداول ممكن نقول ان الحال هو من جميع الأسواق المالية ممكن متلا فإن بعض الأدوات ممكنة

fatehbtn
05-25-2015, 12:32
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح الرائع للموضوع
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز

midouknight
05-25-2015, 12:36
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل عمل طيب الأخبار الإقتصادية من أهم محركات هذا السوق المجنون

BASAM IBRAHEM
05-25-2015, 23:26
اعتقد اخى اكلرمي الى هيقد ريحقققنلالكثير اخى اكلرمي باتلوفيقكل وقتبتل حياىت لك اخى اكلرميو تقبتل حياىت لكاخى اكلريم
شكراكل

hithamseyam
05-25-2015, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم
توسيع برنامج التحفيز الياباني
قبل يوم واحد - ... الياباني نحو التراجع ودعا إلى تعزيز الأسهم الثلاثة من برنامج التحفيز الذي يطلق عليه "أبينوميكس" نسبة إلى شينزو آبي، رئيس الوزراء الياباني.

algeriaforex
05-26-2015, 00:32
أخي الكريم موضوع رائع حول برنامج التحفيز الياباني
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيلا

a7med sniper
05-26-2015, 00:41
يمكن بصرف النظر عن ان الخبر ممكن يكون من فتره

بس عموما بنك اليابان كل وقتت بيطلع بدفعهكبيره جدا للين من اجل ان يكون هناك اضعاف له

wael33
05-26-2015, 13:03
انت ممكن تتعامل مع سوق الفوركس في الاوقات اللي انت عايزها ومفيش اي مشاكل من الممكن التعامل طوال ال 24 ساعه

Roshdy
05-26-2015, 13:53
شكرأ اخى على المجهود الرائع فى نقل المعلومة بالفعل قرر البنك المركزي الياباني بشكل مفاجأ توسيع برنامجه التحفيزي لمخاوف من هبوط أسعار النفط
وتأثيرها السلبي علي أسعار المستهلكين
في السابق استهدف البنك زيادة سنوية قدرها 60-70 تريليون ين

wlaa
05-26-2015, 20:25
صناع السوق هى كل المشتركين فى الفوركس بما فيهم نحن الصغار جدا ولا نرى ولكن هناك جهات كبيره للغايه
منها البنوك المركزيه والاستثماريه والمحافظ العملاقه

العراقي
06-12-2015, 20:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

abdougagi
06-13-2015, 20:53
هي خطوة منتظرة من البنك المركزي من اجل انقاذ عملته الين من التضخم الذي قد ينجم
عن ارتفاع اسعار النفط و ما لها من تداعيات على اسعار المستهلكين و اسعار السلع و معدلات الفائدة
تقبل مروري اخي الكريم

gehad87
07-20-2015, 12:45
الاتجاه في العالم الان هو تطبيق برامج التحفيز الكمي وبقا خوف من الانكماش بيرتع في عقول الاقتصاديين في الدول المتقدمة
لان الوضع مهدد بالانكماش اكتر ممن التضخم

alaa ali
07-21-2015, 20:55
السلام عليكم
اخى الكريم ..... متابعتك للاخبار تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق

lokatoni316
07-21-2015, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى,متابعتك للاخبار تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

Forex Story
08-16-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا على الموضوع مفيد جدا لكل المبتدئين تقبل مرورى اخى الكريم تسلم
......................

mechanical
11-29-2015, 13:29
السلام عليكم .... انا اتابع الاخبار في اليابان ولكن انا لا اعلم ازاي من الممكن ان تتعلم من الاخبار وتفهم اية
مدي تاثير الخبر علي الفوركس
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله في التداول

Shadi
11-29-2015, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم
جزيل الشكر اخي الفاضل على موضوعك المميز بخصوص برنامج التحفيز الياباني
جزيل الشكر لك اخي الكريم

ynwa1892
11-30-2015, 13:30
السلام اخي
انا لااتاجر على الين الياباني ابدا لانه مرجن العديد من حساباتي ههههههه لكن شكرا على الموضوع الرائع
وفقك الله

otmani
11-30-2015, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على اللمحة الاخبارية عن اقتصاديات اليابان وبالتوفيق
مع مواضيع جديدة

latraaa
11-30-2015, 14:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام في تداولهم و في تحليلاتهم، مشكر أخي الكريم على الموضوع مرة أخرى، نتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

ringo
11-30-2015, 15:06
والله يا اخي الكريم لابد ان هذا الخبر سوف يؤثر علي عمله الين ايجابا مما سيؤدي الى ارتفاعه
والله الموفق والمعين

ajanahas
11-30-2015, 15:36
اهلا وسهلا بالجميع الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
الحقيقة اني لست محترف في تحليل السوق انا لازلت متعلم واستفد من خبرتكم ...
وفقكم الله

houssemmidou4
12-22-2015, 17:50
مشكوور على مشاركة الموضوع معنا عن توسيح خطة التحفيز اليابانيو من اجل دعم الاقتصاد من جهة
و دعم العملة المحلية من جهة اخرى و هذه الخطوة كانت متوقعة بسبب هبوط الين الكبير

badide
12-26-2015, 22:39
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

one god
12-27-2015, 13:26
اليابان وما ادراك ما اليابان يا اخي خطط هذا البلد في اغلبها تكون في صميم الدقة والعمل على التطوير
بالتالي اثق جدا في ايابان من حيث قوة قراراتها انما لا اشتري الين مقابل اليورو او الدولار الا نادرا

take-profit
01-14-2016, 09:34
من البرامج الجميلة هي نظم التحفيز الذي في النهاية يجعل هناك انتعاش في السوق فالتحفيز مبني علي
انقاص معدلات الفائدة فالناس تقترض و تسدد و تستثمر و العجلة الاقتصادية تدور

yahiahd
01-14-2016, 11:09
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Sami1985
01-14-2016, 18:56
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

dhmo
01-17-2016, 22:08
من البرامج الجميلة هي نظم التحفيز الذي في النهاية يجعل هناك انتعاش في السوق فالتحفيز مبني علي
انقاص معدلات الفائدة فالناس تقترض و تسدد و تستثمر و العجلة الاقتصادية تدور

دي في اوقات الحركه واكيد طبعا لان الاخبار هيا المحرك الاساسي للسوق ده ومن غيرها هتلاقي السوق لا يتحرك الا نقاط قليله وتذبذب ضعيف علشان كده الافضل للمتاجر متابعع
الاخبار يوميا ويفهمها كويس

ilyes darzahaf
02-04-2016, 00:31
بارك الله فيك اخي على هذه الاضافات
واتمنى لك النجاح

Bassem Hassani
02-04-2016, 01:19
غالبا اليابان بتكون هى الدولة الى من الممكن المشاكل بتاعدتها بتاثر على عملات كتير جدا فى سوق تبادل العملات الاجنبيه وخاصة ان التعامل فى اليبابان بيكون بناء على انها من اقوى الدول فى الاقتصاد وعلى العموم شكرا على الموضوع الى يعتبر جزء من التحليل الاساسى للين ولدولة اليابان

soad labib sadek
02-04-2016, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل جزاك الله خيرا علي نقلك الجميل للخبر و الذي يعد خبر في غاية الاهمية و خصوصا للمتداولين علي ازواج الين الياباني كزوج المجنون و غيره من الازواج الشهيرة

تحياتي

islamhd
02-04-2016, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Dawood
02-04-2016, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
الدولار يتخلى عن بعض مكاسبه بعد إحجام بنك اليابان عن توسيع التيسير ... ين بعد إعلان البنك المركزي الياباني قراره بشأن برنامج التحفيز بينم

yansane
02-05-2016, 20:03
في الحقيقة انا لا يمكنني ان اشارك في الموضوع لاني لا اتاجر في النفط و شكرا لكم مشكور علي هذه المعلومات و اتمني من الكل الاستفادة منها

global
02-05-2016, 21:38
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع الجيد واتمنى من الاخوة ان يستفيدوا من الموضوع جيدا
والله الموفق والمعين

talel babchia
02-05-2016, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركته ليس هناك مشكلة فى ان تفتح حسابين مختلفين ولكن يجب
عند ربطحساب انستا ان يكون حساب مختلف لكل حساب بالمنتدى حتى لا تتعرض لحذف الحسابين...................
.بالتوفيق للجميع

ibrahem91
02-05-2016, 23:30
تعتبر من الاخبار الاقتصاديه الهامة التي يكون لها تاثير كبير علي التحليل
وخصوصا ان التحليل الاساسي يدعم التحليل الفني ايضا وبالتالي يجب الاهتمام بمثل هذه الاخبار

lebouziramzinio
02-06-2016, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل منتدي الفوركس يساعد الكثير من المبتدئين ع اكتساب الخبرات

tarekgamal
02-06-2016, 05:19
السلام عليكم ورحمه الله اهلا اخى الكريم اعتقد انه يمكنك فتح حسابين مختلفين وربطهما بانستا ولكن راجع الشروط والقواعد اولا و احذر حزف الحسابين لانى لا اعرف تحديد هل يمكن انشاء حسابين مختلفين ام لا

nadin
02-06-2016, 05:50

اخى الكريم
معنديش خبره ف الموضوع الحقيقه وحاليا انا لسه ميتدئه
ف اظن ان العمله هى انسب شىء واسهل شئ ليا حاليا
تقبل مرورى

mahmoud massry
02-06-2016, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله
معلومه جديده ومميزه اشكرك عليها اخى الكريم وفعلا كل يوم فى الفوركس لازم تتعلم حاجه جديده اقتصاديه وسياسيه

starnew
02-06-2016, 09:04
شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!

yacrao
02-06-2016, 09:20
هاته المعطيات اكي ستؤثر في العملة ولا ادري اعتقد انها ستؤثر ايجابا لانها لو كانت سلبا لسقط الاقتصاد الياباني للخظيظ

jallou
02-06-2016, 19:56
نزلت أول أمس احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية فى آذار مارس إلي 10 بالمئة فقط ،بعد بيانات ضعيفة أظهرت تباطؤ القطاع الغير صناعي فى كانون الثاني يناير إلي أدنى وتيرة منذ آذار مارس 2014 ،والقطاع الغير صناعي يغطي 90 بالمئة من الاقتصاد الأمريك

zead ahmad
02-07-2016, 12:49
ممكن يكون موضوعك بعيد بعض الشيء عن مواضيع الفوركس ان كنت تقصد تحفيز اليابانى ماذا تقصد يجب ان تحدد موضوع هنا خاص بالتداول وخبرات الاخرين الاستراتيجيات تك

jallou
02-07-2016, 22:28
الأخبار السيئة من أمريكا ذاتها.
وكانت الأسهم الأوروبية قد أغلقت يوم أمس على إنخفاض وتبعتها الأمريكية قبل ان تشارك الأسهم الأسيوية في السقوط في تداولات الجمعة. وكانت مؤشرات العقود المستقبلية الأمريكية تتداول جميعاً على إرتفاع، ولكنها بدأت بتحقيق الخسائر فور صدور أول الأرقام المخيبة اليوم والذي أظهر أن عدد الأشخاص اللذين تقدموا بطلبات إعانة البطالة الأسبوعية قد وصل إلى نصف مليون شخص لأول مرة هذا العام.

never11
02-10-2016, 18:27
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

معن الجميلي
02-10-2016, 21:16
يا اخى الاخبار الاقتصادية دى بتكون مهمة جدا للفوركس ولحركة الاسعار فى العملات لكن انا بصراحة كبيرة كده
بخاف انى اتاجر على الين اليابانى فى وقت الخبر والسبب يكمن فى ان الين اصلا بيكون مجنون فى الوقت العادى فما بالك
بوقت الخبر

global
02-10-2016, 21:23
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع المطروح والاكثر من جيد واتمنى من الله ان يوفقك في الفوركس
والله الموفق والمعين

forez
02-15-2016, 11:50
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ....
و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
معلومة مفيدة للمتداولين على العملة اليابانيات مثلي وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة ........

abdoooo
02-15-2016, 11:57
بعد التحيه
شكرا اخي الكريم ع هذا الموضوع
ونرجو ان تتابعا بالجديد لديك دائما
ولك جزيل الشكر انت واعضاء المنتدي والقائمين عليه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

aissaalg
02-15-2016, 12:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

messaoud43
02-15-2016, 13:07
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

never11
02-16-2016, 19:26
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hossam foda
02-16-2016, 19:34
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومة المفيدة
ولكن انا لا اتاجر ف النفط وتقبل مرورى

dhmo
02-17-2016, 22:33
معلومة مفيدة للمتداولين على العملة اليابانيات مثلي وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة ........

وهناك المزيد من المعلومات و لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

zizo199
03-21-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ليس هناك مشكلة فى ان تفتح حسابين مختلفين ولكن يجب
عند ربطحساب انستا ان يكون حساب مختلف لكل حساب بالمنتدى حتى لا تتعرض لحذف الحسابين والله الموفق

forez
03-21-2016, 22:13

mhamadfor
03-25-2016, 17:33
تحليل هام اخى الكريم ومفيد
ولكن لا اعتقد ان الكثير يساهمون فى شراء النفط واتمانا ان يرتفع سعر العملة اليابانية من تانى
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

ملاك الروح
03-25-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر على الخبر الرائع - لكن ما تاثير هذا على الين الياباني
اتمنى لك التوفيق

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
مع انخفاض الين الياباني اما لدولار الامريكي ع المعتاد

raouf41
03-27-2016, 20:21
السلام عليكم و رخمة الله و بركاته اخب الكريم شكرا على المعلومة و لكنني لا اتاجر بالنفط لذا لا يمكنني ان ازيد على معلوماتك و ارجو ان يفيدك الاخرين

Hicham0202
03-27-2016, 20:30
الـــسلام علـــــــــيــــــكم ورحـــــــــــــمة الله وبــــــــــركــــــــــا ته

hamed mohamed
04-13-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
مشكور اخي الكريم على الموضوع ..و.. على الطرح
و على الراي و على المعلومات ..........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق......../*//*//*/.....
.................................////////........................

neverlit6
04-15-2016, 12:16
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

midouknight
04-15-2016, 12:30
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الغالي وهذا يؤثر بصفة مباشرة على
ألين الياباني الذي يسعى البنك المركزي الياباني ل اضعافه

forez
04-17-2016, 14:02

فوزي
04-18-2016, 18:00
احد الاعصاء بيقول قرر البنك المركزي الياباني بشكل مفاجأ توسيع برنامجه
التحفيزي لمخاوف من هبوط أسعار النفط وتأثيرها السلبي علي أسعار المستهلكين
،وقررت لجنة السياسات النقدية بالبنك بنسبة تصويت 5 : 4 توسيع
القاعدة النقدية لتصل إلي حوالي 80 تريليون ين (726 مليار دولار) سنويا ،
اخى الكريم مشكورا على كل هذا المعلومات

samasimo
04-18-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
ممتاز جدا هذا الموضوع

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع

saleh1991
04-18-2016, 19:09
قرر بنك اليابان قبل سبعة أسابيع توسيع برنامجه التحفيزي أبقى البنك المركزي
على تعهده بزيادة قاعدته النقدية - أو النقود والودائع بالبنك - بوتيرة سنوية قدرها 80 تريليون ين (674 مليار دولار) عبر برنامجه

nora abd elaziz
04-18-2016, 19:23

ahmed5
04-30-2016, 07:10

dali riadh
04-30-2016, 10:05
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
,,موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

HaMaDa99
04-30-2016, 10:06
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Zakariaa
04-30-2016, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا لا اتاجر في النفط
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

never
05-05-2016, 14:21
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

شبه منحرف
05-05-2016, 14:24
بالنسبه لعملة الين اليابانيه يعتبرها البعض فى السابق على انها ملاذ امن ولكن فى الاونه الاخيره قلت هذه الثقه فى العمله اليابانيه بسبب كثرة تدخلات البنك المركزى اليابانى

sob81
05-05-2016, 14:28
توسيع برنامج التحفيز الياباني اخى العملة اليابانية تعتبر من العملات القوية ولها اقتصاد قوى لذلك اى خبر عن
العملة او الاقتصاد نجد ان الين يتاثر

ghost.mastar
05-05-2016, 14:54
بدايتاً السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك شكرا جزيلا على المعلومات والمشاركه الجيده
واتمنى للكل اللاستفاده منها ان شاء الله
اتمنى التوفيق للجميع

ahmed5
05-15-2016, 07:24

abuali
05-15-2016, 07:50
السلام عليكم
في الحقيقة انا لا يمكنني ان اشارك في الموضوع لاني لا اتاجر في النفط وبالتوفيق

xrif01
05-15-2016, 08:17
السلام عليكم اخي الكريم حقيقتا طرحك رائع ولكن انا لست خبير في الاساسي واخبار النفط ولا استطيع اعطاء رايي الشخصي ولك الشكر الجزيل على الطرح

seifhd
05-21-2016, 12:04
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

saleh05
05-21-2016, 12:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

akram bahnsawi
05-26-2016, 00:50
شكرا اصدقائى الاعزاء على هذة المعلومات الهامة و التى تفيد كل المتداولين الجدد و التى تساهم بشكل كبير و تعمل على بناء المتداول اكثر

masr16
05-28-2016, 06:43

helmi nsir
05-29-2016, 18:56
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
فعلا اخي الكريم العملة اليابانية كانت في مستويات عالية اما الدولار بس طبعا الدولار رجع ينمو تاني

ali gamal ali
05-29-2016, 19:09
قرر البنك المركزي الياباني توسيع نطاق برنامج التحفيز الاقتصادي بهدف المساعدة في إنعاش ثاني أكبر اقتصاد في العالم مع استمرار صعود الين أمام العملات الرئيسية وتباطؤ الاقتصاد العالمي.
وذكر البنك فى بيان له اليوم أنه قرر توسيع برنامج شراء الأصول إلى /55 تريليون/ ين (8ر721 مليار دولار) مقابل /55 تريليون/ ين ، ستستخدم الزيادة لشراء سندات خزانة حكومية يابانية. كما صوت البنك المركزي الياباني بالإجماع على قرار إبقاء سعر الفائدة عند مستواه القريب من/صفر/ في المائة حيث يبلغ /1ر0/ في المائة .. جاء القرار متفقا مع التوقعات إلى حد كبير.
وكان الين قد وصل خلال تعاملات لندن أمس إلى مستوى قياسي جديد أمام الدولار قدره /71ر75 ين/ لكل دولار .. يقلص ارتفاع الين القدرات التنافسية للمنتجات اليابانية في الأسواق العالمية ، وكذلك قيمة أرباح استثمارات الشركات اليابانية في الخارج.

عرآقي
05-31-2016, 00:10

hossam123
05-31-2016, 00:22
يجب على التاجر منه ممكن النظر في توافر الأداة منه متلا قبل اتخاذ كل قرار التداول ممكن نقول ان الحال هو من جميع الأسواق المالية ممكن متلا فإن بعض الأدوات ممكنة

masr16
06-04-2016, 17:49

ahmedshrif1
06-04-2016, 18:56
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

latraaa
06-04-2016, 19:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شا الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

ladharimohamed
06-04-2016, 20:07
بسم الله الرحمان الرحيم
وهو ما انعكس على كل ازواج جي بي إي فتقلبات جد ملحوضة
مع الشّكر أخي الكريم .

never1
06-05-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tenon
06-05-2016, 22:16
يجب على التاجر منه ممكن النظر في توافر الأداة منه متلا قبل اتخاذ كل قرار التداول ممكن نقول ان الحال هو من جميع الأسواق المالية ممكن متلا فإن بعض الأدوات ممكنة

المهم الدقه في العمل مع الين و اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

golden1992
06-05-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم العملة اليابانية كانت في مستويات عالية اما الدولار بس طبعا الدولار رجع ينمو تاني فبدأ الين بالتراجع

yousse
06-06-2016, 03:17
برنامج التحفيز اليباني إس جديد أسمعه هل هدى موستلح حثديت النشأة أميتم أتدول ادهي القمة مين زمان بعيد فعئن الأم أساعه من أقبل ليهدى أعتدر م الإخوان علهدا

eyad ghanem
06-08-2016, 03:18
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا اخي الكريم العملة اليابانية كانت في مستويات عالية اما الدولار بس طبعا الدولار رجع ينمو تاني فبدأ الين بالتراجع
تقبل مروري

---------- Post added at 12:18 AM ---------- Previous post was at 12:17 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
فعلا اخي الكريم العملة اليابانية كانت في مستويات عالية امام
الدولار بس طبعا الدولار رجع ينمو تاني فبدأ الين بالتراجع
وشكرا

emad1995
06-08-2016, 03:46

saddiki05
06-08-2016, 03:48
السلام عليكم
شكرا جزيلا على هذه المشاركة
و بالتاكيد سيكون لهذا الخبر تاثير على سعر صرف الين
اتمنى ان يستفيد الجميع من المشاركة .

hnoga
06-08-2016, 03:56

antr
06-08-2016, 03:57
تدخلات التى يتبعها بنك اليابان هى دائما ما تحرك الين بقوة وهو ما يفسر حركات الين القوية التى فى بعض الاحيان تكون غير متوقعة ابدا

hnoga
06-08-2016, 04:08

yeser.kbir
06-08-2016, 04:18
برنامج التحفيز اليباني إس جديد أسمعه هل هدى موستلح حثديت النشأة أميتم أتدول ادهي
القمة مين زمان بعيد فعئن الأم أساعه من أقبل ليهدى أعتدر م الإخوان علهدا

xXxRockyxX
06-08-2016, 05:29
مستوى الصعوبة واحد يا اخى الكريم فلو انت بتعرف تحلل العملات كويس

هتستطيع انك تتداول على المعادن كويس لان اسلوب التحليل واحد ولكن على ما اعتقد انك فى تجارتك على المعادن بتكون محتاج راس مال كبير

دا غير ان الحركة الخاصة بالمعادن بتكون اسرع من العملات

haggui
06-08-2016, 05:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

متداول خسران
06-08-2016, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
موضوع جميل مشكور على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها بخصوص توسيع برنامج التحفيز الالي و اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن اء الله، مشكور اخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

MohamedForex1
06-08-2016, 06:22
السلام عليكم اخي العزيز
شكر علي هذا المعلومات العظيمه واسال الله ان يجيك كل خير
انشاء الله يكون الاخوه استفادو وبتوفيك ان شاء الله

raedreda
06-08-2016, 06:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

emad1995
06-08-2016, 14:54
عند ربطحساب انستا ان يكون حساب مختلف لكل حساب بالمنتدى حتى لا تتعرض لحذف الحسابين والله الموفق تقبل مروري

ahmed humedat
06-08-2016, 15:53
شكراكل

abokamar
06-08-2016, 16:10
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المفيد جدا
انا معجن جدا بالياباينين لانهم دائما فى تطور ونمو

sa3020
06-08-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي العرض والمعلومات القيمه والمهمه والتي ارجو ان
يستفيد منها الجميع ومن الممكن ان تفتي اكثر من حساب ويمكن ربطهم ببعض والله ولي التوفيق

kaka25
06-09-2016, 22:16

islam bahnsawi
06-09-2016, 23:42
اتمنى الشكرا لاخوانى الافاضل على هذة المعلومات الشيقة و التى تنمى كل المتداولين و التى تساهم بشكل فعال و تساعد على بناء المتداولاكثر و نرجو المزيد و

المزيد لكى تعم الاستفادة كليا لكل المتداولين

nonam
06-23-2016, 15:45
السلام عليكم ..... الاخبار من البنك البايباني من اهم الادوات ومن المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقي والتعامل مع الادوات التعليمي الفني والاساسية من الادوات الهامة جدا في التداول ومن المهم جدا التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

backtrack
06-23-2016, 16:53
بسم الله الرحمان الرحيم
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا يتطرق الى توسيع برنامج التحفيز الياباني
يـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم

Forex-eg
03-18-2017, 15:16
يتاثر النفط فى الوقت الحالى فى اسعاره العاليمة لفقر بعض الدول المصدرة له اقتصادية ووجب الحظر فيه انصح بتداول الغاز الطبيعى والبترول مشكور على معلوماتك

zunebha
03-18-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اليابان دولة جد متقدمة تحاول دوما توفير هده الامور دون عناء.
فعلا هو موضوع ممتاز بارك الله فيك وبالتوفيق تقبل مروري.

capoeira
03-18-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان السياسة النقدية التى ينتهجها البنك المركزى اليابانى حاليا
هى سياسة تحفيز السوق و محاولة ابعاده عن حالة الركود التى يعانى منها

mazen3mara
03-19-2017, 00:14
انا في الحقيقة جديد في هذا المجال لم اعلم الكثير فيه ولم يكن لي خبره سابقة مع الفروكس لكن فيه الكثير من االاخوه الكرام يساعدونك انشاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

mnar
03-19-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...بارك الله فيك اخي الكريم علي هذا الموضو ع وان شاء الله بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

skylol
03-19-2017, 00:29

اخي الغالي اشكرك على هذا الموضوع اتمنى يكون الجميع استفاد منو وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

asmaamagdy
03-19-2017, 00:32
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجز من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الشيق وشكرا لكل من ساهم بالرد على الموضوع وقدموا لنا الاستفادة

adamarwan
03-19-2017, 01:03
نعم لكن رغم هدا نرى ان الاقتصاد الاسيوى مازل
فى تراجع لدى ممكنا ن نرى العديد من المخطاط
التغير التى ممكنا ن تحدت وان تقلب الموازين
وحظ موفق

fouadar
03-19-2017, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

bakup28
03-19-2017, 06:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عند ربطحساب انستا ان يكون حساب مختلف لكل حساب بالمنتدى
حتى لا تتعرض لحذف الحسابين والله الموفق

kalimiro0
03-20-2017, 16:25
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه واضح اخى الفاضل ان سعر النفط سوف ينخفض ولاكن معا توسيع برنامج التحفيز اليابانى سوف برتفع وانا بصراحة اخى لا اتاجر فى المعادن لانى ارى تجارة العملات افضل بكثير تقبل مروري و احترامي الكبيرين

جمال صادق
03-20-2017, 17:20
اتذكر فانة فى مرة رايت او شاهدت برنامجا على قناى سى ان بى سى العربية و التى افادت ان لايوجد اى نيو للحكومة البابنية لتوسيع النشاط او تغير السايساة المالية فى الفترة المقبلة

alonsoo
03-20-2017, 17:23
اذن هل الزيادة التى اقترحها البنك المركزى لليابان ادت الى خفض عملتها فى الاسواق ام ادت الى رفع العملة فى الاسواق اخى الفاضل ؟

khaled212
03-20-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي هذا الخبر المهم ونشكرك علي مجهودك في نشر الاخبار الهامة في المنتدي .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

m7med
03-20-2017, 18:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا توسيع برنامج التحفيز الياباني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المفيد عن برنامج التحفيز الياباني ودمت بخير من الله

ilyestoumi
03-20-2017, 18:05
اشكرك جزيل الشكر
لا يمكنني ان اشارك في الموضوع لاني
لا اتاجر في النفط و شكرا لكم
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

nour3iny
03-20-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا يعد من الاحوال الاقتصاديه للدوله والذى يؤثر على عملتها على حسب الخبر اما بالهبوط او الصعود

ebn masr
03-23-2017, 12:52
هو فى الاصل اسعار الفوركس معروف انها مربوطة ببعضها البعض سواء من اسعار النفط او من اسعار السلع وغيرها علشان مدة لازم اننا نتعرف على اهميتها

ali gamal
03-23-2017, 13:34
ومشكور علي هذه المعلومات و اتمني من الكل الاستفادة منها

amine-14
03-23-2017, 13:55
السلام عليكم اخي الكريم مشكوور على المعلومات هي حقا مفيدة للمتداولين و خاصة من يعملون علي الازواج التي فيها الين اليباني بارك الله فيك و بتوفيق للجميع انشاء الله

محمدفؤاد
03-23-2017, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى معلومة مفيدة للمتداولين على العملة اليابانيه
يساعد الكثير من المبتدئين ع اكتساب الخبرات والصبر علي الخسارة وجلب الربح والتداول التجربي

khalidtrader
03-23-2017, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورأخي الكريم علي هذه المعلومات على العملة اليابانيات و اتمني من الكل الاستفادة منها ....
اتمني لك التوفيق

hakim kimo
03-23-2017, 14:27
السلام عليكم
الاخبار اليابانية من بين الاخبار القوية في التجارة
فاقتصادها كبير و عملتها من اقوى العملات
اضافة الى ان اخبارها تاثر سلبا على السوق
تمنياتي للجميع بالتوفيق

stethoscope
03-23-2017, 18:04
عليكم السلام فعلا هو كما أطلقت تحفيز الأمر الذى يساعد دائما على تطور وتعافى الاقتصاد الياباني الأمر الذى يحافظ على ثبات قيمة العملة او صعودها انما لا يعطى فرصة لتراجها وهذا هو الهدف

Mr Fathy
03-23-2017, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم علىالخبر المهم ده هل دا معناه انو كدا يبقى الخبر ايجابى على عملة الين اليابانى وسعره يرتفع مقابل بقية العملات

Saeed EL Sayed
03-23-2017, 18:23
الخبر دا قيدم جدا لكن مشكور عليه وعلي الافادة والتوضيح اتمني ان يكون فيه مواضيع توضح وتفسر الاخبار كدا لان في ناس خبرتها ضعيفه في التحليل الاساسي

ayoubfc
03-23-2017, 20:12
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته
و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
في الحقيقة انا لا يمكنني ان اشارك في الموضوع لاني لا اتاجر في النفط.

ayouz
03-23-2017, 20:58
السلام عليكم اخي صراحة لااهتم ولا افهم كثيرا بالبيانات القتصادية او السياسية لانني فقط اهتم بالتحليل الفني في القليل من المرات اتفقد اجندة الاقتصاد

عبد الرحيم رافا
03-23-2017, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله
اليابان دائما نرى توسيعات و تحسينات في مختلف المجالات التي تساهم في النهوض الاقصادي و الاجتماعي ببلدها

baker31
04-11-2017, 17:12
مشكور اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع المتميز ونتمنى طرح المزيد من المواضيع المفيدة للمبتدئين
تقبل مرورى و بالتوفيق ان شاء الله

hamadasalama
04-12-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي المنشور الجيد عن التحفيز الياباني وطرق توسيعه وده افادنا كثيرا حيث ان كثير منا يجل هذه المعلومات القيمه .............

mostafa1995
04-12-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام .................... استثمار عظيم اليابانيون يفكرون مليون خطوة الى الامام ويعرفون كيف يستثمروا موضوع رائع اخي استمر على هذا النحو

ahmedmahmoud2017
04-12-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الكريم انا مبتدئ بالمجال واولل مرعه اسمع بها الموضوع المطروح من قبلكم تقبل تحياتي

hosam2020
04-12-2017, 02:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
هذه خطوه جيده جدا جدا
انا ادعم بشده توسيع برنامج التحفيز اليابانى

fifi ghonem
04-12-2017, 02:47
مشكور اخي الفاضل علي الموضوع المميز عن توسيع البرنامج التحفيز اليابانيفان اليابين بيهتموا بتدريب المتداولي ورفع الحاله النفسيه والمعنويه

ahmedmahmoud2017
04-12-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مثل هذه الاخبار ترفع معدل الصعود لكل العملات الين امام ازواج التداول بالطبع ويكون صعود قوسي جدا

hamadasalama
04-12-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف شكر علي الموضوع الرائع عن برنامج التحفيز الياباني وانشاء الله ندخل علي المله اليابانية بعد ذلك من خلال هذا الخبر ونحقق ارباح وموفقين

midobols
04-12-2017, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

kariim18
04-20-2017, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى,متابعتك للاخبار تعتبر من اهم الادوات التى تودى الى النجاح فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس

mohamed ashmawey
06-18-2017, 18:11
والله يا اخى الاخبار الاقتصادية دى بتكون مهمة جدا
للفوركس ولحركة الاسعار فى العملات لكن انا بصراحة كبيرة كده
بخاف انى اتاجر على الين اليابانى فى وقت الخبر والسبب
يكمن فى ان الين اصلا بيكون مجنون فى الوقت العادى فما بالك
بوقت الخبر

kkk
06-19-2017, 12:11
اخي الحبيب كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد اخي الكريم اشكرك يا اخي الحبيب علي هذه المعلومات المفيده جدا يا اخي الحبيب

emadomda
03-17-2018, 18:29
بهذه الطريقة أتفادي التقاطعات الوهمية أولا وثانيا أتفادي وضع أستوب كبير يأكل جزءا
كبيرا من أرباح الصفقات السابقة بينما الأشارة مازلت قائمة.

يعني بإختصار عملت دمج ما بين طريقة وضع ستوب لوز بعدد ثابت من النقاط
وطريقة وضع ستوب لوز فنية

يحدث أحيانا أن أخرج من الصفقة بربح قليل نقطتان أو خمسة رغم أنها حالة ستوب لوز
يعني تخيل لما بيكون الأستوب لوز بتاعك مكسب
واحيانا أخرج بخسارة قليلة خمسة او عشرة نقاط

وقليلة هي الصفقات التى تكون خسائرها كبيرة بهذه الطريقة
لأنها تجعلك تصبر على الصفقة حتى ترى أشارة معاكسه ولا تجعلك
تجزع لمجرد رؤيتك تحرك كبير عكسك

انا شخصيا عندما أرى تحرك كبير عكس صفقتي ومازالت أشارة دخولي قائمة
أقوم بالدخول بعقود اضافية وهذه العقود الأضافية رائعة
لأنها تحتمل خسائر ضئيلة وأرباح كبيرة

لأننا قريبون من التقاطع العكسي فيمكن ان تكون الخسارة قليلة أو لو عاد السوق ليمشي في أتجاهه فسوف تكون الأرباح مجزية.

أتمنى أن تحوز الطريقة على إعجاب الجميع وتجدون فيها الفائدة
علما بأنها سوف تحسن من نتائج عمل أي أستراتيجية

مع خالص تحياتي

amine saddiki
03-25-2018, 18:30
اخي الكريم اعتقد ان هدا الشيء ممنوع لكن يجب عند ربط حساب انستا ان يكون حساب مختلف لكل حساب بالمنتدى و شكرا

A.mustafa
03-28-2018, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
عند ربط حساب انستا ان يكون حساب مختلف لكل حساب بالمنتدى حتى لا تتعرض لحذف الحسابين ..