PDA

View Full Version : سلسلة المصطلحات..الإنهيار الاقتصادى

esshazly
10-31-2014, 19:10
قد يحدث الإنهيار عندما تتعرض البلد إلى كوارث طبيعية عندما تتعرض البلد إلى حرب عندما يحدث تراجع لإقتصاد البلد بوجه عام عندما تحدث إنقلابات وتزداد المشاكل السياسية الداخلية والخارجية.

و يؤثر هذا على مدخول الفرد على اسعار السلع و المدخرات بشكل عام و تتعرض الدولة انذاك الى ضغوط كبيرة و تحديات صعبة لمعالجة هذا الانهيار الاقتصادى.

men
11-03-2014, 03:10
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

Tro
02-03-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا المصطلح من ضمن المصطلحات المهمه للمتعاملين مع الاسواق الماليه حتى لا نخاطر بمبالغ كبيره مره واحده حتى لا نخسرها كلها وايضا كيفيه التعامل مع هذه المواقف
لكم جزيل الشكر

a7med84
02-03-2015, 15:25
شكرا لك اخى الكريم وهو يمكن نقدر نقول انه مصطكلح معرف نفسه

من خلال الازمات اللى تواجه الدول او الكيانات زى الاتحاد الاوروبى

متوكلة
02-22-2015, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من مصطلحات مهمة و مميزة حول الانهيار الاقتصادي و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

mazouz
02-22-2015, 19:05
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

Wassa04
02-22-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

van
03-15-2015, 05:33
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

Bouani
03-15-2015, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
مشكور أخي الكريم على التعريف بهذه المصطلحات
و الانهيار الاقتصادي دي كلمة كبيرة للغاية
و كارثية كمان ربنا يبعدها علينا
و لا بد من تون الدول ديما عمل حسبها
تقبل مروري

antonioforex
03-15-2015, 14:42
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هدا المصطلح و كيف( نستفيد منه في تجارتنا بالفوركس
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الغالي سلام

moutanabbih mohammed
05-24-2015, 02:01
يسرن أن أتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلت من جهد لتقديم هذا التعريف للإنهيار الاقتصادى رعاك الله واسعدك وانار دربك بالعلم والإيمان

madmax07
06-12-2015, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك سلسلة المصطلحات..الإنهيار الاقتصادى واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

xmenflis
06-20-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

هذا المصطلح من ضمن المصطلحات المهمه للمتعاملين مع الاسواق الماليه حتى لا نخاطر بمبالغ كبيره مره واحده حتى لا نخسرها كلها وايضا كيفيه التعامل مع هذه المواقف
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

belalmahmoud95
06-20-2015, 18:09
نعم كلامك صحيح فغالبا يأتى الانهيار القتصادى عندما تتعرض البلد الى كوارث طبيبعيه
وايضا الحروب وايضا المشاكل السياسيه فى البلد كل هذا يؤثر على اقتصاد البلد
ويؤثر ذلك على الفرد المتواجد فى المجتمع

alihar316
06-20-2015, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور
اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز
لكني لم افهم منه الكثير و ذلك لعدم خبرتي في مجال الفوركس انا مبتدا

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

على العموم انت مشكور اخي الكريمم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة المميز القيمة الرائع و هذه النصائح و التوجيهات الهامة

---------- Post added at 04:46 PM ---------- Previous post was at 04:45 PM ----------

مشكور اخي الكريمم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة المميز القيمة الرائع و هذه النصائح و التوجيهات الهامة
مرحبا بك معنى في المنتدى و في سوق الفوركس

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى الكبييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ير والممتااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااز

baki
06-20-2015, 20:55
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ارجو ان تقوم بتقديم المزيد من
المصطلحات الاقتصادية اخي حيث انها تبدو لي في غاية الاهمية

RomanyMoreed
08-23-2015, 08:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اكتر حاجة بتأثر بشكل قوي للغاية علي اي دولة وممكن يدمرها اقتصاديآ هو الحروب لانها تستنذف موارد الدولة بشكل غير طبيعي

iraq
08-23-2015, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك اخي الكريم وبكل اعضاء المنتدي الكرام احب ان احييك اخي الفاضل
علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وفي انتظار جديدك باذن الله

تقبل مروري

YMTMAX
09-30-2015, 13:39
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

محمد السيد
10-05-2015, 21:14
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع للإنهيار الاقتصادى ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة

ahmed bakry
10-27-2015, 06:06
صحيح انت كلامك صحيح ومظبوط وانا معاه طبعا الانهيارات الاقتصادية تدث نتيجة لظروف طبيعية او سياسية او حربية او كدة وشكرا

omerhomsy
11-06-2015, 19:40
***** ^-^ *****

اخي الفاضل........... لن أأتي هنا لأعبر لك اعجابي بموضوعك فقط بل لأقول بأنني أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الاحاسيس أشعر بأنني انتهل من أعذب المفردات ما لم اذق من قبل.. الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة في حد ذاتها.. تقبل تقديري واحترامي
صاحب الخطوات الجميلة والبصمات المنيرة لك كل الشكر والاحترام على هذه الكلمات العطرة و المرور المميز دمت بحفظ الرحمن
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً