PDA

View Full Version : تقرير حالة العمالة

esshazly
10-31-2014, 19:22
تقرير حالة العمالة (Employment Situation Report):

هو تقرير شهري يشير إلى عدد الوظائف في كل القطاعات باستثناء القطاع الزراعي والقطاع الحكومي، كما يحتوي التقرير على: معدل البطالة (Unemployment Rate) (العاطلين عن العمل) ومدى التغير فيه. متوسط دخل الفرد بالساعة (Average Hourly Earnings)، ومتوسط ساعات العمل الأسبوعية (Average weekly hours worked). وتعد هذه البيانات هي أكثر البيانات أهمية لقياس قوة سوق العمل، ومن أكثر العوامل التي تؤثر على الاقتصاد. وجدير بالذكر أن الحد الأمثل للبطالة يتراوح بين 5.5% و 6%، كما أنه إذا ارتفع متوسط دخل الفرد بقوة فهذا يعني احتمالات كبيرة لوجود تضخم، وإذا ارتفع متوسط ساعات العمل الأسبوعية فإن ذلك يدل على ارتفاع عدد الوظائف في المستقبل

ibrahim forex
10-31-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تقرير حالة العماله او البطاله كما يقول اخونا الفاضل من الاخبار المهم جدا جدا
فى سوق الفوركس فهو يبين عدد العاطلين فى كل دوله

men
11-03-2014, 02:57
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Tro
02-03-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مهم جدا معرفه حاله العماله لمعرفه وجود تضخم من عدمه لان هذا يؤثر على قيمه العمله المتداوله ومعرفه افضل العملات التى يمكن التداول فيها واكثرها امانا وربحا
لكم جزيل الشكر

a7med84
02-03-2015, 15:24
مفيش شك انها من اهم التقارير او البيانات اللى تظهر وبيكون اثرها فى السوق كبير جدا والله ويفقكم والله المستعان

ومزيد من الموضوعات الهامه

متوكلة
02-22-2015, 11:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات حول تقرير حالة العمالة و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

Wassa04
02-22-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
03-03-2015, 04:06
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

YMTMAX
08-31-2015, 22:06
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

amr222
11-20-2015, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

skynet
03-27-2016, 22:37
مشكو أخي الكريم على الموضوع تقرير حالة العمالة الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام