PDA

View Full Version : مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Mirror in the Bands

azifek
10-31-2014, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول حيث تعتبر أدوات مساعدة في عملية التدوال و اتخاذ القرارات قبل فتح الصفقات و إغلاقها و في إطار سلسلة مواضيع خاصة بالمؤشرات التي أرفعها للمنتدى أقدم لكم المؤشر التالي:

الإسم الخاص بالمؤشر:

Mirror in the Bands
الصورة الخاصة بالمؤشر ملتقطة من منصة ميتاترايدر 4 :

يمكنكم تحميل المؤشر بالضغط عليه في المرفقات أسفل الموضوع

إنتهى و بالتوفيق للجميع

subeh3
11-11-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جاري تجربه مؤشر Mirror in the Bands
على المنصه التجريبيه وشكرا على هذا المجهود
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

subeh4
11-18-2014, 11:41
جاري تجربه مؤشر Mirror in the Bands

كرم الطائي
11-18-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرا لك على طرح هذه المعلومات ومشاركة المفيدة والقيمة التي تفيد الجميع . تقبل مروري
وجزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

balou
11-27-2014, 04:38
مؤشر يستحق التجربة على حساب الديموا
لفترة معينة
ننتظر منك اجدد المؤشرات
اقدر جهدك مبذول تجاهنا
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Abdoutdi
11-27-2014, 05:04
مؤشر يستحق التجربة على حساب الديموا
لفترة معينة
ننتظر منك اجدد المؤشرات
اراك بخير اخي

taha hamijo
01-23-2015, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

OLA SULTAN
01-25-2015, 16:02
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

KHALDIN ALATRASH
01-25-2015, 16:05
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع المفيد الجذاب و بارك الله فيك و الله الموفق تقبل مروري أخي الفاضل

lyes1977
02-09-2015, 14:50
اخي لا زلنا مع هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات الفنية الرائعة التي انت بصدد اضافتها يوميا وانا شخصيا من المتابعين لها وجاري التحميل لهذا المؤشر لاضافته الى مكتبتي الخاصة بالمؤشرات لتجريبها فيما بعد على الحساب التجريبي ، شكرا جزيلا اخي على هذة الاضافة المتميزة وبالتوفيق

amermazzen
02-09-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على السلسة الرائعة الخاصة بالمؤشرات لابدمنا لتعلم الجيد وكسب أكبر خبرة كافية في كيفية التعامل مع المرشرات لأنها تلعب دور كبير في مساعدة وفهم كيفية تحرك السوق لابد من التعلم أولا في الحساب التجريبي.

oussama1929
02-09-2015, 17:08
السلام عليكم و يايجحاح ذي اغيال ذي اسرذان..اياقعوز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

cocdrilo
02-09-2015, 20:05
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:
اخي الكريم اهنيك على هذا المؤشر الرائع والجميل واشكرك على هذا المقال الرائع واتمنى لك مواضيع اجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

OLSOPIDRO
02-10-2015, 13:07
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا ..حظ موفق..

geomagdy
02-10-2015, 17:33
سلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الدي سيساعدني ان شاء الله
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
good work

abdelhak redouane
02-10-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

aminaeldjamila
03-13-2015, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

zer2999
03-14-2015, 02:42
شكرا لك اخي على هذا المجهود وجاري تجربه المؤشر

sooo81
03-14-2015, 12:13
عموما مشكور اخي الفاضل لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات
ولكن حسب تجربتي المتواضعة اجد ان مؤشر الموفنج افريدج هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى

sooo81
03-20-2015, 20:18
انا واثق اخي الكريم ان العمل اخذ منك الكثير من الوقت والجهد واقل ما تستحقه هو الشكر الجزيل لافادنا
وياريت اصحاب الخبرة في هذا المجال يقدمولنا مواضيع مفيدة وقيمة مثل هذا الموضوع لتعم الفائدة على الجميع

the professor
03-25-2015, 17:07
لسلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

tazdayte
04-27-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك علي افادتنا في الموضوع بهذ المؤشر
واكيد نستفيد من تجربتك. تقبل مروري أخي الكريم;;;;

kazo19
04-27-2015, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسلة المؤشرات المجانية التي تساعد التاجر في التعلم وفهم كيفية تحرك السوق فقط يجب على التاجر التعلم بشكل جيد والاستفادة من المؤشرات المجانية.
بالتوفيق

rammzi
04-27-2015, 17:43
اخي الفاضل أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
لعل التعمق جيدا في هذه المؤشرات كفيل بجعلنا نخرج بالاستراتيجية المثلى للتداول
تحيـاتي الحـارة

the professor
05-03-2015, 18:55
الف شكرلافادتنا بهده المؤشرات المميزة والمفيدة جدا
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

---------- Post added at 03:55 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

أفـدتنا بمـؤشرات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
تحيـاتي الحـارة

sooo81
05-12-2015, 13:10
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

ess
05-12-2015, 13:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

rammzi
05-12-2015, 22:22
كل يوم نكتشف مؤشرات جدبدة و عديدة تجعلنا نعيد التجريب من جديد املا منا في ايجاد الاستراتيجية المثلى
ولكن في اعتقادي الاقتصار على مؤشر الاشوموكو او الموفنق افريدج وحده كاف لجني الارباح

nasima
05-14-2015, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية اللي تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه لابد من التعلم على المؤشرات بشكل جيد خاصة في الحساب التجريبي وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق

sooo81
05-15-2015, 15:16
صراحة افدتنا بالكثير من المؤشرات القيمة جازاك الله خيرا
نامل كلنا ان تكون هذه المؤشرات هي السبيل والطريق الصحيح لتجعلنا من الناجحين في هذا المجال

elmahdielannabi71
05-15-2015, 19:53
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي

hakook19
05-16-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات وانا ساعمل على تجريبها على حساب الديمو وساوافيكم بالنتائج التي توصلت اليها والتي من شانها ان تساعد المتداول على تحقيق الربح والوصول الى اهدافه
بالتوفيق للجميع

maroki
05-24-2015, 14:27
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم

halim19
05-24-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على هذا الموضوع الرائع و المفهوم ونأمل منكم المزيد من التحدثات في هذا المجال بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام .

rammzi
05-24-2015, 17:51
انا اجد ان مؤشر الاشوموكو هو الافضل على الاطلاق
فهو يمكننا لوحده من تحديد نقاط الدخول والخروج دون الاستعانة باي من المؤشرات الاخرى
ولكن على العموم مشكور لتقديم هذا العدد الكبير من المؤشرات

haythem95
05-24-2015, 18:21
بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة من المؤشرات وانا ساعمل على تجريبها على
حساب الديمو وساوافيكم بالنتائج التي توصلت اليها والتي من شانها ان تساعد المتداول على تحقيق الربح والوصول الى اهدافه
بالتوفيق للجميع

habibi
08-15-2015, 20:13
نسمة المساء تحل عليكم انا اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

hoodhood700
08-16-2015, 16:11
لا يفوتني هنا اخي أن أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من المؤشرات الفنية المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا كثيرا أثناء التداول . وساحاول شخصيا تحميل كل مؤشر على حدا لإثراء مكتبتي الخاصة للمؤشرات وشكرا

zer5000
08-16-2015, 16:26
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي

bouyka19
08-30-2015, 12:56
السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور أيها الأخ الكريم على هذا المؤشر الرائع الذي أفدتنا به ونشكرك أيضا على المجهودات المبذولة من طرفك ونأمل منك المزيد من التحديثات في هذا المجال
بالتوفيق .

sid ahmed
08-31-2015, 04:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى شكرا جزيلا اخي على المؤشر الرائع وبالتوفيق

the professor
10-04-2015, 13:43
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

sid ahmed dodo
12-02-2015, 21:53
مؤشرات من الممكن ان نقول عليها عديبمة الفايدة على الاطلاق نلانها لا تعطيك ما سوف يكون لية ال سعر لكن ما قد قام بة السعر بالفعل اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Mohammadino
01-31-2016, 01:04
اللهم صل على سيدنا وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم
و بارك اللهم على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم و على آل سيدنا إبراهيم
في العالمين إنك حميد مجيد

justsmile
01-31-2016, 01:51
لو انك قدمت بعض الشرح لكان افضل لانه فعلا اخي المؤشرات تساعدنا بالتداول .. لهذا اشكرك اخي على رفع المؤشرMirror in the Bands للمنتدى حتى تفيدنا به .. جزيت خيرا اخي الكريم

boss
02-08-2016, 17:41
المؤشرات من الاشياء التى تساعد المتاجر فى هذا المجال فى معرفة الاتجاه الصحيح
صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة

global
02-13-2016, 20:24
يا اخي الكريم والله انا جد متشكر لك على الطرح وعلى المعلومة والمؤشر الفني الممتاز
والله الموفق والمعين

hoomid
02-14-2016, 00:59
بسم اله الرحمان الرحيم
شكرا اخي على الموضوع . مؤشر جديد المرجو شرحه بالتفصيل و اتيان امثلة موضحة اكثر . موفق

asmaa mahmod
02-14-2016, 02:07

موضوع هايل وممتاز شكرا على تعبك

فى انتظار المذيد

جزاك الله خير .. وتقبل مرورى

zer7000
02-14-2016, 15:43
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الله يبارك فيك اخي الكريـم على هذه المؤشرات المميزة و المفيذة جدا
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك
*** التوفيق للجميع ***

arkantos
02-21-2016, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الفاضل على هذه السلسلة من المؤشرات ، أرجو أن تكون في المستوى المطلوب ،
تم التحميل و جاري التجربة
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

sidahmeddjihad
04-01-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر الرائع تم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
تقبل تحياتي اخي العزيز على المجهودات الجبارة

imaginarios10
04-01-2016, 01:33
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mabdesselam
04-03-2016, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرك على المجهود الرائع والموضوع بصدد التحميل لتجربة المؤشرات مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Mirror in the Bands

azizjab
04-04-2016, 08:20
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،

عيسى
04-04-2016, 11:32
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

AboMoZo
04-04-2016, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية

Azdin ma
04-04-2016, 21:36
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع
شكرا جزيلا اخي على هذة الاضافة المتميزة

elshal200
04-14-2016, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا
فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
واصل على منوال الابداع
بالتوفيق

azizjab
04-14-2016, 07:50
اخي العزيز شكرا لك على طرح هذه المعلومات ومشاركة المفيدة والقيمة التي تفيد الجميع . تقبل مروري وجزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة
مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

اخي العزيز شكرا لك على طرح هذه المعلومات ومشاركة المفيدة والقيمة التي تفيد الجميع . وجزاك الله خيرا في الدنيا والآخرة مع فائق الشكر والتقدير لك ولجميع الاعضاء منتدى فوركس العرب واتمنى التوفيق والنجاح الدائم للجميع

body123
04-16-2016, 18:30
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر
في انتظـــار المزيــد من المواضيــع المتميـــــــزة, بالتوفيق والنجاخ وشكر

vovo2015
04-21-2016, 05:55
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع
وَأْسْالُك الْلَّهُم أَن تَنْظُر إِلَيْه وَتُبَاهِي بِه وَتَقُوْل إِنِّي أَحْبَبْت فُلَان فَأَحِبُّوْه

ohabaiba
04-24-2016, 12:45
اشكرك اخي الكريم على مؤشرات MetaTrader 4 : مؤشر Mirror in the Bands وسيتم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك

sikhaled
04-25-2016, 17:32
:dance:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مرحبا بك هنا ووفقك الله واعانك مرحبا..... ايه الابداع ده ده انت تمام كدة ربنا يبارك فيك

Aladdine
05-03-2017, 19:36
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله

ragab012
05-03-2017, 23:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشر
Mirror in the Bands وجاري التحميل للتجربيه على حساب دايمو لمعرفته مستوى هذا المؤاشر وتقبل مروري اخ الفاضل

mohamed-amir
05-04-2017, 00:38
جاري تجربه مؤشر

imaginarios
05-04-2017, 05:51
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

Khalid123
05-04-2017, 16:55
بسم الله الرحمن الرحيم
جاري تحميل مؤشر Mirror in the Bands
وتجربته علي الحساب التجريبي
اتمني ان يكون ناجح لكي استخدمه
شكرا لك اخي علي الموضوع

mohamed-amir
05-05-2017, 00:11
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

ahmed adel abd el latif
05-05-2017, 12:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا المؤشر
وجاري تجربته ونتمني ان يحقق نتائج طيبة والله الموفق دائما

mohamed elsawy
05-05-2017, 12:59
اخي العزيز شكرا لك على طرح هذ المؤشر ومواضيعك القيمة التي تفيد الجميع .
شكرا لك ودارى التجربه
وجزاك الله خيرا

sob81
05-05-2017, 13:01
مؤشرات الميتاتريدر لها اهمية كبيرة فى معرفة الاتجاهات التى يسير فيها السعر ويجب على المتاجراختيار اهم المؤشرات ويتم وضعها
على منصة التتداول

mohamed-amir
05-05-2017, 14:06
فعلا مؤشر ممتاز واتمنى ان تكون فيها فائدة لي وللجميع
ربنا يجزيك خيرا على هذا المؤشر وعلى ما تبذله واتمنى التوفيق لجميع الاخوة الاعضاء

imaginarios
05-09-2017, 12:17
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

ahmed_sawalhy
06-03-2017, 14:02
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

ahmed_sawalhy
07-20-2017, 07:11

imaginarios
07-20-2017, 11:33
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك