PDA

View Full Version : مؤشر الزخم في سوق التداول

مجنون الفوركس
10-31-2014, 19:43
كما تعرف أيضاً بالمؤشرات المتأخرة لأن أوامر التداول تُنفذ بعد تغير اتجاه الأسعار ولكن قد لاتناسب هذه الاستراتيجية بعض المتداولين لأنها قد تفوت عليهم فرصاً ممتازة بسبب الدخول المتأخر للسوق بعد تغير اتجاه السعر. وقد يبقى المؤشر مع اتجاه معين لفترة طويلة فإن هذا يدل على تزايد أو هبوط مستمر للسعر، ويعرف أيضاً هذا المؤشر بمؤشر القمم والقيعان لأنه يمثل التغير في اتجاه الأسعار بالصعود والهبوط من نقاط مرتفعة أو منخفضة. ويستخدم المتداولون هذا المؤشر عند تحرك السوق بالاتجاه الجانبي في الأغلب.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

ibrahim forex
10-31-2014, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
متابع حضرتك اخى الفاضل انك تهتم كثيرا بالمؤشرات وحركتها وماذا تقدم لنا من مساعادات على
التجارة الناجحه
تقبل مرورى

aya80
10-31-2014, 20:21
شكرا لحضرتك على شكرا مؤشر الزخم واتمنى ان تذكر لنا امثلة لمثل هذه المؤشرات لوتسمح حضرتك
وماهي افضل ضبط لهذه المؤشرات وافضل فريم يمكن العمل به

محمد السيد محمد
10-31-2014, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
لايوجد من المؤشرات ما يسمي بمؤشر الزخم وانما هناك مؤشرات تقيس درجة الزخم ومنها مؤشر الاستوكاستيك

smsom
01-31-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور جزيلا علي هذا الموضوع شديد الاهمية
بالتوفيق لك تقبل مروري.

sinator
02-01-2015, 19:47
المؤشرات المتأخرة لأن أوامر التداول تُنفذ بعد تغير اتجاه الأسعار ولكن قد لاتناسب هذه الاستراتيجية بعض المتداولين لأنها قد تفوت عليهم فرصاً ممتازة بسبب الدخول المتأخر للسوق بعد تغير اتجاه السعر. وقد يبقى المؤشر مع اتجاه معين لفترة طويلة فإن هذا يدل على تزايد أو هبوط مستمر للسعر، ويعرف أيضاً هذا المؤشر بمؤشر القمم والقيعان لأنه يمثل التغير في اتجاه الأسعار بالصعود والهبوط من نقاط مرتفعة أو منخفضة. ويستخدم المتداولون هذا المؤشر عند تحرك السوق بالاتجاه الجانبي في الأغلب.

a7med84
02-01-2015, 20:20
شكرا لك على الموضوع والشرح بس المؤشرات مش بالشرح النظرى زى ما انت عارف

هى بالتجربه ومعرفه ان المؤشرات فى هذا السوق للمساعده فى التحليل

متوكلة
02-21-2015, 18:36
السلام عليكمو رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الوافي و الكافي لمؤشر الزخم و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك الربح المستمر من هذا السوق

Wassa04
02-21-2015, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم مثلما قلت انت بالنسبة لي لا افضل
هذا المؤشر لانه لا يساعدني في الاستراتيجية التي اعتمدها

hager omar
04-14-2015, 19:19
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع والذي تانولت فيه شرح مؤشر الزخم وهو مؤشر هام جدا ويساعد في فهم حركة السعر وساعد في التووقع اذا كان هيبط السعر ام لا

تحياتي لك

ahmedibrahim258259
04-14-2015, 21:57
بسم الله الرحمن الرحيم مؤشرات الزخم مهمة جدا لانك بتعرف من خلالها سيولة السوق على العملة وبتقدر تعرف مناطق التشبع
تقبل مروري

moutanabbih mohammed
06-10-2015, 14:27
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على المجهود المبدول منك لشرح مؤشر الزخم في سوق التداول موفقين جميعا اخواني و دمتم في رعاية الله و حفظه

wac05
07-19-2015, 02:52
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

جابر1979
07-19-2015, 03:01
شكرًا على هذا الشرح و التوضيح للمؤشرات التي تختص في توضيح التداولات و الزخم الذي يعرفه السعر و الوثيرة التي توضح الفترة التي من الممكن ان يستمر من خلالها في اتجاه معين

csebai11
07-19-2015, 03:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
هل من مزيد الشرح حول هذا المؤشر و الافضل ان يكون بالفيديو و ماهو تصنيف هذا المؤشر

sheref elsayed gomaa
07-19-2015, 04:04
السلام عليكم اخى الكريم
مؤشرات الزخم مهمة جدا لانك بتعرف من خلالها سيولة
السوق على العملة وبتقدر تعرف مناطق التشبع والله الموفق

محمد السيد
07-19-2015, 04:12
للايضاح لا يوجد مؤشر واحد لقياس الزخم .. هل افهم من كلامك انك تتكلم عن مؤشرات الزخم عموما؟؟
على كل حال ان كنت تقصد ذلك .. فحتى في الاتجاه الجانبي .. فانه لا يجب الاعتماد على اشارتها في كل الفريمات ايضا
لأنها تعد اشبه بالتقارير لما حدث بالذات في الفريمات الكبيرة

rachedcom
07-19-2015, 04:17
شكرا لحضرتك على شكرا مؤشر الزخم واتمنى ان تذكر لنا امثلة لمثل هذه المؤشرات لوتسمح حضرتك

amrsalem
07-27-2015, 21:20

kouka
09-27-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
11-06-2016, 22:04
على فكرة يا اخى انت لم تشرح اى شيء ؟؟ اين الشرح اين ادواتك اين شكل الاتداة وكيفية رسمها اين التعامل مع مثال تطبيقى يوضح الأداة وطريقة استخدامها
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط