PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي متفائل قبيل بيانات السلع المعمرة وثقة المستهلكين

forexaly5
10-31-2014, 19:48
ارتفعت العملة الأمريكية بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية خاصة العملة اليابانية الين مع انطلاق اجتماع اللجنة المفتوحة للسياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي لمناقشة السياسات النقدية الملائمة لحالة الاقتصاد الأكبر بالعالم ،بينما تشير توقعات إلي أن بيانات طلبيات السلع المعمرة وثقة المستهلكين سوف تضيف مزيد من العلامات علي قوة نمو الاقتصاد الأمريكي.

تبدأ اللجنة اجتماعها اليوم الثلاثاء وتنتهي غداً الأربعاء بإعلان القرارات النقدية المتوقع إنهاء برنامج شراء السندات المقدر قيمته الحالية 15 مليار دولار شهرياً ،وينتظر المستثمرين بيان البنك بحثاً عن علامات تخص رفع أسعار الفائدة بعد تحذيرات سابقة حول مستقبل الاقتصاد الأمريكي في ظل تباطؤ نمو الاقتصاد العالمي وارتفاع قيمة العملة الأمريكية.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:10بتوقيت جرينتش حول مستوي 85.70 نقطة من مستوي الافتتاح 85.61 نقطة وسجل أعلى مستوي 85.74 نقطة وأدنى مستوي 85.52 نقطة. وارتفع الدولار مقابل الين إلي مستوى 108.10 بعد افتتاح التعاملات عند مستوى 107.80 ين لكل دولار أمريكي.

ارتفع مؤشر الدولار بنحو 0.1 بالمئة خلال الجلسة الأوروبية التي شهدت ارتفاع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني والجنيه الإسترليني.

وينتظر الاقتصاد الأمريكي اليوم العديد من البيانات الهامة ، تصدر طلبيات السلع المعمرة لشهر أيلول سبتمبر المتوقع ارتفاع 0.4% من انخفاض 18.4% خلال آب أغسطس ،وتصدر نفس الطلبيات باستبعاد بنود النقل المتوقع ارتفاع 0.5% بعدما سجلت ارتفاع 0.4% الشهر السابق.

كما يصدر مؤشر ستاندرد أند بورز لأسعار المنازل السنوية خلال آب أغسطس المتوقع 5.7% من 6.7% خلال تموز يوليو ، يصدر أيضاً مؤشر cb لقياس ثقة المستهلكين المتوقع 87.4 خلال تشرين الأول أكتوبر من 86.0 خلال أيلول سبتمبر.

gold1
01-28-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعد مؤشر ثقة المستهلكين من اهم المؤشرات الاقتصادية و بياناته الاقتصادية تحرك العملة بسرعة كبيرة فلذلك وجب توخي الحذر في المتاجرة اثناء اعلان الخبر الاقتصادي.

bahoma31
02-14-2015, 22:43
أج ــمل وأرق باقات ورودى
لردك الجميل ومرورك العطر
والله يعينا على طاعتة وغفرانة
كل الود والتقدير
دمت برضى من الرح ــمن
لك خالص إحترامى وتقديرى

mustafa allabban
02-26-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

shaymaa
02-28-2015, 23:49
ارتفعت العملة الأمريكية بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية خاصة العملة اليابانية الين مع انطلاق اجتماع اللجنة المفتوحة للسياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي لمناقشة السياسات النقدية الملائمة لحالة الاقتصاد الأكبر بالعالم ،بينما تشير توقعات إلي أن بيانات طلبيات السلع المعمرة وثقة المستهلكين سوف تضيف مزيد من العلامات علي قوة نمو الاقتصاد الأمريكي.

ridabest
03-14-2015, 23:23
السلام عليكم اخواني احب ان اشكركم على حسن اختياركم للمواضيع الجيدة و لخصوص المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانني مازل كذلك و اريد ان اشكركم و طاقم الموقع على جهدكم فائق الشكر

salem max
03-17-2015, 18:51
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع

Ahmed abdelal
03-18-2015, 12:35
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا والسلام عليكم ورحمة الله بركاته
الف شكر موضوع رائع وشرح موفق على الاكيد انى استفدت منه واتمنى ان تصل المعلومه الى
جميع الاعضاء ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله
بالتوفيق لك ومتحرمناش من مواضيعك الحلوه والممتازه
تقبل تحياتي

sof
03-18-2015, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد اخى الفاضل ان يجب عليك فى هذا الوقت ان تغلق الصفقه ولا تدخل ضفقه اخرى فى نفس اليوم
بالتوفيق للجميع
تحياتي تقبل مروري

salem max
03-22-2015, 04:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم
.........

hhpr1212
07-07-2015, 01:23
يعد مؤشر ثقة المستهلكين من اهم المؤشرات الاقتصادية و بياناته الاقتصادية تحرك العملة بسرعة كبيرة
فلذلك وجب توخي الحذر في المتاجرة اثناء اعلان الخبر الاقتصادي.

qqqqqqqq
07-08-2015, 18:20
لسلام عليكم اخي الكريم
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

man08
07-17-2015, 10:04
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 10:29
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

وشكرا اخى الفاضل

mohammed2015
10-11-2015, 00:57
ما شاء الله على تحليلاتك اخي الكريم ومعلوماتك القيمة واتمنى لك مزيدا من التقدم والنجاح .. ننتظر منك اخي الكريم مزيدا من التألق .. تحيااتي لك وتقبل مروري ..

star4ssa
10-11-2015, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
بيانات-السلع-المعمرة-وثقة-المستهلكين من اهم الاخبار المنتظره بالاكيد لانها راح تاثر كثير بالنسبه للدولار
بالتاكيد نحب نشاركك بجديد المواضيع والمشاركات فى القريب وعلى الدوم ننتظر مزيدك بالجديد

محمد السيد
10-11-2015, 01:21
صراحة .. تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن حاليا الاستفادة منه لفوات ميعاده ، ولكن
على كل حال نشكر جهدك المخلص الذي بذلته فيه ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة من اجلنا واجل اخواننا المبتدئين ..

hassann
10-11-2015, 17:20
نعم أخي الدولار في نهاية الاسبوع زادت الثقة فيه وأغلق على سعر يعتبر جيد بالنسبة للأسبوع الذي قبله نظرا للأسباب التي ذكرتها
شكرا جزيلا لك

simoredwan
10-12-2015, 11:14

وينتظر الاقتصاد الأمريكي اليوم العديد من البيانات الهامة ، تصدر طلبيات السلع المعمرة لشهر أيلول سبتمبر المتوقع ارتفاع 0.4% من انخفاض 18.4% خلال آب أغسطس
__________________________________________________ _______________

tareq sleem
11-22-2015, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

hamadaelkomy
03-29-2016, 16:16
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي كل ما تقدمه
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية

mahfoudhamid
04-01-2016, 21:50
السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم
اشكرك شكرا جزيلا علي اهتمامك الكبير وبحثك في الفوركس ومساعده الافراد علي استخدام اكثر من استيراتيجيه فعاله وقويه للمكسب وتجنب الخساره

Islamo
04-06-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع بخصوص الدولار الأمريكي.
تمنياتي للجميع بالتوفيق.
تقبل مروري.

mdamedo
04-06-2016, 18:13
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع ....

وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

تمت بكل ود واحترام اخى...:accute::yahoo::(:(:(:(

Moh.AlMajeedi
04-06-2016, 18:29
السلام عليكم..

الدولار الأمريكي على ايدي متقلبة بسبب الأزمة الإقتصادية مع الصين ..

وهذا حدث سيستمر لفترة على المدى المتوسط ، يمكننا استغلال هذا الحدث لانه يؤثر على البورصة

mandoman2510000
04-07-2016, 03:01
مووضع مهم ورايك مهم جداا مووضع مهم ورايك مهم جداا مووضع مهم ورايك مهم جداا مووضع مهم ورايك مهم جداا
مشكوور جدا وللك جزيل الشكر انا استفدت منك كثسرا

محمد مسعد
04-07-2016, 18:00
اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع

الذي يفيد الجميع وننتظر منك المزيد ان شاء الله وافادني ايضا

azizjab
04-08-2016, 06:02
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
شكرا لك اخي على طرحك وموضوعك القيم , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله بانتظار جديدك وبالتوفيق

SALAMA22
04-08-2016, 06:07
شكرا اخي فى الله على الموضوع ده ونريد منك مزيد من النصائح وشكرا اخي العزيز

amal-taoufik
04-09-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

tarek2016
04-09-2016, 18:06
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا والسلام عليكم ورحمة الله بركاته
الف شكر موضوع رائع وشرح موفق على الاكيد انى استفدت منه واتمنى ان تصل المعلومه الى
جميع الاعضاء ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله
بالتوفيق لك ومتحرمناش من مواضيعك الحلوه والممتازه
تقبل تحياتي

azizjab
04-13-2016, 07:11
بالفعل كما ان نقطه الدخول مهمه كذلك نقطه الخروج ايضا لا تقل فى الاهميه.حيث انك من الممكن ان تربح ربح جيد وفى داخلك تجد ما يقول انتظر لعلك تربح اكثر
من هنا تأتى الكارثه فاحيانا ينقلب الربح لخساره فعليك بالقناعه

---------- Post added at 12:11 PM ---------- Previous post was at 12:10 PM ----------

السلام عليكم اخواني احب ان اشكركم على حسن اختياركم للمواضيع الجيدة و لخصوص المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانني مازل كذلك و اريد ان اشكركم و طاقم الموقع على جهدكم فائق الشكر

moura
04-18-2016, 16:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
04-22-2016, 03:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
...اخى الفاضل الحبيب
..احب ان اشكرك اخى الفاضل الحبيب على هذه المقاله الرائعه والممتازه والاكثر من رائعه واتمنى فعلا لو ان حضرتك تستمر فى امدادنا بالمزيد من المقالات.

nour.hero
04-26-2016, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً يااخى الكريم على هذا الموضوع الرائع الهام الذى كان عنوانه الدولار الأمريكي متفائل فبيل بيانات السلع المعمرة وثقه المستهلكين .
فعلا استفدت من كل هذة المعلومات القيمة والأخبار التي طرحتها علينا جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع الهام أخوك نور الرحمن محمد

ahmadfool
04-26-2016, 21:45
يااخى الكريم على هذا الموضوع الرائع الهام الذى كان عنوانه الدولار الأمريكي متفائل فبيل بيانات السلع المعمرة وثقه المستهلكين .
فعلا استفدت من كل هذة المعلومات القيمة والأخبار التي طرحتها علينا جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع الهام أخوك نور الرحمن محمد

nour83
05-12-2016, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته

elamir84
05-17-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

elamir84
05-20-2016, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

nano
05-20-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
./././.........

yousseff
06-28-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الشرح والموضوع المتميز والمفيد لنا جميعا تستمر في نشر المزيد وشكرا لكم بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Talia
06-29-2017, 02:36
في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع الذي كتبته في هذا المنتدى حيث تعرفت الى العديد من المعلومات الجديدة حول تجارة الفوركس واتنمنى ان تتغير حياتي بفضل الفوركس

settouti
06-30-2017, 16:00
دولار الأمريكي
حقيقة اعجبني الموضوع و لم تعجبني التعليقات ارجو المشاركة الهادفة و البناءة و التفصيل في التعليقات
فانا جديد في الميدان و ابحت عن التعليقات اللتي تفيدني في الفهم و ارجو الشرح البسيط من طرف المشاركين

mohamed elsyed
04-13-2018, 14:22
الدولار الأمريكي متفائل قبيل بيانات السلع المعمرة وثقة المستهلكين. |. الدولار الأمريكي متفائل قبيل بيانات السلع المعمرة وثقة المستهلكين. ارتفعت العملة الأمريكية بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية خاصة العملة اليابانية الين مع انطلاق اجتماع اللجنة المفتوحة للسياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي ...
وسيتم مراقبة أداء مؤشر الدولار واسواق الاسهم الامريكية. على صعيد البيانات الاقتصادية اليوم: الاجندة الاقتصادية اليوم سيكون كل تركيزها على البيانات الامريكية طلبيات السلع المعمرة وثقة المستهلك الامريكى ثم مضمون شهادة حاكم الاحتياطى الفيدرالى الجديد جيروم باول. وسيراقب الزوج بكل حذر وأهتمام تجدد المخاوف الجيوسياسية العالمية مع ...