PDA

View Full Version : طريقة عمل مؤشر متوسط المدى الحقيقي

مجنون الفوركس
10-31-2014, 19:48
يقيس هذا المؤشر مدى التذبذب في حركة زوج معين من العملات في سوق الفوركس، فإذا كانت حركة المؤشر نحو الأعلى، أي حدوث زيادة في متوسط المدى، فهذا يدل على زيادة في التذبذب وتقلبات الأسعار الحادة، أما إذا كانت حركة المؤشر إلى الأسفل فهذا يعني انخفاض متوسط المدى الحقيقي للسوق الذي يدل على استقرار الأسعار بالشكل العام ويتم هذا خلال فترة زمنية معينة يتم تحديدها مسبقاً. ويعطي المؤشر قيم نسبية من القيم الأصلية للأسعار وتتم مقارنتها بالقيم الأصلية المتغيرة وليست الثابتة.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

men
11-03-2014, 02:44
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Tro
02-03-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل يمكنك شرح فى حاله الزياده فى مؤشر متوسط المدى الحقيقى يكون التذبذب للاسعار اعلى هل تعنى اعلى للارباح ام الخسائر
لكم جزيل الشكر

a7med84
02-03-2015, 15:24
شكرا لك اخى الكريم على المجهود فى شرح كل مؤشر فنى بس فى امر مهم جدا غير موجود وه ان يكون هناك

رسم لكلك مؤشر منها وشرح عملى والله المستعان

mery20
02-03-2015, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي المعلومة ورجو التكرم بارفاق صورة توضيخية شكرا جزيلا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

amrsalem
07-31-2015, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا غالي على الطرح
بالتأكيد سواء البنوك التجارية أو الشركات أو المداولون كلهم غرضهم
واحد في الفوركس و هو المتاجرة و تحقيق الربح الا أن الأهداف الرئيسية تختلف
فالمتداولون يتاجرون على المدى القصير بينما البنوك التجارية تتاجر على المدى البعيد و هكذا
فالكل ينال فرصته في الربح

a7med sniper
07-31-2015, 14:33
شكرا لعى الموضع والمؤشرات فى هذا السوق دورها بيكون مساعد فى التعامل مع السعهر فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من ا لموضوعات الممزيه فى لسوق

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 11:33 AM ----------

شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وبالتوفيق للجميع فى التعامل به فى السوق

والله يوفقكم والله المستعان ومزيد منا لموضعات الممزيه داخل هذا السوق والله يوفقكم

abolina
08-21-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح

alaa ali
08-21-2015, 16:50
السلام عليكم
الف شكر على هذا الموضوع الجيد ......... واتمنى استفادة جميع اعضاء المنتدى حتى تعم الفائدة علينا جميعا
بالتوفيق

حسنى صادق
08-21-2015, 18:03
الكثير من المتزسطات اعتقد لا تعطى لا ما قام السعر بة حقيقة و ليس مات سوف ما يمكن ان يقوم بة فى الكثير من الاقوات يكون مضيعة للوقت

mehdichooo
08-24-2015, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أستنتج أن أنستا تضم النوابغ من الأعضاء نعم فعلا كدالك نحن العرب نتقن الفوركس

ahdahmed
08-24-2015, 00:04
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
شرحك اخى للمؤشر رائع وبسيط للغايه اتمنى ان يستفيد منه الجميع على السواء وننتظر كل جديد من
مشاركاتك باذن الله ودمتم فى امان الله سالمين

yyoussef
08-24-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكرك على هذه المعلومات وهي معلومات سهلة الفهم و بالتوفيق لك ولي جميع اخواننا في المنتدى

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شرح جيد معلومات جديدة ومفيدة على العموم أشكرك على الموضوع الجميل و تقبل مروري

pepobm
08-24-2015, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اخوانى اعضاء ممنتدى فوركس العرب الكرام
شكرا اخى الكريم على شرحك
التوفيق من عند الله

angelos
08-24-2015, 05:18
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

TradingTech
08-24-2015, 06:36
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي الغالي على هذا الشرح هذه طريقة حول عمل مؤشر متوسط المدى الحقيقي

نتمنى كل الخير لهذا المنتدى العملاق بإذن الله

تقبل مروري

aya80
08-24-2015, 09:31
المؤشر الذي ذكرته حضرتك هل هو مؤشر اقتصادي ام موشر فني لاني في الحقيقية لم استطيع ان تصل لي الفكرة بشكل جيد واتمنى اذا كان المؤشر اقتصادي ان تضع لنا صورة توضيحية لهذا المؤشر

الصعلوك
08-24-2015, 10:00
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

iraq
08-24-2015, 12:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على الشرح
والموضوع الاروع والمفيد لنا كمبتدئين في هذا المجال
مع كل التوفيق والتقدم في هذا المجال ان شاء الله

محمد السيد
08-24-2015, 12:56
نشكرك استاذنا الكريم على هذا الشرح لذلك المؤشر الفني الهام مؤشر متوسط المدى الحقيقي..
ونرجوا من حضرتك مواصلة تقديم الشروحات لمثل هذه المؤشرات الهامة .. لانها تمكننا من اجراء التحليل التقني الذي يفيد في توقع حركات السعرالمستقبلية..

harimeche
08-24-2015, 15:36
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

أولا أخـــي ضع لنـــا صورة للمؤشر

ولمــا لا المؤشر

وهل يوجد في الميتـــا تريدر

----

مع التحية وبالتوفيق

engaym
08-24-2015, 15:38
السلام عليكم اخى موضوع جيد جدا ومميز ونشكر حضرتك علية ونتمنى المزيد من المواضيع المهمة فى الفوركس
والتى يستفيد منة الجميع وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

YMTMAX
09-30-2015, 11:57
*

أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

*

amramr
09-30-2015, 17:17
اخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد انه لا حل لك الا انه تجلس امام الحاسب
وترى السعر اذ لايوجد حل بديل الا المنبهات ولكن لست متاكد من هذا الحل
ارجو من الخبراء افادتك

mohammed2015
09-30-2015, 17:50
كالعادة مواضيعك شيقة ومميزة ومفيده لجميع الاعضاء .. بوركت اخي وبارك الله فيك جهدك .. تقبل مروري

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ESS19s
09-30-2015, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم موضوع ممتاز عن المؤشرات التي هي مهمة للمتاول كثيرا
نتمنى أن نرى المزيد من هذه المؤشرات
تقبل مروري

Wassa04
09-30-2015, 20:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

d m
09-30-2015, 20:58
اخرى الكريم
مشكور أخي الكريم على هذه موضوع طريقة عمل موشر متوسط المدى والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
شكرا

cybersat01
10-20-2015, 14:01
مشكور اخي الكريم
بارك الله فيك اخي على المعلومات الجد رائعة
نرجو منك المزيد من المواضيع الهامة و الرائعة
سلام

zakija
03-31-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع وعلى هذا الشرح السهل والمفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

gara77
04-28-2016, 16:41
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
طريقة عمل مؤشر متوسط المدى الحقيقي
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

ابوفؤاد
04-28-2016, 17:10
االكثير من تلك المؤشرات من الممكن ان تستعين بها اخى المبتئ عبر المنصه فهناك من المؤشرات التى تقيس التذبذب بالسوق كلا على حسب اعدادته منه الماد و الاستوكستيك و مؤشرات اخرى لك عليك بدرسه كل مؤشر على حده

xmenflis1
05-30-2016, 05:48
مرحباً شكراً على إضافة
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بتوفيق للجميع

mohamed wahed
05-31-2016, 10:19
هذا المؤشر مدى التذبذب في حركة زوج معين من العملات في سوق الفوركس، فإذا كانت حركة
المؤشر نحو الأعلى، أي حدوث زيادة في متوسط المدى، فهذا يدل على زيادة في التذبذب وتقلبات الأسعار الحادة، أما إذا كانت حركة المؤشر إلى الأسفل فهذا يعني انخفاض متوسط المدى الحقيقي للسوق الذي يدل على استقرار الأسعار بالشكل العام ويتم هذا خلال فترة زمنية معينة يتم تحديدها مسبقاً. ويعطي
المؤشر قيم نسبية من القيم

---------- Post added at 07:17 AM ---------- Previous post was at 07:17 AM ----------

هذا المؤشر مدى التذبذب في حركة زوج معين من العملات في سوق الفوركس
وتقلبات الأسعار الحادة، أما إذا كانت حركة المؤشر إلى الأسفل فهذا يعني انخفاض متوسط المدى الحقيقي
للسوق الذي يدل على استقرار الأسعار بالشكل العام ويتم هذا خلال فترة زمنية معينة يتم تحديدها مسبقاً ويعطي المؤشر

---------- Post added at 07:18 AM ---------- Previous post was at 07:17 AM ----------

هذا المؤشر مدى التذبذب في حركة زوج معين من العملات في سوق الفوركس، فإذا كانت حركة المؤشر نحو الأعلى،
أي حدوث زيادة في متوسط المدى، فهذا يدل على زيادة في التذبذب وتقلبات الأسعار الحادة، أما إذا كانت حركة
المؤشر إلى الأسفل فهذا يعني انخفاض متوسط المدى الحقيقي للسوق الذي يدل على استقرار الأسعار بالشكل العام ا خلال فترة زمنية معينة

---------- Post added at 07:19 AM ---------- Previous post was at 07:18 AM ----------

في حركة زوج معين من العملات في سوق الفوركس، فإذا كانت حركة المؤشر نحو الأعلى، أي حدوث زيادة في متوسط المدى
فهذا يدل على زيادة في التذبذب وتقلبات
الأسعار الحادة، أما إذا كانت حركة المؤشر إلى الأسفل فهذا يعني انخفاض متوسط المدى
الحقيقي للسوق الذي هذا خلال فترة زمنية
معينة يتم تحديدها مسبقاً ويعطي المؤشر.....................

aminetns
05-31-2016, 11:49
شكرا على ال
طريقة بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته