PDA

View Full Version : المركزي السويدي يخفض أسعار الفائدة إلى الصفر لمحاربة انكماش التضخم

forexaly5
10-31-2014, 19:56
قرر البنك المركزي السويدي اليوم الثلاثاء تخفيض أسعار الفائدة المرجعية إلى مستويات صفرية ضمن مساعي البنك لمحاربة انكماش التضخم.
خفض البنك معدل الفائدة المرجعي-معدل إعادة الشراء-إلى مستويات0.0% من 0.25%، و التخفيض هذا الشهر للمرة الثالثة خلال العام الجاري 2014.
قرر البنك المركزي السويدي اليوم أيضا تأجيل تضيق السياسة النقدية إلى عام 2016، و هذا في محاولة لتحقيق الانتعاش الاقتصادي في أكبر اقتصاد بين البلدان الاسكندنافية، و لكي تستطيع السويد الخروج من دوامة الانكماش الكبير في معدلات التضخم.
تدهور معدل التضخم على مر الستة أشهر الماضية ليسجل في أيلول / سبتمبر الماضي على المستوى السنوي إلى -0.4%، المعدل دون المستويات المستهدفة للبنك عند 2.0% للعام الثالث على التوالي.
في تمام الساعة 09:25 بتوقيت غرينتش، ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الكورنة السويدية بنسبة 0.81% ليتداول حول 7.36 الأعلى مستوى منذ آب/اغسطس 2010.
سيساهم إتباع البنك لسياسة تيسيرية في دفع عجلة الانتعاش الاقتصادي في البلاد، و سيقلص من حدة الانخفاض الحاد الذي تشهده المستويات العامة للأسعار، و الذي يهدد مستويات الإنفاق الاستهلاكي للأفراد.
تأتي الحركة اليوم من المركزي السويدي متبوعة بتخفيض البنك المركزي الأوروبي في أيلول /سبتمبر الماضي معدلات الفائدة إلى مستويات 0.05%، مع اتباع سياسة التخفيف الكمي خلفا للبنك الفدرالي الأمريكي.

haythem99
10-31-2014, 20:09
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى
قرر البنك المركزي السويدي اليوم أيضا تأجيل تضيق السياسة النقدية إلى عام 2016، و هذا في محاولة لتحقيق الانتعاش الاقتصادي في أكبر اقتصاد بين البلدان الاسكندنافية، و لكي تستطيع السويد الخروج من دوامة الانكماش الكبير في معدلات التضخم.
تدهور معدل التضخم على مر الستة أشهر الماضية ليسجل في أيلول / سبتمبر الماضي على المستوى السنوي إلى -0.4%، المعدل دون المستويات المستهدفة للبنك عند 2.0% للعام الثالث على التوالي.

gold1
01-28-2015, 21:29
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
يعد مؤشر أسعار الفائدة من اهم المؤشرات الاقتصادية للبنوك المركزية لكل دولة و هو مهم لكل مضارب في الفوركس بالبيانات الاقتصادية لان حركة العملة تكون فيه سريعة وجدا و بعدة نقاط.

smsom
01-31-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

ahmedibrahim258259
02-07-2015, 11:05
بسم الله الرحمن الرحيم وكان في البنك المركزي السويسري اللي قرر انه موش في سقف لليورو الامر اللي عمل يوم تاريخي وهو المعروف بالخميس الاسود وانا بصراحة من يوم ماشتغلت بالفوركس موش قابلت يوم زي كده انه العملة تتحرك 3000 نقطة مرة واحدة
تقبل مروري

NABILOVIC
03-01-2015, 09:04
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى

mohamed hd
06-18-2015, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم وكان في البنك المركزي السويسري اللي قرر انه موش في سقف لليورو الامر اللي عمل يوم تاريخي وهو المعروف بالخميس الاسود وانا بصراحة من يوم ماشتغلت بالفوركس موش قابلت يوم زي كده انه العملة تتحرك 3000 نقطة مرة واحدة..........
تقبل مروري.......................................

theusefularticles
06-18-2015, 17:03
بسم الله الرحمن الرحيم السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة ليكسب مفاهيم جديدة او بالاحرى ان يتعممق في تداول الفوركس . الي بعرفو فهاذ الموضوع هو يعد مؤشر أسعار الفائدة من اهم المؤشرات الاقتصادية للبنوك المركزية لكل دولة بس انا بحد داثي ابحث في السويد فقط على ازاي يمكنني اهاجر لها عشان كما بتعرفو فيه مزز كتير و فرص للشغل ههههههههههه

hhpr1212
06-30-2015, 04:21
يعد مؤشر أسعار الفائدة من اهم المؤشرات الاقتصادية للبنوك المركزية لكل دولة و هو
مهم لكل مضارب في الفوركس بالبيانات الاقتصادية لان حركة العملة تكون فيه سريعة وجدا و بعدة نقاط.
سبتمبر الماضي على المستوى السنوي إلى -0.4%، المعدل دون المستويات المستهدفة للبنك عند 2.0% للعام الثالث على التوالي.

ahmedsessi
07-05-2015, 20:59
يعد مؤشر أسعار الفائدة من اهم المؤشرات الاقتصادية للبنوك المركزية لكل دولة و هو مهم لكل مضارب في الفوركس بالبيانات الاقتصادية لان حركة العملة تكون فيه سريعة وجدا و بعدة نقاط. ...............

man08
07-17-2015, 10:03
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 10:33
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..‏

engaym
08-24-2015, 10:43
السلام عليكم اخى انا بصراحة مش عارف السويد ناوية على اية فى العملة الخاصة بة حيث كل مرة تعمل
لنا مفجاءة تعمل تقلبات فى السوق واتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

mohammed2015
10-11-2015, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري المتواضع ..

محمد السيد
10-11-2015, 01:46
تحليل منطقي جدا اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارتات
نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..ونتمني لأنفسنا ولك النجاح ووفرة من الارباح ..

star4ssa
10-11-2015, 01:55
بسم الله والسلام عليكم اخوانى الكرام
طبعا انخفاض سعر الفايده عل الفرنك راح يجعله بهبوط مستمر وقوى جدا من اهم واقوى الاخبار
على الاطلاق عند صدورها شكرا دائما تشاركنا بجديد الاخبار والمواضيع بالتوفيق

sharshabil
10-16-2015, 01:10
لم اقرا من قبل عن اخبار السريد لا اعلاف اي عملة تتتعامل معها حتى
على كل شكلاا على الاخبار او بالارى التحلبيل اتكنى ان يكون مفيد للاعضاء

gadeer86
10-17-2015, 18:06
السلام علــيــكم و رحمة الله و بركــــاتـــه ....
شكرا على طــرح المــوضــوع و الخــبر ... استفدت كثيرا .. جزاك الله خيرا .. :)
بالتوفيق للجميع .. :)

tareq sleem
11-22-2015, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

belabied
04-14-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

nano
05-21-2016, 19:06
يعد مؤشر أسعار الفائدة من اهم المؤشرات الاقتصادية للبنوك المركزية لكل دولة
و هو مهم لكل مضارب في الفوركس بالبيانات الاقتصادية لان حركة العملة تكون فيه سريعة وجدا و بعدة نقاط.
././././.............

zeco2020
05-22-2016, 12:49
بسم الله الرحمن الرحيم وكان في البنك المركزي السويسري اللي قرر انه موش في سقف لليورو الامر اللي عمل يوم تاريخي وهو المعروف بالخميس الاسود وانا بصراحة من يوم ماشتغلت بالفوركس موش قابلت يوم زي كده انه العملة تتحرك 3000 نقطة مرة واحدة
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

haffas
06-17-2016, 08:03
معلومة قيمة مشكووور
اشكر جميع الاعضاء الاعزاء القائمين على هذا المنتدى الرائع وعلى المجهودات التي يقومون بها
كما اتمنى المزيد من المشاركات الفعالة واسال الله التوفيق لي ولكم
تقبل مروري المتواضع