PDA

View Full Version : استقرار الدولار الأمريكي مع انتظار قرار الاحتياطي الفدرالي غداً

forexaly5
10-31-2014, 19:59
استقر مؤشر الدولار الأمريكي خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء حول أدنى مستوى له في يومين، وذلك مع ترقب المستثمرين لقرار اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح التابعة الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأمريكي) مساء الغد، ومع توقعات متزايدة بتثبيت أسعار الفائدة المرجعية، في حين من المتوقع أن ينهي الفدرالي هذا الشهر العمل ببرامجه التحفيزية.
يتوقع أن يبقي الاحتياطي الفدرالي سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.25%.
انخفض مؤشر الدولار الأمريكي (usdix) في تمام الساعة 08:18 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.11% ليتداول حول مستويات 85.58.
عدّل المتداولون في أسواق العملات توقعاتهم حول توقيت قيام الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة المرجعية، خاصة بعد التصريحات الأخيرة للفدرالي والتي أكد من خلالها أن أول رفع لأسعار الفائدة المرجعية لن يكون قبل شهر تشرين الأول/أكتوبر 2015، ناهيك عن التباين الذي شهدته البيانات الاقتصادية الأمريكية خلال الفترة الماضية.
وسيصدر عن الاقتصاد الأمريكي اليوم الثلاثاء بيانات طلبات البضائع المعمرة الأمريكية الخاصة بشهر أيلول/سبتمبر الماضي، والتي من المتوقع أن تشهد تحسناً بعد الهبوط الحاد في الشهر الماضي، أما البيان الأهم اليوم، فيتمثل بمؤشر ثقة المستهلك في تشرين الأول/أكتوبر، والذي من المتوقع أن يرتفع بوتيرة طفيفة.
إذا جاءت بيانات الولايات المتحدة الأمريكية اليوم بأفضل من التوقعات، فإن هذا سوف يعطي مؤشر الدولار الأمريكي القوة للانتعاش، قبيل قرار الفائدة الأمريكي المرتقب يوم غد الأربعاء، والذي سيسبب حالة من التذبذب في الأسواق المالية، ولكن إذا جاءت البيانات بأدنى من التوقعات، فإن هذا سيضع الدولار الأمريكي ضمن حالة من الضعف والتخبط قبيل قرار الفدرالي.

gold1
01-28-2015, 21:32
السلام عليكم اخواني الكرام
شكرا على هذا الطرح و الشرح و البيانات الاقتصادية و نتمنى كل التوفيق والنجاح و الربح الوفير لكل المتداولين في سوق الفوركس.

bahoma31
02-14-2015, 22:44
على أجنحة الشوق
تسافر بي الحروف
نحوك. نحو إبداع ممتزج
بالرومانسية الحالمة
وأرخى سمعى لعزفك المنفرد
على أوتار العذوبة
مروركـ على أحرفــى
يجعلنى أصل الى قمة الإستمتاع
قراءة ناصعة الأناقة منك
و ثناء يحملنى للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردى
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها فى سماء الواقع

mustafa allabban
02-26-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

shaymaa
02-28-2015, 23:59
استقر مؤشر الدولار الأمريكي خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء حول أدنى مستوى له في يومين، وذلك مع ترقب المستثمرين لقرار اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح التابعة الاحتياطي الفدرالي (البنك المركزي الأمريكي) مساء الغد، ومع توقعات متزايدة بتثبيت أسعار الفائدة المرجعية، في حين من المتوقع أن ينهي الفدرالي هذا الشهر العمل ببرامجه التحفيزية.

يتوقع أن يبقي الاحتياطي الفدرالي سعر الفائدة المرجعي عند مستويات 0.25%.

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي (usdix) في تمام الساعة 08:18 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.11% ليتداول حول مستويات 85.58.

ridabest
03-14-2015, 23:22
السلام عليكم اخواني احب ان اشكركم على حسن اختياركم للمواضيع الجيدة و لخصوص المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانني مازل كذلك و اريد ان اشكركم و طاقم الموقع على جهدكم فائق الشكر

salem max
03-17-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً عالموضوع اتمنى من الاعضاء انهم يستفادو زي ما استفدت انا من الموضوع ومن الردود
واتمنى المكسب للجميع
..........................................--------

Ahmed abdelal
03-18-2015, 12:32
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا والسلام عليكم ورحمة الله بركاته
الف شكر موضوع رائع وشرح موفق على الاكيد انى استفدت منه واتمنى ان تصل المعلومه الى
جميع الاعضاء ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله
بالتوفيق لك ومتحرمناش من مواضيعك الحلوه والممتازه
تقبل تحياتي

abderrahmenanis
03-20-2015, 11:33
على أجنحة الشوق تسافر بي الحروف نحوك. نحو إبداع ممتزج بالرومانسية الحالمة وأرخى سمعى لعزفك
المنفرد على أوتار العذوبة مروركـ على أحرفــى يجعلنى أصل الى قمة الإستمتاع قراءة ناصعة الأناقة منك و ثناء يحملنى للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ تحت أشد الأضواء سطوعاً تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردى
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها فى سماء الواقع

ahmedibrahim258259
03-21-2015, 15:45
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي المفيد في التحليلل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

salem max
03-22-2015, 03:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الكريم و العزيز موضوع اكثر من رائع و شكرا على
بذلك مجهود رائع و مميز و تقبل مروري و شكرا
اتمنى التوفيق للجميع السلام عليكم

MedMax
04-15-2015, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك موضوع رائع وهو خير الاعمال وجلها
ملأ الله قلبك حمدا
وكتب لك في العباد ودا
وأمدك من فضله في الرزق مدا
ولا يسلط عليك من اهل السوء أحدا

salahabuzaid
05-06-2015, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

eslamtotti
06-18-2015, 18:59
بسم الله طرحك لموضوعالامريكى مع انتظار قرار الاحتياطى الغدراتى غدا رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

hhpr1212
06-30-2015, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

ahmedsessi
07-06-2015, 05:26
شكرا على هذا الطرح و الشرح و البيانات الاقتصادية و نتمنى كل التوفيق والنجاح و الربح الوفير لكل المتداولين في سوق الفوركس. .................

man08
07-17-2015, 10:03
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 10:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.
ولك من جزيل الشكر والتقدير
وجزاكم الله خيرا

mohammed2015
10-11-2015, 01:01
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد السيد
10-11-2015, 02:04
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من حضرتك – ان لم يكن في ذلك اي ازعاج
لسيادتك او تعطيل عن أعمالك الخاصة – متابعة مايجد بشان هذا الموضوع وموافاتنا به وسنكون في غاية الامتنان لسيادتك

hassann
10-11-2015, 11:41
شكرا جزيلا على هذا الموضوع عن استقرار الدولار بانتظار تقرير الفيدرالي المركزي
متمنيا لك ولجميع التوفيق والنجاح
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

simoredwan
10-12-2015, 11:28
**
*
**
*
-

sharshabil
10-16-2015, 00:07
حالات الترقب التي تسود تكون خطيرة و ممكن اي خبر
اة اي تصريح يكون عالي الخطورة ة التاتير على اسعار العملات . شكرا لك

tareq sleem
11-22-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة اخي الفاضل مشكوور علي الموضوع الجيد والمفيد
وشكرا اخي الكريم وتقبل مروري **والسلام عليكم ورحمة الله

belabied
04-14-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

moura
04-18-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 16:31
شكرا على هذا الطرح و الشرح و البيانات الاقتصادية و نتمنى كل التوفيق والنجاح و الربح الوفير لكل المتداولين في سوق الفوركس.
././././................