PDA

View Full Version : مزايا استراتيجية سوينج Swing

مجنون الفوركس
10-31-2014, 20:00
وضوح حدود التداول، فقد تمكنك هذه الاستراتيجية من معرفة نقاط التداول السيئة نظراً لطول فترة الصفقة. ومن جهة أخرى فقد تكون نقاط أمر وقف الخسارة في التداولات طويلة الأمد أصغر منها في التداولات الأخرى.

تحقيق الأرباح من خلال الاستفادة من تحركات السوق المختلفة، فقد يتحقق الربح من صعود السوق وبعدها من هبوطه وتعتبر هذه التحركات للسوق بالصعود أو الهبوط هي حركة طبيعية للسوق فالأسعار تميل إلى الهبوط بعد عملية الصعود والعكس صحيح.

توضح لك استراتيجية سوينج فرصاً أكثر للتداول نظراً لطول فترة الصفقة وتبقيك على اطلاع واسع على تحركات السوق وتقلباته وبهذا تستفيد من كونك في قلب الحدثن كما يمكنك من تحديد الصفقات المستقبلية.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-29-2015, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مزايا استراتيجية سوينج Swing واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

4Pro4x
06-29-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم شرح كافي و مفيد بارك الله فيك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

almared13
06-29-2015, 21:36
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير

ما شاء الله عليك أخي الكريم

YMTMAX
07-23-2015, 21:50
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات .

adel25
07-24-2015, 20:58
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن استراتجية السويدج و الشرح الممتاز
بارك الل هفيك و جزاك خيرا مع تحياتي و با التوفيق للجميع

harimeche
07-24-2015, 21:01
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرااا لك اخــي...... على الطرح المفيد

ويا حبدا لو كانت المتاجرة سوينج ومع الإتجاه

محمد السيد
07-25-2015, 01:53
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

adel25
07-29-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه

OSAMA AMER
07-30-2015, 15:51
الســـلام عليـــكم ورحـــمة الله وبركـــاته الاخــوة الكـــرام
مرحبا بك اخى وكل اعضاء المنتدى . اخى كطنت اتمنى لو تعطينا لمحة عن هذه الاستراتيجية وياريت لو فيه فيديو يشرحها اكثر

choomido
11-09-2015, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

heroo252
11-09-2015, 14:19
اهم ميزه فى الشغل السونج فى الفوركس هو انه بيمكن المتاجر
من انه يتاجر حتى لو مش متفرغ لمتابعه الشارت طول الوقت
فا يدخل سونج احسن

samyalkenawi
11-09-2015, 20:36
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
7777777777

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

snnaky
03-26-2016, 21:56
طب مش الأول المفروض انك تشرحلنا الأول الاستراتيجية بشكل مفصل قبل ما تقولنا اذا كانت الاستراتيجية كويسة ولا وحشة
مش الأول تعرف انت بتقدم اية واية الكيفية اللى ممكن نستفيد بيها من الموضوع قبل ما تدخل على الرابع كدة
طبعا انت ناقل الكلام يعنى بتنقل ومش فاهم بتنقل ومش مهم غيرك يفهم المهم انت تاخد بونص وخلاص

معتصم سباعنة
03-27-2016, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح تلك النوع من الصفقات لكن افضل الصفقات قصيرة المدى
بالتوفيق

mazenaissa
03-27-2016, 00:56
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
ان شاء الله تكون استراتيجية مفيدة
اتمنى التوفيق للجميع

aminetns
03-27-2016, 08:06
استراتيجية سوينغ من اقوى الستراتيجيات اذا عرفنا متى نطبقها وكيف شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته