PDA

View Full Version : كيفية الاستفادة من التطاير في عملية التداول

مجنون الفوركس
10-31-2014, 20:05
يمكن اعتبارها كمؤشر يعمل عمل المؤشرات الفنية ولا تقل أهميتها عن أهمية المؤشرات الأخرى ويمكن الاستدلال من خلالها على تأكيد حدوث الترند، فإنها تزداد مع اتجاه الترند وتقل قيمتها إذا تحول إلى تصحيح، وتستخدم الفولاتيلتي أيضاً في معرفة نقاط الدعم والمقاومة وتعزيز عملية التداول من خلالها، فعندما تقل Volatility قبل نقطة الدعم أو المقاومة فهنا تكمن تقلبات السوق فقد يرى البعض أن السعر لن يصل إلى تلك النقطة وقد يرى البعض الآخر أنه سيستمر بنفس الاتجاه سواء بالصعود أو الهبوط، وقد تزداد الفولاتلتي فهنا تكون احتمالية كبيرة لتحرك السعر بالاتجاه الآخر. وتتميز بعض أزواج العملات بتقلبات متكررة باستمرار مقارنة بغيرها من أزواج العملات التي تكون تحركاتها منتظمة نوعاً ما، فمثلاً يتميز زوج الباوند البريطاني بكثرة تقلباته، فقد نستفيد من استخدام الفولاتيلتي كمؤشر على مدى تقلبات هذا الزوج.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-29-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيفية الاستفادة من التطاير في عملية التداول واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

4Pro4x
06-29-2015, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم شرح كافي و مفيد بارك الله فيك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

almared13
06-29-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

YMTMAX
07-25-2015, 03:16
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

محمد السيد
07-25-2015, 03:37
واضح من كلامك انك دارس متخصص في هذا النوع من العلوم وبتكتب هذا الكلام من برجك
العالي لدارسين متخصصين مثلك ، ولا تابه لان امثالنا قي ان يفهموا منك شئ من عدمه ..

a7med sniper
07-25-2015, 03:48
شكرا لعى الموضوع والملعوه اللى به وبالتوفيق لكم فى التعامل بها داخل السوق والتداول

والله المستعان وبالتوفيق لكم فى التلعم الخبرات فى السوق

Bouani
07-25-2015, 05:22
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الفولاتيليتي كبيرة للغاية وقت الأخبار
و تصبع نعمة كبيرة لو عرفنا الاستفادة منها
مشكور على الموضوع يا غالي و أنا رح أحاول أطبقهم
تقبل مروري

YMTMAX2
02-29-2016, 16:27
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..