PDA

View Full Version : عيوب التداول في الحساب المصغر Mini Account

مجنون الفوركس
10-31-2014, 20:09
لا يحقق هذا الحساب الربح الذي يحلم به أي متداول فالربح فيه يكون أقل من الحسابات الأخرى وإن كانت فستكون قليلة جداً.

يمتلك هذا الحساب في الغالب فرق نقاط (Spread) أكبر بين سعر العرض والطلب بالنسبة لأنواع الحسابات الأخرى.

ويمكن للمتداول بعد استخدام الحساب المصغر والتدرب عليه الانتقال إلى إنشاء حساب أكبر أو ما يسمى الحساب العادي وسنتحدث عنه في مقالً آخر ان شاء الله، ويمكن للمتداول أيضاً الدمج بينه وبين حساب آخر في نفس الوقت وذلك للاستفادة بتطوير رأس المال.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-29-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك عيوب التداول في الحساب المصغر واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

4Pro4x
06-29-2015, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم شرح كافي و مفيد بارك الله فيك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

حسنى صادق
06-29-2015, 20:36
لا اظن ان الفهم النهائى للتداول لابد من ان يتم على اسساا تفاعل الكثير من الاصول الاخرى فى السوق و منها الطرق التى تميز التداولات

YMTMAX
07-25-2015, 03:44
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع

والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا

المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص

مبتدئ في عالم الفوركس ..

*

محمد السيد
07-25-2015, 21:31
فعلا من الممكن القول بان الحساب الصغير فيه هذه العيوب التي ذكرت .. ولكن في الحقيقة
هو فيه ميزتين جامدين جدا .. الأولى انك لو خسرته ماتزعلش .. وانك ممكن تطوره الى حساب عادي

Wassa04
07-25-2015, 21:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Abdelhedi
07-25-2015, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.باسم الله الرحمان الرحيم مرحبا بكم في المنتدي ارجو ان تعجبكم تعليقاتي علي مواضيعكم و شكرا:
في الحقيقة الحساب المصغر لصغار المتداولين لا اكثر و لكن لا يهم ماهو نوع الحساب المهم ان يكون التداول ناجح.

adel25
07-28-2015, 20:06
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز

amrsalem
08-01-2015, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على مجهودك القيم شرح كافي و مفيد بارك الله فيك لا تحرمنا من جديد مواضعيك المميزة
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

radwangerr
08-09-2015, 06:34
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع عيوب التداول المصغر أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

tarik46
08-20-2015, 16:11
برغم عيوب الحساب المصغر الا انه يحميك من التقلبات الكبرى للسوق اذا كنت تستعمل ادارة حساب جيدة
خاصة استعمال الستوب لوز غير انه كما ذكرت في الموضوع لا يمنحك ذلك الربح الذي تتمناه و لكن
مع الوقت سيتنمى هذا الحساب

Roo
02-24-2016, 00:48
مشكور اخى على عيوب التداول في الحساب المصغر
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

العربي
02-24-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لا يسعني إلا أن أقدم لك كل الإحترام و الشكر على الموضوع الذي قدمته لنا تحت إسم
عيوب التداول في الحساب المصغر Mini Account
فلقد إستفدت منه فعلا خصوصا و إني مبتدأ في مجال الفوركس
فالشكر كل الشكر لك على مجهوداتك و حبذا لو نراك قريبا في موضوع جديد
وبالتوفيق للجميع

بيرى
02-24-2016, 14:27
لا يحقق هذا الحساب الربح الذي يحلم به أي متداول فالربح فيه يكون أقل من الحسابات الأخرى وإن كانت فستكون قليلة جداً.

يمتلك هذا الحساب في الغالب فرق نقاط (Spread) أكبر بين سعر العرض والطلب بالنسبة لأنواع الحسابات الأخرى.

ويمكن للمتداول بعد استخدام الحساب المصغر والتدرب عليه الانتقال إلى إنشاء حساب أكبر أو ما يسمى الحساب العادي وسنتحدث عنه في مقالً آخر ان شاء الله، ويمكن للمتداول أيضاً الدمج بينه وبين حساب آخر في نفس الوقت وذلك للاستفادة بتطوير رأس المال.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

Elgohary1024
02-24-2016, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك