PDA

View Full Version : كيف يعمل مؤشر بولينجر باند ؟

مجنون الفوركس
10-31-2014, 20:53
يتكون مؤشر بولينجر باند من حد المتوسط الحسابي وحد علوي وهو عبارة عن الانحراف المعياري للحد الأوسط بمقدار 20 وحدة ويكون بالموجب وحد سفلي وهو انحراف معياري للحد الأوسط بمقدار 20 ويكون بالسالب، ويمكن تعديل هذا الرقم ليكون حسب المدى المناسب مع الخبرة في استخدام هذا المؤشر، فإذا كانت الحدود تتحرك بالاتجاه العرضي الضيق فهذا يدل على ضعف وهدوء في درجة تقلب الأسعار وقد يكون هناك احتمال في تحرك الأسعار بعدها سواء بالارتفاع أو الانخفاض، أما إذا كانت هناك مسافة كافية بين الحدود فهذا يدل على تقلبات حادة في الأسعار وقد تكون هناك احتمالية لحدوث الانعكاس.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

madmax07
06-29-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك كيف يعمل مؤشر بولينجر باند واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

osama147
06-29-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان مؤشر البولينجر مؤشر قوي وهوى يحدد اتجاة السوق ويحدد مناظق الدعم والمقاومة فى اي عملة ويساعدك فى تحديد اتجاة السعر
تقبل مروري ورمضان كريم

YMTMAX
07-25-2015, 04:45
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

محمد السيد
07-25-2015, 15:53
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لكيفية عمل مؤشر بولينجر باند ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

a7med sniper
07-25-2015, 16:13
هو التعلم من خلال لتداول به افضل وهتعرف المؤشر هو من المؤشرات الجميله فى هذا السوق

اللى تمكنك من استخراج فرص مميزه للتداول بها فى السوق والله المستعان

zouhairzz
07-25-2015, 16:23
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم

amrsalem
07-31-2015, 20:47
لا اعتقد انه من الافضل الاعتماد على المؤشرات فى دخول السوق
والتداول على هذا الاساس لان فى أوقات كثيرة تكون تلك المؤشرات خاطئة ولكنى اخذ با لمؤشرات
كوسيلة مساعدة للتحليل الفنى والاستيراتيجية التى اعمل بها فى التداول واتمنى التوفيق للجميع

snnaky
03-06-2016, 00:23
ياباشا انت عامل موضوعك دة اكتر من مرة مش ممكن الأعادة كدة وبصراحة كدة الواحد زهق من كم الموضوعات اللى بتتكتب فى بعض الأقسام وللاسف منقولة او منسوخة بدون اى افادة ومكررة تكرار مستفز فى المنتدى الفكرة ان مش كل واحد مننا ينسخ اى موضوع من موضوعه و بعدين يضعه فى المنتدى بدون اعادة صياغة او تنسيق او حتى تغيير فى شكل الخط و حجمه