PDA

View Full Version : الفضة في سوق التداول

مجنون الفوركس
10-31-2014, 20:59
يتم تداول الفضة مقابل الدولار الأمريكي في اسواق التداول بشكل أساسي ويتم تداوله مقابل اليورو في بعض الأسواق، ويتأثر هذا المعدن بالاقتصاد العالمي والاقتصاد الأمريكي خاصة، فتزيد قيمته بقوة الاقتصاد وتقل بضعف الاقتصاد، وتلعب سياسة العرض والطلب في التداول واستعماله في الصناعة الدور الأكبر في تقلبات أسعاره بسبب قلة السيولة في السوق مقارنة بالذهب. ويرتبط تحرك الفضة ارتباطاً إيجابياً بتحرك الذهب بعكس الدولار الأمريكي الذي يؤدي ارتفاعه إلى انخفاض قيمة الفضة. ويتجه المتداولون إلى مراقبة أسواق الفضة بحذر ومتابعة المؤشرات الاقتصادية والتحليلات المتعلقة بهذا المعدن الثمين كمؤشر التضخم ومعدل الفائدة ومعدل النمو العالمي في الناتج المحلي الإجمالي والسياسات المالية للبنوك المركزية الكبرى مثل البنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي وبنك اليابان. ويرمز للفضة في سوق التداول بالرمز xag / usd (الفضة مقابل الدولار الأمريكي) أو xag/eur (الفضة مقابل اليورو) وقيمة العقد الواحد أو اللوت من الفضة هي 500 أونصة.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

for4free
06-30-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع شرح مفهوووم من الطراز الاول
ونتمنى من الجميع الاستفادة
رمضان كريم..

bahoma310
07-14-2015, 04:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا لا اتاجر بالفضة لانني لا اعرف عنها الكثير
مشكووور تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

for4free
07-14-2015, 05:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لهذه المعلومة القيمة و المفيدة و
خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم
نتمنى المزيد منك اخي
....

YMTMAX
09-17-2015, 03:13
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

محمد السيد
09-17-2015, 11:38
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص تداول الفضة وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

sofpreda
11-22-2015, 18:08
.السلام عليكم اخي الكريم واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع رائع ومفيد للجميع ان شاء الله
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

harimeche
11-22-2015, 18:15
الســــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

شكرااا لك اخـــــي الكريم مجنون الفوركس على الطرخ المفيد

لمــــا يسمى الفضة في ســــــــــــــــــــوق التداول

----

مع التحية وبالتوفيق

hafa
11-22-2015, 18:17
لبونص مقابل المشاركات ليس هو العرض الوحيد لدينا! بدءً من شهر نوفمبر سوف نعطى بونص 15 دولار لصاحب أفضل موضوع! من الان ومع نهاية كل شهر ستقوم إدارة منتدى فوركس مصر باختيار أصحاب أكثر المواضيع تشويقاً - موضوع واحد فى كل منتدى (فيما عادا المنتدى الادارى وقسم الاعلانات). كل عضو مسجل بالمنتدى قام بفتح موضوع واحد على الاقل سيكون مشترك بالحملة. سيتم الاختيار وفقاً للمعاير الأتية: مكونات الموضوع ومدى النشاط فى النقاش بداخل الموضوع بالأضافة الى جودة وتشويق مادة الموضوع نفسها والى اى مدى كان صاحب الموضوع مقنع فى موضوعه وكم عدد الاعضاء الذين اطلعوا على الموضوع. مع العلم ان تاريخ فتح الموضوع لا يهم - حيث ان أصحاب المواضيع الجديدة او المواضيع المفتوحة من فترة طويلة والتى بداخلها مئات الصفحات يمكن ان يحصلوا على الجائزة على حد سواء. نتائج المسابقة سوف تنشر خلال الاسبوع الاول من كل شهر. *البونص غير قابل للسحب ولكن يمكن سحب المكسب المتحصل عليه من البونص بدون اى حدود.

pipou46
11-27-2015, 18:06
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير ومنتظرين المزيد
تقبل مروري اخي