PDA

View Full Version : امر جني الارباح

مجنون الفوركس
10-31-2014, 21:12
يستخدم هذا الأمر لتحديد سعر إغلاق الصفقة آلياً والاكتفاء بالأرباح في حال تحرك السوق بالشكل الذي يريده المتداول، فمثلاً إذا كانت لديك صفقة شراء لزوج معين من العملات وكان السوق بالاتجاه الصاعد فإن الصفقة ستغلق آلياً عند هذا السعر لجني الارباح التي وصلت إليها.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

for4free
06-30-2015, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع التيك بروفيت مهم جدا اخي وذلك لتجنب الاخطار
ونتمنى من الجميع الاستفادة
رمضان كريم..

Federerista
11-22-2015, 16:10
امر جد مهم تايك بروفيت لانه يمكنك ان تترك الصفقة حتى تضرب هدفها وبالتالي اوصي كل متاجر بعملها
بالاضافة الى الستب لوز لانه جد مهم لحماية رصيدك من التلف و الضياع المفاجىء

youssefito
11-22-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع التيك بروفيت مهم جدا اخي وذلك لتجنب الاخطار
ونتمنى من الجميع الاستفادة

snnaky
04-11-2016, 22:58
علىى الرغم من ان الكلام دة مش محتاج اى نوع من انواع الشرح ولكن اذا اعتبرنا ان الموضوع محتاج شرح طب ماتعمل شرح من خلال رفع صور للادوات بتاعة الميتاريدر اللى من خلالها بيتم عمل الأمر وتفعيلة من خلالها انما شغل سبوبة المواضيع دة امر غير مقبول بصراحة وشيءمستفز كل واحد يعملة سطرين ويعمل عليهم موضوع بدون لازمة

gara77
04-21-2016, 19:32
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
امر جني الارباح
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

ahmadfool
04-21-2016, 19:33
الرغم من ان الكلام دة مش محتاج اى نوع من انواع الشرح ولكن اذا اعتبرنا ان الموضوع محتاج شرح طب ماتعمل شرح من خلال رفع صور للادوات بتاعة الميتاريدر اللى من خلالها بيتم عمل الأمر وتفعيلة من خلالها انما شغل سبوبة المواضيع دة امر غير مقبول بصراحة وشيءمستفز كل واحد يعملة سطرين ويعمل عليهم موضوع بدون لازمة

عادل كامل
04-21-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي الموضوع وعلي المعلومه الهامه
واتمنا المزيد من المعلومات وجزاك الله كل خير وتمنياتي بالنجاح والتوفيق للجميع