PDA

View Full Version : الانطوائية

مجنون الفوركس
10-31-2014, 21:26
ان التداول هو نشاط انفرادي. ولذلك فإن للمرء أن يتوقع أن الانطوائية ستعطي نتيجة. ومع ذلك، فان العديد من التجار يرغبون في إقامة روابط مع غيرهم من التجار ضمن منتديات أو خلاف ذلك، وتشكيل شبكات لتبادل الأفكار والمعلومات. وهذا من شأنه تصنيفهم ضمن التجار المنفتحين، اذ يعيشون الانفتاحية كجزء من الحياة اليومية العادية. ولكن الانطوائية في هذه الأيام تحتاج الى علاج لأنها تؤدي إلى تقوقع رؤية التاجر في منظور ضيق.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

xdorex
02-17-2015, 16:23
لابد للتاجر ان يكون له طريقه خاصه في التعامل مع السوق وايضا ان يشارك افكاره مع الاخرين ويستمع الى اراء الاخرين
بعنايه لان دالك من شأنه ان يقوي النفس ويخرجك من الخوف الدي يمكن الوقوع فيه

متوكلة
02-17-2015, 17:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع حول الانطوائية و نحن صراحة استفدنا منك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

a7med84
02-17-2015, 17:30
شكرا لعى الموضوع وبالفعل ممكنن نقول ان الانطوائيه فى هذا السوق

امر بيكن صعب فى التعامل معه بدون شك واتفق معك فيه والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من الموضوعات الهامه

hassanabu
02-17-2015, 18:30
السلام عليكم
العمل الفكري المنفرد قد يؤدي الى نتائج خاطئة يتم اعتمادها
لذلك لابد من مشاركة الافكار مع الاخرين
لهذا وجد منتدى العرب

Federerista
04-30-2015, 03:23
المتاجرة ليست بانطوائية لا اتفق معاك في طرحك اخي لو شاهت ما يحصل في وول ستريت لما قلت هدا الشىء بان المتاجرة انطوائية وبالتالي
المتاجر يجب ان يتفتح على المتاجرين الاخرين لكي يكسب التجربة

baki
04-30-2015, 04:45
في الحقيقة اخي هدا موضوع جيد من الناحي الفلسفية يما يتعلق بالانطوائية فاني
افضل الانطوائية على الانفاح على العالم

Wassa04
04-30-2015, 13:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لا اظن ان الانطوائية
و الانقتاح لديهما دور كبير في التجارة

معتصم سباعنة
04-30-2015, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واعتقد ان التداول النشط ايضا لمن يتداول بحكمة وياخذ عقود شبه يومية من خلال اتباع خطط واستراتيجيات معينة
تقبل مروري

محمد السيد
04-30-2015, 23:52
ارى ان رايك صحجيح الى حد ما ولكن يا عزيزي اي انطوائية تقصد
ومن اين تاتي اصلا نحن هنا في المنتدى نتكلم في كل شئ دا اخيانا ناس بتتكلم فيما لا فائدة فيه

cybersat01
10-28-2015, 15:37
الف شكر يا اخي
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع و المميز
نرجو منك ان لا تحرمنا من المواضيع الشيقة و الرائعة
سلام

omerhomsy
11-07-2015, 20:27
***** ^-^ *****

سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ والزهور والأنغامْ وألحانِ الشكرِ والاحترامْ لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,, تحياتي الوردية ... لكـ خالص احترامي لك ياصاحب الخطوات الجميلة والبصمات المنيرة لك كل الشكر والاحترام على هذه الكلمات العطرة و المرور المميز دمت بحفظ الرحمن

basim
11-07-2015, 21:40
السلام عليكم جميعا
اظن ان الموضوع فيه جانب صحيح وهو على المتداول ان لايدم التداول وان يمارس حياته بشكل
اعتيادي وان يضع له ضوابط وشروط تجعل من الفوركس ان لايسرق حياته بل يخصص وقت
للتداول فيه اما عدد من الساعات يوميا اواسبوعيا ويمارس حياته بشكل طبيعي

ahmed bakry
11-13-2015, 17:18
دة صحيح جدا انت كلامك مظبوط يبقا التوسط حلو الوسطية مطلوبة لا انطوائى اوى ولا انفتاحى اوىيعنى بين الاتنين ومشكور لموضوعك