PDA

View Full Version : لماذا نستخدم التحليل الفني؟

مجنون الفوركس
10-31-2014, 21:30
يقدم التحليل الفني المعلومات المفيدة حول أفضل نقاط الدخول والخروج من السوق على الرسم البياني، بالاضافة الى ذلك يمكن للمتداول رؤية الزخم الآخذ في الارتفاع واستغلاله.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

xdorex
02-17-2015, 16:17
من خلال التحليل الفني يمكن تحديد حركة السوق ومعرفة نقاط قويه لدخول والخروج من الصفقه
بدون التحليل الفني سيكون الامر جد صعب ... شكرا لك

متوكلة
02-17-2015, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

---------- Post added at 02:20 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

a7med84
02-17-2015, 17:49
بالفعل ه الاداه اللى بيعتمد عليخها المتاجر فى هذا السوق من اجل توقع الاتجاه ف االسوق

يعنى هى السلاح الاول ممن نقول له فى التداول

hassanabu
02-17-2015, 17:55
السلام عليكم
بدون التحليل الفني فانت تقامر فعليا
وتعتمد على الحظ اعتمادا كليا
التحليل الفني يوضح لاامور ومجراها المتوقع
تقبل مروري

doom
03-12-2015, 03:51
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

Waleed ahmed
03-20-2015, 06:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق

aya80
03-20-2015, 09:35
التحليل الفني في سوق الفوركس مثل السيارة وقائدها فلا يصح ان يقود السيارة شخص لا يعلم شئ عن قيادة السيارة هكذا هو التحليل الفني بالنسبة للفوركس لايصلح لاي شخص التداول في الفوركس بدون تعلم ولو بسيط التحليل الفني

bimbo
03-20-2015, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة وسلام على رسول الله لو عرفة وحترفة سوق الفوركس لعرفة قيمة التحليل الفني الذي يغنيك في الكثير من الحالات عن متابعة الاخبار

aymanso
03-20-2015, 10:19
السلام عليكم التحليل الفنى هو تحليل حركه السعر الحاليه والسابقه من اجل توقه الحركه القادمه للسعرمن خلال الاعتماد على مؤشرات واداوت السوق وايضا يمكن القول بان التحليل الفني من اسس المتاجره فبناءه عليه نحدد اي سعر سوف يرتفع او ينخفض انا قولت يحدد ولكنه ليس الوحيد او المتحكم في ارتفاع او انخفاض السعر

abderrahmenanis
03-20-2015, 10:33

antonioforex
03-20-2015, 13:13
السلام عليكم
نعم اخي التحليل الفني يعمل على دراسة سلوك السعر و يسمح لنا بالدخول في صفقات جيدة
لدلك يب ان نعتمد عليه في عملنا و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام

mazouz
03-20-2015, 14:36
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلم
03-20-2015, 15:22
التحليل الفنى فى الصل هواداة او وسيلة مساعدة للتاجر
من اجل ان يعرف او ايتنبا تنبؤا بسيطا باتجاه السعر وعلى ذلك يدخل صفقة

---------- Post added at 12:22 PM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا اردت اسهل طريق للوصول الى الخبرة التى تمكنك
من الاحتراف فى الفوركس فيجبان يكون التحليل الفنى اداة من ادواتك لانه عصب الفوركس

baki
03-20-2015, 17:44
يعتبر التحليل الفني والتحليل الاساسسي من التحليلات الرئيسة لتحليل الشارت
في سوق الفوركس ويوجد العديدمن التحليلات الاخري كتحليل النمجد والتحليل الزمني

ibrahim forex
05-26-2015, 03:42
من خلال التحليل الفني يمكن تحديد حركة السوق ومعرفة نقاط قويه لدخول والخروج من الصفقه
بدون التحليل الفني سيكون الامر جد صعب ... شكرا لك

محمد السيد
05-26-2015, 15:11
بالفعل .. يقدم التحليل الفني المعلومات المفيدة حول أفضل نقاط الدخول والخروج من السوق
على الرسم البياني، بالاضافة الى ذلك يمكن للمتداول رؤية الزخم الآخذ في الارتفاع واستغلاله.

ahmed abdo a
05-26-2015, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شيق اخى وسنستفيد منه باذن الله فتعلم انظمه التداول ومؤشرات الهامه للبورصات العالميه والاستراتيجيات وادوات واساليب التداول الناجحه فهى تبنى عقليه وفكر المتداول وتجعله
قادر على الاستمراريه والوعى اثناء تداولاته
وشكرا لك ولكل ما يجعلنا نستفيد فى هذا المنتدى الكريم

ملاك الروح
05-26-2015, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم يتم استخدامه لتحديد نقاط الدخول والخروج ويعتبر التحليل الفني من ادق انواع التحليلات على الاطلاق
اتمنى لك التوفيق دائما

Koumedaym
05-26-2015, 19:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
لماذا نستخدم التحليل الفني.بالتوفيق

aymansaleh
05-26-2015, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز, التحليل الفني يوضح نقاط الدعم والمقاومه وبالتالي كما قلت انت يوضح نقاط الدخول والخروج في الصفقه وذلك ايضا بالاستعانه بالمؤشرات القويه والدقيقه
تقبل مروري

طارق محمد احمد
05-26-2015, 19:09
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق

snnaky
02-22-2016, 19:24
دة التحليل الفنى ايوة وكل الناس عارفة ان التحليل الفنى مهم بس التحليل الفنى دة خط عريض ولة ادوات كتير ياترى اية منها صح واية مش صح
اية منها نهتم بية واية منها اثبتت التجارب انة دون المستوى
اية منها بالتجربة نستخدمة وندمجة مع اية واية منها مينفعش تستخدمة مع اية انت يادوب بتتكلم فى نقطة فى بحر ودة مش موضوع ولا حتى ينفع يكون رد على موضوع

abdulsalam
02-22-2016, 19:25