PDA

View Full Version : هل التحليل الفني صعب؟

مجنون الفوركس
10-31-2014, 21:30
التحليل الفني ليس صعبا، ولكنه يتطلب دراسة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية مثل الرسم البياني للساعة أو لليوم، مع العلم بالمؤشرات الفنية وكيفية استخدامها. جعلت أجهزة الكمبيوتر والإنترنت هذه العملية أسهل بكثير فمعظم وسطاء الفوركس الان يوفرون الخرائط الأساسية والمؤشرات الفنية مجانا أو بتكلفة منخفضة جدا. وتذكر ان عليك التركيز على استخدام عدد قليل من المؤشرات التي سوف توفر لك المعلومات اللازمة.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

gehad87
10-31-2014, 21:45
التحليل الفني محتاج تركيز مش اكتر وتدريب على كل ادواته على حدى
وبعدها المقدرة على الحكم على هذه الطريقة
ثم الاحتفاظ بها في الذاكرة كاملة الى حين الحاجة لها

smsom
01-31-2015, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور جزيلا علي هذا الموضوع شديد الاهمية
بالتوفيق لك تقبل مروري.

sinator
02-01-2015, 19:56
التحليل الفني ليس صعبا، ولكنه يتطلب دراسة أنواع مختلفة من الرسوم البيانية مثل الرسم البياني للساعة أو لليوم، مع العلم بالمؤشرات الفنية وكيفية استخدامها

a7med84
02-01-2015, 20:15
اول ا المهم ان تعرف ان التحليلي الفنى انواع فى الاساليب معظمها بيكون بسيط وفى المتوسط وفى المعقد زى الليوت مثلا

بس مش شرط البسيط منها يكون اقل نجاحا والله المستعان بوالتوفيق للجميع

bahoma31
02-02-2015, 01:52
مرور طيفكم الراقي يرسم الابتسامة على وجهى
أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدى
و لردودكم الرقيقة التي تزيد حروفى وكلماتى
جمالا ساحراً و عبيراً وردياً
دمتم بكل الحب والخير
فى كل لحظاتك الجميلة
تشكراتى و إحتراماتى

متوكلة
02-21-2015, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجحهود الكبير وعلى ما يتضمنه الموضوع من معلومات مميزة حول التحليل الفني و نتمنى ان تستمر معنا بنفس العطاء

Wassa04
02-21-2015, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الريكم بالنسبة لي كان التحليل
الفني صعب في الاول لكن الان بالتعلم الحمد الله اصبحت اتقنه

baite
02-21-2015, 21:34
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

hassanabu
02-21-2015, 22:08
السلام عليكم
التحليل الفني ليس سهلا بكافة انواعه
فعندما تعلم ان مستقبل راس مالك يعتمد عليه ستكون اكثر مسؤولية تجاهه
والكثير من الشركات توفر التوصيات الجاهزة كون الكثير يعجز عنه

antonioforex
02-21-2015, 23:12
السلام عليكم
نعم اخي التحليل الفني ليس صعبا جدا و يمكن العمل به ادا تعلمناه جيدا
لانه يساعدنا كثيرا في عملنا و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام.

doom
03-09-2015, 03:52
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

Zezobebo3
02-29-2016, 05:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياجماعه هو احنا عايزين حاجه سهله كدا وخلاص
اى مكسب فى الهوا كدا والسلام لازم نتع ياجماعه
والتحليل الفنى مش صع ولا حاجه زى مااحنا متخيلين
ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى الشديد لشخصك الكريم

aymansaleh
02-29-2016, 07:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل ان التحليل الفني هو السهل الممتنع, بمعنى انه صعب وسهل في نفس الوقت, هو يحتاج الى الجهد والةوقت للتعلم ولكنه هو المفتاح الصحيح للربح في الفوركس
تقبل مروري

نادر صباح الدين
02-29-2016, 07:45
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن التحليل الفني بخطوطه العامة ليس صعبا، وخاصة في قدرته على ملاحظة مستويات الدعم، ومستويات المقاومة، ولكن للتحليل الفني مستويات أكثر تعقيا، وهي التي تتيح معرفة مستويات الدعم والمقاومة التي ينمكن ملاحظاتها للفترات الزمنية السابقة، مما يجعل المتداول يقف على تحليل الحركة السعرية خلال الففترات الماضية أيضا، وهنا تكمن صعوبة التحليل الفني بالنسبة للمبتدئين.

snnaky
01-17-2017, 21:03
لأن التداول والمتاجرة يحتوى على قدر كبير من العواطف ، يجب أن يكون لديك استراتيجية تجارية والتي تتضمن مجموعة من القواعد التي تلتزم بها ، وهذا سوف يساعد على حمايتك من نفس

تعلم تجارة الفوركس يتطلب صبرا، ان الامر سيستغرق وقتك قبل أن تتقن الأساسيات. وأولئك الذين يفتقرون إلى الانضباط أو اتخاذ القرارات التي لم يتم التفكير بعناية من خلال العثور بسرعة على أنفسهم في موقف سلبي. أولئك الذين لا يلتزمون بمبادئ سليمة للاستثمار،

grow
01-17-2017, 23:32
استااذي الفاضل
التحليل الفني مش صعب ومفيش حاجه صعبه خاااالص لو هتتعلمها صح
اهم حاجه اننا نركز ع الهدف تحياااتي لك بالتوووفيق

adamarwan
01-18-2017, 00:59
يطل اولا الماهراة الكافية
تالتى من خلالخا ممكنا ن تفهم السوق
وكل الامور التى فى التحللي الفنى
للسوق
وحظ موفق

Mastafa
01-18-2017, 01:19
لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع

---------- Post added at 12:12 AM ---------- Previous post was at 12:05 AM ----------

بيكون بسيط وفى المتوسط وفى المعقد زى الليوت مثلا

بس مش شرط البسيط منها يكون اقل نجاحا والله المستعان بوالتوفيق

---------- Post added at 12:14 AM ---------- Previous post was at 12:12 AM ----------

أشكركم لحضوركم الجميل لكل جديدى
و لردودكم الرقيقة التي تزيد حروفى وكلماتى
جمالا ساحراً و عبيراً وردياً
دمتم بكل الحب والخير
فى كل لحظاتك الجميلة

---------- Post added at 12:19 AM ---------- Previous post was at 12:14 AM ----------

التحليل الفني ليس سهلا بكافة انواعه
فعندما تعلم ان مستقبل راس مالك يعتمد عليه ستكون اكثر مسؤولية تجاهه
والكثير من الشركات

zizoo99
01-18-2017, 08:38
شكرا لك اخى على الموضوع فالتحليل الفنى درجات و كلما تدرجت فى الصعوبه كلما زادت دقة التحليل المستخدم فالتحليل الكلاسيكى لن يعطى نتائج مثل التحليل الموجى او الزمنى

جمال صادق
01-18-2017, 09:11
اعتقد ان التحليلالفنى هو من الامور التى يمكن ان نتعامل بها و لمعرفة المزيد من اساياسات التحليل الفنى لابد من ان نتواجد بضرورة فى استخدام استراتيجيات تعتمد على الناماذج الفنية

snnaky
05-20-2017, 21:02
طيب انا معاك فعلا ان التحليل الفنى ليس صعبا وانة يحتاج الى التعلم ولكن ممكن اسألك سؤال
انا واى واحد داخل الفوركس استفاد اية حضرتك من الكلمتين دول اللى انت عملتهم موضوع ؟؟ طب اقولك انت عملت اية انت عملت زى واحد قال لواحد صاحبة ياة لو تعرف المية دى مفيدة قد اية على فكرة انت لازم تشرب اوعى متشربش مية المية مهمة هههههه قال صاحبة كان منتظر عشان يعرف الحقيقة والسر دة

oroba
05-20-2017, 21:07
التحليل الفنى يعتمد فى الأساس على دراسة تاريخ الزوج أو العملة التى ستتداول عليها والتنبؤ بمستقبلها.. ويتم ذلك من خلال النظر إلى الشارت ورسم الدعوم والمقاومات والترندات حول مناطق ارتدادات السعر وستجد أن هذه الخطوط التى تم رسمها على الارتدادات فى الماضى يحترمها الزوج فى المستقبل أيضاً كما يمكن استخدام بعض الأدوات الأخرى مثل الفيبوناتشى الذى تعتبر مستوياته دعوم ومقاومات قوية.

xmenflis1
05-21-2017, 01:02
مرحباً
شكراً على إضافة
التحليل الفني محتاج تركيز مش اكتر وتدريب على كل ادواته على حدى
بتوفيق للجميع