PDA

View Full Version : تكوين موجات اليوت

مجنون الفوركس
10-31-2014, 21:37
هناك خمس موجات في الاتجاه الرئيسي (1-5) تليها ثلاث موجات مرافقة تصحيحة (a-c). في الواقع ان نظرية موجة اليوت هي نشاط في السوق يمكن التنبؤ به ويكون على شكل سلسلة من خمس موجات تتحرك في اتجاه واحد بشكل عام تليها ثلاث موجات "تصحيحية" لتحريك السوق مرة أخرى إلى نقطة البداية.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

smsom
01-31-2015, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور جزيلا علي هذا الموضوع شديد الاهمية
بالتوفيق لك تقبل مروري.

sinator
02-01-2015, 16:34
هناك خمس موجات في الاتجاه الرئيسي (1-5) تليها ثلاث موجات مرافقة تصحيحة (a-c). في الواقع ان نظرية موجة اليوت هي نشاط في السوق يمكن التنبؤ به ويكون على شكل سلسلة من خمس موجات تتحرك في اتجاه واحد بشكل عام تليها ثلاث موجات "تصحيحية" لتحريك السوق مرة أخرى إلى نقطة البداية.

a7med84
02-01-2015, 21:09
هو مجهود ممن تكون عايز تفيد الاعضاء هنا من خلال هذا الشرح لموجات الليوت

بس مش ممكن يكون شرح هذا النوع من التحلييل بدون صور

hassanabu
02-01-2015, 22:37
السلام عليكم
الموضوع بحاجة الى ترابط والتجزئة هنا لاتفيد وانما تعطي مفعولا عكسيا
اتمنى طرح الموضوع كاملا مع الرسوم التوضيحية
تقبل مروري

emya
02-01-2015, 22:47
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

متوكلة
02-21-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mazouz
02-21-2015, 20:44
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

baite
02-21-2015, 21:31
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

Wassa04
02-22-2015, 00:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة حول موجات اليوت شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Federerista
04-30-2015, 02:12
موجات اليوت لها شكلها الخاص بس اخي يقال لو انك قمت بمزجها مه الفيبوناتشي تصبح جد صلبة جدا وقابلة لعمل مكسب وفير
مشكور اخي على طرحك لهيك موضوع

doom
05-14-2015, 04:22
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

محمد السيد
05-14-2015, 17:02
موجات اليوت دي قصة طويلة .. وساكتفي بان اقول انها هي السبيل الوحيد امام
المتداولين لتحديد التارجت في صفقاتهم وهي الطريق الوحيد لتحديد نقاط الدخول وهي الطريق الوحيد لتحديد استوب لا يضرب

madmax07
06-14-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تكوين موجات اليوت واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

radwangerr
06-14-2015, 14:18
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع موجات اليوت مهم جدا أخي الكريم ومن اصدق التحليلات
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 01:17 PM ----------

الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع موجات اليوت مهم جدا أخي الكريم ومن اصدق التحليلات الفنية
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

alihar316
06-14-2015, 22:28
مجنون الفوركس هذا مشكور جزيل الشكر ونحن ننتضر منه المزيد واسال الله ان يجعله من الهدات في هذا المنتدى

wac05
06-21-2015, 05:25
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

الصعلوك
06-21-2015, 10:01
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

aymansaleh
06-21-2015, 10:44
الاخ العزيز مجنون الفوركس :) , موجات اليوت من الاستراتيجيات القويه التي اذا تمت دراستها بشكل متعمق واحترافها فانها من الممكن ان تحقق عدد كبير من نقاط الربح
تقبل مروري

baki
06-21-2015, 12:35
شكرا لك اخي على هدا الموضع تعتبر موجوت الليوت مهمة
للغاية اخي حيث من الممكن ان نعتمد عليها في المتاجرة .. تقبل مروري اخي

alihar316
06-21-2015, 14:38
مجنون الفوركس انت مشكور يا غااااالي على هذا الموضوع شكر الله سعيكم صراحتا
كمبتدئ مشكور جزيل الشكر حسب رايي

---------- Post added at 11:38 AM ---------- Previous post was at 11:37 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخصتكوين موجات اليوت نحن ننتظر منك المزيد.

mhamdy22
06-21-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تكوين موجات اليوت وعلى مجهودك فى طرحها...واتمني الافادة للجميع.

alihar316
06-21-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز ورمظان مبروك وكريم للجميع والله ولي التوفيق اخواني

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

---------- Post added at 11:45 AM ---------- Previous post was at 11:41 AM ----------

أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 11:45 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور
اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز

hager omar
06-21-2015, 15:06
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وانتظر منك مزيد من هذه المواضيع القيمة والثمينة

تحياتي لك

snnaky
02-26-2016, 19:30
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز وياسلام لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

mohamed fawzi muftah
02-27-2016, 03:15
اخى هذا الموضوع فى غاية الاهمية ولك جزيل الشكر على المعلومات القيمة ،
ونامل المزيد والمزيد،لتعم الفائدة عالجميع،
تحياتى للجميع ،والله الموفق.

mohamed321
02-27-2016, 03:17
شكرا على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك خالص التقدير والاحترام

troybradbit1
02-28-2016, 15:18
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن تكوين موجات اليوت
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

loulou
04-01-2016, 03:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ملاك الروح
04-01-2016, 03:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع قيم حول موجات اليوت ومن يحترفها يحقق ارباح قوية اشكرك على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

lalmidiba
04-01-2016, 04:03
الموضوع شيق ومفيد هو تكوين الموجات اليوت لكن للاسف لم افهم جيد ممكن توضحنا اكثر و ادا امكن صور لنفهم جيد و مشكو على جهودك شكرا بتوفيق
وسلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا

yousse
04-07-2016, 21:49
موجات إليوت أضن أني سابدء في البحت عنها وأحاول أن أفهم ها لأن هده الموجات يقلقون بأنها من التحليات الصعبة والمعقدة اطمن أن لا تكون معقدة كما يقلون

chef
04-07-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

salim77
04-07-2016, 22:39
شرح عام لتعريف موجات اليوت , حيث أن نظرية موجات اليوت وضعت في العشرينات من القرن الماضي من قبل رالف نيلسون إليوت كوسيلة من وسائل التي يمكن الإعتماد عليها في عملية التنبؤ بالاتجاهات في سوق الأوراق المالية وفيما يلي سنتطرق الى بعض الاساسيات الضرورية لفهم موجات إليو

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:37 PM ----------

كما هو معلوم للجميع فإن لكل فعل رد فعل معاكس له في الاتجاه , هذا هو المبدأ الفيزيائي الذي يتبعه مبدأ موجات اليوت ,حيث أنه عندما يحصل هناك إنخفاض في أسعار العملات فإن الجميع سيقدم علي الشراء و عندما يزداد الشراء يزداد الطلب و بالتالي ترتفع الأسعار , أما في حالة ثبوت العرض و باستخدام نظرية موجات اليوت تستطيع التنبؤ بتحركات السوق و تحديد تلك الاجراءات وردود الفعل لكي تنجح في تجارتك و التي يكون أساسها الرؤية المستقبلي للسوق

---------- Post added at 07:39 PM ---------- Previous post was at 07:38 PM ----------

تكوين موجات اليوت
هناك خمس موجات في الاتجاه الرئيسي (1-5) تليها ثلاث موجات مرافقة تصحيحة (a-c) , حيث أنه في الواقع أن نظرية موجة اليوت هي نشاط في السوق يمكن للمستثمر التنبؤ به و الذي يكون على شكل سلسلة من خمس موجات تتحرك في اتجاه واحد بشكل عام تليها ثلاث موجات “تصحيحية” لتحريك السوق مرة أخرى إلى نقطة البداية .

csebai12
04-08-2016, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هل يمكن نشر فديو يشرح موجات اليوت اكثر كوني لا افهمها

islam bahnsawi
04-08-2016, 04:27
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

Wolf forix
04-08-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احب ان اتوجه اليك اخي الفاضل
بخالص الشكر والتقدير علي معلوماتك الرائعه
واتمنا ان يكون الجميع قد استفاد منها
وارجو مواصله ابداعك وفي انتظار المزيد
وبالتوفيق للجميع

gara77
04-25-2016, 01:27
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
تكوين موجات اليوت