PDA

View Full Version : شركات ادارة المحافظ

مجنون الفوركس
10-31-2014, 21:49
تمتلك هذه الشركات تنظيماً وموقعاً متميزاً في عالم الفوركس من خلال توفير بيئة آمنة لسلامة أموال العملاء فهي تقدم خبراء لا يستهان بهم بإدارة الحسابات لعملائها، فهم مسؤولون عن المتابعة والمراقبة الدائمة لتحركات السوق والتحليل الدقيق لهذه التحركات للوصول إلى تحقيق الأرباح. فيجب أن يتمتع مدير الحسابات بالخبرة الكافية والرغبة الحقيقية للوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف من خلال تنظيم الوقت وبذل الجهد والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الفوركس، لتحقيق الثقة التي أوكلت إليه من إدارة ناجحة لرأس المال. ويبحث العميل دائماً عن شركات تحقق له هذه الثقة في إدارة رأس ماله والحفاظ عليه وتحقيق المكاسب أيضاً وهذا يكمن في الإدارة الناجحة لرأس المال. ولكن من المعروف أن سوق الفوركس سوق متقلب ومتحرك فما هي الضمانات التي تحقق هذه الأهداف؟ بكل بساطة لا يوجد أي ضمانات كافية ولكن الضمان الوحيد له هو اختيار الخبراء أهل الثقة واختيار الشركات بأقل نسبة مخاطرة للمتاجرة برأس المال.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

forexabdo2014
11-01-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

a7med84
11-01-2014, 01:23
والله مش من الناس اللى تحب ان تتعامل مع شركات اداره المحافظ

يمكن لانى احب انى اتعلم اداره حسابى بنفسى واخذ الخبره والله المستعان

men
11-10-2014, 03:44
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ProForex
11-11-2014, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم أخي الكريم حول إدارة المحافظ بالنسبة لي أفضل أن ادير حسابي بنفسي وبالتوفيق

zarrik
11-11-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف شكر لك اخي على توضيحك في هذا الموضوع
المفيد والمهم في نفس الوقت حول ادارة المحافظ مه التوفيق والنجاح للكل ان شاء الله

YMTMAX
09-01-2015, 02:01
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

harimeche
09-01-2015, 17:15
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

شكرااا لك اخـــي الحفوضــــي على الطرح المفيد

لشركات إدارة المحــــــــــافض وهنــاك الكثير منهــا

تحياااتي

Fahedhafsi
09-12-2015, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع

محمد السيد
09-15-2015, 01:08
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

troybradbit1
09-22-2015, 14:49
موضوع رائع جدا اخى ومفيد للجميع عن شركات ادارة المحافظ
التعلم المستمر من تلك المواضيع هو ما يحقق الربح المبنى على اسس منطقية مدروسة مع استراتيجية محكمة ومؤشرات قوية يكون هناك نتائج مقبولة ومربحة

zakija
03-28-2016, 08:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك
أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والمفيد
و شكرا لك على هذا الشرح السهل والجميل
بارك الله فيك
وجزك الله خيرا
تقبل تحياتي

Ghost18
06-17-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة الشروحات المجانية و موضوعكت تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

*DoOdy*
06-17-2016, 18:43
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

magdi abdelazim
06-17-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم
انا شخصيا لا افضل هذه الشركات وافضل ان يتعلم
الشخص ويدير امواله بنفسه :)

mourada
06-17-2016, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتمنه الطرح من توضيحات لشركات ادارة المحافظ و نحن جد ممتنين لك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال