PDA

View Full Version : والله يا اخي كدة او كدة هتاخد البونص

Pages : [1] 2 3

esshazly
10-31-2014, 21:55
السلام عليكم
في حالة اذا ما قرات الموضوع ومش فاهم انت بترد علي اية ..
هيبقي عندك احساس انك اله بتكتب في ردود وخلاص ومش بتستفيد اي شئ
وممكن في النهاية يتم الغاء الحساب الخاص بك ...
اما في حالة لما تقرأ الموضوع وتبقي عارف انت بترد علي اية ..
صدقنيي هتحس انك بالفعل بتساعد حد عايز منك حاجة وقلتها لة ف بالتالي هتكون سعيد ومبسوط
انك ساعدت اخ ليك
وبرضة اخدت البونص بتاعك
في كلتا الحالتين انت بتاخد البونص
ولكن الاولي بدون ثواب او احساس سعادة
والتاني تشعر انك بالفعل بتعمل شئ مفيد
وعلي راي الاستاذ مجـــــــــــــــدي مش هتأسف للاطــــــــــــــــاله

ahmedibrahim258259
11-15-2014, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اخي الكريم انا عن نفسي لازم اشوف الموضوع بيقول ايه علشان استفاد لو لقيت حد طالب مساعدة بحاول اني اساعدة ولو لقت حد بيشرح حاجة بشطره على شرحه
تقبل مروري

ibrahim forex
11-15-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل واحد بيرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له
واذا كنت لا افهم الموضوع الاحسن انك لا تكتب فيه وتسيب الباقى يكتبوا معرفتهم
تقبل مرورى

Tro
11-16-2014, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا لازم الواحد يثراء و يفهم
فكره عامه عن الموضوع المكتوب و يرد علي اساسه
وكلامك صح ولو عارفين معلومه يبقي نفيد غيرنا بيها
تحياتـــــــــــــــي .........

Emad Aiad
11-18-2014, 16:30
الردود عندما تكون بعد قراءه السوال والتفكير تعطي حلاليه للمكسب وطعم التعب وانك تستحق وان الله سيبارك لك فيهم مع بعض التعب والتعلم

hpacer
11-18-2014, 17:03
نعم أخي والله كلامك مضبوط و شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس على رودودكم المفيدة وننتضر منكم الكثير والكثير أعزائي الكرام

ahlamtyu
11-18-2014, 17:09
بس انا من وجهة نظري ان المنتدي ده بتاع تعليم وليس بونص فقط ولكن الكثير داخلين للبونص وبس وبالتالي لابد من اعضاء المنتدي التصدي لمثل هذه الحلات التتي تتوجه الي البونص فقط وبالتالي قفل ايمالتها

realyone
11-18-2014, 17:16
بالنسبة لي يجب أن نكتب المشاركات بضمير وليس فقط من أجل الحصول على البونص بدون أن نفيد الأعضاء بالمشاركات فيجب أن يكون المشاركات فيها الفائده وليس فقط لمجرد المشاركه للحصول على البونص فأتقي الله في كل ماتقوم به

tedjboyka
11-19-2014, 15:36
كل واحد بيرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له
تقبل مرورى

letasena
11-19-2014, 15:40
الامانه اهم حاجة الاول واجابة الاسئله ما هيا الا بتتعلم منها وتفيد الاخارين معاك مشاركة مثمرة من كل الاتجاهات وهذا اسمة العمل الجماعى الجيد المفيد المنتدى وفر فرصة الدخول للفوركس وجنى الارباح وتحقق الطموح

ibrahim forex
11-19-2014, 18:10
من وجهة نظرى ان اى حد لو عنده اى معلومة يقدر يفيد بيها اللى قدامه يقدمها
واذا كان لا يعرف من الاحسن الا يتكلم علشان ميتكلمش وخلاص

مصراوى
11-19-2014, 20:04
اخى الفاضل اعتقد ان هذا النقاش من خلال ارردود لابد من الاستفادة منة وهو التعرف على الكثير من الامور التى تحتاج الى الكثير من البحث

downlaod4
11-23-2014, 01:52

gemi619
11-28-2014, 13:02

payza
11-28-2014, 13:27
كلامك صح ياا خي الكريم اولا البونص لن يستمر كثير وفي اشاعات بتقول انه سيلغي في 2015 والله اعلي واعلم وبالتوفيق للجميع ....

محمد عبد اللطيف
11-28-2014, 23:45
عليكم السلام
الى الان لم ارد الا على موضوعات قراتها وفهمتها فعلا ولكن للاسف الى الان اخسر اول ما استلم البونص واجد اننى اخسر ما اجمعه بصعوبه
ولكنى اعتقد اننى جربت كل شىء فى الفوركس الا الربح ههههه

lyes1977
12-08-2014, 15:35
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم نعم بالطبع والله معك حق اخي وانا الان فتحت موضوع واغلقته مباشرة لاني لم افهمه ولم اجب عنه مباشرة ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الرائع وتقبل مروري وتحياتي

mesteraden
12-08-2014, 15:38
وعليكم السلام
صحيح كلامك يااخي الكريم لازم يكون المشاركات مفيده وهادفه ومش مشاركات اي كلام بس عشان ناخذ البونص واكيد لما تاخذ البونص وانت ماتستحقه كانك اخذتها من غير وجه حق وأتمنى من الجميع كتابة مشاركات مفيده
تحياتي لك

zing
12-08-2014, 18:04
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك
بعد تسهيل رب العالمين

شبه منحرف
12-08-2014, 18:19
السلامى عليكم ورحمة الله وبركاته
عندك حق اخى الكريم فعلا فيه ناس مابتقراش المواضيع وبترد وخلاص اى كلام مالوش علاقه بالموضوع انا عن نفسى بقرا الموضوع للاخر

a.mahmoud07
12-08-2014, 18:34
هناك الكثيرون ممن يضعو ردود ليس لها اي علاقه بالموضوع و يكون البان من نصبهم
الغرض من الحمله الدعائيه هو التفاعل بين الاعضاء و تبادل الخبره و المعرفه و في نفس الوقت تحصل علي بونص تستطيع استخدامه في التداول

مصطفى حمدان
12-09-2014, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه النصيحة وانا اؤيد كلام حضرتك لانه يجب ان نستفاد ونفيد فهذا هو مبدا المنتدى والذى يجبان يلتزم به الجميع والله الموفق

مرزاق
12-09-2014, 19:08
السلام عليكم

صدقني اخي ان قلت لك انني مللت في بعض الاحيان من الدخول للمنتدى بسبب هذه الردود الفارغة و التي همها البونص فقط
في كثير من المواضيع التي هي على شاكلة سؤال اصاب بالملل بعد الدخول لمعرفة الاجابة فالكثير من الردود لا تقدم و لا تؤخر في شيئ ك "" انا جديد في الفوركس و لا استطيع المساعدة""" و كان السائل حامل مسدس و يهدد الاعضاء بالاجابة جميعا :woo:.... يا اخي لا تعرف شوف حاجة تعرفها و رد :rules:

adil17
12-09-2014, 19:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من الردود عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

Jaouad Aafir
12-09-2014, 19:15
شكرا اخي موضوعن هادف و اتفق معك في كل ماذكرته فانك تحصل على الراحة النفسية من مساعدة اخوانك في المنتدى

abdelhak redouane
12-09-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ولكن انا ارى عكس هذه النظرة لان الرد على المواضيع من خلاله يمكنك اكتساب المعلومات الكافية عن المصطلحات التي يتم استخدامها في المنصة وفي التجارة وغيرها
بالتوفيق لكل الاعضاء

lambarkia
12-09-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل واحد يرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له تقبل مرورى

haythem99
12-09-2014, 19:27
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه النصيحة وانا اؤيد كلام حضرتك لانه يجب ان نستفاد ونفيد فهذا هو مبدا المنتدى والذى يجبان يلتزم به الجميع هناك الكثيرون ممن يضعو ردود ليس لها اي علاقه بالموضوع و يكون البان من نصبهم
الغرض من الحمله الدعائيه هو التفاعل بين الاعضاء و تبادل الخبره و المعرفه و في نفس الوقت تحصل علي بونص تستطيع استخدامه في التداول

osama4o
12-09-2014, 19:28
بس انا من وجهة نظري ان المنتدي ده بتاع تعليم وليس بونص فقط ولكن الكثير داخلين للبونص وبس وبالتالي لابد من اعضاء المنتدي التصدي لمثل هذه الحلات التتي تتوجه الي البونص فقط وبالتالي قفل ايمالتها

مرزاق
12-09-2014, 19:34
اريد ان اضيف سؤال الى الموضوع ......هذا لو سمح صاحبه بذالك طبعا

اختر الافضل من الامرين التاليين
1- تاخذ بونص قليل مع التعلم و بذالك يمكنك تنمية هذا البونص بالمتاجرة على اسس صحيحة
2- تاخذ بونص كثير لكن تضيعه في اول ايام الشهر بسبب عدم اخذ وقتك في التعلم لتعود لجني البونص بردود اي كلام

بشير حمدان
12-09-2014, 19:49
السلام عليكم
اخى هى قراءه الموضوع اى كان لازم هيكون فيه افاده ولو بسيطه ولكن ساعات الواحد بيشوف ردود على المواضيع ملهاش اصلا علاقه بالموضوع ولا تعرف عنه حاجه ..

ايمان الباز
12-10-2014, 20:32
اهلا بك وبكل الاعضاء في المنتدي كيف اخباركم
ماشي يا اخي طيب احنا مش بنبقي عارفين نعمل ايه بقي
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

sharshabil
12-10-2014, 20:38
صحيح يااخيس لما نرد لازم نعرف الوضوع على ماذا يتحدث على الاقل
ولو اننا لم نفهم المهم اننا عندنا فكرة لكن هناك اعضاؤ عندهم اجوبو جالهزة مهما كان الموضوع

swhaa9d
12-10-2014, 20:55
انا معاك جدا بجد فى كلام حضرتك مفيد جدا وانا لسه مبتتدئة بس بعمل بكلام حضرتك ولازم اقرى الموضوع
ولو معرفتش ارد بدعيي لصاحب الموضوع ان يلاقى حد يفيد اكتر منى
بالتوفيق للكل

benchou-ahfd
12-10-2014, 23:39
هذا هو المنتدى فيه الغث و السمين تقرا كثيرا من الردود و لكن في النهاية ستجد عشر الردود فقط ذات فائدة او ترد حقا على الموضوع او في صميم الموضوع و الحقيقة التي يجب ان نعرفها ان الذين يدخلون المنتدى استطيع ان اقول اكثر من الثلثين يدخلون لا غاية في التعلم و انما غاية في جمع البونص و الذين يملكون راس مال لا يدخلون ربما اطلاقا المنتدى

mr-x
12-11-2014, 02:01
اخى الكريم موضوعك فعلا صحيح وكلامك حق بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

chouai
12-13-2014, 14:37

mohamed6199
12-21-2014, 12:54
الردود عندما تكون بعد قراءه السوال والتفكير تعطي حلاليه للمكسب وطعم التعب وانك تستحق وان الله سيبارك لك فيهم مع بعض التعب والتعلم

Wassa04
12-21-2014, 13:46
فعلا اخي الكريم كتابة الردود و الاستفادة منه
فيه طعم خاص جدا بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

Mohamed Morsy
12-22-2014, 16:37
من وجهة نظرى ان اى حد لو عنده اى معلومة يقدر يفيد بيها اللى قدامه
يقدمها واذا كــان لا يعرف من الاحسن الا يتكلم علشان ميتكلمش وخلاص
تحياتي ...

OLSOPIDRO
12-22-2014, 17:53
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي نعم أخي والله كلامك مضبوط و شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس على رودودكم المفيدة وننتضر منكم الكثير والكثير أعزائي الكرام وشكرا..

ramdani
12-22-2014, 18:17
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم قراءه السوال او الموضوع قبل الاجابة ضروري

Ahmed2020eg
12-22-2014, 19:02
تقبل مرورى

ASMAA TAHA
12-22-2014, 20:06
للاسف فيه هنا اعضاء كتير جدا كل همهم البونص فقط
وبيكتبوا اى كلام وخلاص وساعات بيكون الكلام ملوش اى علاقة بالموضوع
وبالتالى احب اطلب من كل الاعضاء كتابة ردود مفيدة فى صلب الموضوع عشان كلنا نستفيد بالمعلومات والبونص كمان

nassim126
12-22-2014, 20:11
السلام عليكم اخواني في المنتدى..بصراحة اخي الغالي كلامك اثر في نفسي و وجدته مطابق لمبادئي في الحياة لو تساعد ناس اكثر وتعمل الخير قدر المستطاع..لازم يرجع الخير ايضا من الله سبحانه و تعالى وهدا صراحة هو ديننا الحنيف و اخلاق المسلم لاخيه المسلم بالتوفيق للمسلمين جميعا..

josefsatriani
12-22-2014, 20:23
السلاام علييكم و رحمة الله تعالى وبركااته
بالتاكيد اخي الكريم ان كل من يفي احد ما سوااء متعلم او مبتدا او محترف ستاخد عليه بدل البونص بونصين اي حسنة اخي الكريم و دلك الاهم
بالتوفيق للجميع
شكرا

ahmed mahmoud abdelhady
12-22-2014, 20:32
انا عن نفسى اقوم بقراءه الموضوع واقوم بالرد على حسب معلوماتى ولكن لا ارد اذا كنت على درايه وعلم بالموضوع حتى يستفيد الجميع
تقبل مرورى...

hicham1991
12-23-2014, 22:37

juba7abood
12-25-2014, 00:43
السلام عليكم

تقبل مروري ♣♥

mida2014
12-25-2014, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم فعلا الردود اصبحت تقريبا مكررة وكدالك المواضيع لاتوجد اي مواضيع جديدة
اتمنى الرقي والنهوض بالمنتدى

bdrxx
12-25-2014, 01:16
صح والله اخىلا اكلرمي لازم ان ااخان نقدر نستفيد بالبونص بشكلك بير د االى هيقدر يحقق لنالكثير

شكرالك اخى اكلرمي اتلوفيق انشاء الهل
شكرالك

ynwa1892
12-25-2014, 15:55
السلام اخي معك حق اخي وكل واحد وضميرو المهم ام نضرب عصفورين بحجر واحد وهو جمع البونص مع كسب الخبرة من المواضيع التي نعلق عيها
وفقك الله

wafaaff
12-25-2014, 16:31

azerty
12-25-2014, 17:08
السلام عليكم
بالفعل اخي كلما كان العمل نتاج احساس نابع من القلب تجد نفسك مرتاحا واكثر اطمئنان
لدلك على الجميع الالتزام بمبدئ المساعدة اولا والربح ثانيا للوصول لما نبغي ان شاء الله
بالتوفيق

remas
12-31-2014, 22:49
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
بتفق معاك ومحدش بقرا اى موضوع حتى انت كاتب الموضوع

sawsan5a
01-02-2015, 18:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ppttss
01-02-2015, 18:59
المنتدى ملتزم بتحويل البونص على اول كل شهر جديد ويوجد صدق فى هذا

لا تقلق نهائيا شارك انت وفيد الاعضاء بخبرتك وملكشى دعوة بالبونص هيتحول

الاسد التاجر
01-02-2015, 19:00
اغلب الاعضاء بيعطو ردود مفيده
وكلنا استفدنا من المنتدى ومن المواضيع والردود المطروحه
فيه والاقسام برضو وبلتوفيق يارب للجميع

molaa
01-03-2015, 15:27

Yamen123
01-16-2015, 19:16
تقبل مرورى

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

sabrey14
01-16-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى البونص يبيتاخد على المشاركة فعلى الاقل تكون الرد على المواضيع مقبلة تمنى ذلك شكرا لك

alimahmoad
01-16-2015, 19:49
اخي الكريم فعلا والله كلامك مظبوط جدا لان هناك الكثير من الناس تتمني ان تجد احد يدلها علي الطريق الصحيح وينصحها بماذا يفعلون ولذلك يجب الرد علي ااسئلة بكل ضمير حتي يستفاد غيرك

bilalqhse
01-17-2015, 00:31
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من الردود عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

antonioforex
01-17-2015, 04:16
السلام عليكم
نعم اخي المهم ان نتعلم جيدا من المواضيع و في نفس الوقت ناخد البونص و هده هي فائدة المنتدى
و اتمنى ان نتطور في مستوانا و بالتوفيق لك في عملك اخي الفاضل سلام.

kokou
01-20-2015, 01:54

ssnsafi
01-20-2015, 01:57
كلامك صحيح اخي الكريم فانا ارتاح جدا عندما اقرا موضوع مفهوم او استفسار مفهوم لأني في هذه الحالة سأعرف كيف اكتب ردي على الموضوع او الاستفهام ولكن احيانا اقرأ مواضيع غريبة الجمل فيها غير مترابطة ولا تفهم منها حرف واحد فاكتب رد اعتراضي علىى كاتب الموضوع وايضا على مشرفي المنتدى الذين سمحوا بنشر موضوع غير مفهوم وخاصة اذا كنت كتبت موضوع جيد والمشرفين لم يوافقوا عليه

sarass11a
01-21-2015, 21:06
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

nagwann
01-23-2015, 16:08
اخي بارك الله فيك كلامك مضبوط 100%
لكن برضوا نلتمس للمبتدئين العذر لأنهم حسب فهمهم للأسئلة
بيحاولوا يردوا وفقك الله الى ما فيه الخير

Essam29
01-23-2015, 16:09
ده ال مفروض يحصل لكن هتكلم مين مفيش حد هيبص وهتلاقي ناس بتكتب ردود ملهاش معنى اصلا للاسف
بالتوفيق لك :accute:

ahmed7afifi
01-23-2015, 16:25
واذا كنت لا افهم الموضوع الاحسن انك لا تكتب فيه وتسيب الباقى يكتبوا معرفتهم ♦
تحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مرورى

شبه منحرف
01-23-2015, 16:27
فعلا اخى الكريم على كل شخص ان يقرا الموضوع جيدا والايستفاده منه على اقصى حد لان ذلك يساعده ايضا فى التعلم الكثير عن الفوركس مع الوقت

hananll
01-23-2015, 21:26

mohamedsaber
01-24-2015, 22:07
بالطبع اخي قراءة الموضوع قبل الرد سوف يساعد كلا الطرفين (صاحب الموضوع واللي هيرد)
لان اللي هيرد هيعرف معلومات جديدة و صاحب الموضوع هيعرف الاجابة بتاع استفساراته
والادارة وضحت شروط المشاركات في المنتدي و لازم نقراها ونحترمها

eslam labib
01-24-2015, 22:23

atmoul
01-24-2015, 22:26
هناك الكثيرون ممن يضعو ردود ليس لها اي علاقه بالموضوع و يكون البان من نصبهم س انا من وجهة نظري ان المنتدي ده بتاع تعليم وليس بونص فقط ولكن الكثير داخلين للبونص وبس وبالتالي لابد من اعضاء المنتدي التصدي لمثل هذه الحلات

LOTFIHSE
01-24-2015, 22:40
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه النصيحة وانا اؤيد كلام حضرتك لانه يجب ان نستفاد ونفيد فهذا هو مبدا المنتدى والذى يجبان يلتزم به الجميع والله الموفق

mohyeldinnoor3783
01-24-2015, 23:00
معاك حق يا صديقي الرد في المنتدي لازم يكون هادف وبيخدم الموضوع او بيجاوب علي السؤال المطروح والا ميبقاش له لزمة والافضل طبعا اننا ناخد البونص علي افادة او مساعدة بنقدمها للناس هنا

kimoaa14
01-24-2015, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم و الله موضوعك اكثر من رائع ياريت الجميع يبقى مثلك شكرا تقبل مرورى اخى

m.gamal
01-25-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اخي الكريم انا عن نفسي لازم اشوف الموضوع بيقول ايه علشان استفاد لو لقيت حد طالب مساعدة بحاول اني اساعدة ولو لقت حد بيشرح حاجة بشطره على شرحه
تقبل مروري

sarass11a
01-25-2015, 18:15
أحسنت أخى الكريم
بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيه
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا

chouai
02-03-2015, 20:48

hamdochi
02-03-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد ان هناك الكثيرون ممن يضعو ردود ليس لها
اي علاقه بالموضوع و يكون البان من نصبهم الغرض من الحمله الدعائيه هو التفاعل بين الاعضاء و تبادل الخبره
و المعرفه و في نفس الوقت تحصل علي بونص تستطيع استخدامه في التداول بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Hana Ramzi
02-03-2015, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
المهم أنا قرأت ماكتبته وأجبت عليه وربحت البونص إنشاء الله وسأعمل بالنصيحة
وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع
شكرا

فتوكه
02-03-2015, 22:54
فعلا اهم حاجه الواحد لازم يقرا الموضوع الاول
لانه في المرحله الاولي هيستفيد وهيفيد وفي الاول والاخر ده امانه و الامانه هي الي بتجيب البركه في الرزق

فوركسوريا
02-03-2015, 22:56
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه النصيحة وانا اؤيد كلام حضرتك لانه يجب ان نستفاد ونفيد فهذا هو مبدا المنتدى والذى يجبان يلتزم به الجميع هناك الكثيرون ممن يضعو ردود ليس لها اي علاقه بالموضوع و يكون البان من نصبهم

scott
02-04-2015, 23:04

FullyActive
02-04-2015, 23:31
اكيد يجب ان تكون الردود فى صلب الموضوع
حتى نفيد ونسفيد لان الردود تساعد على تجميع المعلومات لدى المضارب

kokou
02-08-2015, 19:38

kokou
02-10-2015, 00:30
تقبل مروري

marwafawzy122
02-10-2015, 01:14
لا يا اخى الفاضل او اختى الفاضلة ان البونص الذى نتحصل عليه من المنتدى هو للتداول به فقط ونستطيع ان نسحب المكسب الذى نحصل
عليه منه ولكن لا يمكن سحب البونص بدون ان نتداول ....

a7med84
02-10-2015, 20:53
بالفعل مش معنى انك فاتح موضوع يبقى لازم ترد حت لو مش عارف انت بترد عليه

او مفهمتش حاجه من الموضوع املنتدى مليان موضوعات يعنى والله المستعان

ismaiel
03-05-2015, 23:22
اريد ان اضيف سؤال الى الموضوع ......هذا لو سمح صاحبه بذالك طبعا

اختر الافضل من الامرين التاليين
1- تاخذ بونص قليل مع التعلم و بذالك يمكنك تنمية هذا البونص بالمتاجرة على اسس صحيحة
2- تاخذ بونص كثير لكن تضيعه في اول ايام الشهر بسبب عدم اخذ وقتك في التعلم لتعود لجني البونص بردود اي كلام

Adnan Afailal
03-05-2015, 23:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على هذه المشاركة
انا اوافقك الراي ، عندما تقرا الموضوع و ترد في نفس الموضوع سترتاح و لن تقلق على ايقاف عضويتك

sherouk88
03-05-2015, 23:55
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
اهتم بالموضوعات اكثر من الارقام اللى فى بروفيلك ولا تهتم بأى شئ اخر
وممكن ان تتابعها من وقت لاخر وتعرف انت عملت اد ايه بونص لكل شهر
وبالتوفيق لك وللجميع

ismaiel
03-06-2015, 16:16
هذا هو المنتدى فيه الغث و السمين تقرا كثيرا من الردود و لكن في النهاية ستجد عشر الردود فقط ذات فائدة او ترد حقا على الموضوع او في صميم الموضوع
و الحقيقة التي يجب ان نعرفها ان الذين يدخلون المنتدى استطيع ان اقول اكثر من الثلثين يدخلون لا غاية في التعلم
و انما غاية في جمع البونص و الذين يملكون راس مال لا يدخلون ربما اطلاقا المنتدى

احمد محمد عبد الصبور
03-06-2015, 22:02
تقبل مرورى

zidane
03-06-2015, 22:19
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق

haphop
03-06-2015, 22:34
شكرا لك اخي العزيز علي كلامك وصح عندك حق بس ممكن ميكونش فيه طريقه تانيه للحصول علي البونص غير الحل ده

user1
03-06-2015, 22:37
المم يا اخى الفاضل اللى يرد على موضوع يكون فاهم فعلا وعن تجربه وليس الرد لمجرد التعليق ويعمل زحمه فى المشاركات تؤدى الى ان الردود الجيده تتوه وسط الزحام
بارك الله فيك

cian s
03-06-2015, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
يجب أن نكتب المشاركات بضمير وليس فقط من أجل الحصول على البونص بدون أن نفيد الأعضاء بالمشاركات فيجب أن يكون المشاركات فيها الفائده وليس فقط لمجرد المشاركه للحصول على البونص
تقبل مرورى و خالص شكرى وتحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

mawwalmammo
03-06-2015, 23:00
هذا الاحساس يراودني في حالة لم اركز على الموضوع
لكن انا في كل المشاركة التزم المصداقية وافعل كل ما في وسعي ان اكون صادقا فيما اقول او اطرح وجهة نظري وان اكون على علم على من ارد اي ما هي المعاني التي تناسب الموضوع

miro125
03-06-2015, 23:03
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله

hixam1991
03-06-2015, 23:03
تقبل مرورى

miro125
03-06-2015, 23:04
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ؛؛؛؛؛؛

بسمه
03-06-2015, 23:05
اكيد لازم اقرا الموضوع عشان انا استفيد كمان قبل ما اقول اى رد وبعد ما بفهم بحاول ارد الرد اللى يفيد اللى سال عشان احس فعلا انى عضو فعال

miro125
03-06-2015, 23:09
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق 1@^$

user_66
03-07-2015, 08:52
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

salem11
03-07-2015, 12:25
ليس هناك خطر لو كنتما تعملان على خحساب واحد لكن لو كان لديكما حسابين
هناك يكمن الخطر فالمنتدى يمنع فتح حسابين بنفس اليبي فعليك اخذ الحذر

romo
03-07-2015, 20:37
اخي الكريم حسب معرفتي البسيطة ان انستا تمنع هدا الوقت لحسابات البونص و الله اعلم
عن نفسي انامبتدا ولا اعرف الاخبار اصلا ومادا تعني لدلك لا اتاجر عليها

ahmedabobaker
03-07-2015, 20:43
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك
بعد تسهيل رب العالمين

maalemhala
03-07-2015, 23:37
السلام عليكم
لا اظن ان يتم توقيف سوق العملات لان جزء كبير من اقتصاد العلم
يرتكز عليه و ان تم توقيفه فانتظر شللا سيصيب الاقتصاد العالمي

zizo01
03-07-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي على طمانتنا على موضوع البونص
و بالتوفيق

bsameforex
03-08-2015, 01:58
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

مامون سباعنة
03-08-2015, 03:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد:
اشكرك اخي العزيز على موضووعك الرائع .. اخواني دائما اوصي واقوول ان سبب وجوودنا هنا هو لكسب المعلوومات والخبره وليس لكسب البوونص فقط
اتمنى لك النجاح انت وجميع اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

aaziz
03-08-2015, 04:05
فعلا انا متفق معك اخي الكريم فهناك الكثير الكثير من الردود لا علاقة له بالموضوع بتاتا ، و البعض يعيد نفس الرد الذي من قبله ، مما يفسر ان علاقته مع المنتدى هو البونص فقط و لا شيء غير البونص .

retalkoko
03-08-2015, 04:26
اكيد طبعا لابد من قراءة الموضوع لتقديم المساعده لمن يحتاجها اذا استطعت وانا اعلم جيدا ان هناك الكثيرون ممن يريدون الحصول على البونص بدون مجهود

الاسد التاجر
03-08-2015, 04:32
اصلن انت بكل حالات راح تتعلم تلقائي
حتى لو كانت ردود غير مقنعه وفكره البونص صراحه
ممتازه ساعدتنا كثير وتعلمنا اشيا كثيره من المنتدى

salem11
03-08-2015, 11:25
تسلم ياغالى على هذه المعلومة
واظن ان هذه المعلومة مهمة جدا ويجب ان يكون على دراية بها
كل متداول يدخل الى سوق الفوركس حتى يعرف كيف يتعامل مع السوق

RomanyMoreed
03-09-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

في ناس بتجيب علي المواضيع فقط من اجل اخذ البونص في ناس بتستفيد من البونص وبتستفيد من المواضيع وبتتعلم منها

بالتوفيق

Waleed ahmed
03-10-2015, 17:17
اشكرك جدا علىهذة المعلومات القيمة و لاتى بالطبع هى مفيدة جدا لطابور من المبتدئينو لاذذين يبحثون عن كثير من مثل هذة المعلومات و انا اتمنى لك التوفيق و مزيد من هذة النصائح

SHADOWING
03-12-2015, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
احسنت قولا اخى الكريم وصدقت صدقا بالفعل واهم شئ اننا نرد رد شافى وناهى واهم شئ ما نخالفش القوانين وعلى ما يبدو لى الان انك انت شخصيا خالفت القوانين وقد تم اغلاق حسابك وتبا لك تنصحنا وانت من تخطئ فى النهاية يالك من احمق كبير يا هذا @_@

Eiman
03-12-2015, 19:10
السلام عليكم..
كل واحد بيرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له..
واذا كنت لا افهم الموضوع الاحسن انك لا تكتب فيه وتسيب الباقى يكتبوا معرفتهم..
تقبل مرورى ..

hamdochi
03-14-2015, 15:52
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد ان هناك الكثيرون ممن يضعو ردود ليس لها اي علاقه بالموضوع و يكون البان من نصبهم الغرض من الحمله الدعائيه هو التفاعل بين الاعضاء و تبادل الخبره و المعرفه و في نفس الوقت تحصل علي بونص تستطيع استخدامه في التداول شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

Forex45
03-14-2015, 16:26
بس يا اخى انت وضميرك المفترض أن مشاركاتك بالردود والمواضيع تكون مفيدة لك وللاعضاء
بس فى نقطة ضعها فى فكرك ان الردود تراجع من القائمين على المنتدى ولا تأخذ بونص عن الردود التى لا تفيد.

abdelaziz 10
03-17-2015, 14:06
فعلا هناك احيانا تذمر وشك في استلام البونص بالرغم من ان وقت استلامه اصلا مازال
بالتالي دعوة مني للاعضاء الكرام انا شخصيا لشهور وانا هنا والبونص استلمه والحمد لله

Ahmed abdelal
03-17-2015, 14:20
اوقات التذبذب بتنع فى الصفقات الاسكبيلنج يعنى انا ديما بحب اتاجر اسكبيلنج على فريم ال1 دقيقة وسعات ال5 دقئاق
لما بلاقى السوق بيتحرك صعود وهبوط بس احذر لانها خطيرة لو دخلت خطاء

1 million
03-25-2015, 17:20
نعم اخي على الاقل الواحد يستفيد من شيء
من المفيد ان تفهم المواضيع الموجودة في المنتدى حتى نتعلم الكثير عن سوق الفوركس
كما ان الكثير من المواضيع جيدة تستحق الاهتمام

mohamedhassn
03-27-2015, 15:07
بعض الشركات الخاصةبالفوركس تعطي بونص أو فلوس مجانية البونص هو مبلغ من المال مجانى ... كدة الشرح انتهي والله الموضوع ده حقيقي مش كذب ... وفي ناس بتشتري اكونتات البونصدي يا جماعة بسعر اقل من رصيدك بس مش كتير ... سجل في المنتدي الاول مش هتاخد دقيتين وبعدين هناك قسم كامل في المنتدي عن كيفية سحب الارباح اسمة

mohamed12345
03-28-2015, 21:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهم حاجة الاول واجابة الاسئله ما هيا الا بتتعلم منها وتفيد الاخارين معاك مشاركة مثمرة من كل الاتجاهات وهذا اسمة العمل الجماعى الجيد المفيد المنتدى وفر فرصة الدخول للفوركس وجنى الارباح

تمار القزويني
03-28-2015, 21:57
بالتاكيد يا اخي العزيز كلامك مضبوط وصحيح يجب ان يستفاد الكل من الطروح والمشاركات لانها تحتوي على معلومات تفيد كل المبتدئين في الفوركس
تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abdelhedi
03-28-2015, 22:08
اولا باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي ائرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله ينور عليك هذا هو الكلام الصحيح و شكرا لكم شباب سلام.

طريق النجاح
03-28-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
طبعا في ناس بتاخد الردود والموضوعات كوبي باست لا اعرف لماذا يفعلون ذلك لانهم في النهاية سوف يتم حظرهم من المنتدي

hany darwesh
03-28-2015, 23:01
تحياتي لك

lamine01258
03-29-2015, 04:30
من وجهة نظرى ان اى حد لو عنده اى معلومة
يقدر يفيد بيها اللى قدامه يقدمها
واذا كان لا يعرف من الاحسن الا يتكلم
علشان ميتكلمش وخلاص

deyaa24
03-29-2015, 10:55
البصن اصبح افض فرصة لبدء فى الفروكس
وكل تاجر فى الفوركس قد يحصل الى لربح من خلال البوصن اقاقل سهول ويجب ن يكون فة خبة للتعامل مع الفورس باقل سهولة لكى لا نتعرض لى الخسارة

waffa
03-29-2015, 12:21
خمس نصائح مفيدة جدا وعلى راس هذه النصائحح امر وقف الخسارة
لان هذه الخاصية هي التي تحمي الحساب من الخسارة في حال كانت صفقة غير موفقة
شكرا على النصيحة

adnan1969
03-29-2015, 13:10
والله ياخي كلامك من ذهب اغلب المواضيع انا مااعرف ارد عليها لان بشوف الردود خارج الموضوع وانا بشوف رد ثابت على اكثر من موضوع
يعني الوحد داخل لبونص مافي مشكله بس ممكن يفيد الناس شويه تحياتي اخي الكريم

عبدالقادر محمد
03-29-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تقبل مرورى

Schams
03-29-2015, 18:11
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

ahmed1710
03-29-2015, 18:13
عاوز اقولك انى عندى احساس فظيع بأنى عاوز اكتب اى حاجة فى اى حاجة عشان خاطر اعمل اكبر قدر من الردود و اخد بونص
لكن بحاول اسيطر على نفسى
ههههههههههه

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

و على فكرة بالمناسبة دى انا عندى استفتسار عن حاجات كتير تخص موضوع البونص ومش عارف احطها فى اى موضوع
فيا ريت لينك لموضوع يخص شروط البونص كلها

samy78
03-29-2015, 20:38
السلام عليكم يا استاذي المبجل انا اري ان هذه الاستراتجيه جامده طحن وانا ان شاء الله سوف اقوم بتجريبها اولا علي الديمو الخاص بيا وبعدين اقول رائي واتمني منك المره القادمه ان تكبر الصوره لانني واجهت صعوبه في ان اراها وشكرا

gold1
03-30-2015, 00:56
تحياتي لكم اخواني الأعزاء
نتمنی دائما التفاعل و مد الجميع بالردود القيمة و نتمنی الاستفادة
بالربح الوفير للجميع وبالتوفيق

seif2009
03-30-2015, 01:04
يجب على الاعظاء ان تكون عندهم فكرة الافادة و الاستفادة فاذا كانت الغاية فقط هي البونص فلن تجد الموضيع الجديدة كما ارى في المنتدى

FullyActive
03-30-2015, 01:29
صحيح اخى نلاحظ هذا الموضوع ردود اسبام كثيرة هذا غير نقل الردود على الجهاز وتغير اشياء بسيطة فيها
وكما قلت فى كل الاحوال البونص بيوصل لماذا الغش!!
الله يهدى الجميع

expirt77
03-30-2015, 05:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحية اخوانى الكرام عليكم
أتوجه بالشكر لاخينا الكرام على موضوع الاكثر من رائع
ارجو من الجميع العمل على أقوي النقااط
جعله الله فى ميزان حسناااتك
تقبل مروري ♣♠

ramy00
03-30-2015, 05:31
تقبل مروري

m.gama17l
04-08-2015, 15:26
كل واحد بيرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

Nabil Wagdy
04-10-2015, 10:32
السلام عليكم
اخي الفاضل شكرا ليك وفعلا كلامك صحيح ان اغلب المواضيع انا مااعرف ارد عليها لان بشوف الردود خارج الموضوع وانا بشوف رد
بيكون ثابت على اكثر من موضوع يعني الوحد داخل لبونص مافي مشكله بس ممكن يفيد الناس شويه

mohamed saad
04-10-2015, 10:41
للاسف الشديد اننا نحن العرب لدينا فلسفة غريبة عن باقي الشعوب وهي ان الاستفادة فقط تكون فردية ولذلك لا نستطيع ان نتقدم لماذا الغرب متقدم في كل المجالات لانهم اولا طوروا انفسهم وساعدوا بعض ولماذا اكثر الرابحون من الفوركس من اوروبا لانهم تعلموا جيدا وساعدوا غيرهم ولذلك لابد علينا ان نكون ايد واحدة حتى يصبح هذا المنتدى مثل باقي المنتديات الاوروبية ويحمل علما وفيرا وبالتالي يتعلم الجميع ويربح الجميع

waelmma
04-10-2015, 12:15
;):(:( الواحد اخى الكريم بيحاول على قدر الامكان كتابة ردود لها
علاقة بالموضوع الاساسى ويكون فيه معلومة جديدة والله الموفق

Nabil Wagdy
04-12-2015, 10:09
السلام عليكم
اخي الفاضل البونص طبعا اصبح افض فرصة لبدء فى الفروكس وكل تاجر فى الفوركس قد يحصل الى لربح من خلال البونص
اقاقل سهول ويجب ن يكون فة خبة للتعامل مع الفوركس يعني باقل سهولة لكى لا نتعرض لى الخسارة

ppttss
04-12-2015, 10:11
لا تقلق على البونص اول كل اسبوع فى الشهر

الجديد يتم اضافة البونص اتوماتيكى بدون التدحل

منك انت ما عليك الا ان تصبر فقط ولا تتسرع فى طلبه

user_66
04-15-2015, 05:49
انا عن نفسي لازم اشوف الموضوع بيقول ايه علشان استفاد لو لقيت حد طالب مساعدة بحاول اني اساعدة

User_90
04-15-2015, 05:52

رضوى
04-15-2015, 05:53
الردود عندما تكون بعد قراءه السوال والتفكير تعطي حلاليه للمكسب وطعم التعب وانك تستحق وان الله سيبارك لك فيهم مع بعض التعبمانه اهم حاجة الاول واجابة الاسئله ما هيا الا بتتعلم منها وتفيد الاخارين معاك مشاركة مثمرة من كل الاتجاهات وهذا اسمة العمل الجماعى الجيد المفيد المنتدى وفر فرصة الدخول للفوركس وجنى الارباح

سارة محمد
04-15-2015, 05:55
ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﺮﺩ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﺐ ﻓﻬﻤﻪ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﻭﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻯ ﻣﺘﺪﺍﻭﻝ
ﻣﺤﺘﺎﺝ ﻣﺴﺎﻋﺪﺓ ﻧﺤﺎﻭﻝ ﺍﻥ ﻧﻘﺪﻣﻬﺎ ﻟﻪ
ﻭﺍﺫﺍ ﻛﻨﺖ ﻻ ﺍﻓﻬﻢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻻﺣﺴﻦ ﺍﻧﻚ ﻻ ﺗﻜﺘﺐ ﻓﻴﻪ ﻭﺗﺴﻴﺐ
ﺍﻟﺒﺎﻗﻰ ﻳﻜﺘﺒﻮﺍ ﻣﻌﺮﻓﺘﻬﻢ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻯ

taget
04-15-2015, 20:46
نعم لن تشعر بطعم الربح حتى تدوق الخسارة وانا ياما خسرت من حسابات ولكن الحمد لله مع الوقت بدأت في التعويض والدخول في عالم تحقيق الارباح وان شاء الله الاستمرارية والتطور نحو الافضل

takirg
04-16-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور يااخي فوركس على هذه الاخبار الدونة على شكل تحليل واتمنى في المرة القادمة ان تبقي تضعها في مكانها

hamdochi
04-16-2015, 19:32
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان هناك الكثيرون ممن يضعو ردود ليس لها اي علاقه بالموضوع و يكون البان من نصبهم الغرض من الحمله الدعائيه هو التفاعل بين الاعضاء و تبادل الخبره و المعرفه و في نفس الوقت تحصل علي بونص تستطيع استخدامه في التداول بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

دينا اسلام
04-16-2015, 19:33
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺♣♣

qeqe77
04-16-2015, 19:34
الله يبارك فى حضرتك جزيت كل خيررررررررررررررررررررررر ررررررر على ذوقك الرائع
والمنتدى موجود للتعليمممممممممممممممممم فقط لاغير وشكرا للللك والفف الف الف شكر

roty
04-16-2015, 19:34
حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له

omar orabi
04-16-2015, 19:57
السلام عليكم اخى الكريم اشكرك على هذة النصيحة اكيد اخى الفاضل لابد لاى شخص يردعلى الموضوع
المكتوب بالمنتدى والمتعلق ايضا بسوق الفوركس ان يكون عندة علم بة حتى يفيد ويستفيد اتمنا لك التوفيق

user_66
04-18-2015, 06:52
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

---------- Post added at 03:52 AM ---------- Previous post was at 03:33 AM ----------

أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

FullyActive
04-18-2015, 06:58
كلامك عين العقل خلى الكلام مفيد وفى نفس الوقت تحصل على البونص عشان تحس بقيمته
ولا داعى من الردود الاسبام والنسخ والنقل من المنتدى ومن اماكن اخرى

imadoxx
04-18-2015, 06:59
نعم فيجب مساعدة اخوة اعضاء من خلال ردود و ليس فقط لجمع البونص لانك ستحس انك مرغم على مشاركة لاستلام البونص وبدل المجهود بالتوفيق للجميع

بسمه
04-18-2015, 07:01
اكيد مينفعش ترد على اى موضوع من غير ما يتم قراءته جيدا حتى على الاقل استفيد بمعلومه قد تفيدنى اثناء المتاجره والعمل على حساب حقيقى

waelmma
04-18-2015, 07:45
:(:p:(:woo: والله اخى انا بقرا الموضوع بس احيانا كثيرة
بيكون الموضوع طويل شوية ;)فبنقرا المقدمة فقط

roty
04-18-2015, 07:46
بونص فقط ولكن الكثير داخلين للبونص وبس وبالتالي لابد من اعضاء المنتدي التصدي لمثل هذه الحلات التتي تتوجه الي البونص فقط وبالتالي قفل ايمالتها

user_66
04-19-2015, 01:57

أمثلة عن أوامر محددة :

Eslam1
04-21-2015, 04:21
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

payza
04-21-2015, 19:11
مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح و التوفيق ان شاء الله ........

abdelaziz 10
04-22-2015, 00:27
فعلا لا اعرف لما البعض من الاعضاء في غاية التسرع للحصول على البونص وكانه سيموت في الحال
لازم اصلا المتاجر يكون متحلي بالصبر لان الصبر به ومنه الفرج في اي امر تريد قضائه في حياتك

mohamed12345
04-24-2015, 00:35
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اهم حاجة الاول واجابة الاسئله ما هيا الا بتتعلم منها وتفيد الاخارين معاك مشاركة مثمرة من كل الاتجاهات وهذا اسمة العمل الجماعى الجيد المفيد المنتدى وفر فرصة الدخول للفوركس وجنى الارباح وتحقق

mesteraden
05-03-2015, 18:15
اخي الكريم أرجو أن نكتب المشاركات بضمير وبأمانه وليس فقط من أجل الحصول على البونص بدون أن يكون المشاركات تفيد الأعضاء المنتدى واعتقد من يكتب المشاركة بدون ضمير يكون البونص التي يحصله ليس حلال ولايستحقها وتقبل مروري أخي الكريم

Kiing
05-03-2015, 19:38
ان الكثيرون ممكن لانهمممكن ان يضعو جميع الردود تم ان علاقه دلك ممركزة علي الموضوع متلا ان الغرض هو كل الحمله الدعائيه اي ان التفاعل ممكن ان يكون بين الاعضاء

sharshabil
05-03-2015, 19:40
طبلعا كما تفضل و قلات الافضل ان نعمل مجهود سخهصثب
عوص نتيخ وردود اعغصاجءؤ اخهرين او النتسيخ من الانترنت. .

hager omar
05-03-2015, 20:25
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك مظبوووط جدا اخي الفاضل وفعلا عندك حق انك تكون كاتب كلامك وانت فاهمه غير انك ماتكوتنش فاهم احييك علي موضووعك

تقبل مروري

al-Mashhadani64
05-03-2015, 22:22
اكيد احي انت ستاخذ البونص كده والا كده لكن حتى يكون مبلغ البونص حلال عليك يجب ان يكون ردك فنيا ومهنيا به فائده للاعضاء وللقاريء الكريم

moutanabbih mohammed
05-03-2015, 22:43
فعلا معك حق في كل حـاجة قلتهـا لازم نسـاعد اخوتنـا المبتدئين لكي نمضي قدمـا بالمنتدى الى مستويات متقدمة تقبـل مروري

laymedia
05-03-2015, 23:11

Doodysamsom
05-04-2015, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فى حالة قراءة الموضوع والرد علية..
بتحس انك قدرت انك تفيدد حد بالمعلومات اللى عندك, وتقدم المساعدة مش ااى كلام وخلاص علشان البونص

محمد المحضار
05-04-2015, 00:47
أي واحد يرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له
__والله الوفق__

fadiarab
05-04-2015, 01:26
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم النجاح

ayman nasr
05-04-2015, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم أخي والله كلامك مضبوط
و شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه مفيد
و فيه الكثير من النقاش والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس
على رودودكم المفيدة وننتضر منكم الكثير والكثير أعزائي الكرام

laymedia
05-04-2015, 23:18

wael33
05-05-2015, 13:55
السلام عليكم الله أخي الكريم الاحتراف يأتى من خلال التعلم و التعلم يحتاج لصبر و جهد في البحث عن المعلومة خاصة عن طريق التعلم الجيد وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة الكافية.

ali.22595
05-20-2015, 04:05
اخى الفاضل اكيد عنك حق لازم تشوف الموضوع وتتكلم من فهمك لية واكيد انتا بتستفاد منة
وتفيد غيرك كمان ومينفعش ردود وخلاص زى نسخ المواضيع وردود ملهاش علاقة بالموضوع وبكدا اكيد حسابك هيتقفل

محمود يوسف
05-20-2015, 04:15
ريم انا عن نفسي لازم اشوف الموضوع بيقول ايه علشان استفاد لو لقيت الامانه اهم حاجة الاول واجابة الاسئله ما هيا الا بتتعلم منها وتفيد الاخارين معاك مشاركة مثمرة من كل الاتجاهات وهذا اسمة العمل الجماعى الجيد المفيد المنتدى وفر فرصة الدخول للفوركسحدبالنسبة لي يجب أن نكتب المشاركات بضمير وليس فقط من أجل الحصول على البونص بدون أن نفيد الأعضاء بالمشاركات فيجب أن يكون المشاركات فيها الفائده وليس فقط لمجرد المشاركه للح طالب مساعدة بحاول اني اساعدة ولو لقت حد بيشرح حاجة بشطره على شرحه

ilyes chaieb
05-20-2015, 07:36
فيه اعضاء تعمل بهذا الاسلوب و هو اسلوب الاجابة خارج الموضوع في بعض الاحين تجد عضو بيسأل عن حاجة و يجي الاخر يقوله شكرا لك على المعلومات !!!؟ اتمنى من الجميع العمل بضمير حتى يبارك لك الله في عملك

karim02
05-20-2015, 07:39
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

noor eldyen
05-20-2015, 11:17

engaym
05-20-2015, 11:20
السلام عليكم اخى انا معاك بعض الشئ فى هذا الموضوع ولكن انت الذى تستفيد اذا قراءت الموضوع وتم الرد علية من خلال خبرتك فى الفوركس وبالتالى اذا لم تقراء الموضوع وتم الرد باى طريقة غير مناسبة للموضوع ايوة هتاخذ البونص ولكن مش هتستفيد ومن مميزات المنتدى هذة المواضيع التى نرد علية حيث يوجد فية اسئلة وشروجات ونصائح ومعلومات متنوعة عن الفوركس وبالتوفيق للجميع

waelmma
05-20-2015, 13:17
:o:)):))والله اخى الكريم انا بحاول على قدر الامكان ان تكون
ردودى مفيدة علشان يستفاد منها الجميع ولك جزيل الشكر

---------- Post added at 10:17 AM ---------- Previous post was at 08:53 AM ----------

:)):)):)) انا عارف اخى الكريم انه فيه ناس كثيرة بترد من اجل البونص فقط لكن انا
بحاول على قدر الامكان ان يكون رد له معنى وجزاك الله خيرا وربنا يوفقك اخى

haythem95
05-20-2015, 17:43
السلام عليكم الله أخي الكريم الاحتراف يأتى من خلال التعلم و التعلم يحتاج لصبر و جهد في البحث عن المعلومة خاصة عن طريق التعلم الجيد وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية خاصة عن طريق الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلم وكسب الخبرة الكافية.
فى حالة قراءة الموضوع والرد علية..
بتحس انك قدرت انك تفيدد حد بالمعلومات اللى عندك, وتقدم المساعدة مش ااى كلام وخلاص علشان البونص

ahmed bakry
05-22-2015, 13:39
والله انت معاك كل الحق وانا عايز اقولك حاجة مهمة اوى هو فايدة الردود والمشاركة دى ايه انك كل كلام بتتكلم فيه وبتتناقش فيه وبترد عليه بتستفيج اكتر ف مجال المال والاعمال والفوركس
ودة الهدف الاساسي لمجال الفوركس والردود مش مجرد رص كلام وخلاص
وتقبل مرورى

fatehbtn
05-28-2015, 12:35
موضوع يحمل بين طياته الكثير من الأمور التي نبحث عنها في الفوركس
سعدت جدا اخي العزيز ......عندما
رايت وقرأت الموضوع باهتمام

babyzee
05-28-2015, 12:41
على ما اعتقد انك تكتب المشاركات بضمير و من أجل الحصول على البونص ايضا بدون أن نفيد الأعضاء بالمشاركات فيجب أن يكون المشاركات فيها الفائده وليس فقط لمجرد المشاركه للحصول على البونص والله موفق الجميع

hidouri25
05-28-2015, 13:00
و الصلاة و السلام على افضل المرسلين حبيبي محمد و اله و صحبه
صدقت اخي ارجوا ان تعم الفائدة و ان يكون كل اعضاء لمنتدى اخوة في الله
و في الاخير اتمنى ان يرزقنا الله خير الدنيا و الاخرة

popa2015
05-28-2015, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

noraa
05-28-2015, 16:09
اكيد المركز ده بيكون له تأثير على عمله الهند نفسها لكن طبعا مش ليه تأثير واضح على باقي العملات الا اللي العملات المرتبطه هنا باقتصاد
الهند وطبعا مش هيكون ظاهر اوي التأثير على السوق

a7med sniper
05-28-2015, 16:16
عموما من خلال تعاملى هنا فى المنتدى بالفعل

الردود بونص ومان الواحد بيتعلم منها حجات جديديه شكرا لعى الموضوع والله المستعان

طارق محمد احمد
05-28-2015, 16:19
صدقنيي هتحس انك بالفعل بتساعد حد عايز منك حاجة وقلتها لة ف بالتالي هتكون سعيد ومبسوط
انك ساعدت اخ ليك
وبرضة اخدت البونص بتاعك
ولكن الاولي بدون ثواب او احساس سعادة
والتاني تشعر انك بالفعل بتعمل شئ مفيد
وعلي راي الاستاذ مجـــــــــــــــدي مش هتأسف للاطــــــــــــــــاله

romano
05-28-2015, 16:24
السلام عليكم..
كل واحد بيرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له..
واذا كنت لا افهم الموضوع الاحسن انك لا تكتب فيه وتسيب الباقى يكتبوا معرفتهم..

aligharbi316
05-28-2015, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم أخي والله كلامك
مضبوط و شكرا أخي العزيز
على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه
مفيد و فيه الكثير من النقاش والحوار
وشكرا

aseer
05-28-2015, 21:22
فى الحقيقه لم يكن عندى بالموضوع هل للفوركس بيانات تاريخية يتم تحميلها ولا لاء واتمنى من احد الاخوه المحترفين او احد المشرفين ان يعطونا الاجابه الوافيه ليستفيد منها الجميع

hmadnah123
05-28-2015, 21:54
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
كل واحد بيرد على حسب فهمه للسوق واذا كان اى متداول محتاج مساعدة نحاول ان نقدمها له واذا كنت لا افهم الموضوع الاحسن انك لا تكتب فيه وتسيب الباقى يكتبوا معرفتهم

MOHAMED forex00
05-29-2015, 11:30

midouknight
05-29-2015, 11:31
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أكيد أخي الفاضل كل منا مطالب بتقديم الاضافة في هذا المنتدى الكبير

snnaky
05-29-2015, 12:24
الله عليك والله
تصدق 80% من اعضاء المنتدى بيرد وخلاص ومش بس كدة
دة انا دمى محلروق وفى منتهى الأستفزاز من اصحاب البونص الحرام ممن لا يهتمون باألتزام بقوانين المتدى ودائما مشاركاتهم عبارة عن نقل ونسخ وتكرار

MOHAMED OSAMA
05-31-2015, 21:22
والله يا اخي كدة او كدة هتاخد البونص

السلام عليكم
في حالة اذا ما قرات الموضوع ومش فاهم انت بترد علي اية ..
هيبقي عندك احساس انك اله بتكتب في ردود وخلاص ومش بتستفيد اي شئ
وممكن في النهاية يتم الغاء الحساب الخاص بك ...
اما في حالة لما تقرأ الموضوع وتبقي عارف انت بترد علي اية ..
انك ساعدت اخ ليك
وبرضة اخدت البونص بتاعك

مينا جابر
05-31-2015, 21:26
ودا كان عبارة عن اختبار لاستراتيجية مركز الثقل في التداول مع الأخذ في الاعتبار ان قيمة الإيداع 1000 دولار واستهداف نسبة 20% ربح وحجم العقد 0.01 و 0.02 اما في حالة الفرص المؤكدة قد يصل حجم العقد إلى 0.05

kachchaoui
05-31-2015, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل واحد بيرد على حسب فهمه للسوق أكيد بعد الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى الكرام وتقبلوا مروري وشكر

chirikhan
06-04-2015, 23:59
فعلا ففي المنتدى هنا لا مشاكل من حيث البونص فاستلامه يكون في الوقت المحدد بلا اي مشكل
انما من لم يستلم البونص ففي الغالب لديه مشاكل في الردود او في انشاء الحساب والربط الخ

hamadarizk
06-05-2015, 00:39
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز

بالتوفيق

alaa ali
06-05-2015, 00:40
اهلا بكم
الافضل الاهتمام بالتعلم والتدريب على حساب تجريبى حتى تكتسب الخبرة التى تودى الى النجاح والارباح
بالتوفيق

abdoumed
06-05-2015, 00:41
أخي الكريم شكراً جزيلا لك على هذه الملاحظات الهامة
بارك الله فيك و جازاك الله كل خير

toujani95
06-05-2015, 00:45
بسم الله الرحمان الرحيم
سلمت ما قلت يا اخي الكريم انا مبتدء و داءما ابحث على معلومات تساعدني

ahmed bakry
06-08-2015, 17:19
والله دة غلط جدا الموضوع مش جمع بونصات وخلاص الموضوع تغلم ومعرفة وفكر علشان نقدر اننا نتداول بشكل ناجح وكويس ومفيد وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Kiing
06-22-2015, 22:07
ممكن متلا تم منه طبعا صديقي الكريم ممكن منه متلا انه من هناك انا عن نفسي متلا انه ممكن ان اشوف الموضوع بيقول ايه علشان استفاد لو لقيت حد طالب مساعدة تم منه متلا انه ممكن معه بحاول دلك

ahmed bakry
06-24-2015, 18:33
والله دة غلط جدا والاخوة المراقبين المفروض يعملوا باند للى بيرد اى رد وخلاص لانه الموضوع مش سايب كدة ومش بسهولة كدة لازم الرد يكون ف الموضوع مايتساوش اللى بيتعب ويجتهد باللى واخدها هزار ولعبة والسلام عليكم

MOHAMED in forex
06-24-2015, 18:50
تقبل مرورى

saadkam
06-26-2015, 05:59
السلام عليكم والله تحليلك موضوعي ومنطقي وكلنا يحلم بالثراء مع سوق الفوركس لانه صراحة يوفر فرصة كبيرة لتحقيق الثراء
وهو فرصة ايضا لكسب مدخول منتظم شهري او اسبوعي، على العموم شكرا على الموضوع وبالتوفيق.

brahim89
06-26-2015, 05:59
نعم فعلا اهم حاجه الواحد لازم يقرا الموضوع الاول
لانه في المرحله الاولي هيستفيد وهيفيد وفي الاول والاخر
ده امانه و الامانه هي الي بتجيب البركه في الرزق

driss36
06-26-2015, 06:13
السلام عليكم
اولا شكرا للطرح الجميل ملاحظة دقيقة والله في ناس لم تقرا الموضوع اصلا هو يتكلم في الشرق والاجابة غربية
وذالك من اجل السنت نعم كلنا من اجل السنت ولمن كلنا من اجل الافادة تسلم يا غالي

saiddeco
06-26-2015, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول فإن للاستفادة تأتي مع دخول في المنتدى بجدية و إصرار و البقاء حتى و لم يربح الأحد الآن و لكل هنا يخسر في أول الطريق لكن الإصرار هو الذي يدوم و شكرا

zineb01
06-26-2015, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه النصيحة وانا اؤيد كلام حضرتك لانه يجب ان نستفاد ونفيد فهذا هو مبدا المنتدى والذى يجبان يلتزم به الجميع والله الموفق

محمد السيد
06-26-2015, 11:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، مضبوط كلامك ونفس الكلام بنقوله للي بيكتب موضوع فارغ
او يكتب سؤال اهبل انت ليه ماتكونش جاد وتسال سؤال انت طالب اجابته بجد ويكون سؤال معقول ومفهوم حتى تستفيد

sofien34
07-25-2015, 23:28
ليس هناك خطر لو كنتما تعملان
على خحساب واحد لكن لو كان لديكما
حسابين هناك يكمن الخطر فالمنتدى يمنع
فتح حسابين بنفس اليبي

RedaOlive
07-26-2015, 22:15
عموما من خلال تعاملى هنا فى المنتدى بالفعل
الردود بونص ومان الواحد بيتعلم منها حجات جديديه شكرا لعى الموضوع والله المستعان

yassin h
07-26-2015, 22:35
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
كنت فاكرها ايضا مشكله ولكن الحمدلله المنتدي يتعدل .
مع انه من شويه كان بقالي نصف ساعت بحاول افتح بيقولي جيت ولكن فتح الحمدلله
تحياتي لك.11

abdo hassan95
07-27-2015, 06:46
والله العظيم كلامك صحيح مليون في الميه الحمد لله بالرغم من كده وانا شخصيا بستفيد من الكومتات من الاخوه الاعضاء من المشاركات . . تقبل تحياتي

smartvision
07-27-2015, 21:05
ودا كان عبارة عن اختبار لاستراتيجية مركز الثقل في التداول مع الأخذ في الاعتبار ان قيمة الإيداع 1000 دولار واستهداف نسبة 20% ربح وحجم العقد 0.01 و 0.02 اما في حالة الفرص المؤكدة قد يصل حجم العقد إلى 0.05

abderrahmenanis
08-13-2015, 12:38
تقبل مرورى

osama147
08-13-2015, 12:41
الســلام عليـــكم ورحــمة الله وبركـــــاتة
فعلاا اخي يجب ان نقرأ المواضيع حتى نسفيد من المعلومات التى ستم نشرهاا فى المنتدى وحتى يتم الاستفادة من البونوص بشكل مفيد ليس عشوائي
تقبـــــل مـــشاركتي ولــك ولجمــيع الاخـــوة كــل التحـــيــة

abolina
08-27-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

abdelloo31
08-27-2015, 23:37
الغرض من الحمله الدعائيه هو التفاعل بين الاعضاء و تبادل الخبره

forex all arabes
09-07-2015, 22:53
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك حسب معرفتي البسيطة ان انستا تمنع هدا الوقت لحسابات البونص و الله اعلم
عن نفسي انامبتدا ولا اعرف الاخبار اصلا يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

akram mohamed obaid
09-07-2015, 23:12
شكرا لك اخي الكريم على هذا التوضيح الجميل اكيد اخي انا عندما ارد اقرا الموضوع بعنايه واعرف كيف اجيب عليه حتى اتمكن من الحصول على البونص تحياتي وتقديري الشديد لك
تقبل مروري

zizou119
09-07-2015, 23:29
بارك الله فيك اخي العزيز و الله موضوع في الصميم ان شاء الله نغير ردودنا نحو الاحسن لنفيد و نستفيد

farajiing
09-08-2015, 00:26
انستا تمنع هدا الوقت لحسابات البونص و الله اعلم عن نفسي انامبتدا ولا اعرف الاخبار اصلا ومادا تعني

marwanadam
09-08-2015, 00:34
نعم اخى دائم اقول بان البونص التى يتم اخه لن يكون له اى نفع ادا لم تكن تاخد باستحقاق
الان لو انت معرض الحساب بتاعك للخطر وكدالك البونص التى تاخده فى اول الشهر لن تكون كفئ لكى تتداول به فى السوق الكبير
لدى يجب الانتباه

omnia33
09-08-2015, 00:35
...بسم الله الرحمن الرحيم...

أها كلام سليم وعين العقل أنا أكتب هنا طول الوقت وبحاول أستمتع وأنا بحط الردود وفي نفس الوقت أقرأ الموضوع وأحاول إني أستفيد منه فيكون تعلم ورد في نفس الوقت شكرا لك أخي

ranimdammar
09-08-2015, 00:36
اكيد اخي لايمكن ان ارد على موض انا لم افهم فيما يتحدث وعليه انا اعي دائما ما ارد به
لاني استفيد من قراءة الموضوع بما فيه من معلومات واشارك راي في الموضوع
شكرا اخي على الملاحظة

mechanical
09-20-2015, 15:26
السلام عليكم .... بالفعل انا معاك في التعامل مع الموضوع اللي انت بتقول علية انت لازم تقرا الموضوع وترد رد
مفيد بالنسبة للناس اللي موجودين معاك في المنتدي
اتمني التوفيق ليك ان شاء الله

kachchaoui
09-20-2015, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل يا اخى أتفق معك على هذه المعلومات المهمة أتمنى أن يستفيد منها الجميع وشكرا

aboubakr el ayach
09-20-2015, 15:31
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته اخي اتركهم فاغلب الذين يدخلون بدون اي نتائج ايجابية معرفية يشعرون بالاحباط كثيرا اما بعض منا قد يكتب كثيرا من التعليقات وهو في حالة نفسية جيدة لانه يرى بان ذلك مفيد لتعليم اسرار الفوركس ومبادئه

mohammed55
10-07-2015, 08:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

katreenaziz
10-11-2015, 23:57
بلطبع اخى الفاضل المفروض المبتدأ الى مش عارف يرد يركز فى المواضيع لانة محتاج يتعلم ويطلع بحاجة مفيدة انما للاسف بشوف ردود ملهاش اى علاقة بلموضوع

mhran
10-12-2015, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الكريم انا اوافقك الرأي تماما .. خاصة ان الموضوع لا يتطلب اكثر من سطرين اثنين فقط .. بالتالي ليست كارثة اذا ما حاولنا فهم ما نقرأ على الاقل و الرد على الموضوع في نفس السياق .. لاحظ كثير من الاعضاء يكتبون اغاني او اشعار او اشياء اخرى .. تقبلل مروري .. اتمنى التوفيق للجميع..