PDA

View Full Version : التركيز

مجنون الفوركس
10-31-2014, 22:26
عليك ان تهذب نفسك على التركيز، فالتنوع في التجارة امر جيد للمحافظة على استقرار المال، ولكنه ليس بالامر الجيد في الحياة المهنية ذلك لانه يعمل على تشتيت التركيز، ولكي نوضح المفاهيم بشكل اكبر فلنضرب مثل الطبيب، فالاطباء عادة يتخصص كل واحد منهم في مجال معين اما القلب او العظام او الباطنية الخ من التخصصات، وعادة ما يذيع صيت الاطباء المتخصصين اكثر من غيرهم، لانهم يركزون على مجال واحد فقط مما يسهل عليهم عملية الابداع فيه. فهنا لابد لك من ان تصطدم بمعضلة كبيرة الا وهي اي الامرين انسب لتجارتك التركيز ام الاستقرار وتقليل المخاطرة.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

forexabdo2014
10-31-2014, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

محمد السيد محمد
10-31-2014, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
تقصد التخصص كما يفعل بعض الزملاء لايعمل في الفوركس وانما فقط يعمل يورو / دولار ، او استرليني / ين
انا ضد ده

gehad87
10-31-2014, 23:55
وحتى ان لم تكن يوما ما تستطيع التركيز يمكنك تجاهل هذا اليوم وعدم التداول فيه احسن
والتوجه الى الراحة او القراءة الخفيفة
لان التركيز مطلوب سواء بالدراسة او التداول

YMTMAX
09-24-2015, 17:27
*

*

مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل

ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر

في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل

وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

*

محمد السيد
09-24-2015, 20:35
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

troybradbit1
09-24-2015, 20:35
ممتاز اخى الكريم موضوع مميز جدا عن التركيز
يمتاز بالبساطة والسهولة فى الشرح الجيد لافادة جميع الاخوة واصل اخى على هذا المنوال فى الشروحات القادمة لاضافة كل ماهو جديد ومثمر لتعلم الفوركس للاحتراف

snnaky
11-16-2016, 00:29
فسواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها.

tazi larbi
11-16-2016, 01:02
السلام عليكم اخي التركيز احد اسباب النجاح لبد ان نركز عليه مع الصبر والانضباط وكبح جماح الطمع والالتزام بادارة راس مال صارمه هذا كله يساعد على التداول الصحيح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedsonbol
11-16-2016, 08:22
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

ebn masr
11-16-2016, 14:43
التركيز مطلوب فى كل امور الحياة وليس فقط التداول داخل السوق علشان كدة لو ركز جيدا المتدازل وقام بعمل خطة مبنية على تحليلات ودراسات مركزة نجحا اكيد

adamarwan
11-16-2016, 15:16
طبعا اخى لبد من ان تكون حذر فى السوق
وان تتمكن من ان تتوفر على كل الوسائل التى تجعل
من الصفقات بتاعك فى غابة الدقة
وحظ سعيد

xmenflis1
01-18-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
تقصد التخصص كما يفعل بعض الزملاء لايعمل في الفوركس وانما فقط يعمل يورو / دولار ، او استرليني / ين
بتوفيق للجميع