PDA

View Full Version : خطوة رئيسية تساعدك على تعلم الفوركس بالشكل الصحيح

مجنون الفوركس
10-31-2014, 22:59
لا تيأس من الامور التي لم تفهمها من اول مرة، لا بل تعمق فيها اكثر، ولا تمر عليها مرور الكرام، بل حاول جاهدا تفسيرها وفهمها من خلال عمل بحث صغير عن ماهيتها، فقد تكون تلك المعلومة او المصطلح هو السبب الرئيسي الذي من خلاله حصدت المبالغ الكبيرة في تجارتك في الفوركس ، ليس منا من خلق من بطن امه يفهم كل شيء، بل خلقنا لا نعلم شيئا، لذلك عليك بعدم التوقف عن التعلم بسبب بعض المصطلحات او النظريات فلكل شيء تفسير وتأويل في هذا السوق المتقلب باستمرار كأنه رسم بياني لدقات قلب المرء، فاذا توقفت الحركة في هذا السوق اعلم ان السوق قد اغلق.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

forexabdo2014
10-31-2014, 23:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

for4free
06-30-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكرك اخي على الموضوع جميل نتمنى الاستمرار تقبل مروري
ونتمنى من الجميع الاستفادة
رمضان كريم..

YMTMAX
11-22-2015, 04:38
*

جزاك الله عنا كل خير ونفع الله بك وبمواضيعك

جميع الأعضاء في هذا المنتدى الكريم وننتظر

منك كل ماهو جديد ومعهم عسى أن يستفيد

من مواضيعك الجميع ..

ahmed bakry
11-22-2015, 04:58
دة حقيقى ومظبوط اخى الكريم لابد من عدم الاستهتار وترك الاشياء التى لم نتعرف عليها او نفعها ونحاول اكتر من مرة لحد مانفهم وشكرا جدا

tareq sleem
11-22-2015, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

viva
06-01-2016, 07:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kaaris
10-12-2016, 23:07
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع خطوة رئيسية تساعدك على تعلم الفوركس بالشكل الصحيح وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

snnaky
04-23-2017, 21:46
دخول المتداولين المستجدين إلى السوق بدون استعداد على الإطلاق لما هم مقبلين على مواجهته، لذلك يبتلع السوق أموالهم ويتركهم مفلسين قبل أن يتمكنوا من قول "ما الذي حدث؟" واستيعاب ما حل بهم، وبالتالي ينبغي أن يتعاملوا مع التداول في الفوركس مثلما يفعلوا في المشاريع التجارية الجديدة حينما يشرعوا فيها، والاستثمار في وقت ثابت ومحدد والتعرف على أسواق الفوركس قبل الخوض في أعماقها.