PDA

View Full Version : شرح كامل عن التداول الاجتماعي في فوركس

مجنون الفوركس
10-31-2014, 23:11
سنتحدث في هذه المقالة عن ماهية التداول الاجتماعي في سوق تجارة العملات وكيفية التداول من خلاله وسنخوض قليلا في فوائد هذا النوع من التداول لجميع الفئات المشاركة في سوق تجارة فوركس. بالاضافة الى اهميته على صعيد التعلم. وملخص الحديث انه وفي هذا النوع من التداول فان كل تلميذ يختار استاذه، الذي سيضع له الخطوات المختصرة لكي يصل الى هدفه الاول والاخير الا وهو الربح من خلال سوق تجارة العملات.
ان التداول الاجتماعي عملية بسيطة تعتمد على المستثمرين في المقام الاول في سوق الفوركس، فيمكن للمستثمرين مساعدة بعضهم في التداول الاجتماعي، فالتاجر الخبير يستطيع ان يقوم بتعليم التاجر المبتدئ، ويستطيع التاجر المبتدئ رؤية كيفية قيام الخبراء بعمل صفقاتهم ومن ثم تقليدها من خلال نسخ التجارة، او يمكن للتاجر ان يقوم بنسخ الاستراتيجيات التي استخدمها التجار الخبراء. تتعدد الشبكات التي توفر خدمة التداول الاجتماعي ومنها: **STAT و SIRIX و ZuluTrade

ان التداول الاجتماعي يتم من خلال منصات خاصة حيث يقوم التاجر المبتدئ برؤية تداولات الخبراء ويقوم بدمج حسابه مع حساب المتداول الذي يفضله من خلال نسخ تداولاته، فبمجرد ان يقوم الخبير بفتح صفقة بيع او شراء يتم في حساب الناسخ امر البيع او الشراء، وهذا امر جيد للمتاولين المبتدئين اذ تساعدهم هذه العملية على الاستفادة من اكبر قدر ممكن من معلومات الخبراء في هذا المجال.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

forexabdo2014
10-31-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

smsom
01-31-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور جزيلا علي هذا الموضوع شديد الاهمية
بالتوفيق لك تقبل مروري.

sinator
02-01-2015, 16:30
ان التداول الاجتماعي عملية بسيطة تعتمد على المستثمرين في المقام الاول في سوق الفوركس، فيمكن للمستثمرين مساعدة بعضهم في التداول الاجتماعي، فالتاجر الخبير يستطيع ان يقوم بتعليم التاجر المبتدئ، ويستطيع التاجر المبتدئ رؤية كيفية قيام الخبراء بعمل صفقاتهم ومن ثم تقليدها من خلال نسخ التجارة، او يمكن للتاجر ان يقوم بنسخ الاستراتيجيات التي استخدمها التجار الخبراء. تتعدد الشبكات التي توفر خدمة التداول الاجتماعي ومنها: **STAT و SIRIX و ZuluTrade

a7med84
02-01-2015, 21:11
شكرا لع الموضوع والفوركس سوق به الكتير من المميزات وعل رأسها اللامركزيه فى السوق والتحكم الكامل فى الصفقات من التاجر

والله المستعان

hassanabu
02-01-2015, 22:32
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومة ويبقى السؤال عن كمية العمولة التي ستذهب للتاجر
وما ذا سيربح المبتدئ وهل ستفيد فعلا هذه العملية بالتدريب والتعليم

emya
02-01-2015, 22:53
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها

ilyes chaieb
02-02-2015, 02:08
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع و على المعلومات
بفضل النصة ممكن ان تتاجر و تعطى اموار الصفقات في وقت المهم خلال فترة عمل السوق
ويا ريت المرة الجاية تخلى الخط اصغر لانه يتعب العين

بالتوفيق و الارباح للجميع

katreenaziz
02-02-2015, 03:54
شكرا لك اخى الكريم على الشرح الوافى وانا استفدت منوا كثيرا وارجوا من الاخوة الاعضائ يستفيدوا من خبراتكم سوق الفوركس سوق كبير مليئ بلمفاجأت والمميزات وهو بحر للمعلومات الكثيرة والمفيدة فهو علم كبير وعالم واسع جدا

mery20
02-02-2015, 07:41
صباح الخيرالسلام عليكم.ورحمة الاه وبركاتة اخي الفاضل جزاك الله خيرا فعلا موضوع في غاية الاهمية واستفدت منه شكرا جزيلا والله المستعان والله يوفق الجميع ان شاء المولي عز وجل

aya80
02-02-2015, 09:19
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع الجديد من نوعه والذي اول مرة اسمع عنه وهذا الموضوع هام جدا لان التدريب العملي من اشخاص اصحاب خيرة اهم بكثير من اننا نتعلم نظري

mery20
02-02-2015, 09:59
بصراحة عاجبني الموضوع جدا وجريقة طرحك بطريقة مبسطة وبطريقة شيقة لدرجة اني قريته مرتين تقبل مروري وتحياتي اخي الفاض وان شاء الله امتني التوفيق للجميع

---------- Post added at 06:59 AM ---------- Previous post was at 06:54 AM ----------

اخي الفاضل لثاني مرة اقرا الكلام مفيد وجميل ربنا يوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله

antonioforex
05-27-2015, 15:53
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك في هدا الموضوع للتداول الاجتماعي و كيف نستطيع الاستفادة منه
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك اخي الكريم سلام تحياتي لك سلام

madmax07
06-03-2015, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك شرح كامل عن التداول الاجتماعي في فوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

aliemad
06-03-2015, 14:54
اخي العزيز انا اول مره اسمع عن شيء اسمه التداول الاجتماعي ولكن حاليا بعد شرحك لهذا الموضوع عرفت ما عو التداول الاجتماعي يا اخي الكريم ولك كل الحب والتقدير وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

snnaky
02-25-2016, 15:48
كل اللى انت بتتكلم عنة دة مش متعلق بس بالزولوا تريد وبعدين ايىةفايدة انك تتداول عن طريق حد تانى طب فين مجهودك انتة وبصمتك انت على الحساب بتاعك
اية المتعة فى انك تاخد توصيات جاهزة وانت متعرفش عن الفوركس حاجة بصراحة باحس انة عامل زى المقاولين من الباطن ولا اعتقد ان هناك اى نوع من انواع المتعة فى ان اعطى حسابى لحد او اخد فرص وتوصيات جاهزة

loulou
04-01-2016, 04:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

gara77
04-26-2016, 16:48
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
شرح كامل عن التداول الاجتماعي في فوركس
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

متداول خسران
04-26-2016, 17:10
االسلام عيكم و رحمة الله اعضاء منتدى فوركس مصر
اخي الكريم شكرا جدا مجهود رائع سيستفيد منه الاخوه الوافدين والجدد بالمجال
احب اسجل اعجابى بالمشاركه الخاصة بموضوع 'التداول الاجتماعي في الفوركس' واهلا بكل مشاركاتك الفاعله دائما اخى دمت بامان الله

emma91
04-26-2016, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك
تستحق منا كل التقدير و الإحترام

nano
04-27-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى
./././..........

جمال صادق
04-27-2016, 16:59
اعتقد ان فكرة التداول الاجتماعى تنطبق على المزايا التى نحصل عليه من خلال تعلم الطرق التى نحاكى فيها التجر المحترفون عن طريق الفروكس كوبى

ابو تريكة
04-27-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله ،
مساء الخير إلى جميع أعضاء المنتدى
مشكور أخي على تحضير وتقديم هذا الموضوع حول
نرجوا المزيد من هذه المواضيع الرائعة والمفيدة
تقبلوا مروري

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 07:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله ،
مساء الخير إلى جميع أعضاء المنتدى
مشكور أخي على تحضير وتقديم هذا الموضوع حول
نرجوا المزيد من هذه المواضيع الرائعة والمفيدة
تقبلوا مروري

Babatondi
06-21-2016, 17:15
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات اشرح كامل عن التداول الاجتماعي في فوركس لقيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

yousse
06-21-2016, 17:53
الشرح أكمل لأكون معك صريح يكج كل هيء في مكانه إياد أعرفت أن تجر كم يتجر لعوحتريفن واحد أليس صعبة يلزمك بعد الوقت لكي تتعود