PDA

View Full Version : مميزات التداول الاجتماعي

مجنون الفوركس
10-31-2014, 23:14
تدفق المعلومات – فهذا النوع من التداول ينطوي على التدفق الحر للمعلومات بين المستثمرين في سوق الفوركس. هذا بالاضافة الى اعطاء الاشخاص حرية الوصول إلى المعلومات المخزنة. وبالتالي تحقيق اقصى استفادة من المعلومات لجميع التجار الذين يشاركون في التداول الاجتماعي.

التجارة التعاونية – حيث تقدم للتجار الفرصة للعمل معا في الأسواق التجارية، سواء عن طريق تجميع الأموال، وتوزيع البحوث أو من خلال تبادل المعلومات، فالتعاون يوفر على التاجر المنفرد الكثير من الوقت، ويسهل وصوله الى الاجابات التي يريدها.

وفي النهاية فان التعاون اساس النجاح في الحياة وفي التجارة كذلك، لذلك وجد التداول الاجتماعي، لكي يتشارك المستثمرون بخبراتهم وبالنهاية فان هدفنا الاساسي هو ان نعمل كل ما في جهدنا لكي تستطيع ان تحصل على الارباح في سوق تجارة العملات.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

forexabdo2014
10-31-2014, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

hager omar
04-21-2015, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي هذا الموضوع اخي الكريم وفعلا التعاون هو اساس النجاح في اي عمل ومادمنا متعاونين سنحقق المزيد والمزيد

تقبل مروري

doom
06-02-2015, 03:55
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

aliemad
06-02-2015, 14:23
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع الذي يخص اهم ميزات التداول الاجتماعي لانها تحتوي على مميزات عديده ويجب دراستها يا اخي الكريم وانشاء الله يستفاد الجميع من موضوعك هذا وتقبل مروري

YMTMAX
08-31-2015, 16:56
*

*

بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و

شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله

مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر

منك المزيد ..

عاشق الفوركس
08-31-2015, 17:33
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
مشكور على الطرح المختصر والمفيد ياريت لو نراك في تطرقات اخرى في القريب العاجل بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

harimeche
08-31-2015, 18:01
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــــالى وبركاته

أصلا هده الميزة التي دكرت هي في جد داتهــــــا من السلبيات من

وجهة نضري لانك تعتمد فيهــــا على الغير

amr222
11-20-2015, 02:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
التداول بأزواج العملات الغريبة.شكرا

ahmed bakry
11-22-2015, 00:46
مميزات التداول الاجتماعى كتيرة جدا واكيد يعرفه الكتيرين من الاخوة المتداولين ويعرفوه ومشكور جدا اخى الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

viva
06-01-2016, 08:11

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bassem star
06-01-2016, 17:15
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
مميزات التداول الاجتماعي

مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه

INFOGAIN
06-01-2016, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا على هذا المجهود المبارك والنشر الجميل حول التداول-الاجتماعي
تحياتي واحترامي الى كل اعضاء ومشرفي هدا المنتدى الطيب..
وااصل..

sob81
06-01-2016, 17:23
مميزات التداول الجماعي اخى هو الطريقة هذة جيدة فى بعض الاحيان فقط حيث يجب ايضضا ان تتعلم انت كمان كيفية
عمل التحليل على الازواج التى تريد الدخول عليها

Ghost18
06-03-2016, 22:41
يتيح التداول الاجتماعي للمتداولين و المستثمرين فى الاسواق المالية استخدام جميع مهارات و خبرات الآخرين ،
حيث يقوم بربط آلالاف المتداولين ببعضهم البعض على شبكة واحدة ، و هذا بالتأكيد مفيد للمتداولين كلهم و
خاصة المبتدئين فى التداول ، و هذه الطريقة هى اكثر الطرق احترافية و ذكاءاً ، و من خلالها يمكن للمتداول ان يصل الى أرباح لم يكن ليتخيلها من قبل .

mostafaali
06-04-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا خالص على هذة المعلومات المفيدة موجودبعض المعلومات لم اعرفة من قبل
واكيد هناك الكثير من الاعضاء الجدد الذين هتفدهم هذة المعلومات
جزاك الله خيرا

medox99x
06-04-2016, 02:27
السلام عليكنم ورحمة الله وبركاته

لم أقرأ عن هذا المعلومات من قبل شكرا علي طرحك الممميز والمعلومات الجميله بالتوفيق ببجميع
ولك جزيل الشكر

reyad badawy
06-11-2016, 00:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها
و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما اتمنى أن نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق وفى انتظار باقى مواضيعك الشيقة

mourada
06-11-2016, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول مميزات التداول الاجتماعي و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

snnaky
03-19-2017, 15:31
بغض النظر عن الفكرة والمجتمع التداولى ولكن انا ارى ان سواء كنت متداولا مبتدئا أو ذا خبرة، فينبغي أن يكون هدفك هو أن تصب كل تركيزك على عملية التداول وأن تصبح متداولا جيدا، وليس على رصيد حساب تداولك، حيث أن هذا الهدف يسهل تطبيقه أكثر على عقلك الباطن لأنك يجب أن تدرب نفسك على التركيز على نماذج التداول وحركة السعر والصورة الإجمالية للرسوم البيانية (الشارت)، بخلاف المال والأرباح التي يركز الكثير من المتداولين اهتمامهم عليها.

almajek22
03-19-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته شكرا علي طرح الموضوع اخي الكريم بالتاكيد العمل الجماعي سيكون افضل
ليس في الفوركس فقط فالعمل الجماعي دئما في اي مجال يكون افضل وله ميزات كثيره

doaa sary
04-18-2017, 17:45
مميزات التداوال الاجتماعى
او اى وظيفه عن طريق النت
ميزة من المنزل
والفوركس افضل مجال جربتة
واشتغلت فية
بالتوفيق وةالارباح للكل

Ahmed saber darweish
04-18-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التحيه اخي الكريم احب ان اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع وانا استفدت من هذا الموضوع كثيرا شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

xmenflis1
05-18-2017, 00:37
مرحباً
شكراً على إضافة
يتيح التداول الاجتماعي للمتداولين و المستثمرين فى الاسواق المالية استخدام جميع مهارات و خبرات الآخرين ،
بتوفيق للجميع