PDA

View Full Version : عليك التعرف على الطرق الصحيحة لقراء سوق تداول العملات من خلال الرسومات البيانية.

مجنون الفوركس
10-31-2014, 23:17
اي فهم التحليل الفني. ان التحليل الفني يساعدك بشكل كبير على قراءة السوق وتحركاته باقصر وقت ممكن فالرسمة الواحدة تلخص لك الفترة الزمنية الطويلة، والتي قد تتراوح الى ساعة، يوم، اسبوع، شهر، سنة، او حتى عدة سنين. وذلك بحسب الانسب لك ولتجارتك فبعض التجار يهتمون بقراء التحاليل على المدى القصير ولكن غيرهم يتاجرون على المدى الطويل، وعليك ان تتذكر اهم نقطتين في التحليل الفني، وهما ان لا تسير بعكس اتجاه السوق، وان التاريخ يعيد نفسه.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

smsom
01-31-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

a7med84
01-31-2015, 19:54
موضوضع مهم فى التعامل مع شارت من خلال الاسلوب الفنى

من اجل فهم تحرك السعر لزوج معين وتوقع الحركه والفرص فى التداول ف هذا السوق والله يوفقك

antonioforex
05-27-2015, 14:45
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نعرف جيدا طريقة التعامل بالتحليل الفني كي نستطيع معرفة المستويات
الهامة للعمل بها و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل تحياتي لك سلام

madmax07
06-07-2015, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على النصائح الجد الهامة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

moutanabbih mohammed
06-13-2015, 16:41
اشكرك جزيل الشكر اخى الفاضل على هذا الموضوع الممتاز و المفيذ جدا الطرق الصحيحة لقراء سوق تداول العملات من خلال الرسومات البيانية ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

rayhane hamza
06-13-2015, 17:22
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

osama147
06-13-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة وبعد
اخي ان التحليل الفني والاخبار والشارت هماا المساعدين فى تحديد اتجاة السوق وهم الطريق الجيد لفهم اتجاة السوق
تقبل مروري

wac05
06-20-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

alihar316
06-20-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز

adiil
06-22-2015, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و ننتظر منك المزيد من
العطاء

marwanadam
06-22-2015, 18:44
اتمنا من الجميع ان يستفيد من الموضوع الان التداول والدخول فى الصفقة له شروط ومن اهمها
ان تدرس السوق وما الامور التى تحدت فيه من نقاط الدعم والمقاومة واتجاه الترند وكدى شيئ مهم هو الاخبار
وقت صدرها لما يحدث من تقلبات مهمة عليه

goodman2
06-22-2015, 18:48
التحليل الفني مهم جداً وفيه قواعد واساليب ومن اهم وابسط الامور هي الميل وعلى التاجر ان يلاحظ ميل الشارت في البداية وان يلاحظها على المدى البعيد والمتوسط لكي يبني علها استراتيجياته وتعم مؤشراته عليها شكراً على المشاركة وتقبل مروري

snnaky
03-07-2016, 00:07
طبعا التحليل الفنى من العوامل المهمة فى ادراك النجاح والأهم هو اتباع طريقة مناسبة لحالة حسابك وحالتك انت الفنية وتتسق مع مهاراتك انت على كل تاجر أن يحدد شخصية التداول الخاصة به بأن يقرر إلى أي نوع (مجموعة) من تجار العملات ينتمي ، وهذا قد يستغرق بعض الوقت والتجربة

معتصم سباعنة
03-07-2016, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع قيم بالفعل يجب التعلم على قراءة البيانات لتمكن من التحليل بالشكل الصحيح
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

Adham nabil
03-07-2016, 18:35
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

TGOD
05-17-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

viva
05-31-2016, 02:01

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك