PDA

View Full Version : اليورو يقلص مكاسبه بعد تراجع الثقة الألمانية للشهر السادس على التوالي

forexaly5
10-31-2014, 23:49
تراجع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الاثنين فاقداً مكاسبه المحققة بالسوق الأسيوية مقابل الدولار الأمريكي وذلك بعد بيان سلي في أوروبا أظهر تراجع الثقة الألمانية للشهر السادس علي التوالي ،وقلص مؤشر الدولار من خسارته قبيل بيانات عن قطاع الإسكان في الولايات المتحدة وتصريحات لأحد صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الذي يبدأ غداً الثلاثاء اجتماعه الدوري لمناقشة السياسات النقدية الملائمة لحالة الاقتصاد الأكبر بالعالم في ضوء التطورات الأخيرة لمؤشرات نمو الاقتصاد العالمي.

اليورو
فقد اليورو جميع مكاسبه المحقق بالسوق الأسيوية مقابل الدولار الأمريكي وتراجع إلي 1.2670 دولار بعدما سجل أعلى مستوى 1.2713 دولار وذلك علي أثر البيان الصادر اليوم في أوروبا وأظهر تراجع مناخ الأعمال في ألمانيا للشهر السادس علي التوالي وهو ما أثار المخاوف من تباطؤ نمو أكبر اقتصاد بمنطقة اليورو.

وسجل مؤشر ifo الالمانى لقياس مناخ الأعمال لشهر تشرين الأول أكتوبر مستوي 103.2 ، بالمقارنة بالتوقعات التي أشارت إلى مستوي 104.6 ، أقل من القراءة السابقة بمستوي 104.7.

ويتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2670 من سعر الافتتاح 1.2674 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2713 وأدنى سعر 1.2666.

الدولار الأمريكي
قلص مؤشر الدولار من خسارته المسجلة بالسوق الأسيوية وصعد قرب مستوى الافتتاح بالسوق الأوروبية واستفادت العملة الأمريكية من عودة اليورو إلي الضعف ،بينما لا يزال الدولار الأمريكي منخفضاً لليوم الثاني علي التوالي مقابل الجنيه الإسترليني.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:15بتوقيت جرينتش حول مستوي 85.77 نقطة من مستوي الافتتاح 85.77 نقطة وسجل أعلى مستوي 85.80 نقطة وأدنى مستوي 85.53 نقطة.

تصدر مبيعات المنازل قيد الانتظار لشهر أيلول سبتمبر المتوقع ارتفاع بنسبة 1.1% بالمقارنة مع انخفاض بنسبة 1.0% الشهر السابق.

تبدأ غداً الثلاثاء اللجنة المفتوحة للسياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي أول أيام اجتماعها الدوري الممتد ليومين لدراسة السياسات النقدية المناسبة للاقتصاد وسط توقعات إنهاء برنامج شراء السندات بشكل نهائي وتبلغ قيمة البرنامج الحالية 15 مليار دولار شهرياً.

ايمان الباز
12-18-2014, 23:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

Alymano
12-19-2014, 00:06
جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الرائع عن جد كتير استفدت منه

وماشاء الله على المجهود الرائع تستحق كل التقدير والاحترام ...

استفد من جميع الناس ، الكبير و الصغير ، العالم و الجاهل ، و لا تحتقر رأي أحد مهما كان ، فقد يكون لديه من سداد الرأي ما يفوق تصورك

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الرائع عن جد كتير استفدت منه ...

وماشاء الله على المجهود الرائع تستحق كل التقدير والاحترام

استفد من جميع الناس ، الكبير و الصغير ، العالم و الجاهل ، و لا تحتقر رأي أحد مهما كان ، فقد يكون لديه من سداد الرأي ما يفوق تصورك

aminoos
12-19-2014, 00:20
انا ايضا يا اخى سمعت كثيرا لدرجه التاكيد ان المتاجرة وقت الاخبا
السلام عليكم . و الله اخي سمعت كثيرا عن هذا الا ان هناك من يقول بان الفورنص يحتسب و هناك من يقول ممنوع المتاجرة في هذا الوقت لاكن نسبة كبيرة تقول بأنه تحتسب 10% من الارباح
وانا معارض لهذا البند ولكن قد وافقنا عليه قبل فتح الحساب فابتعدوا عن المتاجرة وقت الاخبار لحين وجود حل

ynwa1892
12-20-2014, 14:31
السلام اخي اليورو هذه الايام في الحضيض وهذا بسبب قوة الدولار الامريكي واقتصاده وهو مستهدف 1.20
وفقك الله

juba7abood
12-26-2014, 03:43
السلام عليكم
السلام عليكم . و الله اخي سمعت كثيرا عن هذا الا ان هناك من يقول بان الفورنص يحتسب و هناك من يقول ممنوع المتاجرة في هذا الوقت لاكن نسبة كبيرة تقول بأنه تحتسب 10% من الارباح
وانا معارض لهذا البند ولكن قد وافقنا عليه قبل فتح الحساب فابتعدوا عن المتاجرة وقت الاخبار لحين وجود حل
تقبل مروري ♥♥♥

ahmed mahmoud abdelhady
12-26-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا مبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك
توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك
اتمني لك الربح ♥♥
وتقبل مروري اخى الكريم ♥..............♥♥

---------- Post added at 04:27 PM ---------- Previous post was at 04:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته
انا مبتدأ فى المنتدي لا اعرف كيف افيدك
توجه الى الدعم الفني وان شاء الله يفيدووك
اتمني لك الربح ♥♥
وتقبل مروري اخى الكريم ♥.....

nagwann
12-28-2014, 16:34
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ahmed mohamed ragheb
12-28-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,,,,,,

وبالتوفيق لك ولكم اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله,,,,,,,

zezoes
12-30-2014, 01:48
اعتقد اخى الكريم ا ناليورو من اه مالاشياء الى هنقدر نتعامل معاه اخى الكريمفف التفويق لك اخى الكريم
وان املوضوع املهم جا لزام نقدر نحقق الكثيير بشكل بكير
شكرالك اتلوفيق لك
شكرا لك

hpacer
01-09-2015, 01:36
وبالتوفيق للجميع.

Hassan Owen
01-09-2015, 05:00

ahmedibrahim258259
02-01-2015, 18:35
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه الاخبار الاقتصادية الرائعة جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك
تقبل مروري

nnrtnn
02-01-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على الموضوع أخي الكريم و بارك الله في مجهودك لمدنا بالمعلومات في المنتدى
بالتوفيق لكل متداول في السوق

emona
02-01-2015, 19:28
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
مشكوووووووور اخي الكريم على مشاركتك المفيدة واتمنى لك الربح المستمر
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

ahmed7afifi
02-07-2015, 10:40
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
↨▼!

adel2525
02-07-2015, 13:38
هناك من يقول بان الفورنص يحتسب و هناك من يقول ممنوع المتاجرة في
هذا الوقت لاكن نسبة كبيرة تقول بأنه تحتسب 10% من الارباح

netteler
02-09-2015, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

a7med84
02-10-2015, 20:56
الموضوع من فتره اواليورو ممكن نقول انه فى مرحله هامه من التعافى الى حد ما

او الهبوط القثوى الىل مستويات لم يصل لها من فتره كبيره جدا والله المستعان

Mohamed Ibrahm
02-10-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخى الكريم اليورو بقى خلاص في النازل بسبب قوة الدولار الأمريكي و جذب امريكا للكثير من المستثمرين

aseer
02-10-2015, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز تسلم ايدك

تسلم ايدك على الشرح اخلى الكريم اتمنى ان يكون الكل استفاد من الشرح والمعلومات

shimopopa
02-11-2015, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
شكرا على هذة الاخبار واتمنى من الجميع الاسنفادة منه
اتمنى لك التوفيق وان تقبل مرورى

against
02-15-2015, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري☼♣◘

ibrahim forex
02-18-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المتاجرة وقت الاخبار وقت خطير جدا مكن ان تخسر الحساب كله خلال ذلك الوقت
ولكن عكس الخبراء يقدروا ان يحققوا ارباح كثيرة وقت الاخبار

adkins
02-19-2015, 01:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

osos yasser
02-19-2015, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
موضوع جيد , شكرا على ذلك المجهود
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

1 million
03-26-2015, 22:44
في الوقت الحالي اعتقد ان الفرصة لازالت مواتية لكي نتمكن من بيع اليورو
خاصة مع اقتراب وقت رفع معدلات الفائدة في الولايات المتحدة الامريكية

hamdochi
03-26-2015, 22:55
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان هناك من يقول بان الفورنص يحتسب و هناك من يقول ممنوع المتاجرة في
هذا الوقت لاكن نسبة كبيرة تقول بأنه تحتسب 10% من الارباح الشكر الجزيل لكل زوار المنتدى الغالي

سارة محمد
04-12-2015, 01:42
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

maradona120183
04-12-2015, 01:44

taget
04-12-2015, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل احاول الدخول الى الحساب ولكن للاسف يعطينى دائما حساب غير صالح لذا ارجو التاكد من اذا كانت هذه البيانات المدرجة صحيحة ام لا حتى نستطيع المتابعة

sherry mohamed
04-16-2015, 13:26
ايضا يا اخى سمعت كثيرا لدرجه التاكيد ان المتاجرة وقت الاخبا

$$$the best$$$
04-16-2015, 13:59
تدهورت ثقة الشركات الألمانية للشهر السادس على التوالي في أكتوبر تشرين الأول مسجلة أدنى مستوياتها في نحو عامين مما ينبئ بأن أكبر اقتصاد في أوروبا قد يكون بصدد مصاعب في الربع الأخير من العام.
وقال معهد إيفو للأبحاث في ميونيخ إن مؤشره لمناخ الأعمال والذي يعتمد على مسح شهري لنحو سبعة آلاف شركة قد تراجع إلى 103.2 من 104.7 في الشهر السابق. وتلك أضعف قراءة منذ ديسمبر كانون الأول 2012.

user_66
04-17-2015, 23:13
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

zhar01
04-18-2015, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته

Federerista
04-19-2015, 15:18
الاخبار الاقتصادية دائما ما تؤتر على السعر لكن مع الاسف الشركة تمنع المتاجرة في هدا الوقت وبالتالي ما فائدة قراءة الاخبار ان كانت المتاجرة ممنوعة عليها المرجو الرد

Miro1
04-19-2015, 15:18
مع وجود القليل من درجة المخاطرة، من المهم التذكر دوماً بأن تتداول و كأنك تتداول بمبالغ ضخمة، حيث أن الدولار الواحد لا يبدوا و كأنه الكثير من المال، مما يدفع بالعديد من المتداولين للقيام ببعض المخاطر الغير ضرورية، و لكن هذه الدولارات تتجمع، و في وقت قصير تكون مبالغ جدية

Doodysamsom
04-19-2015, 15:37
مشكووور يا اخى على المعلومة التى قدمتها لنا عن اليورو.
والمعلومات القيمة بموضوعك..

user_66
04-19-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

دينا اسلام
04-19-2015, 22:01
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

abderrahmenanis
04-28-2015, 23:12
جزاك الله كل خير على هذا الموضوع الرائع عن جد كتير استفدت منه ...

وماشاء الله على المجهود الرائع تستحق كل التقدير والاحترام

abdougagi
04-29-2015, 00:27
السلام عليكم و رحمة الله
للاقتصاد الالماني اثر كبير على الاقتصاد الاوربي و نتيجة لدلك تتأثر عملة اليورو
و تكون تداعيات دلك كبيرة على كل اعضاء الاتحاد الاوربي
بارك الله فيك على الموضوع الرائع

Nabil Wagdy
05-01-2015, 02:51
اخي ان الاخبار الاقتصادية دائما ما تؤتر على السعر لكن مع الاسف الشركة تمنع المتاجرة
في هدا الوقت ويكون بالتالي ما فائدة الذي قراءة الاخبار ان كانت المتاجرة ممنوعة عليها المرجو الرد

شهيرة
05-23-2015, 17:20
سمعت كثيرا عن هذا الا ان هناك من يقول بان الفورنص يحتسب و هناك من يقول ممنوع المتاجرة في هذا الوقت لاكن نسبة كبيرة تقول بأنه تحتسب 10% من الارباح

محمد السيد
05-23-2015, 17:59
تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت
الخاص بهذا الزوج من العملات ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

hmadnah123
05-23-2015, 18:20

soad labib sadek
05-23-2015, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز يبدو ان الخبر في وقت سابق لان اليورو الان بدا يجني عدد من الارباح و بدا في اتجاه صاعد قد يمتد و قد يكون علي المدي المتوسط في ابسط الاحوال في رايي الشخصي

بالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
05-25-2015, 11:48
السلام عليكم شكرا لك اخي العزيز على الموضوع الرائع بخصوص اليورو لانه مهم جدا ومؤشر الثقه الالمانيه له تاثير كبير على اليورو ولك كل التقدير والاحترام وتقبل مروري

fatehbtn
05-25-2015, 12:33
الحركات عن طريق تفسير مجموعة واسعة من المعلومات الاقتصادية، بما في ذلك الأخبار، والحكومة
المؤشرات والتقارير الصادرة، وحتى الشائعات. إلا أن تحركات الأسعار الأكثر دراماتيكية،
تحدث عندما يحدث أحداث غير متوقعة

midouknight
05-25-2015, 12:33
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الفاضل على الموضوع لكن من الأفضل الاعتناء بجماليته وتناسقه

moh93
05-25-2015, 12:43
اليور دخل ف هبوط وهذا بسب التسير الكمى الذى يحصل
واكد بكدة ق يستمر فىى البهوط ويجب انه يكون فية معرفة عن اتجاه اليور ف المستقبل وبكد ة يكون فى فرص بيع

مينا جابر
05-26-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

ايوه اخى الكريم هذه الموشرات بتحرك السوق جامد جدا وبتذبذو جدا تقبل مرورى

هاشم احمد
05-26-2015, 22:22
عندما يحين الوقت لإتخاذ القرارات فعلاً، يجب أن تكون خالياً من التوتر و المخاوف المالية، و قبل أن تقوم بالضغط على زر البيع/الشراء، عليك أن تسأل نفسك: "هل تساعدني عمليات تداول فوركس هذه؟ و هل تتوافق مع القواعد وعادات تداول الفوركس الخاصة به؟" فإن كان الجواب هو نعم، لا داعي للإنتظار أكثر و عليك التصرف فوراً. و لكن إن كان في الجواب شكٌ و لو بسيط، فإن عليك إعادة التفكير و التكرار إلا إن كنت متأكداً تماماً بما أنت مقدمٌ عليه.

aymen done
05-27-2015, 00:02
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

hmadnah123
05-27-2015, 00:08

ابراهيم حمادة
05-27-2015, 00:14
ﻣﺸﻜﻮﺭﺭﺭﺭﺭﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻟﺎﻧﻚ ﺍﻋﻂﻴﺘﻨﺎ ﻣﻌﻠﻮﻣﺔ ﻣﻬﻤﻪ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻳﻪ
ﻗﺪ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﺎ ﺧﻠﺎﻝ ﻗﻴﺎﻣﻨﺎ ﺑﻌﻤﻠﻴﻪ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﺘﺤﻠﻴﻞ
ﺍﻟﺎﺳﺎﺳﻲ ﻟﺎﻧﻪ ﻳﻘﻮﻡ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺎﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﻪ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

eslam kassem
05-27-2015, 01:18
انا سمعت كثيرا لدرجه التاكيد ان المتاجرة وقت الاخبا
السلام عليكم . و الله اخي سمعت كثيرا عن هذا الا ان هناك من يقول
بان الفورنص يحتسب و هناك من يقول ممنوع المتاجرة في هذا الوقت لاكن نسبة كبيرة تقول بأنه تحتسب 10% من الارباح
مع تحياتي

wlaa
05-27-2015, 11:39
فى فتاوى كتير حرمت التجارة فى المعادن والنفط وخصوصا الذهب
وخلينا فى تدوال العملات فانها افضل ونتمنى ان نتجنب الشبهات
واسئل الله ان يرزقنى بالحلال

moh93
05-27-2015, 12:37
واكد بكدة ق يستمر فىى البهوط ويجب انه يكون فية معرفة عن اتجاه اليور ف المستقبل وبكد ة يكون فى فرص بيع واكدي لما يكون فية فرص بيع فى اليورو تكون هى افضل صفقات

احمد سعيد على
05-27-2015, 13:58

MOHAMED forex00
05-27-2015, 16:39

ملاك الروح
05-27-2015, 16:50
اشكرك اخي على الخبر الرائع ونلاحظ انه الان اليورو في حالة ارتفاع واتوقع له هبوط خلال الاسبوع المقبل
اتمنى لك التوفيق دائما

Kiing
05-28-2015, 06:07
ممكن لانه متلا مع هذا الا ان هناك من يقول بان الفورنص يحتسب تم منه متلا ممكن انه هناك من يقول ممنوع المتاجرة تم ممكن مع هذا الوقت لاكن نسبة كبيرة منه متلا ان تقول بأنه تحتسب فقط

mohamed12345
05-28-2015, 15:26
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد عتقد اخى الكريم ا ناليورو من اه مالاشياء الى هنقدر نتعامل معاه اخى الكريمفف التفويق لك اخى الكريم
وان املوضوع املهم جا لزام نقدر نحقق الكثيير بشكل بكير
شكرالك اتلوفيق لك

aymen done
05-28-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

طارق محمد احمد
05-28-2015, 15:48
اليورو
فقد اليورو جميع مكاسبه المحقق بالسوق الأسيوية مقابل الدولار الأمريكي وتراجع إلي 1.2670 دولار بعدما سجل أعلى مستوى 1.2713 دولار وذلك علي أثر البيان الصادر اليوم في أوروبا وأظهر تراجع مناخ الأعمال في ألمانيا للشهر السادس علي التوالي وهو ما أثار المخاوف من تباطؤ نمو أكبر اقتصاد بمنطقة اليورو.

وسجل مؤشر ifo الالمانى لقياس مناخ الأعمال لشهر تشرين الأول أكتوبر مستوي 103.2 ، بالمقارنة بالتوقعات التي أشارت إلى مستوي 104.6 ، أقل من القراءة السابقة بمستوي 104.7.

moh93
05-28-2015, 16:12
واكد بكدة ق يستمر فىى البهوط ويجب انه يكون فية معرفة عن اتجاه اليور ف المستقبل وبكد ة يكون فى فرص بيع و واكد الليورو سف يستمر هبوط شوية ثن يغير الاتجاه الى صاعد

popa2015
05-28-2015, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

MOHAMED forex00
05-28-2015, 23:23

العراقي
06-04-2015, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله

العراقي
06-06-2015, 20:26
السلام عليكم و رحمة الله

جابر1979
06-06-2015, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
التراجع الذي يعرفه سعر صرف العملة الأوروبية اليورو بعد صدور موشر الثقة الألماني و بنتيجة سلبية ، شكرًا لك اخي

مصراوى
06-06-2015, 20:38
اخى الفاضل اعتقد ان الامر تغير الان نتيجة للانتعاش الاقتصادى لدول الاوروبية او منطقة الاورو وبالتفقيق للجميع والربح الدائم

ayoub321
06-06-2015, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور صديقي الكريم على هذا الموضوع المفيد
شاهدنا هذا الأسبوع تراجع ليروا في أخر اسبوع بسبب الأخبار القوية لدولار اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور صديقي الكريم على هذا الموضوع المفيد
نعم أخي لاحظنا هذا في هذا الاسبوع ولكن اليورو مازال قوي
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

kokou
06-14-2015, 17:36
وبالتوفيق للجميع.

MONTASR SHABAN
06-15-2015, 01:43

AH3
06-26-2015, 14:40
استفدت منه كثيرا
وبالتوفيق

gehad87
07-30-2015, 01:56
اعتقد ان الموضوع ده كمان كان لازم يتحط في قسم التحليلات والتوصيات او المراجعة الاقتصادية
كان مكانه هناك هيكون مناسب اكتر
على العموم شكرا ونتمنى المرة الجاية الموضوع يكون في مكانه

zineb01
07-30-2015, 07:07
شكرا على هذة الاخبار واتمنى من الجميع الاسنفادة منه ولكن المتاجرة وقت الاخبار وقت خطير جدا مكن ان تخسر الحساب كله خلال ذلك الوقت

waelmma
07-30-2015, 07:56
طيب اخى الكريم احنا النهاردة 30 يوليو 2015 ياترى ماهو
اخبار زوج اليورو دولار ؟ وبارك الله فيك اخى ومنتظرين لمزيد ان شاء الله

tarik46
08-13-2015, 21:55
شكرا على الخبر المهم فعلا كلما كان مؤشر الثقة الالماني سلبيا كل انخفض سعر اليورو في البورصة
و هذا شيء طبيعي لان المانيا هي اقوى بلد صناعيا و اقتصاديا في الاتحاد الاوربي و كل خبر سلبي عليها
يؤثر بشكل مباشر على اليورو

simo1
03-21-2016, 23:57
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

مشكووورة

على هذا النقل الرائع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تراجع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الاثنين فاقداً مكاسبه المحققة بالسوق الأسيوية مقابل الدولار الأمريكي وذلك بعد بيان سلي في أوروبا أظهر تراجع الثقة الألمانية للشهر السادس علي التوالي ،وقلص مؤشر الدولار من خسارته قبيل بيانات عن قطاع الإسكان في الولايات المتحدة وتصريحات لأحد صانعي السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الذي يبدأ غداً الثلاثاء اجتماعه الدوري لمناقشة السياسات النقدية الملائمة لحالة الاقتصاد الأكبر بالعالم في ضوء التطورات الأخيرة لمؤشرات نمو الاقتصاد العالمي.

اليورو

ويتداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 11:10 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.2670 من سعر الافتتاح 1.2674 بعد تسجيله أعلى سعر 1.2713 وأدنى سعر 1.2666.

الدولار الأمريكي
قلص مؤشر الدولار من خسارته المسجلة بالسوق الأسيوية وصعد قرب مستوى الافتتاح بالسوق الأوروبية واستفادت العملة الأمريكية من عودة اليورو إلي الضعف ،بينما لا يزال الدولار الأمريكي منخفضاً لليوم الثاني علي التوالي مقابل الجنيه الإسترليني.

ويتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:15بتوقيت جرينتش حول مستوي 85.77 نقطة من مستوي الافتتاح 85.77 نقطة وسجل أعلى مستوي 85.80 نقطة وأدنى مستوي 85.53 نقطة.

تصدر مبيعات المنازل قيد الانتظار لشهر أيلول سبتمبر المتوقع ارتفاع بنسبة 1.1% بالمقارنة مع انخفاض بنسبة 1.0% الشهر السابق.

تبدأ غداً الثلاثاء اللجنة المفتوحة للسياسات النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي أول أيام اجتماعها الدوري الممتد ليومين لدراسة السياسات النقدية المناسبة للاقتصاد وسط توقعات إنهاء برنامج شراء السندات بشكل نهائي وتبلغ قيمة البرنامج الحالية 15 مليار دولار شهرياً.

mhamadfor
03-25-2016, 17:13
مشكور على الموضوع أخي الكريم و بارك الله في مجهودك لمدنا بالمعلومات في المنتدى
بالتوفيق لكل متداول في السوق

latraaa
03-25-2016, 19:59
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثثير إن شاء الله من النتائج القيمة

nizar hidouri
03-25-2016, 20:01
شكرا على الخبر المهم فعلا كلما كان مؤشر الثقة الالماني
سلبيا كل انخفض سعر اليورو في البورصة
و هذا شيء طبيعي لان المانيا هي اقوى بلد صناعيا
و اقتصاديا في الاتحاد الاوربي و كل خبر سلبي عليها
يؤثر بشكل مباشر على اليورو

doaa sary
03-25-2016, 20:07
خبر وتقرير مهم جدا
والاخبار مهمه وبتاثر ع حركة الاسعار
بالنسبة لليورو اعتقد قرب ينهى الموجة الهابطة وسيعاود الصعود مجددا
بالتوفيق والارباح للجمييع

moodyloveelromansy
03-26-2016, 05:40
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

sofianer52
03-26-2016, 05:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته . ماشاء الله عليك أخي الكريم على الجهد المبذول .
مثل هذه المعلومات حقا تعتبر مفيدة لأغلب الإخوة الكرام .
مزيد من العطاء .

Ahmed Alam
03-26-2016, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا أخى الكريم على المجهود الجبار الذى تم بذلة حتى تصل الإفادة لأكثر عدد ممكن
جزاك الله ألف خير وبالتوفيق للجميع إشاء الله

mourada
03-26-2016, 12:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز مشكور على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع في الوقت المناسب للتحليل وجزاك الله كل خير

badr el asri
03-27-2016, 01:57
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ .

saleh1991
03-28-2016, 03:44

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس

NaderMohammed
03-28-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجودت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

neversi4
03-29-2016, 17:32
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doydar
04-03-2016, 02:03

hamed mohamed
04-06-2016, 04:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح.
و على الراي و على المعلومات .........
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى......... ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ..
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق...............لك

neversi5
04-08-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdelmadjid41
04-08-2016, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم للاسف الموضوع من سنة 2014 ونحن الان في سنة 2016 اتمنى تدخل الادراة واخفائه

nonam
07-12-2016, 15:46
السلام عليكم .... انا لااتابع اليورو لان التعامل معاه من الاشياء اللي من الممكن ان تتعامل مع الخساير ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب الحقيقي الاهم وكمان الادوات اللي منها التعامل مع الحساب الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

michael1
05-19-2017, 20:16
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد ان التداول على
الفوركس فى التعامل مع العملات الكبيرة مثل اليورو هو افضل بكثير من العملات الاخرى

zunebha
05-19-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
مازال اليورو يحافظ على تباثه بعد الانتخابات الفرنسية.
بارك الله فيك على التحليل المناسب بالتوفيق تقبل مروري.

ibrahimsoft
05-19-2017, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ما شاء الله شكرا لتحليل اليورو ، مشكور اخي و منتظرين منك كل جديد للاستفادة ان شاء الله ، ندعو الله لك بدوام التوفيق و النجاح ف عملك .

zakija
07-07-2017, 08:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع مفيد وشرح جميل
مشكور مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
تقبل تحياتييييييييي

nour3iny
07-07-2017, 13:33
اخى الكريم مشكورا على التقارير التى تقدمها لافاده الجميع واليورو بدء بالانتعاش هذه الفتره تقبل مرورى

fouadar
07-07-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على الموضوع الرائع والمتميز و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري جزاك الله خير

muhammad ismail
07-07-2017, 16:15
من الطبيعى اخى الكريم ان اى عمله بتطلع وبتنزل مفيش عمله بتطع بس او بتنزل بس وحتى هى طالعه بتنزل بردو تصحيحات وبتكمل فى الصعود مرة اخرى وكذلك الحال
بردو فى البيع بيصعد تصحيحات ويكمل فى الهبوط مرة اخرى

m7med
07-07-2017, 17:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

2017wydadi
07-07-2017, 17:49
هناك من يقول بان الفورنص يحتسب و هناك من يقول ممنوع المتاجرة في
هذا الوقت لاكن نسبة كبيرة تقول بأنه تحتسب 10% من الارباح

محمد حافظ 120
07-07-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... مشكور اخي علي هذا الموضوع والشرح الجيد الذي يعكس حاله اليورو الان وهو موضوع يهم جميع المتداولين.. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز

A.mustafa
08-21-2018, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
ولكن عكس الخبراء يقدروا ان يحققوا ارباح كثيرة وقت الاخبار...

ehabbob
08-21-2018, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى العضو الكريم على ما قدمته وقتها ولكن اتمنى من اداره المنتدى الكريمة على مراجعه مثل تلك الموضوعات القديمة والتى تخص توقيت معين وتحويله الى الارشيف مثلا والتوفيق من عند الله