PDA

View Full Version : تعرف على أهم البنوك الإلكترونية

مني
10-31-2014, 23:52
بنك باي بال (PayPal):

يعد من أشهر البنوك الإلكترونية وأكثرها استخداماً للذين يرغبون بالشراء عن طريق الإنترنت، وهو يختص بتنفيذ عمليات البيع المختلفة ويسمح أيضا بالتحويلات المالية المختلفة وقد أصبح في عام 2002 تابعاً لشركة eBay الواقعة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يشترط بنك باي بال امتلاك العميل لبطاقة فيزا أو ماستر كارد لإجراء العمليات والتحويلات المختلفة من خلاله.

بنك بايزا (Payza):

عُرف أولاً ببنك (AlertPay) ألرت باي وهو من البنوك التي تحظى بمصداقية عالية حيث يوفر لعملائه كافة خيارات التحويلات المالية السريعة ويمكن للعميل إيداع أمواله عن طريق الفيزا كارد أو الماستر كارد أو عن طريق حساب بنكي للعميل أو عن طريق الشيكات، ويتيح البنك إمكانية الدفع للعمليات على المواقع الإلكترونية المختلفة وإمكانية تحويل الأموال بين العملاء والشركات.
البنوك الإلكترونية

البنوك الإلكترونية

بنك ويب مني (WebMoney):

من أهم وأكبر البنوك الإلكترونية العالمية وهو بنك روسي بالأساس، يتميز عن غيره بغناه بالخدمات التي يوفرها لعملائه على مختلف احتياجاتهم، كما يقدم بنك ويب مني العديد من الأدوات المتقدمة التي تسهل التعاملات المالية بين العملاء، ويعد من أكثر البنوك أماناً وسهولة في نفس الوقت والمتعارف من أغلب الشركات التي تتعامل إلكترونياً، كما يتعامل هذا البنك مع غالبية الدول العربية.

بنك نيوتلير (Neteller) :

هو من أكثر البنوك الإلكترونية شهرة وانتشاراً في العالم حيث يتعامل مع أكثر من 190 بلد حول العالم وقد تأسس في سنة 1999 في المملكة المتحدة وبعدها أخذ بالتوسع في مختلف أنحاء العالم وهو يتمتع برقابة مرتفعة ونسبة أمان عالية جداً.
البنوك الإلكترونية

البنوك الإلكترونية

بنك بيونير (Payoneer):

هو من أهم البنوك الإلكترونية الأمريكية العالمية وأكثرها انتشاراً حيث يتعامل مع أكثر من 210 بلد من جميع أنحاء العالم، وقد يتميز عن غيره من البنوك الإلكترونية بأنه يوفر بطاقة ماستر كارد للعميل بأعلى قيمة سحب تبلغ 5000$ ويقدم البنك العديد من الميزات التي تساعد المتسوق إلكترونياً فيمكنك التسوق بدون فوائد وبكل سهولة حيث تعتمدها أغلب الشركات العالمية لتنفيذ عمليات الشراء.

بنك سكريل (Skrill):

أو ما عُرف سابقاً ببنك موني بوكرز (Moneybookers) وهو من أشهر البنوك الإلكترونية البريطانية ويمتاز بسرعته في التحويلات المالية المختلفة من إرسال واستقبال الأموال بين العملاء ويتعامل هذا البنك مع موقع سكايب الشهير لتسهيل التعاملات المختلفة، كما يتميز بعمولته القليلة مقابل التنفيذ

gehad87
11-01-2014, 00:00
بنك سكريل او الموني بوكرز وهيفضل معروف على طول ببنك الموني بوكرز .. هو بنك محتر وجيد جدا
ومرتبط بمستوى امان جيد جدا
سهولة في التعامل وسرعة على غرار غيره
ومش عارفة ليه صاحب الموضوع جايبه في الاخر خالص

a7med84
11-01-2014, 00:53
شكرا لك اخى الكريم وهى بالفعل كلها بنتنوك هامه فى هذا السوق بدون شك ويمكن عل رأسها بنك المونى بوكرز واتلله يوفقكم والله المستعان

hicham25
11-01-2014, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي حساب بايبال مربوط ببطاقة ماستر كارد بايونيير هل هي مقبولة في الشركة لتحويل واستلام الاموال
وشكرا

men
11-09-2014, 21:57
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

مصراوى
11-09-2014, 22:13
بالفعل موضوع هام جدا وكل تلك الاخبار صحيحة بالفعل لاطلاعى على تلك البنوك واعتقد ان افضلهم هو بنك نتلر وانصح الجميع بالتعامنل معة

zarrik
11-09-2014, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي هم اقوى البنك الالكترونية ومن بينهم بنك بيبال
هو انه لا اعلم ان كان مسموح بالبيبال لدفع والاستلام من شركة انستافوركس

ahmedibrahim258259
11-09-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن اهم البنوك الالكترونية جزاك الله خير
تقبل مروري

dalirap
11-10-2014, 01:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا افذل التعامل ببنك نتلر نظرا لقوة الحماية التي فيه

ProForex
11-11-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم أخي الكريم حول أهم البنوك الإلكترونية في الفوركس وأفضل بنك موني بوكرز تحياتي

hassanabu
12-19-2014, 01:49
السلام عليكم
من زمان وانا ابحث عن البنوك الاليكتروني وافضلها
شكرا لك على المقال وحسب ما فهمت فان الاعضاء يفضلون بنك الموني بوكرز (سكريل) عن سابق تجربة

OSAMA AMER
01-14-2015, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
انا احب ان اتعامل مع بنك نتلر الانجليزى فهو يوفر مميزات عديده اكثر من اى بنك اخر

xdorex
01-14-2015, 19:59
من افضل البنوك في نضري نتلر وبايونيير يقدووم لك بطاقه مصرفيه تستطيع ان تخرج بها اموالك من كل انحاء العالم
وهدا امر مدهل ويسهل الكثير من الامور

adil17
01-15-2015, 09:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

MIDOUMOU
01-15-2015, 13:08
مشكور أخي العزيز عل هذه المعلومات القيمة
خصوصا لنا نحن المبتدءين
بارك الله فيك

hpacer
01-17-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام
فى منتدى فوركس العرب
انا احب ان اتعامل مع بنك نتلر الانجليزى فهو
يوفر مميزات عديده اكثر من اى بنك اخر...

ibrahim forex
02-24-2015, 00:33
بالفعل موضوع هام جدا وكل تلك الاخبار صحيحة بالفعل لاطلاعى على تلك البنوك واعتقد ان افضلهم هو بنك نتلر وانصح الجميع بالتعامنل معة

mazouz
02-24-2015, 02:41
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

Wassa04
02-24-2015, 19:34
موضوع جمييل و مفييد حول البنوك الالكترونية
شكرا لك اختي الفاضلة على المجهود تقبل مروري

متوكلة
02-25-2015, 11:26
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لاهمية البنوك الالكترونية و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

antonioforex
02-25-2015, 13:37
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لاهم هده البنوك الالكترونية و التي تساعدنا في عملياتنا
المالية و اتمنى لك التوفيق في دميع تداولاتك اخي الفاضل سلام.

doom
03-10-2015, 02:13
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

YMTMAX
03-16-2015, 17:08
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

sheref zakarea ahmed
03-16-2015, 17:10
اهم البنوك الالكترونية هو بنك مونى بوكرز لانه يسهل التحويل من انستا الى حسابك فهو افضلها على الاظلاق اخى الكريم انا شايف كده

Waleed ahmed
03-16-2015, 20:09
سلام عليكم

الفوركس هو سوق لتداول العملات ويوجد فى الفوركس عملات كثيرة ولكن تنقسم الى

عملات رئيسة وايضا عملات ثاونيةوالعملات الرئيسة مثل الدولار الفرنك اليورو الباوند الين
والدولار هو الاكثر فى التداول

بالتوفيق

madmax07
03-29-2015, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي على موضوعك الرائع ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

محمد السيد
03-29-2015, 22:55
بسم الله الرحمن الرحيم ،، نشكرك يا عزيزي على هذه المعلومات القيمة
ونرجو من حضرتك ان تظل هكذا مادا يد العون هكذا لاخوانك .. وفقك الله ..

ramdani
03-29-2015, 23:42
هل فيه زي الباي بال انك ممكن تربطه ببنك.. ولما تشتري هوا بيسحب الفلوس من البنك اللي رابطه بيه ولا لازم تحط فيه فلوس عشان تشتري..؟

mohamedhassn
04-02-2015, 19:36
البنوك الالكترونية الربح من الانترنت تعرف على البنوك الإلكترونية ... بنك بايونير وهو بنك الكتروني أمريكي من أهم ميزاته أنه يعطي المشترك حساب

napolino
04-02-2015, 19:55
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع فعلا افادة خاصة في هادا المجال !
انا شخصيا افضل نيتلر و بايونر و بالتوفيق للجميع

Doodysamsom
04-03-2015, 00:39
بيعتبر بنك الباااااى بال من افضل البنوك واسهلها..
التى ممكن اننا نتعامل معها من خلال شركة انستا فوركس..

KOKOFOAD
04-09-2015, 08:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد ودائما فى انتظار المزيد من حضراتكم على المواضيع الهادفه لنستفيد منها بكل بساطة
جزاك الله كل خير
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

aya80
04-09-2015, 09:28
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع واستفدت منه كثيرا اول مرة اعرف كل هذه الابنوك الالكترونية كنت اعرف اثنين فقط ياريت لو تقول لنا شروط كل بنك ان امكن وماهو الافضل من وجهة نظرك

KOKOFOAD
04-09-2015, 09:39
السلام عليكم ورحمه اللهو بركاته لو سمحت اريد ان اعرف اكثر البنوك فى هؤلاء امنا واكثر مميزات من بينهم

abdoute
04-09-2015, 14:43
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

ayoubharrab1
04-09-2015, 22:34
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻠﻌﻀﻮ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﺡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﻭﻧﻨﺘﻈﺮ ﺭﺩ ﺍﻻﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻓﻴﻦ ﻟﻠﺮﺩ ﻋﻠﻰ gkkgdd

choomido
11-06-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

ahmed bakry
11-13-2015, 17:47
الف تحية شكر ليك وتقدير لتطرقك لموضوع البنوك الاليكترونية ونشاتها وتاريخها وتعاملتها واطلب منك المزيد عنها حتى نستفيد والسلام عليكم

xmenflis3
11-13-2015, 18:57
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بنك سكريل او الموني بوكرز وهيفضل معروف على طول ببنك الموني بوكرز .. هو بنك محتر وجيد جدا
بتوفيق

xmenflis1
01-21-2016, 18:18
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
من افضل البنوك في نضري نتلر وبايونيير يقدووم لك بطاقه مصرفيه تستطيع ان تخرج بها اموالك من كل انحاء العالم
بتوفيق للجميع

antr
01-21-2016, 19:16
شكرا اخى على المعلومات وبالفعل الاغلب مننا بشتغل هذه البنوك والالمام بالمعلومات حولها من الاشياء المهمه جدا عشان نعرف اى الى نقدر نسحب عليه واى ممكن يرسل لبلدنا الفلوس

heroo252
01-31-2016, 03:08
البلنوك الالكترونيه الشهيره كتير جداومعروف كتير منها
امثال باى بول ونتلر وسكريل وبايزا وبايونير وويب مونى وبرفكت مونى
بس انا بحب سكريل جدا

al12
01-31-2016, 04:15
اهلا
اهم البنوك الكترونية بنك نتللر او بنك بايزا او بنك المونى بوكرز وهى لسحب الارباح وهناك ايضا الفيزا وكلها متاحة بالشركة

شكرا

ahmedmomenali
01-31-2016, 05:34
شكرا اختي الكريمة على هذا الموضوع المتميز عن البنوك الالكترونية وانا شخصيا
بفضل نتلر او سكريل لانه عند تحويل الاموال بياخده فلوس قليلة عكس باقي البنوك الالكترونية تحياتي

aymansaleh
01-31-2016, 08:06
الاخ الكريم, مقال رائع عن البنوك الالكترونيه الموجوده عالساحه حاليا, ومن اهمهم بنك بايبال وبنك بايزا واخيرا بنك نيتللر , امتلك حسابات مفعله فيهم جميعا ولكني لا استخدم الا نيتللر بسبب حصولي على بطاقة ماستر كارد
تقبل مروري

WASEM DALLOUL
01-31-2016, 08:23
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده والمفيده حول أهم البنوك الالكترونية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

mouad bassim
02-26-2016, 23:57
معلومة مهة و موضوع جيد
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
ننتظر ما هو جديد منك وشكرا

mouad bassim
02-27-2016, 02:35
معلومة مهة و موضوع جيد
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
ننتظر ما هو جديد منك وشكرا

يونس تايس
06-28-2017, 16:30
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
مشكور اخي على تعريفك لاهم هده البنوك الالكترونية و التي تساعدنا في عملياتنا المالية
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع