PDA

View Full Version : نتائج اختبار الملاءة المالية تدعم اليورو أمام الدولار

forexaly5
11-01-2014, 00:02
ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الاثنين وذلك بتأثير مباشر من صدور نتائج اختبار الملاءة المالية، والتي أعلن عنها البنك المركزي الأوروبي أمس الأحد، وأظهرت صورة أفضل من المتوقع عن صحة القطاع المصرفي في مواجهة الأزمات.
فقد أظهر تقرير المركزي الأوروبي فشل 25 بنكاً من أصل 130 بنكاً خضعوا للاختبار، كما أظهر التقرير بأن 12 بنكاً من البنوك التي فشلت تمكنت من سد فجوة رأس المال بمقدار 15 مليار يورو منذ مطلع العام الحالي.
وأوضح القطاع المصرفي من خلال نتائج الاختبار أداءً بأفضل من المتوقع، حيث وجد المركزي الأوروبي من خلال الاختبار بأن أكبر المشاكل تكمن في إيطاليا وقبرص واليونان، ولكنه شدد على أن فجوات رأس المال قد تم سدها تقريباً، ولم يتبقى سوى 10 مليار يورو.
استطاع اليورو البقاء ضمن مناطق الدعم اليوم الاثنين، وذلك عقب ارتفاعه في تعاملات الجمعة إثر صدور البيانات الاقتصادية الإيجابية عن ألمانيا -أكبر اقتصاديات منطقة اليورو-.
ويبقى اليورو ضمن مساره الإيجابي في تتعاملات اليوم الاثنين، بدعم من نتائج اختبار المركزي الأوروبي، وترقباً للبيانات الأوروبية التي من المتوقع أن تأتي إيجابية.
كما يترقب اليورو البيانات الأمريكية، والتي في حال جاءت إيجابية فإنها ستجبر اليورو على التراجع.
ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.16% في التعاملات الصباحية في أوروبا اليوم الاثنين ليتداول حول مستويات 1.2687 دولار أمريكي لكل يورو.

hichamhiya
11-28-2014, 21:44
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

Tro
12-13-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مدام جت في دعم اليورو ضد الدولار يبقي كده
الواحد يلحق يخش يورو دولار شراء بسرعه و مع قلبه السعر يقفل و يخش عكس
تحياتي ...............

adil17
12-17-2014, 11:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

lyes1977
12-17-2014, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم نعم بالطبع البنك المركزي الاروبي هو المؤثر الريسي في سعر اليورو واذا كانت البيانات الصادرة منه ايجابية فهذا يكفي للتفوق لليورو على باقي العملات ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

madmax07
12-17-2014, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن نتائج اختبار الملاءة المالية تدعم اليورو أمام الدولار اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

samir33
12-17-2014, 17:16
طبعا البنوك هي من يتحكم في اسواق المال و خاصة سوق الفوركس
و هده التقارير تصدر و يتم التحرك و فق نتائجها و يضهر ان الاحداث السياسية تاثر كدالك على الفوركس
استنادا لما يحدث في هده الدول المدكورة في التقرير

sarass11a
12-23-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

juba7abood
12-25-2014, 01:13
السلام عليكم
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم نعم بالطبع البنك المركزي الاروبي هو المؤثر الريسي في سعر اليورو واذا كانت البيانات الصادرة منه ايجابية فهذا يكفي للتفوق لليورو على باقي العملات ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري ♥♠♥

soad labib sadek
12-25-2014, 01:56

اخي الفاضل طارح الموضوع مشكور علي الطرح الجميل و التحليل الرائع للخبر و لو انني مقتنعة بان تاثير الاخبار يكون علي المدي القصير فقط و سريعا ما سيعود الزوج للاتجاه العام الرئيسي

تقبل مروري

Wassa04
12-26-2014, 01:03
تحليل جمييل لليورو دولار شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
بعد التحيه أخي الفاااضل
أشكرك كثيررا على الموضوع الاكثر من رااائع
واتمني للجميع الاستفااده منه والعمل به
تحياتي لك بالتوفيق أخي الكريم
تقبل مروري ♥♠○♠

remas
12-30-2014, 19:03
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
والله اليورو فى الفتهر دى فعلا كان فى ارتفاع لكن الان العكس هو ما يحدث انخفاض قوى لليورو

abdelaziz 10
12-30-2014, 19:49
الاخبار فعلا من المهم اننا نتعامل بها في تحليلنا للسوق ولكن طبعا لازم اتقانها قبل اي تداول بها في الحقيقي
انا شخصيا لا افهم في الاخبار كثيرا انما اتعرف على الاقوى منها من خلال لونه الاحمر على الموقع

zezoes
12-30-2014, 21:23
اعتقد اخى الكريم ان اليورو مه مبشكل كبير اخى الكريم لزام نقدر نستفيد من التحلللات الى بتقا لزام نعرف اخى الكريم من خلاله اخى الكريم اليورو وباتلوفيق لك اخى الكريم
باتلوفيق انشاء الله قتبل تحياتى لك

ynwa1892
01-01-2015, 00:33
السلام اخي اليوير دولار لا يعرف الى الهبوط لكن مع نهاية عام 2014 سيعرف الزوج انفحار الى الى الاعلى واول هدف 1.25
وفقك الله

sawsan5a
01-06-2015, 09:22
نورت اخى الكريم المنتدى
ي سعر اليورو واذا كانت البيانات الصادرة منه ايجابية فهذا يكفي للتفوق لليورو على باقي العملات
مشكور اخى الكريمعلى هذا الطرح الطيب

بالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى
وتقبل مرورى

---------- Post added at 08:22 AM ---------- Previous post was at 08:12 AM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
مشكور اخى الكريم ا على هذا الطرح والمعلومات
القيمة جعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

nagwann
01-13-2015, 17:19
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
والمعلومات القيمة الخاصة بالتحليل الأساسي لقيمة اليورو
شوفتوا ازاى البنوك المركزية مؤثرة
ربنا يوفقك

hicham1991
01-27-2015, 00:19
و هده التقارير تصدر و يتم التحرك و فق نتائجها و يضهر ان الاحداث السياسية تاثر كدالك على الفوركس

ibrahim forex
01-27-2015, 11:42
اخى الفاضل فعلا هذا السوق يساعدك على الفهم والاخبار لها دور كبير فى الفوركس لانك من خلالها
تقدر ان تعرف احوال السوق وكيفية تاثيرها على العملات الله الموفق والمستعان

ahmedibrahim258259
02-21-2015, 23:21
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

sherouk88
02-22-2015, 05:20
اهلا بك اخى الكريم بالمنتدى
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

mohamed12345
02-28-2015, 14:59
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح اخي الفاضل طارح الموضوع مشكور علي الطرح الجميل و التحليل الرائع للخبر و لو انني مقتنعة بان تاثير الاخبار يكون علي المدي القصير فقط و سريعا ما سيعود الزوج للاتجاه العام

sherouk55
02-28-2015, 15:12
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

1 million
03-22-2015, 00:59
لا بد من الاهتمام بنتائج هذه البيانات حتى نعرف كيف نضع صفقاتنا بشكل صحيح
أتمنى لك التوفيق اخي الكريم في تحقيق الأرباح في سوق الفوركس

samehbird007
03-22-2015, 01:02
تحياتي ...............

aymeneamon
03-22-2015, 01:45
السلام عليكم أخي العزيز
في الحقيقه أحب أن أشكرك على هذا الموضوع الرائع. ولك مني أجمل التحيات.
واتمنى أن تزيدنا افادة في فرص لاحقه

طريق النجاح
03-22-2015, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
نعم اعتقد ان اليورو بدأ في ان يتعافي قليلا في هذا الاسبوع بعد الهبوط الحاد الذي حدث له امام الدولار :)

سارة محمد
04-12-2015, 05:10
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

mohamed12345
04-15-2015, 15:30
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الفاضل طارح الموضوع مشكور علي الطرح الجميل و التحليل الرائع للخبر و لو انني مقتنعة بان تاثير الاخبار يكون علي المدي القصير فقط و سريعا ما سيعود الزوج للاتجاه العام الرئيسي

محمود مرعى
04-15-2015, 15:37
ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الاثنين وذلك بتأثير مباشر من صدور نتائج اختبار الملاءة المالية، والتي أعلن عنها البنك المركزي الأوروبي أمس الأحد، وأظهرت صورة أفضل من المتوقع عن صحة القطاع المصرفي في مواجهة الأزمات.
فقد أظهر تقرير المركزي الأوروبي فشل 25 بنكاً من أصل 130 بنكاً خضعوا للاختبار، كما أظهر التقرير بأن 12 بنكاً من البنوك التي فشلت تمكنت من سد فجوة رأس المال بمقدار 15 مليار يورو منذ مطلع العام الحالي.
وأوضح القطاع المصرفي من خلال نتائج الاختبار أداءً بأفضل من المتوقع، حيث وجد المركزي الأوروبي من خلال الاختبار بأن أكبر المشاكل تكمن في إيطاليا وقبرص واليونان، ولكنه شدد على أن فجوات رأس المال قد تم سدها تقريباً، ولم يتبقى سوى 10 مليار يورو.
استطاع اليورو البقاء ضمن مناطق الدعم اليوم الاثنين، وذلك عقب ارتفاعه في تعاملات الجمعة إثر صدور البيانات الاقتصادية الإيجابية عن ألمانيا -أكبر اقتصاديات منطقة اليورو-.
ويبقى اليورو ضمن مساره الإيجابي في تتعاملات اليوم الاثنين، بدعم من نتائج اختبار المركزي الأوروبي، وترقباً للبيانات الأوروبية التي من المتوقع أن تأتي إيجابية.
كما يترقب اليورو البيانات الأمريكية، والتي في حال جاءت إيجابية فإنها ستجبر اليورو على التراجع.
ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي بنسبة 0.16% في التعاملات الصباحية في أوروبا اليوم الاثنين ليتداول حول مستويات 1.2687 دولار أمريكي لكل يورو.

والله يا اخى الفاضل انا عايز اقول لحضرتك ان كده الخبر ده ايجابى على اليورو وسلبى على الدولار لان لازم كل
تاجر يعرف فعلا ان الخبر لما بيكون صاعد من جهة لاى عملة بيكون سلبى على العملة الاخرى وربنا يكرم ويوفق الجميع

دينا اسلام
04-16-2015, 12:44
تحياتي ...............

babokaka1
04-16-2015, 12:53
تدهور اليورو أمام الدولار الأمريكي اليوم الخميس إلى أدنى مستوى منذ أغسطس/آب 2012 بعد أن أشار ماريو دراغي محافظ البنك المركزي الأوروبي بأن البنك سيبدأ بشراء سندات مرتبطة بالأصول لمدة لا تقل عن عامين قريباً.
وقد أوضح دراغي على إجماع مسؤولي المركزي الأوروبي على إتخاذ التدابير التحفيزية الغير تقليدية لمواجهة التضخم ونمو الاقتصاد في منطقة اليورو إذا لزم الأمر.
وقال دراغي بأنه هنالك تعديل سلبي على التوقعات الاقتصادية لمنطقة اليورو، مشيراً إلى أن التضخم سيبقى عند مستويات متدنية خلال الأشهر المقبلة.
كما أشار دراغي إلى أن مستويات التضخم سوف ترتفع تدريجياً خلال العامين المقبلين.
إذاً، أثبت ماريو دراغي بأن المركزي الأوروبي لا يزال ملتزماً بدعم الاقتصاد في منطقة اليورو من خلال الخطط التحفيزية، على الرغم من التعديل السلبي على توقعات البنك لأداء الاقتصاد خلال الفترة القادمة.
يبقى اليورو عند أدنى مستوياته منذ أكثر من عامين وسط تأكيدات دراغي حول توسيع الخطط التحفيزية في منطقة اليورو، ويتجه اليورو إلى خسائر للأسبوع الثالث على التوالي.
هبط اليورو بنسبة 0.51% أمام الدولار الأمريكي ليتداول في تمام الساعة 14:25 بتوقيت غرينتش حول مستويات 1.2420 دولار لكل يورو مقارنة مع مستويات الإفتتاح عند 1.2483 دولار لكل يورو.

katreenaziz
04-16-2015, 12:57
شكرا لك اخى الفاضل على هذا المقال الرائع مو ضوعك مفيد فى انتظار المزيد من المواضيع الهامة والمفيدة واتمنى لك دوام الربح والتوفيق دائما

expirt77
04-17-2015, 04:13
بعد التحية اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الالكثر من راائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاط الهامه
تقبل مروري☺00

waelmma
04-17-2015, 10:57
;):(:)) دى اخبار اقتصادية هامة قد تؤدى الى ارتفاع زوج اليورو دولار
وهتكون فرصة مناسبة ان شاء الله للدخول فى صفقات شراء فبارك الله فيك اخى الكريم

Miro1
04-17-2015, 13:19
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ
ﻋﻨﺪ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻘﻮﺩ ﺍﻟﻔﺮﻗﻴﺔ ﻣﻊ ﻧﻤﻮﺫﺝ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﻏﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻘﺎﺻﺔ ﻓﻲ
** cm ،**cm ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻲ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ .
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﺗﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ؛ ﺗﻌﺘﻤﺪ
ﺗﺤﺪﻳﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺮﺟﻌﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻸﺩﺍﺓ . ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﻗﺮﺍﺭ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻳﻨﺼﺢ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻌﻤﻼﺀ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺘﻬﻢ ﺍﻟﻜﻠﻲ، ﺣﺠﻢ
ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ، ﻭﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ، ﻭﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ ﻗﺒﻞ ﺍﻥ ﺗﻀﻊ ﻟﻠﺘﺪﺍﻭﻝ .
ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﻧﻮﻉ ﺍﻷﻭﺍﻣﺮ، ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺎﺟﺮ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﺗﻮﺍﻓﺮ
ﺍﻷﺩﺍﺓ ﻗﺒﻞ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺃﻱ ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ . ﻛﻤﺎ ﻫﻮ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ
ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ، ﻓﺈﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺿﻤﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺳﻮﻑ
ﻳﻜﻦ ﻟﻬﺎ ﻧﻘﺺ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ . ﻭﻓﺮﺓ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻳﺴﻤﺢ
ﻟﻠﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺃﻭ ﺍﻟﺨﺮﻭﺝ ، ﺑﺎﻟﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺃﻣﺮ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ، ﻭﺍﻟﺤﺪ
ﺍﻷﺩﻧﻰ ﻣﻦ ﺍﻧﺰﻻﻕ ﺧﻼﻝ ﻇﺮﻭﻑ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ . ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ، ﺑﻌﺾ
ﺃﺯﻭﺍﺝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻟﺪﻳﻬﺎ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺃﻛﺜﺮ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻫﺎ .
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺍﺍﺍﺍﺗﻪ

sniper_2015
04-17-2015, 13:31
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

Miro1
04-17-2015, 13:42
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ

takirg
04-18-2015, 17:32
تواجدك المميز و مـــــــــــــــواضــــــ ــــــيعك هو الإبداع بــنفسه ..

يســـــــــــــــــــــــ ــعدني الـــــــــــــــــرد على مواضـــــــــــــــــــيع ك دائما
جـــــــزاك الله خيرا اخي العـــــــــــزيـــــــــ ـز

takirg
04-21-2015, 14:24
أسعدتني زيارتي لموضوعك
الله يعطيك العافية على طرحك و شرحك للموضوع
سلمت يداك موضوع في قمة الروعة

بسمه
04-21-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

ShougySalout
04-22-2015, 00:55

User_90
04-22-2015, 00:55
بالفعل ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الاثنين وذلك بتأثير مباشر من صدور نتائج اختبار الملاءة المالية، والتي أعلن عنها البنك المركزي الأوروبي أمس الأحد، وأظهرت صورة أفضل من المتوقع عن صحة القطاع المصرفي في مواجهة الأزمات.
فقد أظهر تقرير المركزي الأوروبي فشل 25 بنكاً من أصل 130 بنكاً خضعوا للاختبار، كما أظهر التقرير بأن 12 بنكاً من البنوك التي فشلت تمكنت من سد فجوة رأس المال بمقدار 15 مليار يورو منذ مطلع العام الحالي بالتوفيق

فوركسوريا
04-22-2015, 13:08
تحياتي

abdelaziz 10
04-25-2015, 16:51
ممكن طبعا اليورو يصعد في القادم من الاشهر لان العملة قوية ايضا وهناك تحالف قوي
انما النفط وتراجع اسعاره هو العامل الذي يجعل من الدولار عملة قوية جدا في الاخير

0664545421
04-25-2015, 17:36
هذا يجنبك " حركات " التلاعب التي كثيراً ما عانى منها ملاك الأسهم الصغار والتي قام بها مسؤولي الشركات وكبار مالكي الأسهم والذي قد – نقول قد – تكون لهم مصلحة شخصية في رفع أو خفض أسعار الأسهم , وقد حدثت الكثير من هذه القصص حتى في أسهم الشركات العالمية على الرغم من تشدد الإجراءات والرقابة .

MAGDYABDO
04-25-2015, 18:57
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن انا شخصيا لا احب مث هذه المواضيع المنقوله المنسوخه
بالتوفيق

ahmed mo
04-25-2015, 19:12
شكرا لعى الخبر وعموما من الاخبار اللى ممكن يكون لها اثر فى لسوق بالفعل

على المدى البعيد والله يوفقكم والله المستعان ومزيد من المضوعات المميزه

gannforex
04-25-2015, 19:19
أخي بصراحة أنــــا لا أعرف عن هذا الموضوع شيئ لكوني مبتدء
أرجو منك التوضيح أكثر في شرح بعض المصطلاحــات مثل الملاأة

MAGDYABDO
04-25-2015, 19:34
بالتوفيق

نورين
04-30-2015, 22:00
السلام عليكم طبعا البنوك هي من يتحكم في اسواق المال و خاصة سوق الفوركس
استنادا لما يحدث في هده الدول المدكورة في التقرير وبلتوفيق ان شاء الله

hamdochi
05-10-2015, 23:50
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الاخبار فعلا من المهم اننا نتعامل بها في تحليلنا للسوق ولكن طبعا لازم اتقانها قبل اي تداول بها في الحقيقي انا شخصيا لا افهم في الاخبار كثيرا انما اتعرف على الاقوى منها من خلال لونه الاحمر على الموقع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

فوركسوريا
05-12-2015, 13:12
ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ

حلم
05-12-2015, 13:34
حذارى ان تتاجر على الاخبار ان لمل تتاكد من هذا الاخبار لا يوجد عليه مشاكلكثيرا مثلا كان هناك من حاولى ثلاثة شهور خبر على منطقة اليورو وهورفع السفق ورفع الاتحاد من الفرنك السويسرى على اليورو مما ادى الى هبوط كبير جدا

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ
يعتبر سوق الفوركس هومن اهم تلك الاسواق الكبيرة جداوالتى تقوم على اساس سيولةكبيرة جدا وللعم ان سوق الفوركس السيولة التى به تعتبر من اكبر السيولات فى العالم كله حيث تصل الى اكثر من خمسة الاف مليار دولار فى اليوم الواحد

magic777
05-12-2015, 17:49
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الاخبار فعلا من المهم اننا نتعامل بها في تحليلنا للسوق ولكن طبعا لازم اتقانها قبل اي تداول بها في الحقيقي انا شخصيا لا افهم في الاخبار كثيرا انما اتعرف على الاقوى منها من خلال لونه الاحمر على الموقع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

اكيد علشان اصلا طبيعه التحرك في السوق الي احنا فيه ده طبيعه متقلبه فصعب هنا ان استراتيجيه جيده تعطي نتائج نجاح متواصله لازم هيجي وقت وتعطي
خسائر لما السوق يتغير او الحركه

شهيرة
05-23-2015, 13:47

omer1
05-23-2015, 18:25
الرمز اللى حضرتك كتبتة غلط والله اعلم لأن انت غالبا تقصد رمز عملة اليورو دولار بس حدث خطأ فى جزء من الحروف وبالتالى لن تجدة فى اى منصة سواء انستا او غيرها ولا داعى للحرج
عموما يمكنك التأكد

aminalamor
05-23-2015, 18:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ان مثل هذه الاخبار لها تاثير كبير على تحركات العملات داخل السوق وخاصة انها تدعم عملة مقابل اخرى وعلى هذا لابد من معرفة ان عملة الاورى تتلقى دعما
بالتوفيق للجميع

noor eldyen
05-23-2015, 22:14

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

تحياتي ...............

popa2015
05-23-2015, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

شهيرة
05-24-2015, 04:20

faridd
05-24-2015, 10:25
يا اخى الفاضل اولا دا مخالف لقوانبن المنتدى وبشهر مواقع اخرة وبعدم ما احترامى ليك الموقع
دة انا كنت بتعامل معاة ونصاب انصح احسن اجتهد فى المنتدى دة بجد هتلاقى فيدا احسن من الباقى

qeqe77
05-24-2015, 10:38
بصراحــه رائع جدا هذا الموضوع
بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في جـلب ماهو مميّز وجميل
دايما كلاماتك ترتدي ثوب التميز والابداع الثقيلان
صح أحساسك ولسانك ودام توهجك
يجبرني قـلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع
اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه
صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد
اسجل اعجابي بقلمك ياطـهروسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع

fatehbtn
05-26-2015, 17:49
اكيد هجربها ونشوف نتايجها ايه شكرا علي طرحها
للاعضاء اخي الكريم وجعلها في ميزان حسناتك

طارق محمد احمد
05-26-2015, 17:50

mohamedhassn
05-26-2015, 18:06
قدار 15 مليار يورو منذ مطلع العام الحالي.
ويبقى اليورو ضمن

aymen done
05-26-2015, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

MAGDYABDO
05-27-2015, 11:51
بالتوفيق

freeman
05-27-2015, 11:53
تحياتي ...............

noraa
05-27-2015, 13:38
اعتقد انه رصيد اللى لو قفلت الصفقات ده الرصيد
اللى بيفضل معاك ولكن انا لا ارى منها اى فائدة
بالجاني ان هذة الحسابات تكون غير اسلامية
لذلك انصحك بعدم المتاجرة بيها

mohamed12345
05-28-2015, 02:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخي الفاضل طارح الموضوع مشكور علي الطرح الجميل و التحليل الرائع للخبر و لو انني مقتنعة بان تاثير الاخبار يكون علي المدي القصير فقط و سريعا ما سيعود الزوج للاتجاه العام الرئيسي

superkenan
05-28-2015, 03:05
نعم اخي الكريم لقد تابع اليورو ارتفاعه بالنسبة للدولار والمهم بالموضوع انه تابع اي لم يصعد حديثا وهذا له دلالات اما على ان اليورو سيستمر بالصعود او انه سيهبط للعودة إلى ما كان عليه
وهذا يحتاج إلى دراسة فنية معمقة
وشكرا

هاشم احمد
05-28-2015, 03:52
من مميزات هذا الامر وهو يحجز لك دائما نقاطا نحو الهدف انه مثلا لو كان السعر يسير في اتجاه الربح وقد
تم ضبط تتبع الارباح على 15 نقطة فانه كلما زاد الربح يحجز لك خمسة عشر نقطة وهذا كلما يصعد يحجز واذا ارتد السعر الى اقل من خمسة عشر نقة يغلق لك الصفقة
انا استعمله دائما هو جيد

احمد سعيد على
05-28-2015, 22:02
تحياتي ...............

ملاك الروح
05-28-2015, 23:07
اشكرك اخي الكريم على الاخبار الرائعه التي تخص اليورو - اتمنى المزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

Kiing
05-31-2015, 17:01
ممكن منه متلا مرحبا صديقي العزيز انه متلا عضو منتدى فوركس العرب منه مع الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك تم ممكن متلا انه مع الرائع هذا تم منه ان ننتضر منك

raaslen316
05-31-2015, 17:13
السلام عليكم
أشكرك على هذا الموضوع الرائع
ولك مني أجمل التحيات
واتمنى أن تزيدنا افادة في فرص لاحقه

---------- Post added at 02:13 PM ---------- Previous post was at 02:12 PM ----------

السلام عليكم
أشكرك على هذا الموضوع الرائع
ولك مني أجمل التحيات
واتمنى أن تزيدنا افادة في فرص لاحقه...

kokou
06-04-2015, 14:40

almared13
06-14-2015, 12:59
السلام عليكم طبعا البنوك هي من يتحكم في اسواق المال و خاصة سوق الفوركس
استنادا لما يحدث في هده الدول المدكورة في التقرير وبلتوفيق ان شاء الله

MONTASR SHABAN
06-15-2015, 02:58

magic777
06-15-2015, 03:53

طبعا اخي الصبر والتعلم هنا مطلوب جدا في المجال الي احنا فيه ده علشان المتاجر هيكون محتاج لوقت علشان يتعلم ويدرب وكده ومش هيكون ده
الا بالصبر والتعلم على انه يلتزم

Kiing
06-23-2015, 22:19
ممكن انه مع المنتدى تم منه متلا انه ممكن معه نعم بالطبع البنك المركزي الاروبي تم انه ممكن معه من المؤثر الريسي في سعر اليورو واذا كانت البيانات الصادرة منه فقط ممكن مع ايجابية دلك

MAGDYABDO
06-24-2015, 18:21
بالتوفيق

MAGDYABDO
07-10-2015, 13:15
بالتوفيق

---------- Post added at 10:15 AM ---------- Previous post was at 12:19 AM ----------

بالتوفيق

pepobm
07-15-2015, 15:40
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من موضوع تفيد بها وتزيد بها معرفة اعضاء المنتدى
التوفيق من عند الله

MAGDYABDO
07-22-2015, 15:15
بالتوفيق

Kiing
07-25-2015, 18:10
المنتدى الكريم نعم بالطبع البنك المركزي الاروبي هو المؤثر الريسي في سعر اليورو واذا كانت البيانات الصادرة منه ايجابية فهذا يكفي للتفوق لليورو على باقي العملات

MAGDYABDO
07-28-2015, 10:42
بالتوفيق

heba_a
07-31-2015, 00:04
مشكور اخى الكريم البنك المركزي الاروبي هو المؤثر الريسي في سعر اليورو واذا كانت البيانات الصادرة منه ايجابية فهذا يكفي لتفوق اليورو على باقي العملات وتسلم للافادة

OSAMA AMER
07-31-2015, 01:28
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركاتـــه
مرحبا اخوانى الكرام اعضاء المنتدى . اعتقد ان هذا الخبر قديم بعض الشئ لان اليورو متدهور امام الدولار فى الفترة الماضية

anayou
07-31-2015, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الفاضل طارح الموضوع مشكور علي الطرح الجميل و التحليل اخي الكريم في المنتدى الكريم نعم بالطبع البنك المركزي الاروبي هو المؤثر الريسي في سعر اليورو واذا كانت البيانات الصادرة منه ايجابية فهذا يكفي للتفوق لليورو على باقي العملات ، على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة الرائع للخبر و لو انني مقتنعة بان تاثير الاخبار يكون علي المدي القصير فقط

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله علي الطرح الجميل و التحليل اخي الكريم في المنتدى الكريم نعم بالطبع البنك المركزي الاروبي هو المؤثر الريسي في سعر اليورو واذا كانت البيانات الصادرة منه ايجابية فهذا يكفي للتفوق، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

zineb01
07-31-2015, 04:24
تحليل جمييل لا بد من الاهتمام بنتائج هذه البيانات حتى نعرف كيف نضع صفقاتنا بشكل صحيح

walidfrija
07-31-2015, 07:34
تراجع زوج اليورو/ الدولار الامريكي في منتصف الجلسة. يشير الزخم الذي تكون بسبب تحرك اليوم الي ان السوق قد ترتد بواقع 50% الي 61.8% من ارتفاع الست ايام الحالي.

ان الاتجاه الرئيسي هبوطي وفقا للرسم البياني اليومي للتأرجحات. جاء البائعون في وقت مبكر من الجلسة عندما اختبر زوج الفوركس الزاوية ذات الاتجاه الهبوطي عند مستوي 1.1096. و قد ادت عمليات البيع التالية الي وضع السوق في الجانب الهبوطي من مستوي فيبوناتشي عند حاجز 1.1060 و الزاوية ذات الاتجاه الصعودي الحادة عند مستوي 1.1048. يضع ذلك اليورو في موقف لاختبار مستوي 50% عند حاجز 1.1012.
يقع النطاق القصير المدي عند مستوي 1.10808 الي 1.1129. اذا كانت ضغوط البيع قوية بشكل كافي لاختراق مستوي 1.1012 نتوقع استمرار الاختراق الي منطقة الارتداد القصيرة المدي عند مستوي 1.0969 الي 1.0931.
وفقا للسعر الحالي عند مستوي 1.1034 ، سيتم تحديد اتجاه زوج اليورو/ الدولار الامريكي باقي الجلسة وفقا لردود افعال المتداولين للزاوية ذات الاتجاه الصعودي عند مستوي 1.1048.

كريم
07-31-2015, 09:31
حاليا اليورو سينزل طبقا للاخبار الجديدة
عليك متابعه والاخبار اول باول و الاستمرار في
تحديث المواضيع
شكرا عالموضوع و جزاك الله كل خير

waelmma
07-31-2015, 09:43
احنا النهاردة اخى الكريم 31 يوليو وعايزين نعرف اخر اخبار
زوج اليورو دولار ايه بالظبط وجزاك الله خيرا اخى الكريم

anayou
08-01-2015, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةطارح الموضوع مشكور علي الطرح الجميل و التحليل الرا العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيزئع بالطبع البنك المركزي فهذا يكفي للتفوق لليورو على باقي العملات ، على العموم شكرا جزيلا اللخبر و لو انني مقتنعة بان تاثير الاخبار يكون علي المدي القصير فقط و سريعا ما سيعود الزوج للاتجاه العام الرئيسي

---------- Post added at 12:00 PM ---------- Previous post was at 11:57 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي التحليل الرا العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيزئع بالطبع البنك المركزي فهذا يكفي للتفوق لليورو على باقي العملات ، على العمومخبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

مولاناالعاشق
08-01-2015, 15:10
ارتفع سعر العملة الأوروبية الموحدة "يورو"، صباح اليوم، الجمعة، نسبيًا، مسجلة قيمة أقل من 10ر1 دولار، حيث سجل في بورصة أسواق التعاملات الإيطالية بميلانو قيمة 0961ر1 دولار، مقابل 0952ر1 دولار، مسجلة لدى إغلاق البورصة الأوروبية، يوم أمس الخميس.
كما تم صرف اليورو الذى سجل استقرارًا نسبيًا أمام الين الياباني بقيمة 06ر136 ين، مقابل 03ر136 ين، وفقًا لإغلاق أمس.

RomanyMoreed
08-10-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

من بداية سنة 2015 والدولار كان قوي جدآ الحقيقة وكل ما ينخفض شوية يرتفع اكتر من الاول ودي سابقه لم تحدث

تحياتي

Forex Story
08-12-2015, 01:35
......................

marwafawzy122
08-12-2015, 01:37
شكراً على اى حال على هذه المعلومات الجيدة عسى ان نستفيد منها جميعاً وننتفع بها فى هذه التجارة الصعبة والرهيبة ونرجو من الجميع ان لا يبخل بما لديه من خبرة وعلم فى هذا المجال بأن يعلمه لاخوانه المبتدئين حتى يستفيد الجميع ويتعلم وهذا هو الغرض من هذا المنتدى ....

babyzee
08-15-2015, 13:59
البنك المركزي الاروبي هو المؤثر الريسي في سعر اليورو واذا كانت البيانات الصادرة منه ايجابية فهذا يكفي للتفوق لليورو على باقي العملات و خاصة سوق الفوركس و هده التقارير تصدر و يتم التحرك و فق نتائجها و يضهر ان الاحداث السياسية تاثر كدالك على الفوركس استنادا لما يحدث في هده الدول المدكورة في التقرير على العموم شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
08-15-2015, 14:03
يعاني اليورو من أزمات كبيرة مردها الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها اوربا من عشر سنوات تقريبا، وتأتي هذه الأزمات نتيجة الركود الاقتصادي وضعف التسويق التجاري للمنتجات الأوربية قياسات لما عليه بالنسبة لمنتجات الصناعات الصينية ومنتجات دول شرق آسيا وايران وغيرها من الدول الآسيوية، ولهذا فمن المتوقع أن تشهد اوربة ازمات اقتصادية كبيرة خلال الفترات القادمة بسبب التحدي الاقتصادي الذي فرضه الشرق عليه من أكثر من عشر سنوات.

Forex Story
08-19-2015, 06:33
الاخبار فعلا من المهم اننا نتعامل بها في تحليلنا للسوق ولكن طبعا لازم اتقانها قبل اي تداول بها في الحقيقي
انا شخصيا لا افهم في الاخبار كثيرا انما اتعرف على الاقوى منها من خلال لونه الاحمر على الموقع
............

forex all arabes
08-19-2015, 13:19
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
لا بد من الاهتمام بنتائج هذه البيانات حتى نعرف كيف نضع صفقاتنا بشكل صحيح و الله مستعان شباب

ahdahmed
08-19-2015, 13:22
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
تحليل قيم لليور دولار طبعا البنك المركزى الاوربى المؤثر الاول على عمله اليورو
معلومات جدا رائعه من دواعى سرورى مشاركة هذه المعلومات معكم

محمود العايدى
08-19-2015, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا بارك الله فيك ايها العضو المحترم لما عرضته لنا من
موضوع رائع ومميز ومفيد لنا عن نتائج اختبار الملاءة الماليه ودعم اليورو امام الدولار وجزاك الله الخير الوفير
ودمت معطاء مقدام بمعلوماتك الهادفه وشكرا لك والسلام عليكم

Ouakrim
08-19-2015, 14:23
وبالتوفيق للجميع
تقبل مروري

mehdichooo
08-24-2015, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
جيد ممكن تشرح أكتر لأني مافهمت

عاشق الفوركس
08-30-2015, 11:30
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على نتائج لاالختبار امل ان تكون مفيدة لدي الجميع ان شاء الله مـــــــع تمنياتـــــي لك ،بالتــــوفيــــق ،والـــســـداد

mohammed55
10-12-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mohammed55
10-14-2015, 17:05
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى موضووووع جميل

---------- Post added 10-14-2015 at 05:01 PM ---------- Previous post was 10-13-2015 at 06:26 PM ----------

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
نعم اعتقد ان اليورو بدأ في ان يتعافي قليلا في هذا الاسبوع بعد الهبوط الحاد الذي حدث له امام الدولار

sohayla
10-14-2015, 17:20
لا بد من الاهتمام بنتائج هذه البيانات حتى نعرف كيف نضع صفقاتنا بشكل صحيح و الله مستعان شباب

dhmo
10-14-2015, 23:20

هيكون النجاح هنا مرتبط بينا لما هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

ASMAA TAHA
10-25-2015, 21:00
اليورو والدولار من العملات الذى نجد بينهم تنافس شديد جدا جدا وكلما صعد اليورو كلما صعد الدولار وهذين العملتين من العملات الغير مستقرة ابدا فيكون عليهم اخبار كثيرة جدا كل اسبوع وقوية جدا

firas19
10-25-2015, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على كل هذا الشرح المفصل والمعلومات المفيدة
شكرا جزيلا و بارك الله فيك
حظ سعيد للجميع

mido_01
10-26-2015, 01:22
لو كنت تشاهد الرسم البياني للدولار مقابل الفرنك السويسري لكل ربع ساعة سترى الجملة التالية : Usd/chf 15min.

وهكذا تبين لك الجملة التي في الجزء الأيسر من أعلى الرسم العملة والإطار الزمني الخاصين بالرسم الذي تشاهدة .

انظر للشكل (2) مرة أخرى

سترى أن الخط العامودي في أقصى يمين الرسم – الإحداثي الصادي- للرسم مخصص للسعر .

kacembouden1
10-26-2015, 17:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

الخليل
10-26-2015, 17:15
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

monira salah
10-26-2015, 17:32
الوصع الى حضرتك بتتكلم عليه دا بقالة سنه وزيادة واكيد اتغير لان السوق مش ثابت خالص وانا للاسف مش متابعه الاخبار دلوقتى بالتوفيق ان شاء الله

osama147
10-26-2015, 17:59
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
بعد صدور نتائج هذة الاخبار الجيدة دعم اليورو بشكل قوي جداا امام كافة العملات وخاصة اخي امام الدولار الامريكي
وقد حصل هبوط قوي جداا لدولار من هذة الاخبار لذالك دائماا ننصح ان لانتداول وقت صدور الاخبار
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

abdougagi33
10-30-2015, 02:55
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص نتائج الاخبار على عملة اليورو / باوند
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

yahoo11
11-07-2015, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري