PDA

View Full Version : اهمية امر تجميع الارباح في فوركس

مجنون الفوركس
11-01-2014, 00:33
يعتبر هذا الامر مهما جدا، ذلك لان التقلبات في سوق تجارة العملات كثيرة جدا، ويتم على مدأ بسيط سنشرحه من خلال المثال التالي، مثلا في حالة شرائك لزوج من العملات، وبدأ الزوج بالصعود يجب عليك ان تحدد المستوى الذي يتم عنده اقفال الصفقة بشرط ان يكون المستوى الذي اخترته اعلى من سعر الشراء ويتم تجميع الارباح واضافتها لحسابك في فوركس . وكما قلنا سابقا يتميز سوق فوركس بالتقلبات الكثيرة، فقد ترى في بعض الاحيان ارتفاع سعر زوج من العملات ولكن وبمجرد دقائق او حتى ثواني يبدأ الزوج بالانعكاس ويغير بالتالي اتجاهه الى الاسفل، وبالتالي فان الارباح التي حققتها تبدأ بالاضمحلال. لذلك فان امر تجميع الارباح يعتبر من الاوامر الضرورية لوضع حد للطمع عند البشر، ذلك الطمع الذي قد يودي الى خسارتك في التجارة.

يجب عليك ان تستعمل امر تجميع الارباح ووقف الخسارة بالتزامن معا ذلك لان كلا الامرين يعتبر مكملا للاخر. فاستعمالك لامر وقف الخسارة يساعدك على تقليل المخاطرة في تجارتك، اما امر تجميع الارباح فيساعدك على تقليل شهوة الطمع التي قد تودي الى الخسارة في تجارة العملات.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

YMTMAX
09-24-2015, 17:21
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

محمد السيد
09-24-2015, 20:43
استاذنا الفاضل نشكرك بشدة على هذا الشرح الرائع لاهمية امر تجميع الارباح في فوركس ونرجو من سيادتك الا تتوقف عن
مواصلة تقديم مثل هذه الشروح الهامة للتمكن من ازالة الابهام عن موضوعات الفوركس الغامضة ..

troybradbit1
09-24-2015, 20:47
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن اهمية امر تجميع الارباح في فوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

troybradbit1
09-29-2015, 20:07
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن اهمية امر تجميع الارباح في فوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

maha elsayed
09-29-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....طبعا لابد من تجميع الارباح فى الفوركس وبعد
كده تركز تانى فى التداول والتجاره فى الفوركس يا اخى

WASEM DALLOUL
09-29-2015, 23:02
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول أهمية أمر تجميع الأرباح في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

omnia33
09-29-2015, 23:17
.... بسم الله الرحمن الرحيم.....

.... الطمع هو أساس الخسارة وعدم التفكير بالإكتفاء بالربح الحالي والإنسحاب خاصة إذا كان صاحب خبرة قليلة......

.... بارك الله فيك ووفقك لما يحبه ويرضاه......

snnaky
09-30-2015, 00:05
يا اخى الكريم دائما ما اجد لك مواضيع تحتاج الى اما المراجعة نظرا لأنها غير مكتملة وتحتاج الى شرح حقيقى او انك بتكتب عنوان ليس لة اى علاقة بالموضوع نفسة اما لأنك تفتقر الى التعبير الجيد او لأنك لا تعرف اصلبا
يا اخى لايوجد امر فى الميتاتريدر اسمة امر تجميع ارباح نهائى
معلش انا مضطر ارد عليك بالشكل دة واصحح عشان اللى بيقرأ من المبتدأين ميتلخبطش لأن عنوان موضوعك غلط
مافيش للمرة التانية امر اسمة امر تجميع ارباح انما دى طريقة واسلوب عمل ممكن نسميها كدة افضل

rayhane hamza
09-30-2015, 00:09
ياهلا يا هلا مرحبا بك اخي الكريم بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

amramr
09-30-2015, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
شكرا لك علي الموضوع وبالتوفيق للجميع لان هذا المر له اهميه كبيرة للمتداول في الفوركس