PDA

View Full Version : انخفاض مؤشر الدولار قبيل الكشف عن بيانات القطاع العقاري الأمريكي

forexaly5
11-01-2014, 00:49
ارتد مؤشر الدولار الأمريكي في مطلع تداولات اليوم الجمعة عقب ثلاثة جلسات من تحقيق المكاسب أمام العملات الرئيسية على أعتاب الكشف عن بيانات مبيعات المنازل الجديدة الأمريكية.
في تمام الساعة 12:17 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الأولى في العالم أمام ست عملات –اليورو، الين الياباني، الجنية الإسترليني، الكرونة السيويدي، الفرنك السويسري والدولار الكندي- ليتداول عند مستويات 85.83 مقارنة بالافتتاحية عند 85.93.
هذا وتترقب الأسواق في تمام الساعة 02:00 مساءاً بتوقيت جرينتش الكشف عن قراءة شهر أيلول/سبتمبر لمبيعات المنازل الجديدة الأمريكية والتي قد تظهر تراجعاً بنسبة 6.3% لنحو 473 ألف وحدة مقابل ارتفاع بنسبة 18% عند نحو 504 ألف وحدة في آب/أغسطس الماضي.

ahmedibrahim258259
03-08-2015, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم ودي كانت اخر انخفاض لمؤشر الدولار لانه من بعدها عيني عليه باردة مرتفع ارتفاع مهول
تقبل مروري

Waleed ahmed
03-10-2015, 00:14
تسلم ياغالى على هذه المعلومات المهمة والقيمة
واظن ان هذه المعلومات يجب ان يتعلمها ويعرفها كل متاجر
فى مجال الفوركس لان هذه المعلومات مهمة جدا

bsameforex
03-10-2015, 02:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

soso yasser
03-10-2015, 03:43
اخي الفاضل شكرا لك على تزويدنا بهذه للمعلومات الرائعه
وارجو من الاجميع الاطلاع والاستفاده منهاا ونشرهاا
وفي انتظار المزيد باذن الله
تحيااتي لك

messi24
03-10-2015, 03:55
خبر هام جدا على الدورلار واكدي الاخبار بيكون لها تاثير قوى جدا على السوق
وهى اكبر شى تؤدى الى حرك السوق التى سوف يون فية فرص كبيرة جدا للربح ولكن الاهبا بتقسم الى اقسام كتيرة جدا

Waleed ahmed
03-12-2015, 17:39
مشكور جدا جدا اخي علي المعلومات المهمة والقيمة اظن ان هذه المعلومات يجب ان يتعلمها ويعرفها كل متاجر
فى مجال الفوركس.......بالتوفيق للك

AHMED FAWZYy
03-12-2015, 17:51

joseph mounir
04-09-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فيك اخى على هذا الاخبار الهامة عن مؤشر الدولار
واتمنى لك كل توفيق باذن اللة
وتقبل مرورى

moustafaforex
04-09-2015, 00:27
بارك اللة فيك اخى على هذا الاخبار الهامة عن مؤشر الدولار
وتقبل مرورى

sharshabil
04-14-2015, 14:51
لم اتاجر يوما بمؤشر الولار لكن جربت مؤشر اخر و هو خاص بقطاع الشركالت فب املايكا
لمن لم افهم سلوكخ مرات ينخفض الدولار لكن اللمؤشر يرتفع المفروض يكونو معا

Doodysamsom
04-14-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكوووولار يا اخى على تلك الخبر الذى قدمتة لنا..
عن انخفاض-مؤشر-الدولار-قبيل-الكشف-عن-بيانات-القطاع-العقاري-الأمريكى

bonus
04-14-2015, 17:32
الربح او الانتصار اكبر دافع للاستمرار والاندفاع بغرور
والخساره او الهزيمه ادعى للتوقف ومراجعه الحسابات والاستراتيجيات وبالتوفيق

Pierre
04-14-2015, 21:14
قد تكون هذه فكرة جيدة بشكل عام، لأنك من الممكن أن تحصل على عدد تداولات مفتوحة أكثر في كل جولة تداول في فوركس، و من الممكن أن تقوم بزيادة إمكانية الحصول على أرباح أكثر، و أسرع. من الناحية الأخرى، فأنت بحاجة إلى رأس مال كبير من أجل أن تقوم بالتداول في أكثر من زوج من أزواج العملات ، لأنك بحاجة إلى هوامش نشطة لكل زوج تقوم بإفتتاحه، و بالتأكيد، فإن بعض أزواج العملات لديها متطلبات هامشية أكثر من غيرها، و لذا يجب القيام بحساب ما إذا كان بالإمكان التداول بأكثر من زوج من العملاتrrr

mohamed12345
04-17-2015, 00:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك اللة فيك اخى على هذا الاخبار الهامة عن مؤشر الدولار واتمنى لك كل توفيق باذن اللة

takirg
04-19-2015, 19:41
أشعر بأنني انتهل من أعذب المفردات في هذا الموضع الرائع
مشكور اخي و ج زاك الله خيرا

تقبل تقديري واحترامي

دينا اسلام
04-19-2015, 19:42
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

خيرالدين مهدي
04-19-2015, 19:55
ارتد مؤشر الدولار الأمريكي في مطلع تداولات اليوم الجمعة عقب ثلاثة جلسات من تحقيق المكاسب أمام العملات الرئيسية على أعتاب الكشف عن بيانات مبيعات المنازل الجديدة الأمريكية.
في تمام الساعة 12:17 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الأولى في العالم أمام ست عملات –اليورو، الين الياباني، الجنية الإسترليني، الكرونة السيويدي، الفرنك السويسري والدولار الكندي- ليتداول عند مستويات 85.83 مقارنة بالافتتاحية عند 85.93.
هذا وتترقب الأسواق في تمام الساعة 02:00 مساءاً بتوقيت جرينتش الكشف عن قراءة شهر أيلول/سبتمبر لمبيعات المنازل الجديدة الأمريكية والتي قد تظهر تراجعاً بنسبة 6.3% لنحو 473 ألف وحدة مقابل ارتفاع بنسبة 18% عند نحو 504 ألف وحدة في آب/أغسطس الماضي...................................... .................................................. .......................
.................................................. .................................................. .................................................. ...................................
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

aminalamor
04-19-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم ان مثل هذه المعلومات المفيدة من شانها ان تساعد المتداولين على بناء تحليلاتهم واختيار نوعية الاستراتيجية المستخدمة في التاجرة واغتمان الفرصة للدخول المبكر
بالتوفيق للجميع

ahmed mo
04-19-2015, 19:59
الخبر من فتره ومن المعورف فى هذا سوق ان متابعه هذه الاخبار بيكونف ى وقت ظهورها والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من المتابعه فى السوق

abderrahmenanis
04-29-2015, 00:15
وهى اكبر شى تؤدى الى حرك السوق التى سوف يون فية فرص كبيرة جدا للربح ولكن الاهبا بتقسم الى اقسام كتيرة جدا

ASMAA TAHA
04-29-2015, 01:40
الدولار دائما يبقى عالى حتى وان جائت اخبار سلبية عليه سوف يظل دائما اكبر عملة
واعلى قوة شرائية لان الدولار اذا خضع ليوم ارتفع ضعف الخسارة غدا وبالتالى فهو لا يضعف كثيرا

abdougagi
04-29-2015, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله
اخبار العقار الامريكي دائما ما تغير في اتجاه السوق و على قيمة الدولار
و انا اختبره خبرا مهما جدا اضافة الى معدلات البطالة و ثقة المستهلك
اتمنى لك ارباحا وفيرة

deyaa24
04-29-2015, 01:47
اتصفنيف مهم جدا ويجب فهم انه السوق يتعمد على اتحلييل الاساسى واكيد التحليل الاساسى هو من اكب اساسيات الفوركس
ويجب ان يكون فية صفقات على التحليل الاساسى

Ahmad maktabi
04-29-2015, 01:47
السلام عليكم اخي الكريم .
معلومات قيمة جدا ، وسوف تكون مفيدة لكل
مبتدأ في عالم الفوركس ، علما انه يجب متابعة الاخبار
الاقتصادية ، والمصير المتوقع لازواج العملات يوميا .
حتى يتم تحقيق اكبر ربح ممكن ، والله الموفق

hamdochi
05-10-2015, 00:52
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه لم اتاجر يوما بمؤشر الولار لكن جربت مؤشر اخر و هو خاص بقطاع الشركالت فب املايكا لمن لم افهم سلوكخ مرات ينخفض الدولار لكن اللمؤشر يرتفع المفروض يكونو معا نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

tabaki
05-15-2015, 00:16
الدولار يا اخي لا اعرف لما بالضبط كلما ابيعه يصعد وكلما اشتريه ينزل كانه مخاصمني
في بعض الاحيان اقوم بصفقات ضد ما اريده ومع ذلك افشل ولما اعود لقراري افشل

شهيرة
05-22-2015, 22:59

al-Mashhadani64
05-22-2015, 23:24
اخي الكريم شكرا لك على نشر خبر الدولار او التقرير المرفق نتمنى الاستفاده منه انا والاعضاء الكرام وننتظر منك المزيد وتقبل مروري

محمد مختار
05-22-2015, 23:47

popa2015
05-23-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 09:45 PM ---------- Previous post was at 09:37 PM ----------

مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamed12345
05-23-2015, 20:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اللة فيك اخى على هذا الاخبار الهامة عن مؤشر الدولار

magic777
05-23-2015, 21:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اللة فيك اخى على هذا الاخبار الهامة عن مؤشر الدولار

هو مؤشر جيد اخي بالفعل ولازم انت تعرف كويس اوي ازاي تتعامل معه وتعرف الاشارات القويه والاشارات الضعيفه او الكاذبه له وتعرف ازاي تستخدمه
وتوظفه صح علشان تحقق مكسب به

fatehbtn
05-27-2015, 12:52
المعلومات في متناول أي شخص على هذا الكوكب. ونحن نحثكم على تثقيف نفسك في تقنيات
تداول العملات الأجنبية، كما أنها أصبحت بالفعل أفضل طريقة لزيادة دخلك من
جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

noor eldyen
05-27-2015, 14:20
تحيااتي لك

Kiing
05-27-2015, 15:31
ممكن انه مع هام جدا على الدورلار ممكن لانه اكدي الاخبار بيكون لها تاثير تم منه مع انه قوى جدا على السوق تم اكبر شى تؤدى الى حرك السوق ممكن متلا هو منه التى سوف يون مع كل فرص

MOHAMED forex00
05-27-2015, 17:37

aseer
05-27-2015, 20:24
لازم تفعل حسابك فى المنتدى وتربطه بحساب انستا عشان تستلم البونص
انما الى بتتكلم عنه ده لازم تفعل حساب انستا عشان تقدر تسحب الارباح

mechanical
06-27-2015, 00:07
السلام عليكم ....مشكور أخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من ممتاز والمعلومات القيمه التي قدمتها لناوالتي استفدنا منها وبالتوفيق ان شاء اللهئ

Kiing
06-29-2015, 07:12
ممكن متلا انه مع ى الدورلار واكدي الاخبار تم منه متلا انه ممكن متلا بيكون لها تاثير قوى جدا على السوق تم منه متلا انه من اكبر شى تؤدى الى حرك السوق تم منه يون فية

mohamed12345
06-29-2015, 23:40
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك اللة فيك اخى على هذا الاخبار الهامة عن مؤشر الدولار
وتقبل مرورى

العراقي
07-13-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله
اخبار العقار الامريكي دائما ما تغير في اتجاه السوق و على قيمة الدولار
و انا اختبره خبرا مهما جدا اضافة الى معدلات البطالة و ثقة المستهلك
اتمنى لك ارباحا وفيرة

doaa sary
11-17-2015, 22:09

Wassa04
11-18-2015, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

Bassem Hassani
11-18-2015, 15:56
شكرا اخى على الموضوع الى بيناقش جزء مهم جدا من الفوركس وهو التحليل الاساسى لان التحليل الاساسى يشغل جانب هام من سوق تداول العملات الاجنبيه ودا لانه بيكون خاص بالاخبار الاقتصاديه وهو علم بذاته يعتمد عليه الكثير من التجار فى تحديد اتجاه السوق على المدى القريب والبعيد ولازم يتم دمجه بالتحليل الفنى للحصول على افضل توقع للسوق وشكرا مرة اخرى على موضوع اكتر من رائع

tareq sleem
11-20-2015, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

abdelhakamel
11-20-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هدا الطرح المقدم على كل هذه المعلومات المفيدة والقيمة التي من خلالها يمكن للمتعاملين على عملة الاوروا ان يستغلوا هذا الانخفض الذي يعاني منه الدولار من اجل تحصيل الربح
بالتوفيق لكل الاعضاء

magdyking
11-20-2015, 11:17
الرافعة المالية يعبر عنها كنسبة بين إجمالي رأس المال المتاح للتجارة وبين رأس مالك الفعلي. علي سبيل المثال, حينما يكون لديك نسبة رافعة 1 إلي 100, فهذا يعني ان وسيطك الذي تتعامل معه في تجارة الفوركس سوف يقرضك مبلغ 100$

houssemmidou4
12-15-2015, 01:22
ان اخفاض مؤشر الدولار الامريكي هو دلالة على هبوط العملة في سوق العملات لذا يجب
على المتاجر ان يكون ذكيا و ان يتابع اخبار بورصة الاسهم حتى يستنبط منها اخبار الفوركس

majdifdf1
12-15-2015, 13:22
اكيد جدا ان بيانات القطاع العقاري الامريكي له الاثر الكبير على تغير مؤشرات الدولا لما يلعبه هذا السوق العقاري في امريكا من دور مهم مه ملاحظة ان امريكا حاليا تتعرض لكساد عقاري كبير يؤثر عليها سلبا .
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق .
مع تحياتي لك ....

yansane
12-15-2015, 13:50
كانت اخر انخفاض لمؤشر الدولار لانه من بعدها عيني عليه باردة مرتفع ارتفاع مهول بارك اللة فيك اخى على هذا الاخبار الهامة عن مؤشر الدولار

neverlityouco1
12-17-2015, 21:42
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

heroo252
12-17-2015, 21:46
يا جماعه ده خبر من 2014 واحنا فى اواخر 2015
وحصل خبر تاريخى عالدولر يخص رف الفائده يعنىالدولار
فى ظروف تانى خالص دلوقت ارجو الانتباه عشان محدش يختلط عليه الامر

malak558
12-17-2015, 22:29
امبارح كان اهم يوم للدولار وهو خبر الفائده على الدولار
تم رفع الفائده ل50% بس اعتقد مازالت الرؤيه غير واضحه عن مصير الدولار

Nacef51
12-18-2015, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكركم على المعلومات القيمة والتقارير المفيدة والممتعة ودائما نترقب الجديد والمفيد حتى نستفيد شكرا..

neverlityougo2
12-20-2015, 17:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
01-30-2016, 22:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام اتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

tchikimarou
01-31-2016, 00:50
أحيك بتحية الإسلام ،
و اهلا بموضوعك الرائع حول
انخفاض مؤشر الدولار قبيل الكشف عن بيانات القطاع العقاري الأمريكي
وفقك الله وبارك لك
اتمنى النجاح لك اخي الغالي في عملك سلام

never10
02-10-2016, 22:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

nuclear2010
02-10-2016, 22:43
السلام عليكم جميعا
واعلى قوة شرائية لان الدولار اذا خضع ليوم ارتفع ضعف الخسارة غدا وبالتالى فهو لا يضعف كثيرا
تقبل مرورى

mourada
02-11-2016, 11:23
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

latraaa
02-11-2016, 21:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

asmaa mahmod
02-11-2016, 21:47

موضوع هايل ومفيد جزاك الله خير

استفدت منه بمعلوماته الهايله

تقبل مرورى

never11
02-13-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-17-2016, 11:31
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ............
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
بارك اللة فيك اخى على هذا الاخبار الهامة عن مؤشر الدولار....................

dhmo
02-17-2016, 15:30
مشكور اخي الكريم على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

ومن افضل التحاليل طبعا هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

zizo199
03-22-2016, 16:24
تحيااتي لك

mhamadfor
03-25-2016, 16:00

taherup
03-25-2016, 18:07
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ملاك الروح
03-25-2016, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذا خبر قوي وله تاثيره القوي على الدولار الامريكي لك جزيل الشكر لتوضيح تلك الخبر بانتضار المزيد
اتمنى لك التوفيق

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
و حتى القطاع الياباني له تأثير على ذلك و خصوصا الدولار الامريكي

yousse
03-28-2016, 00:43
متل هده المؤشرات يجب على الشكس أن ينتبه إليها ويعرفها جيدا لأنها تعطي أشراط من أجل أن تكهن متأكد في الدخول في الصفقات

mhmd.hmdy
03-28-2016, 00:57
انخفاض مؤشر الدولار له علاقه بحركة الدولار امام حوالى عشر عملات رئيسيه
فيما يسمى دولر اندكس يعنى نتيجه تداول اه يتاثر بالاخبار لكن السبب فنى اكتر

neversi4
03-28-2016, 20:14
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
03-28-2016, 23:05

badr el asri
04-03-2016, 17:46
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من مقالك الجميل تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته لنا
التوفيق من عند الله

hamza215rix
04-03-2016, 17:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
هذا وتترقب الأسواق في تمام الساعة 02:00 مساءاً بتوقيت جرينتش الكشف عن قراءة شهر أيلول/سبتمبر لمبيعات المنازل الجديدة الأمريكية والتي قد تظهر تراجعاً بنسبة 6.3% لنحو 473 ألف وحدة مقابل ارتفاع بنسبة 18% عند نحو 504 ألف وحدة في آب/أغسطس الماضي.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
39

hamed mohamed
04-04-2016, 00:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ..

مبتدئ و لكن...
04-04-2016, 01:11
اهلا بيك معانا اخى الفاضل

neversi5
04-06-2016, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
04-06-2016, 22:26

ده بيكون اساسي علشان فعلا اخي الدولار هو المحرك الاساسي للعملات لانه داخل في اغلب الازواج الرئيسيه وهنا بيكون اي اخبار على الدولار بيكون ليها تأثير كبير جدا
على باقي الازواج في السوق زي ما بنشوف

مبتدئ و لكن...
04-06-2016, 22:49
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

jaouad ouaiss
04-07-2016, 03:31
الظاهر ان الخبر قديم صارله سنتين على كل ياريت يكون هناتك موضوع مثبت
يكون بيه تحديثات عن التحليل الاساسي الذي لا غنى عنه . تحياتي

mohamedforex4
04-08-2016, 23:33
انخفاض مؤشر الدولار له علاقه بحركة الدولار امام حوالى عشر عملات رئيسيه
فيما يسمى دولر اندكس يعنى نتيجه تداول اه يتاثر بالاخبار لكن السبب فنى اكتر وشكرا

mohamedforex4
04-13-2016, 23:01
لمن لم افهم سلوكخ مرات ينخفض الدولار لكن اللمؤشر يرتفع المفروض يكونو معا وبالتوفيق .

forez
04-17-2016, 12:37

aissaalg
05-28-2016, 13:08
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

hossam123
05-28-2016, 13:31
جربت مؤشر اخر و هو خاص بقطاع الشركالت فب املايكا

hnoga
05-28-2016, 13:34
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخبار ممتاز

neverlityou
06-09-2016, 01:33
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 00:08
بسم الله الرحمن الرحيم ودي كانت اخر انخفاض لمؤشر الدولار لانه من بعدها عيني عليه باردة مرتفع ارتفاع مهول
تقبل مروري

Harmonic
06-12-2016, 11:10

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:53
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
بعد الخبر للحكم النهائي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

islam bahnsawi
06-15-2016, 01:31
القلب الطيب إلى صاحب النفس الأبيه إلى صاحب الإبتسامه الفريده و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ونرجو المزيد

رشا محمد الهوارى
06-25-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المشاركات المفيدة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

sob81
07-11-2016, 15:12
انخفاض فى مؤشر الدولار قبل الاخبار الاقتصادية المهمة من المهم لكل متاجر ان يتابع الاخبار ويعرف ما مدى قوتها
وتاثيرها على التداول وعلى السعر فى الفوركس

nonam
07-13-2016, 15:58
السلام عليكم .... القطاع العقاري من القطاعات المهمة اللي الاخبار في القطاع دة بيكون من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الاخبار مهم جدا ومن المهم التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

algendy
07-13-2016, 17:37
ارقام حجم المبيعات فى المنازل الجديده فى الولايات المتحده تعطى مؤشر على قوة الاقتصاد الامريكى حيث انها تدل على وجود قوه شرائيه لدى المستهلكين والذى يدفع بدوره الى نمو الاقتصاد و من ثم ارتفاع سعر الدولار امام العملات الاخرى

Ahmed Mansour
07-13-2016, 18:11
طبعا مشكور على مجهودك فى احضار المعلومه اكيد هاتنفع الناس وانا راى ان اهم اهم حاجه قبل التداول على اى زوج هو متابعه اخباره جديا

abdrabou abdelazem
07-24-2016, 18:23
السلام عليكم وشكرا علي افادتي
بالمعلومات التي توضحنا في
الفوركس متمنيا الصحه لكم

abrakadabra
07-27-2016, 13:52
تقبل مروري

analyst
07-27-2016, 14:00
مشكور اخي الكريم على التحديث لحركة الدولار وطبعا مع كل الحركة الهابطة التي تتحدث عنها ممكن ان النتائج الخاصة بالخبر تأتي ايجابية وتعكس الاتجاه مرة اخرى لهذا وجب الترقب وعدم التسرع

golgman
08-22-2016, 20:00
خبر هام جدا على الدورلار واكدي الاخبار بيكون لها تاثير قوى جدا على السوق وهى اكبر شى تؤدى الى حرك السوق التى سوف يون فية فرص كبيرة جدا للربح ولكن الاهبا بتقسم الى اقسام كتيرة جدا وانخفاض فى مؤشر الدولار قبل الاخبار الاقتصادية المهمة من المهم لكل متاجر ان يتابع الاخبار ويعرف ما مدى قوتها وتاثيرها على التداول وعلى السعر فى الفوركس وارقام حجم المبيعات فى المنازل الجديده فى الولايات المتحده تعطى مؤشر على قوة الاقتصاد الامريكى حيث انها تدل على وجود قوه شرائيه لدى المستهلكين والذى يدفع بدوره الى نمو الاقتصاد و من ثم ارتفاع سعر الدولار امام العملات الاخرى

Forex-eg
04-07-2017, 17:57
بالعكس قرائات الدولار فى الوقت الحالى ارتفعت ارتفاعا محوظ مع استمراراها فى زيادة ارباح مستثمرين الاسهم بها مشكور على الموضوع

Mr Fathy
04-09-2017, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا زعيم على الموضوع المهم هو انا مشتغلتش بصراحة على مؤشر الدولار ده قبل كدا لكن لازم اتابع برضه

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-09-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله مع نوع من الذكاء ألفوركس هو علم يحتاج إلى الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية. مع توصيات فوركس جيدة جدا

nour3iny
04-09-2017, 19:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مؤشر واخبار مبيعات المنازل تؤثر على السوق العملات وعلى الدولار الامريكى تقبل مرورى

alonsoo
04-11-2017, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اى اخبار فوركس قوية اخى الفاضل لابد وان تؤثر على سير العملة بالطبع سواء هبوطا او صعودا

zakija
06-13-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم
موضوع رائع وجميل ومفيد لجميع الا عضاء الكرام
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

michael1
06-13-2017, 22:58
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان مثل هذه الاخبار
على الدولار الامريكى من الممكن ان تؤثر على اسعارة بشكل كبير جدا

drissou45
06-14-2017, 00:29
السلام عليكم ورحكه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجمي الاخوه الكرام,
شكرا لك اخي الغالي حول شرح موضوع الموشر , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحساتي لكم

migoo
06-17-2017, 00:47
أنا أشكر منظمين هذا المنتدى الذين يتيحون لنا طرح تساؤلاتنا على المحترفين والذين سبقونا في هذا المجال.
أنا كمبتدئ أريد أن أعرف ما هي الإستراتيجية المناسبة التي تنصحوني بإتباعها وتكون سهلة في تحليل ما يقع في السوق.
جزاكم الله خيرا و اقبلوني كعضو جديد في هذا المنتدى.....0

Abu_Yassin
06-17-2017, 00:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز ومشكور على هذا التقرير بخصوص حركة الدولار وننتظر منك المزيد من التقارير

number1
06-17-2017, 00:54
العقار هذا المؤشر عقاري الموجود في اسواق المال الامريكيه يؤثر تاثيرا كبيرا على عمله الدولار و عملات هي الدولار المرتبطه ب اي عمله اخرى و هذا المؤشر يجب علينا جميعا ان انت بقى اللي هو ينظف جيدا في نشره الاخبار اقتصاديه في موقع فوركس فاكتوري

hunter_world
06-17-2017, 15:17
موضعك مميز لكل من يتابع الؤشرات الاقتصاديه من اجل انها تساعده في تحليله الاساسي مع التحليل الفني اتمنالك التوفيق اخي

abutalia
06-17-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي التحليل الاساسي القوي للدولار بناء علي الكشف عن بيانات القطاع العقاري والله يوفقنا للربح من سوق الفوركي الكبير

omar2017
06-17-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارغم من انها مشاركه قديمة الا انه فعلا حاليا الدولار يواجه ضغوط شديدة جدا من خلال التداولات خصوصا من وقت استلام ترامب الحكم

AIMAD HAMEL
06-17-2017, 16:39
مؤشر مبيعات المنازل مؤشر قوي جدا و من الطبيعي ان يؤثر على الدولار
تقبل مروري

migoo
06-18-2017, 00:37
اكدي الاخبار بيكون لها تاثير قوى جدا على السوق
وهى اكبر شى تؤدى الى حرك السوق التى سوف يون فية فرص كبيرة جدا للربح ولكن الاهبا بتقسم الى اقسام كتيرة جدا:o;)

emadomda
03-15-2018, 14:45
هؤلاء هم الاشخاص العاديون الذين يجرون يوميا عمليات تبديل هائلة بين
العملات لتمويل رحلاتهم المزمعة ، أو لتأمين الحصول على مرتباتهم ،أو على
تقاعدهم ، الخ.

واليوم على أثر الثورة التي أدخلتها الانترنت على عمليات الاتصالات
العالمية ، وبعد الانهيارات المتتالية التي شهدتها أسواق الاسهم ، وتحت
تأثير الاجواء الضبابية الذي تشهده اسواق سندات الخزينة العالمية ، يتنامى
شيئا فشيئا دور المتعاملين المستقلين الذين يملكون مبالغ مالية متواضعة في
عمليات البيع والشراء اليومية السريعة " داي ترايدر ". يتنامى تأثيرهم
وينمو عددهم في سوق تبادل العملات الاجنبية ، بحيث ان الكثيرين منهم باتوا
يمتهنون هذا العمل ، ويمضون ايامهم امام أجهزة الكمبيوتر يبيعون ويشترون
كل بحسب رؤيته لمجرى أحداث اليوم.

الهامش MARGIN

a7med 2almasry
03-15-2018, 16:33
السام عليكم ورحمة الله انخفاض الدولار في وجهة نظري امر طبيعي عادي وسيعاود الارتفاع مجددا

Abd Errahim
03-15-2018, 19:02
مشكور يا محترم علي التحليل الاساسي القوي للدولار بناء علي الكشف عن بيانات القطاع العقاري والله يوفقنا للربح من سوق الفوركي الكبير....

A.mustafa
09-10-2018, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
واعلى قوة شرائية لان الدولار اذا خضع ليوم ارتفع ضعف الخسارة غدا وبالتالى فهو لا يضعف كثيرا...

zaghlol79
09-10-2018, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الرد جيد لكل الاعضاء عن انخفاض مؤشر الدولار قبيل الكشف عن بيانات القطاع العقاري الأمريكي