PDA

View Full Version : القراءة الأولية للناتج المحلي الاجمالى الربع الثالث فى بريطانيا

forexaly5
11-01-2014, 00:58
صدرت عن الاقتصاد البريطاني الساعة 08:30 بتوقيت جرنيتش القراءة الأولية للناتج المحلى الاجمالى الربع الثالث مسجلة نمو بمعدل 0.7% ، بنفس التوقعات التى اشارت إلى نمو بمعدل 0.7% ،وسجل الاقتصاد نمو بمعدل 0.9% خلال الربع الثاني ،هذا البيان سلبي للجنيه الإسترليني.

ahmedibrahim258259
03-08-2015, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم هذا التقرير اجمالي الناتج المحلي من القارير القوية جدا المؤثرة على العملة بشل كبير جزاك الله خير
تقبل مروري

Waleed ahmed
03-10-2015, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدا الكرام
معلومات رائعة يا اخي بارك الله فيك اخي
وشكران على هذا الموضوع المميز
واتمن لجميع حضا موفقا انشاء الله

bsameforex
03-10-2015, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

Waleed ahmed
03-12-2015, 17:56
بما أن أسواق فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم، يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهيري أكبر من أي سوق آخر،

joseph mounir
04-09-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخبار هامة اخى الكريم بارك اللة فيك
معلومات هامة عن النمو الاقتصادى البريطانى وبخصوص الجنية الاسترلينى
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

سارة محمد
04-09-2015, 00:48
تحية طيبة لجميع اعضاء المنتدى الكرام ....
وشكران على هذا الموضوع المميز ....
واتمنى لجميع حضا موفقا انشاء الله
وشكرا لكم جزيل الشكر ...

omaoma
04-09-2015, 00:52
خبر الناتج المحلى بكون من اهم الاخبا فى الورسك حيث يكون علي نظرة كبير جدا
اكي هو من اقى الابار التى يجب انه كل شخص يرد التداول فى الفوركس انه يتتداول فى السوق

sharshabil
04-14-2015, 14:50
تعهم شي هو ليس الارقام و نتائج البيانات بقدر
ما الاهم هو ان نعرف ما هو تاتيره عغبى العملة او على السوق . شكرا لك على الموضوع

ali.22595
04-25-2015, 22:35
بارك اللة فيك اخى الفاضل على هذا الخبر المهم والمفيد للجميع
اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة اما فى هذا الخبر فهوا منخفض واكيد هيساعد فى صفقات البيع

jamila cchahed
04-25-2015, 22:49
بسم الله الرحمان الرحيم بارك اللة فيك اخى الفاضل على هذا الخبر المهم والمفيد للجميع
اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة اما فى هذا الخبر فهوا منخفض واكيد هيساعد فى صفقات البيع
تقبل مروري
والسلام

ahmed mo
04-25-2015, 22:50
شكرا لعى المضووع ا الخبر وهو من فتره ولكن عموما

مهم ان يكون هناك مرعفه بالاخبار المؤثره فى السوق وقت ظهورها والله المستعان

lomy
04-25-2015, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

marwafawzy122
04-26-2015, 01:32
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

tabaki
05-17-2015, 02:49
الاقتصاد البريطاني يا اخي اراه من الاقتصادات الصامدة والقوية وهو ثابت على مستواه
انما ارى انه ان الاوان لينظم الباوند البريطاني للاتحاد الاوربي لما لا ويتقوى اكثر

fatehbtn
05-30-2015, 14:34
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

Kiing
06-13-2015, 22:56
ممكن متلا انه مع فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم تم منه متلا انه يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق متلا معه من فوركس إنتشارفقط

abukhatab
06-14-2015, 10:47

Kiing
06-23-2015, 19:16
ممكن متلا انه مع خبر الناتج المحلى بكون من اهم الاخبا فى الورسك تم منه متلا انه ممكن معه حيث يكون علي نظرة كبير جدا لانه ممكن متلا من اقى الابار التى يجب تم معه متلا كل شخص فقط

autocom
06-23-2015, 19:24
تقبل مروري وشكران على هذا الموضوع المميز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما أن أسواق فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم، يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهيري أكبر من أي سوق آخر،

شبه منحرف
06-25-2015, 09:09
بالفعل قراءات الناتج المحلى لبريطانيا وكذلك لمعظم الدول هو من اهم المؤشرات على مدى قوة او ضعف هذه الاقتصاديات وبالتالى فهو خبر مهم جدا بالنسبة لنا كمتداولين فى الفوركس

محمد السيد
06-25-2015, 14:33
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

hager omar
06-26-2015, 23:12
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي سردك لهذا الموضوع اخي الكريم والذي لفت انتباهنا جميعا الي مايحدث االي الجنيه الاسترليني

تحياتي لك

عاشق الفوركس
07-25-2015, 16:59
7 الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على الموضوع وعلى شرح الناتج المحلي وهو من لااخبار القوية التى لا يستهان بها والتى تحرك السوق مئات النقاط وقتا صدور التقرير لااخباري بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

ahmedsaadhamed
07-25-2015, 17:14
السلام عليك ورحمه الله وبركاتة
اهلا بيك اخي الكريم
وشكرا جزيلا علي هذة المعلومة المفيدة والقيمة
واتمني لك التوفيق

Schams
07-25-2015, 17:14
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المفيد
نتمنى منك المزيد من هذه المواضيع المفيده و القيمة
ننتظر جديــــــــــــــدك اخي الكــــــــــــــــــــــ ـــريم

حسنى صادق
07-25-2015, 17:23
الناتج الاجمالى المحلى فى سوق بريطانيا اعتقد انة من الممكن ان يتم على اساسا حسابات معينىة يمكننا معرفتها مسبقا من خلال الاجندات الاقتصادية

33shaima
07-25-2015, 17:27
اهلا بيك اخي الكريم
واتمني لك التوفيق

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

اهلا بيك اخي الكريم
واتمني لك التوفيق

amine.dz
07-25-2015, 17:27
السلام عليكم نعم مشكور اخي الكريم على الموضوع الشيق وفعلا انا معك في الففكرة دي نريد نقاش في هدا الموضوع

Kiing
07-28-2015, 04:49
سوق الأسهم يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهيري أكبر من أي سوق آخراعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع

zineb01
07-28-2015, 05:12
اكي هو من اقى الابار التى يجب انه كل شخص يرد التداول فى الفوركس انه يتتداول فى السوق
تقبل مروري

Chima
08-17-2015, 06:44
تقبل مروري........

............

ynwa1892
08-19-2015, 15:32
السلام اخي
اضن ان التحليل الفني هو المتحكم في السوق والاخبار مجرد مسرحية لكن شكرا على التحليل الاساسي
وفقك الله

Wassa04
08-19-2015, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mechanical
12-04-2015, 10:20
السلام عليكم ... الاخبار مهمة جدا ومن المهم جدا ان يكون الاخبار اللي انتع عارفها فاهم اية التاثير بتاعها علي
العملة لان التعامل مع الاسعار بيكون مهم جدا
بالتوفيق ان شاء الله

Hamdy Elhossiny
12-07-2015, 21:11
شكرا جدا اخى على المعلومات القيمه والجميله دى الى هستفيد منها
انا وكل الاعضاء وان شاء الله نحقق الارباح

adamarwan
12-07-2015, 23:11
على ما اعتقد ان هدا الخبر غير مؤثر بالشكل الكبير على السوق
دة من الاهم ان تتعرف على الاخبار التى لها التاتير الخطير على السوق وان عمل عليها
وحظ سعيد لك فى هدا المجال

onelove
12-08-2015, 00:08
أن أسواق فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم، يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهي

lebouziramzinio
02-02-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة و بركاته لعواطف في الفوركس لا يمكن ان تفيد في اي شيء ومن المهم ان تتحكم في عواطفك لان التعامل مع الفوركس لابد ان يكون العقل

Batto777
02-02-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة اللة مشكور اخي الفاضل علي هذا الموضوع الجميل ونتمني ان يستفيد منة الجميع بالمنتدي وجزاك اللة خيرا

طارق سليم
02-02-2016, 22:45
اخي كل الشكر علي طرح الموضوع القرائة الاولية وما له فائدة بي السوق فوركس خاصة العملات
فبريطانية تحتل مكانة بي اوروبا

talel babchia
02-02-2016, 23:17
الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة اما فى هذا الخبر فهوا منخفض واكيد هيساعد فى صفقات البيع شكرا لك على الموضوع

justsmile
02-02-2016, 23:57
اخي هذا خبر اقتصادي و مكانه بالقسم الاقتصادي .. و ليس هنا .. فأرجو منك بالمرات القادمة ان تضع هكذا مواضيع بالقسم الخاص به .. بالتوفيق اخي ..

mahmoud massry
02-03-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله
اكيد الخبر الاقتصادى المهم ده اثر على سعر الباوند الى هو من اهم العملات حول العالم وبالتالى هياثر على كل الازواج الى فيها الباوند

ahmed humedat
02-03-2016, 19:27

yansane
02-04-2016, 02:55
هذا التقرير اجمالي الناتج المحلي من القارير القوية جدا المؤثرة على العملة بشل كبير جزاك الله خير اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة اما فى هذا الخبر فهوا منخفض واكيد هيساعد فى صفقات البيع

mahmoud massry
02-04-2016, 04:54
معلومه جديده ومميزه اشكرك عليها اخى الكريم وفعلا كل يوم فى الفوركس لازم تتعلم حاجه جديده

forez
02-19-2016, 15:07
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة اما فى هذا الخبر فهوا منخفض واكيد هيساعد فى صفقات البيع .........

Ibrahim gad
02-23-2016, 00:00
القراءة الأولية للناتج المحلي الاجمالى الربع الثالث فى بريطانيا
بريطانيا: تباطؤ التجارة الخارجية شكل ضغطا على النمو الاقتصادي ... على أساس فصلي في الربع الثالث – مؤكدا القراءة الأولية – انخفاضا من نمو نسبته ... يمثل أكبر ضغط فصلي على نمو الناتج المحلي الإجمالي منذ بدء تسجيل البيانا

never101
02-24-2016, 07:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

نادر صباح الدين
02-24-2016, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله، يعد الاقتصاد البريطاني واحدا من الاقتصاديات القوية حجدا في عالم اليوم، وعلى الرغم من التطور الكبير الذي تعيشه بريطانيا، غير أن تحديات اقتصادية كبيرة باتت تهدد مستقبلها، وتتمثل هذه التديات باللنمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده الدول الآسيوية عامة، والصين ودول شرق آسيا خاصة، ولهذا تحاول بريطانيا دائما الوقوف إلى جانب الولايات امتحدة الأمريكية في ايججاد العراقيل والمشكلات الاقتصادية التي تحد من تطور تلك الدول.

abderrahmenanis
02-24-2016, 23:45
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

neverlit2
02-26-2016, 04:53
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit2
02-27-2016, 14:04
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hachhouch
02-27-2016, 14:07
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الشيق معلوماتك مفيدة و أرجو أن يأخذها الجيع بعين الإعتبار في تداولهم للباوند
تحياتي

big.pharaoh
02-27-2016, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... صراحه انا مش بحب اتاجر على الاخبار الاقتصاديه ولكن لابد من متابعتها وعدم اهمالها

latraaa
02-27-2016, 14:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام أن يستفيدوا منها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشءا الله

newlookmostafa
03-01-2016, 15:22
اليبانات الاقتصادية للدول والمؤشرا ت الاقتصادية هى المحرك للعملات واتجاها فى الاسواق العالمية للعملات
ويجب الاهتمام بالمؤشرا تلالقتصادية لانها ترسم الطريق الذى تسيرعليه العملات
اتجاها المستقبلى
تحياااتى

forez
03-14-2016, 12:12
اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة اما فى هذا الخبر فهوا منخفض واكيد هيساعد فى صفقات البيع .........

جمال صادق
03-14-2016, 13:48
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تعاملات فى السوق و لابد ن فهم الاستراتيجيات الاخرى التى تعمد على الاخبار البيانات الاقتصادية الهامة و افتراض القوى منها

ملاك الروح
03-14-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم على طرح الناتج المحليالاجمالي وتاثيره على سوق العملات
اتمنى لك التوفيق

aayman
03-14-2016, 18:43
تحية طيبة لاعضاء المنتدى
وشكرا على معلومة جميلة

nemo2014
03-14-2016, 23:49
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
ممكن متلا انه مع خبر الناتج المحلى بكون من اهم الاخبا فى الورسك تم منه متلا
انه ممكن معه حيث يكون علي نظرة كبير جدا لانه ممكن متلا من اقى الابار التى يجب تم معه متلا كل شخص فقط
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

moodyloveelromansy
03-14-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

mohamed naga
03-16-2016, 02:20
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

neversi3
03-17-2016, 01:40

justsmile
03-17-2016, 01:49
ممم اخي هكذا موضوع اقتصادي مكانه بالقسم الاقتصادي اليس كذلك ؟؟
ارجو منك وضعه بالمكان المناسب ارجوك . مشكور اخي على اي حال ..

neverlit4
03-18-2016, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

karim ben el maati
03-18-2016, 17:47

بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يمكن الا للمحترفين اخي واي متاجر مبتدأ لازم يكون عارف ده اخي ولازم تدخل هنا القسم التعليمي علشان فيه شروحات كتير للاساسيات دي علشان تقدر تفهم المجال
كويس لازم يكون الاساس عندك صحيح

mego997
03-18-2016, 18:12
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اظن ان المكان المناسب لموضوعك هو القسم الخاص بالمبتدئين

neverlit4
03-19-2016, 19:17

latraaa
03-19-2016, 19:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

forez
03-20-2016, 14:37

mego997
03-26-2016, 17:45
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اظن ان المكان المناسب لموضوعك هو القسم الخاص بالمبتدئين

latraaa
03-26-2016, 18:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمى من الإخوة الكرام العمل على التعلك أكثر و أكثر لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله

mohamed naga
03-29-2016, 03:43
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

mego997
04-02-2016, 15:18

neversi5
04-05-2016, 20:18

مينا ناجى سليمان
04-05-2016, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل
وشكررا

jaouad ouaiss
04-07-2016, 19:46
طيب ماذا تقصد بالقراءة الاولية هل تقصد بيها النتيجة
الفعلية ام المتوقع ام شي اخر . على كل شكرا كتيرا على المعلومة و الى المزيد

doaa sary
04-07-2016, 22:23
موضوع هام
وشرح وتقرير وتحليل رائع لمعنى الخبر
والناتج المحلى
من الاخبار المؤثرة ف حركة العملة
بالتوفيق والارباح للكل

imad2016
04-07-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

neversi5
04-09-2016, 18:35

mego997
04-10-2016, 17:41

FOREX7
04-10-2016, 19:35
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

mego997
04-17-2016, 01:56

mego997
04-23-2016, 20:16

mego997
04-27-2016, 21:38

ahmadfool
04-27-2016, 21:39
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
04-28-2016, 03:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...بارك اللة فيك اخى الفاضل على هذا الخبر المهم والمفيد للجميع
اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة اما فى هذا الخبر فهوا منخفض واكيد هيساعد فى صفقات البيع:bravo:

mohamed321
04-28-2016, 03:24
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي اخبار مهمه تؤتر على الاقتصاد والتجارة في الفوركس

kheireddine
04-28-2016, 03:48
☺♦☺☺☺♦•☺☺☺_☺☺♦☻♦☻ ☺☺☺مااريده منك هو .. ___☺☺
1- الالتزام بشارت الاربع ساعات فقط في الدخول والخروج من الصفقات _☺_
2- الالتزام بإدارة راس المال حتى في الديمو وتبني نفسية المتاجر الواثق من نفسه هذا يعني إن يكون مبلغ الديمو نفس المبلغ الذي سوف تتاجر به على حسابك الحقيقي وهذا يفيدك بان تعرف النقاط المناسبة لوقف الخسارة والهدف.

شروط الدخول .. في حالة الشراء

1- الدخول يكون من الشمعة الزرقة الثانية بعد شمعة♥ الزرقة الاولى التي يتم تقاطع موشر ☻☼_☻Tdi الاخضر للاحمر متجها للاعلى.☺. ♫__☺__
2- ان يكون السعر عند دعم أو قريب من الدعم _____☺_☼_☻_☺
3- وقف الخسارة تحت الدعم ) عدد النقاط تحت الدعم تقديري )○__
.................................................. ..........
4- الهدف أول مقاومة )وتعتمد على سلوك السعر ولاتجاه العام .....................♣____

FOREX7
04-28-2016, 12:18
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ahmedahmed1
05-25-2016, 04:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام هذا الخبر ياثر على عملة البوند تاثيرا كبيرا جدا وتقبل مرورى لك

sa3020
05-25-2016, 09:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التقرير اجمالي الناتج من التقارير القويه المؤثره
علي العمله والله ولي التوفيق واتمني للجميع المكسب وشكرا

slimane1
06-11-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

cherkaoui AAOUIQA
06-12-2016, 15:25
‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
‏معلومات هامة مجهود محترم تابع يا أخي‏بارك الله فيك
‏كل عام وأنتم بخير وشكرا

forexfox
06-19-2016, 21:30
بما أن أسواق فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم، يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهيري أكبر من أي سوق آخر وشكراا

drissou45
06-19-2016, 21:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مساءكم مبروك ولجميع الاعضاء
شكرا لك اخي الكريم على التحليل الاساسي , بارك الله فيكم
تقبلو مروري , تحياتي لكم

bodamj
06-20-2016, 04:29
مقالك ابهرنى اخى رائع عن جد خوى مكشوور لك واتمنى منك المزيد على ذلك
وعن قرائه الاوليه للنتائج المحلى والاجمالى والربع التالت فى برطنيا وشكرا لكم

mohammadd
06-20-2016, 09:37
بما أن أسواق فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم، يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهيري أكبر من أي سوق آخر وشكراا

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 13:09
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يؤدي الى الانخفاض التدريجي للجنيه
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

emad1995
06-20-2016, 13:36
اخبار هامة اخى الكريم بارك اللة فيك
معلومات هامة عن النمو الاقتصادى البريطانى وبخصوص الجنية الاسترلينى
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

رومانى
06-20-2016, 13:46
بصراحة مثل تلك الموضوعات هامة جدا مثل موضوعك عن : القراءة الأولية للناتج المحلي الاجمالى الربع الثالث فى بريطانيا
فهى تلك التحليلات الاساسية هامة جدا وتساعد كثيرا فى التداول وبالتوفيق.

analyst
06-20-2016, 13:53
مشكور اخي الكريم على المعلومة واتمنى ان الاخوة يكونوا قد استفادوا من نتائج الخبر لصالحهم اثناء التداول وهذا ما نطمح اخ جميعا من خلال التعرف على هذه الاخبار

ghost.mastar
06-20-2016, 14:35
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته هذا التقرير اجمالي الناتج المحلي من القارير القوية جدا المؤثرة على العملة بشل كبير جزاك الله خير
تقبل مروري واتمننى لك التوفيق وللجميع ان شاء الله

forexfox
06-20-2016, 16:17

ganoun
06-21-2016, 04:04
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
للناتج المحلي الاجمالى
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

kemo salah
06-21-2016, 06:27
موضوع ملىء بالمعلومات القيمة و نتشوق الى معلومات اكثر و بارك اللة فيك صديقى و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ومشكور

forexfox
06-21-2016, 15:03

kaka25
06-22-2016, 01:31

forexfox
06-22-2016, 04:08

kaka25
06-22-2016, 19:07

khaled20
06-22-2016, 21:31
اخى الكريم طبعا خبر مؤثر جدا و ذلك يدل على التغير السريع للعملات و خاصة الجنيه الاسترلينى و اعتقد بان سعره سيتأثر
بالسلب و يكون متراوح حول النقطة الحالية له بالصعود و الهبوط و قد تصدر اخبار اخرى تدل على ذلك

mohcine amari
06-22-2016, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
رمضان كريم احبتي
شكرا اخي الكريم لقرائتك الأولية للناتج المحلي الاجمالى الربع الثالث فى بريطانيا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

Harmonic
06-26-2016, 07:55
بالفعل قراءات الناتج المحلى لبريطانيا وكذلك لمعظم الدول هو من اهم المؤشرات على مدى قوة او ضعف هذه الاقتصاديات وبالتالى فهو خبر مهم جدا بالنسبة لنا كمتداولين فى الفوركس

SHA3RAWY
06-26-2016, 08:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

---------- Post added at 05:31 AM ---------- Previous post was at 05:31 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لقد فجأت بهذا الامر
وذلك لما قراته من اجمل واروع المواضيع في مجال الفوركس
واتمني التوفيق الدائم والثبات علي هذا المجهود العظيم
والاستمرار في نشر النفع بين المستثمرين المبتدئين

---------- Post added at 05:32 AM ---------- Previous post was at 05:31 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

lionardodicaprio940
06-26-2016, 08:49
شكرا لك اخي على المشور الدي افدتنا به
واتمنى التوفيق للجميع
وشكراااا

amd123
06-26-2016, 09:36
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى ...
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

nonam
07-03-2016, 15:28
السلام عليكم .... الاخبار من اهم الادوات من التحليل الاساسي اللي من الممكن ان تتعامل معاه ومن المهم ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل مع الادوات اللي في التداول ومن المهم ان يكون الحساب الحقيقي والتعامل مع التحليلات واضحة
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

beast4ever
07-03-2016, 15:58
مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات
وشكرا وتقبل مروري ودمتم علي خير وفي حفظ لله
تحيااااااااااتي

MahmoudNofal
07-03-2016, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة اخى الفاضل ان التحليل الاساسى الذى يعتمد على الاخبار الاقتصادية هام للغاية فى الفوركس

k-as20111
07-03-2016, 17:50
السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
واصل ياخي على نفس المنوال خصوصا في المواضيع الخاصة بالمبتدئين
تقبل مروري كل عام وانت بخبر:bravo::bravo:

rapeaezzat
07-03-2016, 19:12
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انا لازم اشكرك على هذا المعلومات المفيدة و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

شبه منحرف
07-03-2016, 21:09
الناتج المحلى البريطانى من اهم الدلائل على قوة الاقتصاد البريطانى وهو مؤشر جيد لكى نحكم على اقتصاديات الدول سواء فى انجلترا او غيرها من الدول

bololo
11-20-2016, 18:14
الأسهم المقيدة : القيد عبارة عن تسجيل وتصنيف السهم في الأسواق العالمية أو المحلية، وذلك حتى يتسنى للبورصة إعطاء كل ذي حق حقه من عملية القيد .
الأسهم الغير مقيدة : هي أوراق مالية تكون غير مسجلة في الأسواق المحلية والعالمية .

zizoo99
11-24-2016, 23:13
شكرا لك يا اخى على المعلومة
بالطبع يا اخى فان خبر الناتج الاجمالى المحلى من الاخبار الاقتصادية الهامة و التى تؤثر على الشارت فكما ان الخبر جاء سلبى فان النتيجة المتوقعة هو هبوط الباوند بالمقارنة بالعملات الاخرى

ahmedahmed1
12-14-2016, 05:41
القراءة الأولية للناتج المحلي الاجمالى الربع الثالث فى بريطانيا
فهى تلك التحليلات الاساسية هامة جدا وتساعد كثيرا فى التداول وبالتوفيق
وشكرا على الموضوع

شبه منحرف
12-14-2016, 07:26
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات بشأن الناتج المحلى البريطانى واعتقد انه من اهم الاخبار والتقارير التى تؤثر فى العمله وتحركها بشكل سريع على المدى البعيد والمتوسط

bakup28
12-14-2016, 10:45
اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة
اما فى هذا الخبر فهوا منخفض واكيد هيساعد فى صفقات البيع

ابوفؤاد
12-19-2016, 19:45
الجنهالاسةترلينى بالفتره الاخيره قام بالدول بتحدى للاتحاد الاروبى و قرر ام يخرج من المنطقه الكتعامل بها اليور و على رغم من هذا فانى ارى ان الاقتصاد البريطانى قوى و لن يهتز الى قليلا

ahmedahmed1
01-04-2017, 11:03
خاصة الجنيه الاسترلينى و اعتقد بان سعره سيتأثر بالسلب و يكون متراوح حول النقطة الحالية له بالصعود و الهبوط وموضوع هذا الخبر سيوثر به تاثيرا كبيرا جدا

Ayman ElSayed
01-04-2017, 13:03
السلام عليكم
الاحوال البريطانية تحتاج الى استقرار اكثر واكثر وخصوصا بعد المطالبات
بالانفصال عن الاتحاد الاوروبي لمصلحة الشعب البريطاني وايضا لصالح الجنيه الاسترليني

ahmedahmed1
01-07-2017, 01:25
ذلك يدل على التغير السريع للعملات و خاصة الجنيه الاسترلينى و اعتقد بان سعره سيتأثر بالسلب او الايجاب و سوف يكون متراوح حول النقطة الحالية له بالصعود و الهبوط

شمس الحياة1986
01-07-2017, 01:31
حقا الاحوال البريطانيه تحتاج الي الاستقرار لصالح الجنيه الاسترليني موضوع جيد اشكرك اخي الكريم

alonsoo
01-07-2017, 06:10
والله ما حد ودانا السنة دى فى داهية غير بريطانيا بعد ما السعر عمل الجلاشة معانا ونزل اكتر من 800 نقطة تقريبا وخرب الدنيا كلها .... ربنا يستر السنادى هيحصل ايه فيها

Mr Fathy
01-07-2017, 08:57
بسم الله الرحمن الرحيم . طبعا اكيد بما اننا بنتاجر على عملات يبقى التاثيرات الاقتصادية والسياسية بتؤثر على عملة الدولة بس ازاى ممكن نتابع التقارير الاقتصادية للدول ؟

bakup28
01-07-2017, 09:03
اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة
السابقة اما فى هذا الخبر فهوا منخفض
واكيد هيساعد فى صفقات البيع

waelmma
01-07-2017, 09:29
:yahoo::yahoo::yahoo: بارك الله فيك اخى الفاضل
والحقيقة ان اهم شىء هو اخبار البطالة واخبار التجزئة

Mustafa gamal
01-07-2017, 13:40
في متاجرتي في سوق الفوركس أنا لا استخدم التحليل الاساسي أو التحليل باستخدام الأخبار و لكن استخدم التحليل الفين باستخدام البرايس اكشن على فريم الأربع ساعات

fares2alex
01-07-2017, 22:53
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا على اهتمامك باعضاء المنتدى بطرحك عليهم هذا الخبر

وانا بسبب هذا الخبر اخي الكريم اعتقد ان الاسترليني دولار سوف يصعد لنقاط ليست بقليلة

عبد الرحيم رافا
01-08-2017, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله
كل ما يتعلق بالانتاج سواء الصناعي او غيره ببريطانيا فهو لا يقدر على سد الفارق منذ يوم الخروج من اوروبا

بدر اشطيبي
01-08-2017, 19:08
مثل هذه التقارير و الاخبار تساعد المتداول في الانفتاح على الاسهم ايضا
و السلع خاصة البترول وبالتالي تصبح لديه محفظة استثمارية مهمة

alihassib0
01-08-2017, 20:18
معلومة مفيدة اخي الكريم شكرا لك على مشاركتنا اياه جزاك الله خيرا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

antr
01-08-2017, 20:45
الاخبار هى الجزء الاهم فى هذا السوق بس الفكرة ان المضارب مش يضارب على ما يتخيلة من خبر لكن يضارب على ما سوف يكون بعد الخبر

fares2alex
01-20-2017, 23:06
اخي الغالي انا على ما اعتقد انه بسبب هذا الخبر سوف يرتفع سعر صرف الاسترليني

في محلات الصرافة في معظم الدول ولكن لا اعتقد ان الاسترليني سوف يرتفع امام الدولار

محمدفؤاد
01-20-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة
اما فى هذا الخبر فهوا منخفض وسينخغض اكثر مع الخروج من الاتحاد

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 07:48
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع وده يعتبر من الاخبار الهامة
واعتقد ان عملة الباوند في هبوط عام ومفيش تحسن في الفترة القريبة على ما اعتقد

waelmma
01-21-2017, 08:00
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك اله فيك والحقيقة انه نحن الان
فى سنة 2017 والدولار وصل الى اعلى سعر له خلال 14 سنة وبارك اللله فيك

abo.tali.wtalin
04-14-2017, 17:46
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير على طرحك للموضوع
تقرييا فى تلك الفترة الاقتصاد البريطانى كان مرتفع والله الموفق للجميع
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

M0hsenalawady
04-14-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

elmister
04-15-2017, 15:40
اخي الحبيب شكرا علي هذه المعلومات الجيده والمفيده جدا
واتمني ان يستفيد الجميع منها كما اتمني لك دوام التوفيق والنجاح تقبل تحياتي
اما عن الاقتصاد البريطاني فهو في حاله غير مستقره هذه الفتره لذلك يجب علينا الحذر في التعامل معه
تقبل مروري وشكرا

fouadd19
04-17-2017, 22:06

abo.tali.wtalin
04-18-2017, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز
والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

abo.tali.wtalin
04-21-2017, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المرتب والمنسق
وعلى المعلومات المميزة والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-08-2017, 19:40
السلام الله عليكم. الفوركس مجاب كبير له اختاصات متعددة يجب ان تضبط هذا النوع من التداول اخي الكريم حتى لا تتمكن من الخروج من هذا المجال و انت تسب وتشتم انه نصاب

magic10
10-08-2017, 19:53
بسم الله الرحمن الرحيم

سلبى للجنية الأسترلينى معناه هبوط لمعظم ازواج الجنية الأسترلينى بسبب سلبية الخبر اتمنى لك التوفيق والنجاح

ehabbob
11-28-2017, 02:24
جزاك الله خيرا اخى العضو العزيز على هذا الطرح والمعلومات الطيبه واسال الله الربح لك وكل الاعضاء
والله هو المستعان

waelmma
11-28-2017, 09:51
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وهذا الخبر من الاخبار الهامة جدا
واشكرك عليها وفى انتظار المزيد من الافكار ان شاء الله وربنا يوفق الجميع اخى الكريم

muhammad ismail
12-18-2017, 15:11
طبعا الاخبار مهمه جدا اخى الكريم وخبر زى ده بيكون له سابق ومتوقع وحالى لو كانت القراء الحاليه اقل من القراءة السابقه او القراءة المتوقعه يبقى الخبر سلبى لكن انصحك بشكل عام
لاتتداول وقت الاخبار لان الشارت بيتحرك حركه جنونيه وممكن يسبب ليك فى المرجنه

forexone1
12-18-2017, 16:47
ايه القراءه الاوليه لنتائج المحلي الاجمالي في الربع الثالث في بريطانيا يصدر عن الاقتصاد البريطاني في الساعه الثامنه والنصف بتوقيت جرينتش و هيه تكتب توقعات النمو او توقعات انخفاض وهذا يؤثر تاثيرا ايجابيه او سلبيه على الجنيه الاسترليني او المعروفه بعمله الباوند فيه منصه التداول

Ezz Syam
12-18-2017, 19:14
بسم الله الرحمن الرحيم ,
هذا التقرير اجمالي الناتج المحلي من القارير القوية الي تساهم بشكل كبير جدا في التاثير على العملة بشكل كبير ,
جزاك الله خير
تحياتي

Sofien
12-18-2017, 20:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نسب و قراءت ولم أفهم منها شيئاً لأنك أخي الكريم لم تفسر
لنا كيف تقوم تلك القراءت أو معطيات التحليل الأساسي بتأثير على السوق وإلى أي مدى

mohamed ashraf elkholy
12-18-2017, 20:13
بالطبع هذهمعلومات قيمه وانا كنت فى الحاجه اليها
شكرا لك على العمل من اجل الجميع:bravo::bravo::bravo::bravo:

amine saddiki
12-19-2017, 02:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الخبر المهم والمفيد للجميع
اعتقد اخى الاقتصاد البريطانى ارتفع فى الفترة السابقة اما فى هذا الخبر فهوا منخفض

abdelloo31
12-25-2017, 17:42

skylol
12-25-2017, 19:01

اخي الغالي هذا الخبر سيكون له تأثير على جميع ازواج الباوند لذلك الافضل انك تتجنب التداول على هذه الازواج الى حين زووال تأثير الخبر بشكل فعلي لان انت مش ضامن اي صفقة وقت الاخبار لان الاخبار لا تحترم اي تحليل مهما كان وبالتوفيق للجميع

alasfarahmad
12-25-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل من الملاحظ أن معدلات النمو الاقتصادي في بريطاني، وهي من أعرق الدول الصناعية في أوربا، لم تجاوز أقل معدلات النمو في الدول الآسيوية الآخذة بالتطور الصناعي، اعتقد أن هذا التباين في معدلات النمو هو العامل الأساسي في الصراعات الدولية الكبيرة التي يشهدها العالم اليوم، والتي تعد المنطقة العربية، من أكثر المناطق تضررا من جراء هذه الصراعات لما لها من موقع استراتيجي هام يمكن أن يؤثر على مستقبل التطور الصناعي واتحاهاته في العقد القادم، مشكور على مشاركتك واتمنى لك االتوفيق.

A.mustafa
03-16-2018, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بما أن أسواق فوركس ليس لها موقعٌ مركزي، و على غير الحال في سوق الأسهم، يمكن القيام بعمليات التداول في فوركس من أي مكان، فإن لـ سوق فوركس إنتشار جماهيري أكبر من أي سوق آخر وشكرا..

abdallah.2017
03-17-2018, 13:57
هذا موضوع قديم جدا وفي هذا الوقت اللي عن الذي نحن فيه الان يختلف التحليل وتختلف المعلومات فهل هذه النسبه تكون ثابته ام متغيره هيجيب على احد الاعضاء الكرام لكي نتمكن من التداول في هذا الفوركس وفي هذه المناصب الارقام وعدم وضعها في هذا الموضوع

mohamed kamal fadel
03-17-2018, 16:35
تحليل اساسى ممتاز اخى واصل وربنا معاك
بالتوفيق