PDA

View Full Version : مؤشر الدولار عند أعلى مستوى في أسبوع

forexaly5
11-01-2014, 01:03
حقق مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار أمام سلة من العملات، اليوم الخميس أعلى ارتفاع له في أسبوع. مرتفعاً لليوم الثالث على التوالي.
حيث أتى هذا الارتفاع لمؤشر الدولار على خلفية صدور بيانات طلبات إعانات البطالة من قبل الاقتصاد الأمريكي، حيث أظهرت تراجعاً خلال الشهر المنقضي في الحادي عشر من أكتوبر/تشرين الأول لأدنى مستوياتها في أربعة عشر عاماً عند 2.35 مليون.
جاء ذلك وسط تفاؤل الشركات الأمريكية باستمرار استقرار تعافي الاقتصاد الأمريكي –أكبر الاقتصاديات العالمية- بما دفع الشركات في الميل للحفاظ على العمالة لديها، على أمل رفع تحقيق المزيد من الأرباح في ظل التعافي الاقتصادي الأمريكي.
وسجل مؤشر الدولار أعلى مستوى له في أسبوع اليوم الخميس عند مستويات 86 في تمام الساعة 14:15 بتوقيت غرينيتش، ليتداول حالياً حول مستويات 85.87

forex.free
11-09-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

amermazzen
11-11-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله شكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة خاصة لأن المعومات المفيدة جيدة للتاجرة خاصة غن كانت تخص الدولار فذا الزوج محبوب عن معظم التجار لابد من كسب الخبرة خاصة عن طريق الحساب التجريبي.

ynwa1892
11-19-2014, 13:53
السلام اخي
هذه الايام لا يعلو صوت امام صوت الدولار فهو يطيح بجميع العملات وحذاري دخول الصفقات وتجد فيها عملتة الدولار
وفقك الله

Tro
12-12-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم علي كلامك عن مؤشر الدولار في اعلي مستوي وصل له للاسبوع ده
والدولار في معظم الحالات جبار و بيقدر يتخطي باقي العملات
تحياتي ..........

sawsan5a
12-14-2014, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

lyes1977
12-14-2014, 09:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله مؤشر الدولار هذا مهم جدا وحسب الوضع الحالي فانه سيضمن التحسن خلال الاسبوع الاول من الشهر الجاري ، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

adil17
12-14-2014, 10:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الوفير جميعا

randa
12-14-2014, 13:45
بعض التحليلات بتهتم بتحليل الدولار اندكس فعلا للحصول على صفقات قويه
وبعض الناس اللى تابعت شغلهم وبيعتمدوا على الاندكسات خاصة الدولار كانت صفقاتهم فعلا قويه

mkamal
12-14-2014, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله
تحليل مبسط و مفيد و مجهود عظيم منك
ننتظر منك المزيد و المزيد من مثل تلك التحليلات المفيدة و الجيدة

sarass11a
12-24-2014, 01:13
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

hpacer
01-09-2015, 04:34
نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك.

the professor
01-09-2015, 16:05
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

kimoaa14
01-09-2015, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى مشاء الله عليك بارك الله لك فى شغلك تحليل جميل و موضح جدا يفيد المبتدئين مثلى شكرا تقبل مرورى

sara..
01-09-2015, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله شكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة خاصة لأن المعومات المفيدة جيدة للتاجرة خاصة غن كانت تخص الدولار فذا الزوج محبوب عن معظم التجار لابد من كسب الخبرة خاصة عن طريق الحساب التجريبي.

swryass
01-09-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك يا اخى على طرح هذا الموضوع حتى يستفيد منة الاعضاء
فى هذا المجال مؤشر الدولار هذا مهم جدا وحسب الوضع الحالي فانه سيضمن التحسن خلال الاسبوع الاول من الشهر الجاري ، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

sarass11a
01-25-2015, 10:21
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

---------- Post added at 09:21 AM ---------- Previous post was at 08:55 AM ----------

نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

كاره المراقبين
01-25-2015, 10:33
مؤشر البيع والشراء بتاعك رائعه فعلا تحليل جيد وراءع مشكور اخي الكريم اهم ما في الامر الا تتوقف عن تكرار هذا الشرح جزاك الله خير

hamadaali12
01-25-2015, 11:06
اخي الكريم مشكور جدا علي هذا الموضوع الرائع والمفيد جدا وتحياتي لك واتمني ان تستمر في نشر الاخبار الهامة والمفيدة حتي نتمكن من التداول فشكل صحيح وتقبل مروري

Mostafaashraf
01-25-2015, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الحبيب شكراً جزيلاً علي هذه الأخبار و جزاك الله كل خير
و بالتوفيق دائماً بإذن لله

nosaesla12
01-25-2015, 11:38
اخي ااركيم مشكور جدا علي نصائحك الهامة وعلي هذه المعلومات المفيدة جدا وتقبل مروري واتمني ان تستمر في نقل الاخبار الهامة والمفيدة لنا اثاء التداول

magic777
01-25-2015, 11:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك يا اخى على طرح هذا الموضوع حتى يستفيد منة الاعضاء
فى هذا المجال مؤشر الدولار هذا مهم جدا وحسب الوضع الحالي فانه سيضمن التحسن خلال الاسبوع الاول من الشهر الجاري ، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

هو اصلا المفروض ان المتاجر يكون متابع على مؤشر الدولار والاخبار ويعرف يربط بينه وبين الاسعار وغيرها علشان يقدر يتعامل صح مع السعر ويقدر
يكون افضل في التعامل مع العملات

nagwann
01-25-2015, 18:36
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا تحليلات رائعة خاصة بالدولار بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

amnyya
01-25-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم الدولار يتحرك تحرك تذبذب و شكرا تقبل مرورى اخى بالتوفيق فى المجال

ibrahim forex
01-26-2015, 21:11
مؤشر الدولار مهم جدا تقدر ان تعتمد عليه للتداول فى افوركس واعتقد انه ان شاء الله
خلال الايام القادمة يكون فى تحسن اكثر بارك الله فيك

nada 200
01-26-2015, 21:38
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الانسان طبيعى انه عاطفى جدا بيتأثر بكل شئ ومن اتفه الاسباب ولازم نتحكم فى مشاعرنا وعواطقنا على قدر المستطاع
حيث انها من وجهة نظرى سلاح ولكن ضدى واحب اقول مش لازم نطمع الا فى حالات مؤكده نوع ما والرضى بالربح حتى
ولو كان قليل فهو من كل الاتجهات ربح احسن من الخساره

mohamed ghardallou
01-26-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام أشكرك أخي الكريم على مجهودك الرائع مشكور وجزاك الله خيراً

hamoeslam
01-31-2015, 02:06
لازم نقدرن حققق الكثيرخ اىك الرمي باتلوفيق كلو قتبتل حياىت لكاخى اكلرمي اتلوفيق كلخاىك الرمي وتقبلت حياىت لكاىخ اكلرمي
شكراكل

ahmed7afifi
02-12-2015, 08:29
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
@#############

against
02-13-2015, 22:51
..☺☺☺السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام♥
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♀☻

a7med84
02-14-2015, 05:08
فى الفتره الاخير الدولار اندكس فى صعود كبير ووصل الى مستويات كبيره

يمكن الاسبوع ده كان له هبوط كبير جدا والله المستعان

fatimaazgouk
02-14-2015, 08:40
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
02-25-2015, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم انا بحب اني اتاجر باستخدام هذا المؤشر لانه بيقيس قوة الدولار امام باقي العملات مع بعض
تقبل مروري

1 million
03-23-2015, 23:34
مؤشر الدولار الأمريكي في ارتفاع مستمر منذ السنة الفارطة
في هذه الايام المؤشر يتعرض لحركة تصحيحية يمكننا ان نستفيد منه افي الدخول شراء من مناطق دنيا

لحسن مرون
03-23-2015, 23:45
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على هدا الموضوع ، نعم اخي
شكرا لك مؤشر الدولار عند أعلى مستوى في أسبوع لانه هناك عدة
امور تدعم ارتفاعه كالزيادة في سعر الفاءدة .

zawali
03-25-2015, 11:27
هذا الكلام جميل بس بضن انه يبين فقط الاساسيات
بس ما يمنع انه احنا نبحث على تجارب و كيفية الربح
لانه اخي هذه الاساسيات نعرفها لم تمدنا باشياء جديدة

eslam 11
03-25-2015, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
هذه الايام لا يعلو صوت امام صوت الدولار فهو يطيح بجميع العملات وحذاري دخول الصفقات وتجد فيها عملتة الدولار
وفقك الله

asmahanzz
03-25-2015, 12:54
مؤشر الدولار عند أعلى مستوى في أسبوع دة اخبر عالى الكلام فيه لكن الاخبار خطيرة جدا لازم تحليل اساسى ليها والوصول من خلاله الى اتجاة الترند الاخبار ممكن تخلى الترند يتحرك 100 او 200 بيب لازم نفهم ونحلل الاخبار فرصه للربح

mohamedhassn
03-26-2015, 05:49
اليورو مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على ... مراكز الشراء 1.6% مقارنةً بيوم أمس و 5.4% أقل من مستويات الأسبوع الماضي

nabilll
03-26-2015, 20:58
نا شخصيا أحب المداولة وقت الأخبار و لكن يجب أن يكون الخبر ذو أهمية كبيرة
و ان كنت لا تستطيع تحليل الخبر لا تدخل ،، حذاري من المغامرة ، فقد تخسر كل شئ في لحظة بسيطة فقط

sofpreda
03-26-2015, 23:01
شكرا لك أخي على الموضوع وعلى المعلومات المقدمة نرجوا المزيد من الإفادة
تقبلوا مروري

سارة محمد
04-12-2015, 01:45
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

taget
04-12-2015, 11:28
السلام عليكم
اخى انا لا افضل الفوركس كوبى وارى انه من الافضل
انك تدير حسابك بنفسك من اجل الاعتماد على النفس
واكتساب الثقة والخبرة بشكل جيد
تقبل مرورى

sherry mohamed
04-16-2015, 13:31
تحياتي

Pierre
04-17-2015, 01:13
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
على حسب راس المال ممكن استعاده فى مده شهر
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء اللهqq

Nabil Wagdy
04-18-2015, 11:09
السلام عليكم
مؤشر الدولار عند أعلى مستوى في أسبوع دة اخبر عالى الكلام فيه لكن الاخبار خطيرة جدا لازم تحليل اساسى ليها والوصول
من خلاله الى اتجاة الترند الاخبار ممكن يعني ممكن ان تخلى الترند يتحرك 100 او 200 بيب لازم نفهم ونحلل الاخبار فرصه للربح

user_66
04-19-2015, 04:17
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

Pierre
04-19-2015, 20:49
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الذى يحمى الدول الكبرى من الانهيارات هو الاقتصاد القوى وتحديد سعر صرف العملات
لانها تحدد كميات الاستيراد والتصدير واقبال الدول على العمله
تحياتى لكee

دينا اسلام
04-19-2015, 21:02
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

magic777
04-19-2015, 22:40
تحياتي

بالفعل اخي هو اصلا الدولار اخي هو المحرك الاساسي للعملات حتى وقتنا الحاضر يعني اندكس الدولار لازم تحلله علشن تعرف منه اتجاه العملات وطبعا فيه
هنا علاقه عكسيه بين البترول والدولار

ShougySalout
04-19-2015, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله
تحليل مبسط و مفيد و مجهود عظيم منك

hamdochi
05-10-2015, 13:32
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد ان مؤشر الدولار مهم جدا تقدر ان تعتمد عليه للتداول فى افوركس واعتقد انه ان شاء الله خلال الايام القادمة يكون فى تحسن اكثر بارك الله فيك نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

adnan1969
05-10-2015, 13:47
بلفعل اخي موشر الدولار مازال في ارتفاع محقق اعلى مستويات منذ سنين وذالك بسسب الانتعاش الاقتصادي لدلا الولايات المتحده الامريكيه وتاثيرها على السوق

Kiing
05-26-2015, 18:29
ممكن انه على هذا الموضوع تم منه متلا اتمنى ان يستفيد منه الاصدقاء خاصة لأن المعومات المفيدة جيدة للتاجرة ممكن انه مع الدولار فذا الزوج جد محبوب لانه ممكن متلا عن معظم التجار فقط

cha9liba
05-26-2015, 18:39
السلام عليكم
مؤشر الدولار مهم جدا تقدر ان تعتمد عليه للتداول فى الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

احمد سعيد على
05-26-2015, 19:00
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله مؤشر الدولار هذا مهم جدا وحسب الوضع الحالي فانه سيضمن التحسن خلال الاسبوع الاول من الشهر الجاري ، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

MOHAMED forex00
05-26-2015, 19:57
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

aimenbougha
05-26-2015, 19:58
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

Mohamed Morsy
05-28-2015, 12:12
اخي الفاضل .. فى الفتره الاخير الدولار اندكس فى صعود كبير ووصل الى
مستويات كـبيره يمكن الاسبوع ده كان له هبوط كبير جدا والله المستعان
تحياتي ...

faridd
05-28-2015, 16:11
الدعوم والمقاومات يا اخي من اسس الفوركس والتحليل الفني لا يقوم بدونهما فهو اساس الفرص
من جهة اخرى لا اعتبر الدعوم والمقاومات قوية الا بوجودها في فريمات كبيرة نسبيا

jamila cchahed
05-31-2015, 00:34
بسم الله الرحمان الرحيم بعض التحليلات بتهتم بتحليل الدولار اندكس فعلا للحصول على صفقات قويه
وبعض الناس اللى تابعت شغلهم وبيعتمدوا على الاندكسات خاصة الدولار كانت صفقاتهم فعلا قويه
تقبل مروري
والسلام

noor eldyen
05-31-2015, 00:49
تحياتي ..........

BABOUS
05-31-2015, 13:38
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة فلقد أوضحت لنا تحليلات رائعة خاصة بالدولار بصورة مبسطة ومختصرة وفقك الله لما فيه الخير

حسنى صادق
05-31-2015, 14:00
اعتقد ان التداوللابد من العلم على تفهم الكثير من الاستراتيجيات الاتى لابد من ففهم الامر الاخرى و التى تعمل على التداول ببساطة

hedibougha
05-31-2015, 14:06
ممكن طبعا يا اخي فالربح في كل يوم ورزقه ممكن طبعا ايام لا تربح فيها فهذا كله وارد
عموما لازمك لتحقيق هذه النتائج التي تريدها استراتيجية قوية وارباحها عالية نسبيا .!

aminooos
05-31-2015, 14:21
بالتوفيق للجميع

تسلم علي كلامك عن مؤشر الدولار في اعلي مستوي وصل له للاسبوع ده وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي والله مؤشر الدولار هذا مهم جدا وحسب الوضع الحالي فانه سيضمن التحسن خلال الاسبوع الاول من الشهر الجاري ، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

egyptian200100
05-31-2015, 14:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
انا اراهن على ان اليورو سينخفض على عكس كل
التوقعات التى يلقى بها الاعضاء
مشكور
وتقبل مرورى

Roshdy
05-31-2015, 16:28
السلام عايكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل حقق مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار أمام سلة من العملات، اليوم الخميس أعلى ارتفاع له في أسبوع. مرتفعاً لليوم الثالث على التوالي.
حيث أتى هذا الارتفاع لمؤشر الدولار على خلفية صدور بيانات طلبات إعانات البطالة من قبل الاقتصاد الأمريكي، حيث أظهرت تراجعاً خلال الشهر المنقضي في الحادي عشر من أكتوبر/تشرين الأول لأدنى مستوياتها في أربعة عشر عاماً عند 2.35 مليون

jamila cchahed
05-31-2015, 17:57
بسم الله الرحمان الرحيم تحليل مبسط و مفيد و مجهود عظيم منك
تقبل مروري
والسلام

Eslam Anwar
06-01-2015, 17:53
اخي الفاضل .. اعتقد ان مؤشر الدولار عند أعلى مستوى في أسبوع دة اخبر بيكون عالى الكلام فيه لكن الاخبار خطيرة جدا لازم تحليل اساسى ليها
والوصول من خلاله الى اتجاة الترند الاخبار ممكن يعني ممكن ان تخلى الترند يتحرك 100 او 200 نقطة لازم نفهم ونحلل الاخبار فرصه للربح

العراقي
06-03-2015, 14:21

magic777
06-03-2015, 15:17

واكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

العراقي
06-14-2015, 12:09
مؤشر الدولار عند أعلى مستوى في أسبوع دة اخبر عالى الكلام فيه لكن الاخبار خطيرة جدا لازم تحليل اساسى ليها والوصول
من خلاله الى اتجاة الترند الاخبار ممكن يعني ممكن ان تخلى الترند يتحرك 100 او 200 بيب لازم نفهم ونحلل الاخبار فرصه للربح

Kiing
06-23-2015, 19:14
صديقي الفاضل ممكن منه متلا تم منه على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاصدقاء منه مع اي خاصة لأن المعومات المفيدة جيدة للتاجرة خاصة غن كانت تخص تم منه معه الدولار تم منه الزوج

محمد السيد
06-25-2015, 15:28
بالفعل حقق مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار أمام سلة من العملات، اليوم الخميس
أعلى ارتفاع له في أسبوع. مرتفعاً لليوم الثالث على التوالي. نرجو من الله لنا ولك وللجميع التوفيق

mechanical
06-26-2015, 23:48
السلام عليكم .....انا اشكرك اخي الفاضل علي هذا الموضوع الرائع وطرحه في الفوركس ليستفيد منه العضاء ومن المعروف ان الدولار من العملات االرائجه بسبب الاقتصاد القوي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ASMAA TAHA
06-29-2015, 00:52
مؤشر الدولار مهما قل ومهما انخفض ياتى يوم ويرتفع ارتفاع شديدا لان الدولار له سياسته الخاصة التى تجعله دائما فى الامام مقابل العملات الاخرى
هذا التحليل اكثر من رائع واستفدت كثيرا شكرا لك

hellelali2
06-29-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله شكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة خاصة لأن المعومات المفيدة جيدة للتاجرة خاصة غن كانت تخص الدولار فذا الزوج محبوب عن معظم التجار لابد من كسب الخبرة خاصة عن طريق الحساب التجريبي.:tie:

kokou
07-04-2015, 13:04
هو اصلا المفروض ان المتاجر يكون متابع على مؤشر الدولار والاخبار ويعرف يربط بينه وبين الاسعار وغيرها علشان يقدر يتعامل صح مع السعر ويقدر

himaya
07-04-2015, 13:05
الله ياريت ده يبقى مشروع اكتر من رائع وهيخلى الاعضاء دائما فى شغف انهم يعروفو ما الجديد
ربنا يوفقكم واتمنى لكم المزيد من النجاح

himaya
07-04-2015, 13:11
موضوع يستحق المتابعة فعلا اخي بارك الله فيك لاكن يرجى منك
التوضيح اكثر وبالصور حتى تصل الامعلومة جيدا موفق اخي

مهند سباعنة
07-04-2015, 13:41
أخي الفاضل أشكرك على هذا الخبر في الحقيقة أسعدني هذا الخبر لأنني اخذت عقودا كثيرة و ربحت من خلالها
تقبل مروري

hhpr1212
07-04-2015, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله اخي
وفقك الله

yansane
07-04-2015, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الفاضل اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم شكرا لك اخي علي الاخبار

a7med sniper
07-04-2015, 22:01
شكرا لعىا لموضوع عموما الدولار بالفعل لايزال فى قوه كبيره واعتقد ان الامر ممكن يكون مستمر فى الفتره القادمه والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعامل معه

yansane
07-04-2015, 22:03
موضوع قيم و راءع خصوصا انه يتحدت عن الفوركس و التداول أحيك على مجهودك كما ان هذا الموضوع لا أجد فيه غموضا مشكووور

.LAVAL.
07-09-2015, 10:39
[QUOTE=yansane;6520484]موضوع قيم و راءع خصوصا انه يتحدت عن الفوركس و التداول أحيك على مجهودك كما ان هذا الموضوع لا أجد فيه غموضا مشكووور[/

kayto
07-09-2015, 10:40
[QUOTE=yansane;6520484]موضوع قيم و راءع خصوصا انه يتحدت عن الفوركس و التداول أحيك على مجهودك كما ان هذا الموضوع لا أجد فيه غموضا مشكووور[/Q

for4free
07-14-2015, 04:10
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لهذه المعلومة القيمة و المفيدة و
خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم
نتمنى المزيد منك اخي
....

kokou
07-20-2015, 16:35
نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك.

tarik46
08-11-2015, 20:50
بارك الله فيك على التحليل المميز لمؤشر للدولار الامريكي الذي شهد صعودا في سنة 2014 وقت كتابة الموضوع
و واصل انتعاشه مقابل اليور تحديدا حيث كاد يساويه في القيمة فالموازين اختلفت الان و عاد الدولار اكثر قوة
اتمنى لك ارباح وفيرة

alaa ali
08-12-2015, 00:28
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

pepobm
08-12-2015, 01:40
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى من حضراتكم الانتبه الى الموضوعات الوقتيه يجب تحولهل الى الارشيف
التوفيق من عند الله

abolina
08-27-2015, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

jamalsympa
08-27-2015, 16:47
السلام عليكم
ارتباطا بزوج الاورو دولار تترقب الأسواق اليوم بعض البيانات الهامة من المنطقة الأمريكية من أهمها قراءة الناتج المحلي الإجمالي ومتطلبات الإعانة في تمام الساعه 12:30 بتوقيت جرينتش.
شكرا للجميع و طاب يومكم

حسنى صادق
08-27-2015, 17:28
اعتقدج ان مؤشر الدولار الامريكى من الممكن ان يكون فى ازدياد على اساس من البيلانات التى تاتتى بصورة ايجابية متكاملة فى العديد من الاوقات

saiddeco
08-27-2015, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إن الدولار فيالاسبوع الماضي لم يكن مستقر و قد ابتعدت عن التداول به لأنه ليس له مسار محدد أفي الفترة الماضية

ashraf mamdouh
08-27-2015, 19:19
ياريت حد يفيدنا بمؤشر الدولار ده لانى لا اعلم عنه شيئا
و من المعروف فى الفترة الأخيرة ان الدولار فى ارتفاع مستمر امام جميع العملات مما قد يساعد فى التداول على الدولار

حسنى صادق
08-27-2015, 23:14
اعتقد ان الدولار الامريكى كمؤشر لابد من ان تاثر بالعمل فى الكثير من الاوقات و البيانات التى صدرت سلبية الاسبوع الماضى

abdelloo31
08-27-2015, 23:32
مشكور جدا علي نصائحك الهامة وعلي هذه المعلومات المفيدة جدا وتقبل مروري واتمني ان تستمر في نقل الاخبار الهامة والمفيدة لنا اثاء التداول

sansam
08-27-2015, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي الفاضل ىعلى هذا التحليل التقني الاكثر من رائع و نتمنى المزيد
و الله ولي التوفيق

halabcoo
08-27-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك
بالتوفيق للجمييييع

zeghar
08-27-2015, 23:39
اخي العزيز بارك الله فيك على موضوعك المفيد
اتمنى ان الجميع راح يستفيد منه الجميع ان شاء الله

forex all arabes
09-07-2015, 22:53
السلام عليكم الخي الكريم اصلا المفروض ان المتاجر يكون متابع على مؤشر الدولار والاخبار ويعرف يربط بينه وبين الاسعار وغيرها علشان يقدر يتعامل صح مع السعر ويقدر
يكون افضل في التعامل مع العملات شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

simo1
03-21-2016, 23:08
..دائما متميزة في الانتقاء
سلمت يالغالية على روعه طرحك نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمتي ودام لنا روعه مواضيعك

شكراً للطرح الرائع
مميزه في كل وقت
حقق مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار أمام سلة من العملات، اليوم الخميس أعلى ارتفاع له في أسبوع. مرتفعاً لليوم الثالث على التوالي.
حيث أتى هذا الارتفاع لمؤشر الدولار على خلفية صدور بيانات طلبات إعانات البطالة من قبل الاقتصاد الأمريكي، حيث أظهرت تراجعاً خلال الشهر المنقضي في الحادي عشر من أكتوبر/تشرين الأول لأدنى مستوياتها في أربعة عشر عاماً عند 2.35 مليون.
جاء ذلك وسط تفاؤل الشركات الأمريكية باستمرار استقرار تعافي الاقتصاد الأمريكي –أكبر الاقتصاديات العالمية- بما دفع الشركات في الميل للحفاظ على العمالة لديها، على أمل رفع تحقيق المزيد من الأرباح في ظل التعافي الاقتصادي الأمريكي.
وسجل مؤشر الدولار أعلى مستوى له في أسبوع اليوم الخميس عند مستويات 86 في تمام الساعة 14:15 بتوقيت غرينيتش، ليتداول حالياً حول مستويات 85.87

neversi3
03-23-2016, 11:28
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mim0333
03-23-2016, 11:42
أتى هذا الارتفاع لمؤشر الدولار على خلفية صدور بيانات طلبات إعانات البطالة من قبل الاقتصاد الأمريكي
حيث أظهرت تراجعاً خلال الشهر المنقضي في الحادي عشر من أكتوبر/تشرين الأول لأدنى مستوياتها في أربعة عشر عاماً عند 2.35 مليون.

ملاك الروح
03-30-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتوقع الهبوط للدولار في الايام المقبلة اخي الكريم اشكرك للطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

belabied
04-12-2016, 01:45
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-13-2016, 02:37
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

neverlit6
04-14-2016, 23:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

oussama802
05-26-2016, 21:04
بيعتمدوا على الاندكسات خاصة الدولار كانت صفقاتهم فعلا قويه
نتمنى لكم الربح الوفير جميعا

latraaa
05-26-2016, 21:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الثكير من النتائج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

masr16
05-28-2016, 17:24
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

عرآقي
05-29-2016, 14:21
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

---------- Post added at 12:21 PM ---------- Previous post was at 02:28 AM ----------

بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

abderrahmenanis
05-31-2016, 23:17
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

nasro benz
05-31-2016, 23:19
الدولا يقصف بجميع الاستراتجيات اخي ومن الصعب ان تقوم ببيعه امام عملة اخرى لان الدولار الامريكي قوي بفضل اقتصاد دولته
وفقك الله

zineb01
05-31-2016, 23:19
جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
فلقد أوضحت لنا تحليلات رائعة خاصة بالدولار بصورة مبسطة ومختصرة
وفقك الله لما فيه الخير

never1
06-03-2016, 05:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bobo43
06-03-2016, 19:16
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

nadir 16
06-03-2016, 19:22
السلام عليكم اخي
من فضلك اظن ان هنالك خطأ ما فمأشر الولار في ادنى مستوياته
في اسبوعين على ماأظن وليس في اسبوع واحد ارجو المراجعة

never1
06-04-2016, 05:41

big.pharaoh
06-07-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع الشيق والمعلومات الاهادفة وارجو الاستفادة منها لجميع اعضاء الجروب

nehad
06-07-2016, 00:43
بعض التحليلات بتهتم بتحليل الدولار اندكس فعلا للحصول على صفقات قويه
وشكرا لك تقبل مروري....

yasmins
06-07-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
اشكر اعضاء المنتدى الأفاضل و إدارة المنتدى على المجهود
تقبلوا مروري شكرا :bravo:

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 01:44 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
اشكر اعضاء المنتدى الأفاضل و إدارة المنتدى على المجهود
تقبلوا مروري شكرا :bravo:

golden1985
06-07-2016, 01:21
اهلا وسهلا بك نورت اخى الكريم المنتدى
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك وشكرا لك تقبل مرورى..

ragab89
06-07-2016, 01:23
نشكرك اخي في الله على هذه المعلومات القيمه
وننتظر منك الجديد في مواضيع قيمه ومميزه تقبل مروري

monji125
06-07-2016, 01:45
ﺍﻟﺨﺼﺎﺋﺺ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻫﻲ ﺧﺎﺻﻴﺔ ﺍﻟﺘﻮﺍﺯﻥ ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﻫﺬﺍ ﻳﺒﺪﻭ ﻏﺮﻳﺒﺎ . ﻓﺎﻟﻜﻞ ﻳﻌﻠﻢ ﺃﻥ ﺍﻟﺨﺎﺻﻴﺔ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻫﻲ ﻫﺒﻮﻃﻪ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺊ . ﻭﻟﻜﻦ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﻳﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﺳﻮﻕ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻓﻲ ﺃﻧﻪ ﻻ ﻳﻬﺒﻂ . ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻔﻘﺪ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻗﻴﻤﺘﻬﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻧﻬﻴﺎﺭﺍ . ﺃﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﻣﺜﻼ ﻓﺎﻥ ﺫﻟﻚ ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻘﻂ ﺃﻥ ﻋﻤﻠﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻗﻮﻱ – ﻣﺜﺎﻻ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﻟﻴﻦ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻧﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺻﺎﺭ ﻓﻲ ﺑﻀﻌﺔ ﺃﺷﻬﺮ ﻣﻦ ﻋﺎﻡ 1998 ﺍﻗﻮﻱ ﺑﺎﻟﺮﺑﻊ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻠﺪﻭﻻﺭ . ﻫﺬﺍ ﻭﻗﺪ ﻭﺻﻞ ﻫﺒﻮﻁ ﺍﻟﺪﻭﻻﺭ ﻟﺒﻌﺾ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﻓﻲ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻔﺘﺮﺓ ﻟﻌﺸﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺎﺋﺔ . ﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﻟﻢ ﻳﺤﺪﺙ ﺍﻧﻬﻴﺎﺭ ﻟﻠﺴﻮﻕ ﻭﺍﺳﺘﻤﺮﺕ ﺍﻟﻤﻌﺎﻣﻼﺕ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﺓ، ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﻳﻨﺤﺼﺮ ﺛﺒﺎﺕ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻭﻣﺎ ﻳﺮﺗﺒﻂ ﺑﻪ ﻣﻦ ﻋﻤﻞ . ﻭﺫﻟﻚ ﻷﻥ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﺗﻌﺘﺒﺮ ﺑﻀﺎﻋﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻳﻤﻜﻦ ﺷﺮﺍﺅﻫﺎ ﺃﻭ ﺑﻴﻌﻬﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻷﻭﻗﺎﺕ .

emad1995
06-07-2016, 02:16
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

khaled20
06-07-2016, 02:48
تحليلك مبسط ومفيد جدا ومجهودك اكثر ان موضوعك هيفيد ناس كتير جداا
اناا انتظر منك مواضيع مثل هذا لافادتنا بارك الله فيك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد
تقبل مروري

adamarwan
06-07-2016, 03:54
فى الكتير من الامور التى تاتى مساعدة له من الاخبار وكدالك المؤشرات الاقتصادية
لكن لبد من ان تحدر وان تكون عارف بان السو قمتقلب ومحدت بسمتمرا لدى لبد من ان تكون لك كل الامور القنية
لدا الامر
وحظ موفق

nonam
07-03-2016, 15:24
السلام عليكم .... الدورلار من المهم ان يكون التعامل مع الادوات اللي في التداول والدولار اندكس من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها ومن المهم جدا التعامل مع التداول الحقيقي وكمان التعامل مع التحليلات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Forex-eg
03-25-2017, 14:42
يرتفع الموشر العامل لسوق عملات الدولار الامريكى مسجلا اعلى توقوعات ايجابية فى تاريخه مشكور اخى الكريم على المعلومات المهمة تلك

ashmawey
04-13-2017, 22:19
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

mahmoudtaha33
04-13-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الدولار من اهم العملات فيالسوق
ولا تذبذب كبير ومتارجح اخي
ومن اخطر العملات اللي بتتداول عليها
بالتوفيق لك

Abu_Yassin
04-13-2017, 23:54
ووعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مؤشر الدولار أو دفجريس الدولار من المؤشرات الهامة والتى يدخل داخلها أكتر من عملة مثل اليورو والين والباوند بنسب مختلفة ويجب الأطلاع علية بأستمرار لأهميتة الكبيرة

abutalia
04-16-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الخبر الرائع والتحليل القوي لمؤشر الدولار وان شاءئ الله بعد ذلك سوف ندخل معك علي الحساب والمتاجره من خلال اخبارك

abouseada
04-16-2017, 08:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك على الاخبار المليئه بالتفائل و اتمنى الاستمرار فى صعود مؤشر الدولار لانه بيعكس قوه الاقتصاد الامريكى و مدى امكانيه الاعتماد عليه ...شاكر ليك تقبل مرورى

magdylotfy2
04-16-2017, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة خاصة لأن المعومات المفيدة جيدة للتاجرة خاصة غن كانت تخص الدولار فذا الزوج محبوب عن معظم التجار لابد من كسب الخبرة خاصة عن طريق الحساب التجريبي. بعض التحليلات بتهتم بتحليل الدولار اندكس فعلا للحصول على صفقات قويه وبعض الناس اللى تابعت شغلهم وبيعتمدوا على الاندكسات خاصة الدولار كانت صفقاتهم فعلا قويه قبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

بدر اشطيبي
04-16-2017, 15:03
مؤشر الدولار يمكن ان يتاثر بالعديد من العوامل السياسية
و الاقتصادية ايضا شكرا على الموضوع اخواني

عاطف محمد
04-16-2017, 15:29
السلام عليكم مشكور لك اخي اكريم على هذه المعلوات والكلام الجميل على مؤشر الدولار وننتظر منك المزيد في هذا المجال الرائع لعل الله يجعله في ميزان حسناتك

Mohamed Youssef
04-16-2017, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع
الدولار اليومين دول زى الزفت خالص
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

Lante
04-16-2017, 15:40

joseph2
04-16-2017, 15:45
فيما يخص موضوعك مؤشر الدولار عند أعلى مستوى في أسبوع
موضوع منسق و فريد و مفيد بارك لله فيك
تقبل مروري اخي الككريم

جمال صادق
04-16-2017, 16:33
اعتقد ان الدولار الاريكى قد يكون فى اشد مواجهات فى الشهر الحالى و الذى قد يكون واضحا من خلال الازمة الكورية الامريكية و لابد من ان نعمل على فهم و تريب الاحداث بها بقوة

houarisat
04-16-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
للأسف مثل هته المواضيع قديمة جدا ولا هدف منها إلا لإكثار الردود أتمنى أن يتم حذفها أ, غلقها من قل المشرفين

latraaa
04-16-2017, 22:34
مشكور أخي الكريم على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على التفاعل مع الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله لكي نصل غلى ما يجب ان نصل له إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك

ayouz
04-16-2017, 23:31
السلام عليكم اخي مشكور على التحليل الاساسي والدولار اندكس صراحة او تحليل شارت الدولار يقيس فعلا قوته امام العملات الخرى صراحة بالفعل

abo.tali.wtalin
04-19-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا الدولار فى هذه الفترة كانت فى اعلى ارتفاعة والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

M0hsenalawady
04-19-2017, 23:28
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا على المجهود المبذول والرائع.

abo.tali.wtalin
04-24-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم موضوعك مميز ومفيد للغاية انا بستفاد من ترحك كثير والله الموفق المستعان
برجاء تقبل مرورى على موضوعك

mohamed_elsayed
04-28-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته
شكرا لك يا أخي على الموضوع المتميز ونستني المزيد من
المواضيعك الجيد، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

nour3iny
04-28-2017, 09:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الدولار فى هذا الفتره يشهد اسوء حالته عن وقت كتابه الموضوع تقبل مرورى

tahar2015
05-06-2017, 08:12
السلام علكيم هو اصلا المفروض ان المتاجر يكون متابع على مؤشر الدولار والاخبار ويعرف يربط بينه وبين الاسعار وغيرها علشان يقدر يتعامل صح مع السعر ويقدر

murad11
05-08-2017, 12:48
المفروض ان المتاجر يكون متابع على مؤشر الدولار والاخبار ويعرف يربط بينه وبين الاسعار وغيرها علشان يقدر يتعامل صح مع السعر ويقدر يكون افضل في التعامل مع العملات

hamadasalama
05-10-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم علي مؤشر الدولار الذي ذكرته لنا والله يوفقنا واياك في تحقيق ارباح كبيره من هذا السوق العمللاق ونسحب منه ارباحنا علي خير وسلام ............................

elmister
05-25-2017, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الشكر والتقدير لحضرتك وبعد اشكرك علي هذه المعلومه المفيده جدا والتي استفدت منها كثيرا واتمني ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله

عمر عبدالرحمن
08-19-2017, 21:05
مشكور اخى الفاضل على ذلك الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-19-2017, 21:43
السلام الله عليكم نعم مؤشر الدولار عند الأعلى بسبب انخفاض في مستوى قيمة الذهب إلى يستغل الفرصة من أجل تحقيق أكبر مكاسب ممكنة في وقت قادم

freetrade
08-19-2017, 21:46
متابعة مؤشر الدولار من الامور المهمة لكل المتاجرين اللي بيتداولو علي ازواج العملات المقترنة بالدولار فلو كان الدولار عملة اساسية في الزوج فصعوده يعني صعود للزوج نسبيا وهبوطه معناه انه الترند سيهبط باحتمالية كبيرة

shr
08-19-2017, 22:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته شفنا هبوط كبير ف زوج اليورو دولار خلال الفتره ٣ايام مضت وده الي كان متوقع

algendy
08-19-2017, 23:19
تحية طيبة و بعد , قوة الاقتصاد الامريكى فى سنة 2014 فى عهد الرئيس اوباما كان مؤثرا على قوة سعر الدولار امام العملات الاخرى و لكن الأن الدولار يعانى الضعف بسبب سياسات الرئيس الامريكى الحالى دونالد ترامب فهناك تباين واضح بين سياسته المالية و سياسة بنك الاحتياطى الفدرالى و الذى اثر بالسلب على قوة الدولار

محمد حافظ 120
08-20-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز....اما بعد... اريد ان اتقدم لك بجزيل الشكر والتحية اخي العزيز علي مشاركتك لنا حالة الدولار في هذا الاسبوع من حيث الارتفاع ورغم أني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت كثيرا من هذه الدراسه

A.mustafa
04-03-2018, 12:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد ان مؤشر الدولار الامريكى من الممكن ان يكون فى ازدياد على اساس من البيانات التى تاتى بصورة ايجابية متكاملة فى العديد من الاوقات...

amine saddiki
04-03-2018, 18:44
اخي الكريم مشكور على هدا الموضوع الجميل و الجيد حول مؤشر الدولار عند اعلى مستوى إستفدنا منه كتيرا و بالتوفيق للجميع

manotripleewry
04-09-2018, 18:37
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح
الدولار مهم جدا ومن اضخم العملات المتداوله فى السوق
ويجب ان نكون على علم تام به وبكل تغيراته وارتفاعه وانخفاضه

ehabbob
04-13-2018, 01:14
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
والتوفيق من عند الله

noureddineelachabi
05-02-2018, 10:13
نعم المؤشرات الاقتصادية تعطي سيولة كبيرة للسوق ,لكن غالبا ما اتداول دون النضر الى الاجندة الاقتصادية والنتائج في الغالب تاتي معي

salijiji0
07-29-2018, 17:52
المفروض ان المتاجر يكون متابع على مؤشر الدولار والاخبار ويعرف يربط بينه وبين الاسعار وغيرها علشان يقدر يتعامل صح مع السعر ويقدر يكون افضل في التعامل مع العملات