PDA

View Full Version : اليورو يصعد أمام الين وسط البيانات الأوروبية الإيجابية

forexaly5
11-01-2014, 01:06
صعد اليورو أمام الين الياباني اليوم الخميس ليمسح خسائر الجلستين الماضيتين، وقد استطاع اليورو من الارتفاع بشكل كبير بعد البيانات الإيجابية التي صدرت عن منطقة اليورو.
استفاد اليورو من بيانات مدراء المشتريات للقطاعين الصناعي والخدمي، حيث أظهرت قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي توسعاً لتصل إلى 50.7 خلال أكتوبر/تشرين الأول وهو أعلى مستوى في ثلاثة أشهر.
أما القطاع الخدمي فقد أشار مؤشر مدراء المشتريات الخدمي توسعاً لتصل القراءة إلى 52.4، في حين سجل مؤشر مدراء المشتريات المركب ارتفاعاً إلى 52.2.
كما أظهرت قراءة ثقة المستهلك خلال الشهر الحالي أكتوبر/تشرين الأول تحسناً طفيفاً لتسجل القراءة -11.1 بأفضل من التوقعات التي أشارت إلى -12.0.
يتجه اليورو إلى تحقيق مكاسب لثاني أسبوع على التوالي مقابل الين الياباني بعد البيانات الإيجابية التي صدرت خلال الأسبوع الحالي لتخفف من مخاوف ضعف نمو الاقتصاد العالمي.
يتداول اليورو أمام الين الياباني في تمام الساعة 11:43 صباحاً بتوقيت نيويورك حول مستويات 136.764، محققاً ارتفاعاً بنسبة 0.98% عن مستويات الإفتتاح عند 135.460.

forex.free
11-09-2014, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

ahmed_com
11-19-2014, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى

اخي الكريم تحليل جميل جدا يستحق الثناء

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
السلام عليكم

pacMAN
11-19-2014, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على التوضيح لليورو أمام الين وهذا التحليل الرائع
تقبل مروري صديقي الغالي و بالأرباح إن شاء الله

مصراوى
11-19-2014, 17:22
مشكور اخى الكريم على هذا التحليل الجيد وبالفعل استفدت منة كثيرا وفى انتظار المزيد من تلك التحليلات والتى توضح لنا الكثير

حسنى صادق
11-19-2014, 17:30
اليورو من العملات التى لها تاريخ فى القوة و كذلك هو من العملات التى تتضم الكثير من الدول و التى تعمل متحدة فى سياستها من اجل الحفاظ على عملتها

esshazly
11-19-2014, 17:33
السلام عليكم ..شكرا علي عالم الاخباراللي انت بتوصلنا بية انت عضو مميز في نقل ال خبار مش الفتنة .. بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وفي حساب التداول مع انستا فوركس

ynwa1892
11-19-2014, 17:36
السلام اخي شكرا على شرح اتجاه تحر الين الياباني لكن انصحك ان تركز على التحليل الفني هو الذي يوضح لك اتجاه الاسعار
وفقك الله

Tro
12-12-2014, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا كل اللي كان داخل شراء علي اليورو ين قام يرقص فور نزول الخبر
وقعد يتفرج علي الارباح الكتيره اللي جناها بسم الله ما شاء الله يعني :))
تحياتي ,,,

adil17
12-13-2014, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم

lyes1977
12-13-2014, 12:33
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، الملاحظ في الاسبوعين الاخيرين هو استعادة اليورو لعافيته بعد التحسن الكبير في الاوصاع الاقتصادية الاروبية وهذا مقابل اغلب العملات الاخرى وليس فقط الين الياباني، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

tamaha
12-13-2014, 23:12
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع صعود اليورو اييمام الين يا اخى

sarass11a
12-24-2014, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

hpacer
01-09-2015, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم

ahmedibrahim258259
02-05-2015, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم ياخي الكريم ياريت تاخد بالك انت بتوضع المواضيع فين لان كل قسم له مواضيعه الخاصة وانت بتخلط الامور
تقبل مروري

oussama ai
02-05-2015, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله تعاااالى و بركاته
مشكووووور و لك كول التقدير و التشجيع اخي
على هدا الموضوع و اتمنى ان تواصل في اطلاعنا
بتحاليلك و شكرا مرة اخرى

ShougySalout
02-05-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي الكريم مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المفيد
جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع

oussama ai
02-05-2015, 21:28
بسم الله الرحمان الرحيييم
السلام عليكم و رحمممممة الله تعالى و بركاته
التحليل هو اساس الربح دائما لهذا اخي اقول
لك شكرا على الموضوع مع تومنياتي بالتوفيق للحميع

hixam
02-05-2015, 21:30
طبعا كل اللي كان داخل شراء علي اليورو ين قام يرقص فور نزول الخبر
وقعد يتفرج علي الارباح الكتيره اللي جناها بسم الله ما شاء الله يعني
تحياتي ,,,

hamed ali
02-05-2015, 21:40
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على الشرح الوافى للزوج اليورو ين مع انى لا اتاجر معه ولكن من الجيد
وجود مثل هذا التقرير على المنتدى لمن يتاجر بهذا الزوج
تقبلوا مرورى

m7md14
02-15-2015, 13:09
اليورو من العملات التى لها تاريخ فى القوة و كذلك هو من العملات التى تتضم الكثير من الدول و التى تعمل متحدة فى سياستها من اجل الحفاظ على عملتها

a7med84
02-17-2015, 09:19
اليورور بعد ان كان هناك تفائل امس كان يوم هام لليورو

من اجل ازمه اليونان وان كان ممكن يكون هناك حل لها ولكن فى عكس المتوقع الى حد ما

yacrao
02-17-2015, 09:26
اليورو ين زوج كبيرة جدا ويجب الاعتمماد عليه في التداول لانه كثير الحركة في الايام العادية ما يعني انه مربح جدا اكيد

1 million
03-26-2015, 22:25
اليورو ين في ترند هابط منذ بداية السنة تقريبا
ياتي هذا على الرغم من توقعات معظم المحللين الذي كانوا ينتظرون الزوج للذهاب الى مستويات عليا

abes
03-27-2015, 02:10
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

احمد محسن
03-27-2015, 02:30
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

جابر1979
03-27-2015, 02:36
فعلا ارتفاع اليورو امام الين الياباني بنسبة 0.98 مؤشر إيجابي للتداول عليه و أتمنى ان يستفيد الأخوة الأعضاء من هذا الارتفاع بعد يمونين من التراجع

noa
03-27-2015, 12:50
اول استراتيجية كانت الترند المكسور وهذه هى الاستراتيجية اتلى من خلالها تمكنت من التعامل مع السوق بطريقة جيدة وبدون ان يكون على الحساب اى نسبة من المخاطر ولكن كانت لها عيب تحديد الترند فقط

سارة محمد
04-12-2015, 00:22
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

طريق النجاح
04-12-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
اليورو فعلا صعد امام الين وامام باقي العملات ايضا...

aminalamor
04-12-2015, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي من خلالها يمكن للمتداول ان ينطلق لفتح الصفقات على هذا الزوج الاورو ين من اجل استغلال الفرصة لتحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

taget
04-12-2015, 11:23
تحمل المسؤولية. يجب بناء استراتيجية التداول
والاعتماد فقط على نفسك. عليك ان لا تتهم السوق
أو أي عامل آخر بالخسائر. يجب الالتفات جيدا
إلى أن الأوامر التي تعطيها قبل النقر للموافقة النهائية.

04-12-2015, 13:17
مما لا شك فيه ان التجارة فى سوق الفوركس تعتبر مربحة جدا لاى تاجر فى هذا المجال لذلك يجب على التجار فى الفوركس المجاولة من التعلم و الاستفادة التى تساعده على الوصول الى اهدافه

masry928
04-12-2015, 13:24
ستفاد اليورو من بيانات مدراء المشتريات للقطاعين الصناعي والخدمي، حيث أظهرت قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي توسعاً

Doodysamsom
04-12-2015, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور يا اخى على طرحك لتلك الخبر الذى يؤثرعلى اسعار وتحركات العملات بالفوركس,
اليورو-يصعد-أمام-الين-وسط-البيانات-الأوروبية-الإيجابية

haphop
04-12-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الخبر لان هذا الخبر سيهم كل من يتاجر في اليورو او الين وجزاك الله كل خير

adamsbooba
04-12-2015, 19:24
اما بعد......يحتل الفوركس اليوم موقع ممتاز في الحياة الإقتصادية فهو جمع بين البورصة و الأ عمال إذ يوفر فرصة حقيقية للثرئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Eslam1
04-14-2015, 19:56
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

user_66
04-15-2015, 03:03
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

takirg
04-16-2015, 18:35
السلام عليكم
أريد أن أشكرك أخي على المجهود اذي تبذله للتعلم و إفادة الأخرين
لكني على يقين أن التعلم لا يقف في قراءة الكتب بل أبعد من ذلك لأن كل
تلك الكتب هي تطبق حسب ذكاء التاجر و خبرته.

roty
04-16-2015, 18:36
علي عالم الاخباراللي انت بتوصلنا بية انت عضو مميز في نقل ال خبار مش الفتنة .. بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وفي حساب التداول مع انستا فوركس لموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم

midouknight
04-16-2015, 18:44
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
مشكور أخي الغالي التحليل الكلاسيكي لا بيد منه ولا غنًى عنه

abeerabdelghany
04-16-2015, 19:22
شكرا علي عالم الاخباراللي انت بتوصلنا بية انت عضو مميز في نقل ال خبار مش الفتنة .. بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وفي حساب التداول مع انستا فوركس

user_66
04-18-2015, 06:31
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

رضوى
04-18-2015, 06:45
بارك الله فيك اخي الكريماخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و جزاكم الله بالربح الدائم

Eslam1
04-20-2015, 07:29
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

فوركسوريا
04-20-2015, 13:12
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور اخي علي نشرك لهذا الخبر لان هذا الخبر سيهم كل من يتاجر في اليورو او الين وجزاك الله كل خير

دينا اسلام
04-20-2015, 13:13
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

Yara1
04-20-2015, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :)
يبقى سوق الفوركس فعالا 24 ساعة في اليوم، وهو يعمل من خلال شبكة عالمية من المؤسسات الخاصة والشركات والمصارف. عمله غير المتوقف يقدم لك فرصة فريدة من نوعها: رد فعل لحظي لآخر الأخبار المالية.

الفوركس هو مزيج فريد من التداول، والاستثمار وتبادل العملات وفقا لأسعار محددة. بالإضافة إلى حجم تداوله الضخم، وحضوره العالمي، و رسوم التداول المنخفضة مقارنة مع الأسواق المالية الأخرى، واستخدام الرافعة المالية لزيادة هامش الربح يجعل سوق الفوركس لا مثيل له.

hamdochi
05-23-2015, 14:36
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه اليورو ين في ترند هابط منذ بداية السنة تقريبا ياتي هذا على الرغم
من توقعات معظم المحللين الذي كانوا ينتظرون الزوج للذهاب الى مستويات عليا تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

kaito3015
05-23-2015, 14:47
شكرا لك يا اخى الكريم على هذا التحليل الرائع للموضوع بارك الله فيك على هذا الشرح المميز

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

شكرا لك يا اخى الكريم على هذا التحليل الرائع للموضوع بارك الله فيك على هذا الشرح المميز

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:39
اشكرك اخي على الخبر الذي يخص اليورو ين بانتضار مزيد من الاخبار الرائعه
تقبل مروري

Kiing
05-24-2015, 06:17
ممكن متلا انه اليورو من العملات التى لها تاريخ فى القوة تم ايضا و كذلك انه هو من العملات متلا ممكن انه مع التى تتضم الكثير من الدول تم انه متلا التى تعمل متحدة ممكن سياستها فقط

nda
05-24-2015, 13:20
للخسارة احساس صعب على كل منا .. و لكن هذه هى شروط اى تجارة ...يوجد بها المكسب و الخسارة .. المهم ان يحاول كل منا ان تكون ارباحه اكثر و ان يحاول ايجاد الخطأ الذى تسبب فى هذه الخسارة و يكتبه بخط واضح و يحاول تجنبه

ASMAA TAHA
05-24-2015, 15:58
طبعا اليورو هذه الفترة قوى جدا لان مدير البنك المركزى لما بيقول خطاب احيانا كثيرة بيقول الخطاب فى صالح اليورو
وبالتالى بيكون اليورو مرتفع امام معظم العملات ودا شئ طبيعى جدا لان اليورو معظم الوقت قوى

Kiing
06-18-2015, 06:03
ممن متلا انه معه من اليورو من العملات التى لها تاريخ فى القوة تم منه متلا انه ممكن معه كذلك هو من العملات التى تتضم الكثير من الدول و التى تعمل متحدة فى سياستها تم منه متلا انه ممكن من اجله

mechanical
06-26-2015, 23:44
السلام عليكم .....مشكور أخي الفاضل علي هذه الاخبار الاكثر من رائعه ومشكور ايضا علي هذا التحليل الفني واتمني ان يستفيد منه باقي الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

ayoub321
06-28-2015, 08:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
هل سيستمر هذا الصعود كثيراً أخي الكريم
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

zineb01
06-28-2015, 08:51
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على المجهود الوافر وعلى المعلومات الجديدة التى تدل على خبرتك الكبيرة فى سوق الفوركس
اتنمنى لك الربح الوفير ودوام الصحة
تقبل مرورى

kokou
07-01-2015, 20:01
اليورور بعد ان كان هناك تفائل امس كان يوم هام لليورو

من اجل ازمه اليونان وان كان ممكن يكون هناك حل لها ولكن فى عكس المتوقع الى حد ما

hhpr1212
07-01-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على التوضيح لليورو أمام الين وهذا التحليل الرائع
تقبل مروري صديقي الغالي و بالأرباح إن شاء الله

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
اليورو من العملات التى لها تاريخ فى القوة و كذلك هو من العملات التى ذ
تتضم الكثير من الدول و التى تعمل متحدة فى سياستها من اجل الحفاظ على عملتها

nonam
08-01-2016, 00:27
السلام عليكم ... من المهم جدا ان يكون التعاملات اللي في الادوات دي من المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي الاهم في التعامل ومن المهم جدا ان يكون الحساب الحقيقي وكمان التعامل مع الادوات الفنية من اهم الادوات
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

mr123
08-01-2016, 00:28
لكم التحية
حالة اليورد امام الين شهدت ارتفاع كبير فى الايام السابقة نتيجة قوة العملةالاوريية وبانات الامريكية الضعيفة

سلام

جمال صادق
08-01-2016, 00:32
اعتقد ان عمليات صعود اليورو هى نتيجة طبيعية للبيانات الشبة ايجابية على اليورو و سلبية اكثر على الدولار الامريكى و من الممكن ان تستمر بقوة لايام قادمة

The_Kuzaki
08-01-2016, 00:35
اهلا بكم اعضاء النتدى

اخي الكريم تحليل جميل جدا يستحق الثناء

شكرا جزيلا موضوع جميل تبارك الله
السلام عليكم

doaa sary
08-01-2016, 01:53
تحليل هاام
مشكور اخى الكريم
ودايما بتنزلنا التحليل اللى تفيدناا