PDA

View Full Version : الدولار الكندي يصعد أمام الدولار بعد حادث مقتل الجندي الكندي

forexaly5
11-01-2014, 01:13
انخفض زوج الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي في تعاملات اليوم الخميس ليواصل الدولار الكندي اكتساب الدعم المستمر منذ الأمس بعد قرار المركزي الكندي للفائدة.
حيث جاء تأثر زوج الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي نتيجة مقتل الجندي الكندي في العاصمة أوتاوا في أحداث اقتحام البرلمان الكندي، الأمر الذي ساهم بشكل مباشر في وقت مبكر من اليوم الخميس في تذبذب الأسواق وهبوط معظم أسواق الأسهم العالمية.
يأتي هذا بالتزامن مع الدعم الذي اكتسبه الدولار الكندي بعد قرار البنك المركزي الكندي للفائدة بالأمس حيث استقر على تثبيتها عند 1.00%، إلى جانب إعلانه عن عدم وقوفه بشكل سلبي أمام أسعار الفائدة، الأمر الذي أعطى مؤشرات على قرب اتخاذ المركزي الكندي قراره برفع الفائدة بما عمل على تحفيز الدولار الكندي أمام نظيره الأمريكي.
انخفض زوج الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي بنسبة 0.23% ليتداول في تمام الساعة 12:10 مساءً بتوقيت غرينيتش عند مستويات 1.1210

ahmedibrahim258259
03-08-2015, 19:03
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

Waleed ahmed
03-10-2015, 00:17
سعر اى عملة بيتحدد لما نقارنها بعملات تانية زى الجنية امصرى مثلا بنقول الجنية ارتفع او انخفض
لما نقارنة بالدولر الامريكى او باسعار الدهب عالميا يعنى منحددش قيمتة لوحدة لازم بمقارنة

mohamed12345
03-17-2015, 14:51
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني

asmahanzz
03-17-2015, 15:19
الدولار الكندي يصعد أمام الدولار بعد حادث مقتل الجندي الكندي كل ما تقدر تفهموا ان دة خبر لا اكثر بالنسبه ليك تحلله تربح من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال

khladforexx
03-17-2015, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

انخفض زوج الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي في تعاملات اليوم الخميس ليواصل الدولار الكندي اكتساب الدعم المستمر منذ الأمس بعد قرار المركزي الكندي للفائدة.
حيث جاء تأثر زوج الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي نتيجة مقتل الجندي الكندي في العاصمة أوتاوا في أحداث اقتحام البرلمان الكندي، الأمر الذي ساهم بشكل مباشر في وقت مبكر من اليوم الخميس في تذبذب الأسواق وهبوط معظم أسواق الأسهم العالمية.
يأتي هذا بالتزامن مع الدعم الذي اكتسبه الدولار الكندي بعد قرار البنك المركزي الكندي للفائدة بالأمس حيث استقر على تثبيتها عند 1.00%، إلى جانب إعلانه عن عدم وقوفه بشكل سلبي أمام أسعار الفائدة، الأمر الذي أعطى مؤشرات على قرب اتخاذ المركزي الكندي قراره برفع الفائدة بما عمل على تحفيز الدولار الكندي أمام نظيره الأمريكي.
انخفض زوج الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي بنسبة 0.23% ليتداول في تمام الساعة 12:10 مساءً بتوقيت غرينيتش عند مستويات 1.1210

سارة محمد
04-12-2015, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

sherry mohamed
04-18-2015, 15:16
تقبلوا مروري

Yara1
04-19-2015, 13:24
سجّل كل شيء
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل

ali.22595
04-28-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذا الخبر بخصوص الدولار الكندى
فعلن اخى الخبر دة اكيد هيقصر على سعر العملة لان الاخبار بتلعب دور كبير فى اتجاة السعر

abdougagi
04-28-2015, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم معك حق لقد لاحظت دلك و لقد فاجأني و لاشك ان الاحداث السيايية
تؤثر على اقتصاد و عملة البلد و خير دليل على دلك تداعيات مقتل الجندي الكندي
بارك الله فيك

MAGDYABDO
04-28-2015, 17:05
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اظن ان المكان المناسب له هو القسم الخاص بالحركه الحيه للعملات

طارق محمد احمد
05-31-2015, 17:34

aymen done
05-31-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

ehabbob
05-31-2015, 18:31
وده بثبت ان الاخبار تاثر على العملات بشكل كبير فى الفوركس وفى بورصه الاسهم ايضا
والله ولى التوفيق

Mona forex
06-04-2015, 17:52
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

ahmed bakry
06-05-2015, 05:45
مشكور كل الشكر ليك على المعلومة الهامة دى بخصوص صعود الدولار لمجرد بس خبر هو فعلا اسواق العملاتا حالها كدة دايما خبر يعليها وخبرها ينزلها لانه الاخبار بتأثر جدا وتقبل مرورى

karim02
06-05-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

chirikhan
06-07-2015, 19:52
الغريب في الفوركس انه خبر واحد ممكن ياثر في العملة على حساب اخرى بلا اي علاقة قوية
انما الاكيد ان الخبراء في التحليل الاساسي ممكن لا تفوتهم مثل هذه الاخبار الجزئية ايضا

ibrahim forex
06-08-2015, 00:43
سعر اى عملة بيتحدد لما نقارنها بعملات تانية زى الجنية امصرى مثلا بنقول الجنية ارتفع او انخفض
لما نقارنة بالدولر الامريكى او باسعار الدهب عالميا يعنى منحددش قيمتة لوحدة لازم بمقارنة

toujani95
06-08-2015, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي الفاضل على المعلومة الجديدة و نرجو منك المزيد من الخبار القيمة
و السلام

ayoub321
06-08-2015, 01:42
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع والمفيد
نعم لاحظنا هذا لكن لا أعتقد السبة وفاة الجندي أخي الكريم
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح إنشاء الله

ali20
06-08-2015, 03:03
اكيد اى شى ف السوق بيكون له تاثير قوى جدا على السوق
ويجب اننه نتتداول بنءا على حرص ويجب نه التاجر يعرف كل شى عن السوق ويجب انه نعرف كل الاخبار

chirikhan
06-09-2015, 10:54
الاخبار فعلا تحرك العملة في اتجاه معين على حساب عملات اخرى والامر لازمه اتقان من حيث دراسة الخبر وكل التاثيرات التي ممكن تحصل نتيجة له وبالفعل تختلف قوة التاثير باختلاف قوة الخبر

Kiing
06-14-2015, 18:25
ممكن متلا انه مع الدولار الكندي يصعد أمام الدولار بعد حادث مقتل الجندي الكندي كل ما تقدر تفهموا ان دة خبر لا اكثر بالنسبه ليك تحلله تربح من اسباب الخسارة الفهم تم منه متلا انه ممكن معه ىالخاطيء

MONTASR SHABAN
06-15-2015, 00:56
نعم معك حق لقد لاحظت دلك و لقد فاجأني و لاشك ان الاحداث السيايية
تؤثر على اقتصاد و عملة البلد و خير دليل على دلك تداعيات مقتل الجندي الكندي
بارك الله فيك

dhiebj316
06-15-2015, 02:18
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
لاخبار فعلا تحرك العملة في اتجاه معين على حساب عملات اخرى والامر لازمه اتقان من حيث دراسة الخبر

asxqw
06-16-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة،

boulafrah
06-16-2015, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة،

asxqw
06-16-2015, 11:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

boulafrah
06-16-2015, 11:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اللجعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل و المخرج اذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات ه، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

seifhd
06-17-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
معلومة مفيدة لكي ن عرف الأسباب التي قد تدفع لانخفاض عملة مقابل عملة أخرى
بارك الله فيك

a7med sniper
06-17-2015, 23:53
شكرا لعىا لموضوع وبلتوفيق لكم فى التعامل فى هذا السوق

وتالتحلييل وةالتقارير اللى ممكن تفيد فى التداول هنا والله المستعان وبالتوفيق لكم

nassr15
06-18-2015, 00:06
أخي مشكور علي الخبر الرائع وقتها وكان لازم الجميع يشهد الحذر ايامها للحركه العنيفه في السوق وتقبل مروري اخي الكريم

hamadarizk
06-18-2015, 00:15
نورت ياصديقى الكريم المنتدى المميز
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

بالتوفيق

dhiebj316
06-18-2015, 00:43
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة

razgallah
06-18-2015, 00:44
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
اما بعد

هذا مهم للتحليل الاساسي لان الاخبار تقوم بتحريك السوق
تقبل مروري

superkenan
06-18-2015, 01:00
اخي الكريم مقتل جندي قد يوحي بأعمال عنف في دولة ما مما يؤدي إلى هبوط عملتها ولكن هنا يجب علينا النظر إذا كان الحادث فردي وقد مر ام ان له تبعات
وشكرا

Kiing
06-24-2015, 21:39
ممكن متلا انه مع الدولار الكندي يصعد أمام الدولار بعد لانه ممكن معه من اي حادث مقتل الجندي الكندي تم منه متلا انه ممكن معه كل ما تقدر تفهموا تم منه متلا انه لا اكثر بالنسبه ليك

محمد السيد
06-24-2015, 22:28
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

MOHAMED in forex
06-25-2015, 00:09
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

mechanical
06-26-2015, 23:28
السلام عليكم .....مشكور أخي الكريم علي طرحك هذا المقال في الفوركس ومن المعروف ان الدولار من العملات الهامه والقويه جدا
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

Mona forex
06-29-2015, 08:24
تقبلوا مروري ♥♠♣♠

topomarouan
06-29-2015, 08:34
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:42
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى يعنى مثل هذه الاخبار كمقتل جندى وغيره ممكن يؤثر على السعر بتلك الطريقة اخى الكريم ام ان هناك التباس فى الامر ارجوم منك التوضيح اكثر

MAGDYABDO
07-25-2015, 11:14
شكرا لك اخي على الموضوع ولكن اظن ان المكان المناسب له هو القسم الخاص بالحركه الحيه للعملات

pepobm
07-27-2015, 22:46
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى لكم رزقا كثيرا وحظا موفقا باذن الله
التوفيق من عند الله

33shaima
07-27-2015, 22:50
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى يعنى مثل هذه الاخبار كمقتل جندى وغيره ممكن يؤثر على السعر بتلك الطريقة اخى الكريم ام ان هناك التباس فى الامر ارجوم منك التوضيح اكثر

salahusmo94
08-12-2015, 21:27
في الوقت الحالي، يتداول زوج أمريكي/كندي -053% أقل إلى قيعان الجلسة عند 1.3043 منخفضًا أكثر من 100 نقطة من قمم 1.3158. مرحلة الدولار الكندي قوي جاءت مقابل الدولار الأمريكي مع ارتفاع أسعار النفط.

RomanyMoreed
08-15-2015, 16:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اي حاجة ليها علاقة بالسياسية بتغير من اتجاة سعر العملة الخاصة بالدولة وايآ كان هذا النوع من الاخبار

بالتوفيق

saiddeco
08-15-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه معلومات جيد لكن مع العلم أنه صعود مؤقت أي أن يجب الحذر قبل الدخول في اي صفقة لهذا انتريهات حتى يهدى السوق

ebramoh
08-15-2015, 21:16
تحياتي اخوتي..
اخى الفاضل جزاك اللة كل خير على هذا الخبر بخصوص الدولار الكندى..
فعلن اخى الخبر دة اكيد هيقصر على سعر العملة لان الاخبار بتلعب دور كبير فى اتجاة السعر..
تقبلوا مروري..

forex all arabes
09-03-2015, 11:36
السلام عليكم الخي الكريم الاخبار فعلا تحرك العملة في اتجاه معين على حساب عملات اخرى والامر لازمه اتقان من حيث دراسة الخبر وكل التاثيرات التي ممكن تحصل نتيجة له وبالفعل تختلف قوة التاثير باختلاف قوة الخبر شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

ابرا.مح
09-03-2015, 21:40
تحية عطرة..
جزاك الله كل خير على هذا الخبر بخصوص الدولار الكندى..
واكيد هيقتصر على سعر العملة لان الاخبار بتلعب دور كبير فى اتجاة السعر..
تقبل مروري وشكري..

waleed shaaban
09-03-2015, 22:21
لا افهم فانا مبتدئ ما علاقه جندى مات او قتل بسوق الفوركس ومن هو هل هورئيس المركزى الكندى
فهمونا بالله عليكم احنا فى سوق عالمى ولا بتاع واحد
السلام عليكم ورحمه الله

hannat
09-03-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله
لا افهم فانا مبتدئ ما علاقه جندى مات او قتل بسوق الفوركس ومن هو هل هورئيس المركزى الكندى
فهمونا بالله عليكم احنا فى سوق عالمى ولا بتاع واحد
الاخبار فعلا تحرك العملة في اتجاه معين على حساب عملات اخرى والامر لازمه اتقان من حيث
دراسة الخبر وكل التاثيرات التي ممكن تحصل نتيجة له وبالفعل تختلف قوة التاثير
باختلاف قوة الخبر شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب
والله المعين

yasseresk
09-04-2015, 00:08
أخى الفاضل السلام عليكم
ربنا يبارك فيك أخى الكريم على هذه الأخبار الهامه
بالتوفيق انشاء الله و الربح الوفير

يزيد الفقهاء
09-04-2015, 00:44
العملة هذه ليس لها امان الا مع الترند العام
فالدولار كندي لا ينصح بدخولها اثناء مرحلة التصحيح كما حدث معي وخسرت 150 نقطة متتابعة

asxqwzdc2
09-04-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةخير على هذا الخبر دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة.بعد حادث مقتل الجندي الكندي كل ما تقدر تفهموا ان دة خبر لا اكثر بالنسبه ليك تحلله تربح من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع ال بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءابخصوص الدولار الكندى

---------- Post added at 01:26 PM ---------- Previous post was at 01:22 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، المتاجرة.بعد حادث مقتل الجندي الكندي كل ما تقدر تفهموا ان دة خبر لا اكثر بالنسبه ليك تحلله تربح من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع ال بالقيام بهذا، فأنت بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

saiddeco
09-05-2015, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن هذا الأمر لإحضار آلية المتداولين و ليس سببه أي خبر لكن إذا كان هناك خبر غي مباشر فلهذا الأمر سيكون و شكرا للجميع

simo1
03-21-2016, 17:53
أصفق لك بحرآره أخى العزيز........ على موضوعك الرائع
والمميز ولاعجب في ذلك مميز في أختيآرك دائما..
كلماتي تعجز عن وصف مدى ورووعة موضووعك..
أسأل الله لك التوفيق والسعادة
مع خالص إحترامى وتقديرى

amineguti
03-21-2016, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم الخبر الدي قدمت لنا اخي الكريم مميز و مفيد عن صعود الدولار الكندي امام الدولار المركي بسبب مقتل الجندي الكندي عند اقتحام البرلمان الكندي

ملاك الروح
03-22-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع وتحليل قيم حول زوج الكندي بانتضار مزيد من التحليلات اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق

lebouziramzinio
03-22-2016, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انخفض زوج الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي في تعاملات اليوم

drsafaseefo
03-22-2016, 23:11
الخبر الذي ذكرته على مايبدو قديم ولكن عموما شكرا لك على الملاحظة الهامة
والتي تفيد أن للأخبار تأثير هام جدا على اقتصاد الدول وعلى حركة العملات وهذا هو التحليل
تقبل مروري

dhmo
03-23-2016, 15:38
الخبر الذي ذكرته على مايبدو قديم ولكن عموما شكرا لك على الملاحظة الهامة
والتي تفيد أن للأخبار تأثير هام جدا على اقتصاد الدول وعلى حركة العملات وهذا هو التحليل
تقبل مروري

المهم الفهم الصحيح للخبر واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

engibrahim.hd
03-23-2016, 15:47
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة والسلام علي اشرفالمرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني

amirak
04-14-2017, 17:16
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

abdallah.2017
04-14-2017, 17:18
فالمنصه واﻻسعار والمؤشرات تتاثر باﻻخبار اﻻتصادية وكذلك السياسية وعلينا اقتناص الفرص والعمل معها بشكل امن حتى نضمن اﻻرباح وشكرا .

ebn masr
04-14-2017, 18:07
ان مثل تلك الاحداث وغيرها من الاحداث السياسية او الاجتماعية او الاقتصادبة بتؤثر تاثيرا مباشرا على العملات وقوتها وحركتها وغيرها من الامور

fouadd19
04-15-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اي حاجة ليها علاقة بالسياسية بتغير من اتجاة سعر العملة الخاصة بالدولة وايآ كان هذا النوع من الاخبار

بالتوفيق

Jordan forexyy
06-09-2017, 02:56
اكيد كل حدث بياثر ع السوق الاقتصادي العالمي وخصوصي اذا كان اقتصادبع بحت اشكرك جزيل الشكر على توضيحك لنا هذا الموضوع وتقبل مروري

ilyess
06-09-2017, 04:41
الدولار الكندي يصعد أمام الدولار بعد حادث مقتل الجندي الكندي كل ما تقدر تفهموا ان دة خبر لا اكثر بالنسبه ليك تحلله تربح من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز

Jordan forexyy
06-10-2017, 19:36
اكيد اخي الكريم الدولار كندي ح يصعد اوصاد اي خبر سواءاقتصادي او غيره مثل هذه الاخبار تؤثر وبتلعب دور مهم في سوق العملات الاجنبيه الفوريكس بالتوفيق

annas
06-10-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم
شكراا اخيي على هذا التحليل اتمنى التقدم اكثر والنجاح لكم جميعا

Morocco
06-10-2017, 20:27
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط والذي اوصلت من خلاله المعلومة بشكل صحيح كما اريد ان اشكر باقي الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا الموضوع واتمنتى النجاح والتوفيق للجميع ان شاء الله

bassoumy
06-13-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي التحليل الفني الرائع لدولار الكندي امام الدولار الامريكي وان شاء الله تقدم لنا مزيد من التحليلات الفنيه القويه التي تفيدنا في التداولبسوق الفوركس

abutalia
06-13-2017, 01:16
ر بارك الله فيك علي تحليلك الرائع للدولار الكندي وان شاء الله تعالي تقدم لنا المزيد من التحاليل الفنيه الرائعه التي تفيدنا في التدالو و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

hamadasalama
06-17-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي التحليل الفني الراقي للدولار كندي والدولار الامريكي والله يوفقنقا في الدخول علي تلك التحليلات الفنيه الرائعه التي تربحنا الكثير

hamadasalama
06-22-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي التحليل الفني القوي للدولار كندي الدولار الامريمي وان شاء الله ندخل مع كل تحليلاتك بعد كده ونحقق ربح

Mhd nour
06-22-2017, 19:22
تحياتي اخي الكريم و شكرا جزيلا يا محترم علي التحليل الفني الراقي للدولار كندي والدولار الامريكي والله يوفقنقا في الدخول علي تلك التحليلات الفنيه الرائعه التي تربحنا الكثير و بالتوفيق ان شاء الله تعالى

m7med
06-23-2017, 01:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا علي حسب علمي اخي الكريم اعتقد بان هذا الوضع لن يستمر طويل بل سيهبت و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

a7med 2almasry
03-22-2018, 21:12
الدولار الكندي يصعد أمام الدولار بعد حادث مقتل الجندي الكندي كل ما تقدر تفهموا ان دة خبر لا اكثر بالنسبه ليك تحلله تربح من اسباب الخسارة الفهم الخاطيء للأخبار الحقيقة لابد من تحليل مميز وفهم للواقع الجيد للمجال

mhidoooc
03-29-2018, 13:06
الدولار الكندي في تعاملات اليوم الخميس ليواصل الدولار الكندي اكتساب الدعم المستمر منذ الأمس بعد قرار المركزي الكندي للفائدة.
يأتي هذا بالتزامن مع الدعم الذي اكتسبه الدولار الكندي بعد قرار البنك المركزي الكندي للفائدة بالأمس حيث استقر على تثبيتها عند 1.00%، إلى جانب إعلانه عن عدم وقوفه بشكل سلبي أمام أسعار الفائدة، الأمر الذي أعطى مؤشرات على قرب اتخاذ المركزي

Abd Errahim
03-29-2018, 19:47
اﻻسعار والمؤشرات تتاثر باﻻخبار اﻻتصادية وكذلك السياسية وعلينا اقتناص الفرص والعمل معها بشكل امن حتى نضمن اﻻرباح وشكرا

seifeddine164
03-30-2018, 11:25
السلام عليكم
اظن انه بداية من الاسبوع القادم الدولار الامريكي سيصعد امام جميع العملات
بانتظار النتاءج الاقتصادية التي ستصدر

insra
03-30-2018, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله
اظن ان الصعود لا يستمر لفترة كبيره ولكن سوف يتعافى الكندى ويرجع كما كان ان شاء الله

forexone1
03-30-2018, 19:09
تتاثر باقي العملات الموجوده في سوق الفوريكس بيع عمله الدولار الامريكي لانه عمله الدولار من اهم العملات و هي العمله الرئيسيه في سوق الفوركس وبهذا يجب علينا جميعا مراقبه هذا الزوجه جدا و هذه العمله جيده لانها تؤثر تاثيرا كبيرا على العملات في السوق و الاخبار التي تظهر ايضا تؤثر تاثيرا كبيرا على هذه العملة

noureddineelachabi
05-04-2018, 13:06
لااضن ان صعود الزوج كان بسبب مقتل ربما اسباب اخرى وراء الكواليس او اخبار اقتصادية اخرى

mohamed kamal fadel
05-04-2018, 20:30
مرحبا اخى
الدولار الكندي يصعد أمام الدولار بعد حادث مقتل الجندي الكندي هذا هو عنوانت مقالاتك
لكن ليس اعرف متى كانت هذه الحادثة

JISI90
06-14-2018, 21:26
السلام عليكم
ام من المهم جدا التحليل الاساسي و الفني لزوج العملات كما ان الاخبار تقوم بتحريك السوقبشكل قوي جدا كل يوم
تقبل تحياتي اخي