PDA

View Full Version : البورصة

مجنون الفوركس
11-01-2014, 01:17
او (السوق المالي) هو سوق كغيره من الاسواق ولكن الاختلاف يكمن في ما يتم تداوله في السوق، فالسوق كما نعرفه يتم فيه تبادل البضائع بالمال او العكس، ولكن الاسواق المالية تختلف عن الاسواق التقليدية، فهنا يتم تبادل اصول غير ملموسة مثل الاسهم، والسندات، والعملات وحتى البضائع المتداولة كالذهب والفضة فهي بضائع غير ملموسة في هذا النوع من الاسواق.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

ahmedf23
11-01-2014, 01:36
فعلا اخي في الفوركس يتم تبادل اصول غير ملموسة مثل الاسهم، والسندات، والعملات وحتى البضائع كالذهب والفضة
هي كلها بضائع غير ملموسة و لكن تقدر تتاجر بها

men
11-10-2014, 03:31
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ProForex
11-11-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم البورصة سوق مالي كبير وتختلف البورصات هناك الخاصة بالعملات الأسهم السندات

YMTMAX
09-01-2015, 01:58
*

موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم

على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو

لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد

كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

*

harimeche
09-01-2015, 17:34
او (السوق المالي) هو سوق كغيره من الاسواق ولكن الاختلاف يكمن في ما يتم تداوله في السوق، فالسوق كما نعرفه يتم فيه تبادل البضائع بالمال او العكس، ولكن الاسواق المالية تختلف عن الاسواق التقليدية، فهنا يتم تبادل اصول غير ملموسة مثل الاسهم، والسندات، والعملات وحتى البضائع المتداولة كالذهب والفضة فهي بضائع غير ملموسة في هذا النوع من الاسواق.

قُـــدِمَ هَــــــذَآ آلْـــمَـــوْضُـــوعْ مـــنْ طَـــرَفْ : مجنون الفوركس

-------------------------------

الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

تعريف بسيط لمـــــاهي البورصة بارك الله فيك

ومـــا اعجبني أكثر هي بساطتك

تحيااااتي وبالتوفيق

ayda taher
09-01-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله
لايختلف كثيرا مفهوم البورصة او السوق المالي عن مفهوم السوق العادي فكلاهما تجارة

Weam azzam
09-01-2015, 19:31
السلام عليكمم و رحمة الله و بركاته
موضوع البورصة و الوق المالي
موضوع شيق و مهم
لجميع الاعضاء
مشكور اخي الكريم على المعلومات والافادة
تقبل مروري
و دمتم بخير

Fahedhafsi
09-12-2015, 16:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين جزاكم الله خيرا على هذا الموضوع الرائع

sofien34
09-12-2015, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
سوق الفوراكس هو اكبر سوق في العالم و هو كثير المميزات و هو محل اقبال الكثير من المتداولين صغار

k73issam
09-12-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح المميز للبورصة
تقبل مروري

محمد السيد
09-14-2015, 23:41
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومات القيمة بخصوص السوق المالي وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

moh19DZ
09-15-2015, 01:47
هو سوق كغيره من الاسواق ولكن الاختلاف يكمن في ما يتم تداوله في السوق، فالسوق كما نعرفه يتم فيه تبادل البضائع بالمال او
العكس، ولكن الاسواق المالية تختلف عن الاسواق التقليدية، فهنا يتم تبادل اصول غير ملموسة مثل الاسهم، والسندات، والعملات وحتى البضائع