PDA

View Full Version : اليورو يتلقى دعماً من مدراء مشتريات منطقة اليورو

forexaly5
11-01-2014, 01:28
ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الخميس بدعم مباشر من البيانات الاقتصادية التي صدرت عن منطقة اليورو، والتي أظهرت أداءً إيجابياً بأفضل من التوقعات.
فقد أظهرت تلك البيانات تنامياً طفيفاً في النشاط التجاري ضمن منطقة اليورو خلال أكتوبر/تشرين الأول الحالي، حيث استطاع القطاع الصناعي النمو بأسرع وتيرة في ثلاثة أشهر، في حين جاء نمو القطاع الخدمي دون أي تغيير يذكر عن الشهر الماضي سبتمبر/أيلول.
وكانت المديرية العامة للمفوضية الأوروبية (يوروستات) قد أصدرت اليوم الخميس القراءة الأولية لمدراء المشتريات للقطاعين الصناعي والخدمي، حيث أظهرت قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي توسعاً واضحاً لتصل إلى 50.7 خلال أكتوبر/تشرين الأول .
أما القطاع الخدمي فقد أظهرت قراءته توسعاً إلى 52.4، في حين سجل مؤشر مدراء المشتريات المركب ارتفاعاً إلى 52.2.
ومن المتوقع أن يبقى اليورو تحت الضغوط خلال الفترة القادمة، نتيجة مخاوف النمو العالمي، ولكن في حال أظهر الاقتصاد العالمي تحسناً، فإن ذلك سينعكس على اليورو بكل تأكيد.
ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي في تمام الساعة 04:53 صباحاً بتويت نيويورك بنسبة 0.1% ليستقر حول مستويات 1.2657 دولار أمريكي لكل يورو.

forex.free
11-09-2014, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

amermazzen
11-11-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله مششكور أخ الكيم على الشرح الجيد للموضوع خاصة فيما يخص كل ما بتعلق بمنطقة اليورو لابد من متابعة الأخبار وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التلعم وكسب الخبرة.

titou2378
11-11-2014, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع والخبر بالنسبة لليورو يعرف ارتفاع كبير هذه الايام
موفق

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 02:56
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل المرور

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 11:51 PM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل المرور

tedjboyka
11-15-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله مششكور أخ الكيم على الشرح الجيد للموضوع خاصة فيما يخص كل ما بتعلق بمنطقة اليورو لابد من متابعة الأخبار وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التلعم وكسب الخبرة.

ynwa1892
11-15-2014, 20:49
السلام اخي انا ارى ان المتاجرة على الازواج التي يتواجد فيها اليورو خطر لان اليورو هذه الايام غير واضح تماما ربما يرتفع وربما ينخفض
وفقك الله

Tro
12-12-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليورو عمله قويه وانا شايف من اقوي الازواج التمديريه العظيمه
زوج اليورو دولار يتكون من زوجين قويين جدا وديما فيه صعود و هبوط
تحياتي ,,,,,,,,,,

alyaall
12-12-2014, 23:18
بسم الله السلام عليك اخى مشكور انت ع التوضيح بجد افادنى كتير والى يخص مناطق اليوورو ومن متابعة الاخبار واكتساب الخبرات السباقه
ف الحسابات التجريبية مثلما يفعل ف الحسابات الحقيقية لتعلم التعامل مع المتاجرة

sawsan5a
12-14-2014, 04:28
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

lyes1977
12-14-2014, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، نعم اخي الكلام صحيح واليورو في انتعاش مستمر منذ اكثر من 3 اسابيع والاسباب كثيرة ومنها التحسن الملحوض في اغلب المؤشرات الاقتصادية الاروبية، شكرا جزيلا يا صديقي على هذا الموضوع المفيد وبالتوفيق للجميع

adil17
12-14-2014, 10:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق جميعا

medo7atef
12-17-2014, 19:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
تقبل مروري

juba7abood
12-26-2014, 05:14
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري ♥6♥

ahmadaboshkhid
12-26-2014, 05:15
ت المديرية العامة للمفوضية الأوروبية (يوروستات) قد أصدرت اليوم الخميس القراءة الأولية لمدراء المشتريات للقطاعين الصناعي والخدمي، حيث أظهرت قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي توسعاً واضحاً لتصل إلى 50.7 خلال أكتوبر/تشرين الأول .
أما القطاع الخدمي فقد أظهرت قراءته توسعاً إلى 52.4، في حين سجل مؤشر مدراء المشتريات المركب ارتفاعاً إلى 52.2.
ومن المتوقع أن يبقى اليورو تحت الضغوط خلال الفترة القادمة، نتيجة مخاوف النمو العالمي، ولكن في حال أظهر الاقتصاد العالمي تحسناً، فإن ذلك سينعكس على اليورو بكل تأكيد.

sawsan5a
01-06-2015, 18:08
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

ahmedibrahim258259
02-14-2015, 11:28
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام الذي يفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

hamedhaged2016
02-14-2015, 11:56
اليورو يتلقى دعماً من مدراء مشتريات منطقة اليورو دة خبر قوى للغايه منه تحدد مسار الترند تلك الاخبار هامه منها نحقق الارباح الكبير من خلال معرفتها من خلال فوركس فاكتورى الاهم التعلم والتحليل الجيد

mody555
02-14-2015, 12:03
تكسب الاموال عن طريق ايجاد الشرح خلف تلك الأسباب. ولكن الحقيقة هي ان هذا التحليل يبدوا بسيطا بعد فوات الأوان وصدور

محمد السيد محمد
02-14-2015, 13:01
اعتقد يا سيدي الفاضل .. انك توافقني الراي في ان التقرير الاخباري الذي تفضلت بعرضه ربما كان مفيدا وقت كتابتك له
.. اما الان فاعتقد انه لا يمكن بحال الاستفادة منه لفوات وقته ..

a7med84
02-15-2015, 06:29
شكرا لعى الموضوع يمكن فى انتظار ان يكون هناك نوع من الرد

القوى على اليويور فى الفتره القادمه والاسبوع القادم هام

antonioforex
02-17-2015, 16:26
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا التحليل المهم حول اليورو و كيف نستفيد منه في عملنا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

sherouk88
02-18-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

adkins
02-18-2015, 18:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

Jaouad Aafir
02-18-2015, 19:02
شكرا اخي الفاضل على التحليل والشرح الجميل لعملة اليورو ارجو ان يستفيد جميع الاعضاء من تحليل وارجو ان لا تبخل علينا بتحليلاتك

محمود مرعى
02-18-2015, 19:27
ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الخميس بدعم مباشر من البيانات الاقتصادية التي صدرت عن منطقة اليورو، والتي أظهرت أداءً إيجابياً بأفضل من التوقعات.
فقد أظهرت تلك البيانات تنامياً طفيفاً في النشاط التجاري ضمن منطقة اليورو خلال أكتوبر/تشرين الأول الحالي، حيث استطاع القطاع الصناعي النمو بأسرع وتيرة في ثلاثة أشهر، في حين جاء نمو القطاع الخدمي دون أي تغيير يذكر عن الشهر الماضي سبتمبر/أيلول.
وكانت المديرية العامة للمفوضية الأوروبية (يوروستات) قد أصدرت اليوم الخميس القراءة الأولية لمدراء المشتريات للقطاعين الصناعي والخدمي، حيث أظهرت قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي توسعاً واضحاً لتصل إلى 50.7 خلال أكتوبر/تشرين الأول .
ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي في تمام الساعة 04:53 صباحاً بتويت نيويورك بنسبة 0.1% ليستقر حول مستويات 1.2657 دولار أمريكي لكل يورو.

والله يا اخى حتى الان فعليا لم يظهر اى حاجة من الكلام اللى حضرتك ذكرته ده لان تقريبا اليورو بينخفض من سوق الفوركس منذ تقريبا منتصف العام السابق حتى الان هو
منخفض وايضا على المستوى او المدى الطويل منخفض الا اى اشعار اخر وان شاء الله اليورو يستعيد قوته وصادرته المعهودة عن قريب ان شاء الله وبالتوفيق طبعا لكل التجار

sherouk88
02-21-2015, 03:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

osos yasser
02-21-2015, 03:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
جزاك الله خيرا على مشاركتك معنا
معلومات قيمة شكرا لك
تحياتى لك و اتمنى لك التوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مرورى

aljineral
02-21-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع جميل ومميز تسلم ايدك ونتمني ان يعود علينا وعلي الجميع بالنفع والرزق الوفير ان شاء الله لا تحرمنا جديدك تقبل مروري

1 million
03-26-2015, 21:20
اليورو عملة يطلبها الكثير من المستثمرين
لكنها في الاشهر الاخيرة هبطت بعنف بسبب الكثير من العوامل الاقتصادية في منطقة الاتحاد الأوروبي

abes
03-26-2015, 23:58
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

amal.m500
03-28-2015, 08:41
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديـمك لهدا التحليل المهم حول اليورو و كيف
نستفيد منه في عمـلنا واتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام

...

abes
03-28-2015, 16:08
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

adel25
03-28-2015, 20:10
بسم الله الرحمن الرحيم
موفق

SHADOWING
03-28-2015, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....
مشكور على هذا الخبر اخى الفاضل وإن شاء الله تعالى يكون مفيد لكل محللى التحليل الاساسى وإن شاء الله تعالى خير للجميع وتقبل مرورى

adnan1969
03-28-2015, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي نحن بنتضار فتح السوق وراح نشوف كيف يكون السوق بتوفيق لجميع

expirt77
03-30-2015, 19:33
السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريم
اتمني للجميع الربح الوفيييير
وتقبل مروري♠♠♥☻☺♦6♣☻☺

ali.22595
04-19-2015, 17:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بارك اللة فيك اخى على هذة التحليل والاخبار الهامة
اليورو ارتفع عن الدولار فى الفترة الاخيرة ود بسسب الدعم المباشر لاقتصاد
ونا عن نفسى بفضل عملة اليورو دولار

ahmed mo
04-19-2015, 18:01
شكرا لعىا لمضووع ه من فتره كبير بس عموما اليورو الل الان يحاول ان يجد طريقا للتعافى ولكن الدولار فى قوه كبيره جدا

sharshabil
04-19-2015, 18:01
اليورو دولار و صل الى ادنى مستوياته و الكل بيبيه
مقابل عملات اقوى لكن مؤخرا كان هناك اخبار سلبية على الدولار مما خلىىاليورو يرتفع

abdelaziz 10
05-01-2015, 01:01
اليورو كثيرا ما اسمع بانه يتلقى دعما من مختلف الجوانب بالتالي الامر يساعده على الانطلاق نحو الانتعاشة والارتفاع على حساب باقي العملات التي تنافسه في السوق الفوركسي

chirikhan
05-03-2015, 23:42
اليورو فعلا عملة قوية انما لا اعرف بالضبط لما هو في تراجع بسبب الاخبار لااقتصادية ربما
الان صار الدولار الامريكي قريب من التساوي مع اليورو والزوج في مراحل حاسمة جدا

hamdochi
05-04-2015, 13:11
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان اليورو يتلقى دعماً من مدراء مشتريات منطقة اليورو دة خبر قوى للغايه منه تحدد مسار الترند تلك الاخبار هامه منها نحقق الارباح الكبير من خلال معرفتها من خلال فوركس فاكتورى الاهم التعلم والتحليل الجيد بالتوفيق ان شاء الله

modr2015
05-09-2015, 16:52
سرع وتيرة في ثلاثة أشهر، في حين جاء نمو القطاع الخدمي دون أي تغيير يذكر عن الشهر الماضي سبتمبر/أيلول.
و

ayoub321
05-09-2015, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي على هذا الموضوع المفيد ورائع
اليورو أصبح متقلب في الوقت الحالية ربما
لقوات أخبار التي تنزل عليه
اتمنى لكم ولنا التوفيق والنجاح

bouhekaali
05-09-2015, 18:18
بارك الله فيك اخي الكريم

aminalamor
05-09-2015, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والخبر القنبلة الذي يعطينا نظرة على السعر الذي سيسلكه الاورو في سوق الفوركس بعد الدعم الذي تتلقاه عملة الاورو من مدراء المشتريات في منطقة الاورو
بالتوفيق للجميع

شهيرة
05-23-2015, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله
على الشرح الجيد للموضوع خاصة فيما يخص كل ما بتعلق بمنطقة اليورو لابد من متابعة الأخبار
وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التلعم وكسب الخبرة.

معتصم سباعنة
05-23-2015, 15:58
اشكرك اخي الكريم على الموضوع الهام الذي يخص اليورو - اتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مروري

8150017
05-23-2015, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاه والسلام على سيدنا محمد الصادق الامين وخاتم المرسلين مشكور اخى الكريم وانا من الناس المتابعه لتحليل اليورو وربنا يوفق الجميع الى المكسب والربح من الفوركس

faridd
05-23-2015, 17:02
فعلا الذهب غير مبهر يمكن من وجهه نظرك و انا كمان شايف كده شويه
ولكن هو مبهر شويه بالنسبه ليا لاني سمعت ان حركته سريعه جدا و ان السبيرد بتاعه 60 نقطه !!

mohamed12345
05-26-2015, 22:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

noor eldyen
05-26-2015, 23:15
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل المرور

محمد مختار
05-26-2015, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم
موفق

aymen done
05-27-2015, 02:23
الفوركس كعمل اساسي و اكيد دول لهم خطة عمل قوية و ادارة راس
المال هى اولى العوامل التى تساعد على نجاح و استمار الحساب و تعليم
مستمر اضافة الي الصبر فستكون من الرابحين دائما ان شاء الله

ASMAA TAHA
05-27-2015, 03:13
من الممكن ان يلاقى اليورو دعم كبير ولكن من الممكن ايضا ان يضعف اليورو
لان مثل هذه الاخبار لا تكون متوقعه ابدا خصوصا اخبار اليورو واخبار الدولار ايضا فهم اخبارهم ليس واضحة وليس متوقعة

Kiing
05-27-2015, 05:24
ممكن لانه مع الشرح الجيد للموضوع ممكن انه متلا يخص كل ما بتعلق بمنطقة اليورو اي منه لابد من متابعة الأخبار تم الخبرة خاصة في الحساب التجريبي ممكن متلا انه الذي يعتبر به فقط

Kiing
06-19-2015, 06:46
ممكن منه ممكن متلا انه مع الشرح الجيد للموضوع خاصة فيما يخص تم منه متلا انه ممكن معه تم منه ممكن معه متلا كل ما بتعلق بمنطقة اليورو لابد من متابعة الأخبار تم متلا انه ممكن معه الخبرة

waelmma
06-19-2015, 11:13
اخبار جيدة جدا اخى الكريم جزاك الله خيرا اخى الكريم وبارك الله فيك
ومنتظرين منك المزيد من التوصيات الرائعة اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

محمد السيد
06-19-2015, 18:20
تحليل منطقي اتفق مع حضرتك فيه ، واعتقد انه لا زال يلقي صدى على الشارت
الخاص بهذا الزوج من العملات ، نشكرك عليه .. ونرجو من الله ان يفيدنا واخواننا المبتدئين به ..

Emam_gad
06-19-2015, 18:22
6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا .

abdougagi
06-24-2015, 04:39
زوج اليورو و الدولار يظل دائما الزوج الملك حيث يعتبر اكثر الازواج حركة و اكثرها استعمالا من طرف المتداولين
لانه يمثل اكبر اقتصادين في المعمورة و لكن لا انصح بالتداول عليه لانه صعب التوقع و كثير التقلبات
تحيايت اخي الكريم

mohamed12345
06-24-2015, 18:59
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق

mechanical
06-26-2015, 22:06
السلام عليكم....مدراء المشتريات في اليورو من اهم الاخبار اللي موجودة علي الساحة في التداول وع التحليل الفني ..... شكرا علي الاخبار
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

a7med sniper
06-26-2015, 22:21
شكرا لعى الخبر وعموما هو من فتره بس عموما مثل هذهذ الاخبار اللى مهم ان يكون هناك متابعه لها

لان بيكون لها اثر عل السوق والله يوفقكم

lakhalwehbi
06-26-2015, 22:38
تحليل دقيق وجد رائع مشكور اخي في الله اود ايضا تعلم التحليل الاخباري الا انه بتطلب خبرة كبيرة وتجربة عالية والله الموفق الجميع........،،،

WASEM DALLOUL
06-26-2015, 22:47
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد حول اليورو وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

kokou
07-01-2015, 20:46
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا التحليل المهم حول اليورو و كيف نستفيد منه في عملنا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل سلام.

karim02
07-02-2015, 05:19
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Mimou206
07-25-2015, 01:40
بارك الله فيك اخي الكريمبالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

bilal86
07-27-2015, 16:48

تحية لك ولكل الاعضاء في المنتدى واتمنى ان تكونوا بخير

موضوع جميل بارك الله فيك اخوي

smartvision
07-28-2015, 03:19
زوج اليورو و الدولار يظل دائما الزوج الملك حيث يعتبر اكثر الازواج حركة و اكثرها استعمالا من طرف المتداولين
لانه يمثل اكبر اقتصادين في المعمورة و لكن لا انصح بالتداول عليه لانه صعب التوقع و كثير التقلبات
تحيايت اخي الكريم

forexangi1
07-29-2015, 03:29
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق جميعا

hamed mohamed
07-29-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل احب اشكرك اخى اولا" على مشاركتك
فعلا" اخى ان من مميزات زوج اليورو دولار انه مستقر
وغير باقى الازواج التى ترى انها غير مستقره وممكن
تكون فى صعود وتنقلب عليك فى ثوانى وتعكس عليك
السوق وتجد نفسك خاسر

forexangi1
07-29-2015, 20:00
تحيايت اخي الكريم

benharoug
07-29-2015, 20:05
السلام عليكم اخوتي اخواتي وبعد اشكرك اخي الفاضل على الموضوع متمنيا لي ولك لجميع الاخوه والاخوات
حظ موفيق في هذا المجال الاكثر من رائع .وليكن في علمك اخي اني مبتدئ ولا استطيع التنبؤ.

AH3
07-30-2015, 14:43
الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح

aya1
07-31-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمشكور انت ع التوضيح بجد افادنى كتير والى يخص مناطق انا االكيم على الشرح الجيد للموضوع خاصة فيما يخص كل ما بتعلق بمنطقة اليورو لابد من متابعة الأخبار وكسب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في الترى ان المتاجرة على الازواج التي يتواجد فيها اليورو خطر لان اليورو هذه الايام غير واضح تماما ربما يرتفع وربماليوورو ومن متابعة الاخبار واكتساب الخبرات السباقه

---------- Post added at 08:46 AM ---------- Previous post was at 08:45 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ افادنى كتير والى يخص مناطق انا االكيم على الشرح الجيد للموضوع خاصة فيما يخص كل ما بتعلق بمنطقة اليورو لابد من متابعة الأخبار وكسب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في الترى ان المتاجرة على الازواج ن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

salahusmo94
07-31-2015, 13:20
الفشل في التماسك فوق مستوى فيبوناتشي القائم على مقربة من 1.0970 (توسّع 38.2%) الى 1.0990 (تصحيح 50%) يزيد من مخاطر توسيع اليورو/الدولار الأمريكي دائرة تراجعه، إذ لا يزال الزوج يبحث عن الدعم مع وقوع قاع يوليو (1.0807) في دائرة الأضواء

seifhd
08-07-2015, 23:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

salahusmo94
08-12-2015, 13:41
ظل الزوج أكثر رسوخا على الرغم من قيام بنك الشعب الصين بالمزيد من تخفيض قيمة اليوان، مما أدى إلى انخفاض الرغبة فى المخاطرة، حيث يفقد الدولار الآن الأرض على نطاق واسع، حيث تستعد الأسواق الآن لتدفق بيانات صينية رئيسية.

España
08-28-2015, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل كما نعلم جميعا ان اليوبو عملة قوية جدا و لها تاثير في السوق الاقتصادي العلمي و لها دور كبير في تغيير حركته.تقبلوا تحياتي.

salahusmo94
08-31-2015, 13:05
تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي مبدئياً خلال بداية الأسبوع الماضي،و لكنه وجد ما يكفي من الدعم عند المستوى 1.10 ليتحول و يرتطم بمقبض 1.14

tarik46
09-08-2015, 20:39
شكرا على موضوعك الرائع لقد شهد اليورو تراجعا كبيرا او انهيارا ان صح التعبير في سنة 2014 حيث انه
كاد ان يساوي الدولار قيمة و هذا لم يحدث منذ عقود و لكنه استعاد عافيته و بدأ في الارتفاع شيئا فشيئا
تداولا موفقا

barca10
09-14-2015, 20:19
في الوقت الحالي يتداول السعر الفوري بالقرب من 1.1325. بالنظر إلى الأجندة الاقتصادية الأمريكية الخالية، فقد يبقى اليورو مركزًا على المعنويات في وول ستريت.

achraf2012
09-14-2015, 21:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوجه بالشكر الى اخينا على هدا الموضوع .
و المعلومات هادفة
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه.
تقبل مروري.

temo92
09-14-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد بارك الله فيك على مجهودك الرائع والكريم وفقك الله ويسر امرك ورزق رزقا من حيث لا تحتسب ..تحياتي

waleed shaaban
09-14-2015, 21:29
لقد افادتن بتلك المعلومات عن الخبر للدولار والاثار المترتبه عليه من ايجاب وسالب اتمنى ان يستفيد الجميع منها ويضعها بالاعتبر اثناء التدوال
اتمنىلك الخير من رب العباد

tawfik999
09-14-2015, 21:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح رائع اخي و اتمنى لك طوال العمر انشاء الله

ahmed bakry
09-15-2015, 06:44
اة طبعا دةلازم يحصل لانه اليورو من العملات الاساسية والرئيسية فى مجال الفوركس بشكل خاص والتعامل الدولى والمحلى بلاده بشكل عام وشكرا

نادر صباح الدين
09-15-2015, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تبقى مشكلة اليورو من المشكلات الكبرى التي تقلق الأوربيين وخاصة الفرنسيين منهم لارتباطها الوثيق بالمشكلة الاقتصادية الأكبر التي تعاني منها أوربا، والتي تتمثل في الركود الاقتصادي الذي تعاني منه منذ سنوات عديدة، ولهذا ليس من المتوقع أن يجد الأوربيون حلال لمشكلتهم الاقتصادية في المدى القريب، وأول مظاهر الأزمة تجلت في الأزمة اليونانية التي يحاول الأوربيون معالجها حتى لا تمتد آثارها السلبية إلى الدول الأوربية الأخرى، وخاصة الضعيفة منها.

kimo1
09-15-2015, 08:22
الامور تكون جيدة عندما تكون خبير و ذو كفاءة لان التجار الذي يكون على ثقة زائدة وقتها يصبح مغرورو يبدؤ الخسارة لاموال كثيرة لذلك يجب ان نكون على ثقة زائدة

barca10
09-15-2015, 15:00
اليورو مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة حوالي 36% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 34%. تدنت مراكز الشراء 6.4% مقارنةً بيوم أمس و 12.2% أقل من مستويات الأسبوع الماضي.

Ami abdou
09-15-2015, 18:54
هذا الخبر من سنة 2014 اما اليوم فان لليورو في اتجاه هابط نتيجة الاخبار السلبية المتتالية من منطقة الاتحاد الاووبي .. تقبل تحيااااااااتى

khabouss
09-15-2015, 19:32
اخي الكريم اشكرك على الموضوع المتميز و الرائع اتمنى ان يستفد منه الكل و يشارك الكل بردود مفيدة
وشكرا

dhmo
09-15-2015, 23:36
اخي الكريم اشكرك على الموضوع المتميز و الرائع اتمنى ان يستفد منه الكل و يشارك الكل بردود مفيدة
وشكرا

هو سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

Dr.TraDeR
09-15-2015, 23:42
اما بعد اخويا العزيز مشكور على المعلومة ولكن دائما هو كدا الاورو يعني يتعلق باي شيء صغير يعني
حتى ولو كان خبر اقتصادي يعني صغير ياثر عليه

luka95
09-15-2015, 23:44
السلام عليكم
موضوع جيد ومشكور اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة والمفيدة عن عملة اليورو واتمنى من جميع
الاعضاء ان يستفيدو منها وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق لك انشاء الله

d m
09-16-2015, 15:01
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
اخبار اليور توثر بشدة فى سوق العملات وقت صدورها هو الوقت الذى يكون التذبذب به عالى جدا فى سوق التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق للجميع

westside11
09-16-2015, 15:11
افادنى كتير والى يخص مناطق اليوورو ومن متابعة الاخبار واكتساب الخبرات السباقه ف الحسابات التجريبية مثلما يفعل ف الحسابات الحقيقية لتعلم

med1985
09-19-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله مششكور أخ الكيم على الشرح الجيد للموضوع خاصة فيما يخص كل ما بتعلق بمنطقة اليورو لابد من متابعة الأخبار وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التلعم وكسب الخبرة

Salahcnam2016
10-28-2015, 14:47
بيع القوة فى زوج العملات يورو/دولار
تشير إلى بيع القوة فى اليورو لاستهداف منطقة 1.1220 مع وقف الخسارة عند منطقة 1.1345.

mida2014
10-28-2015, 20:22
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع لاكن افوركس يحتاج الى الصبر والتعلم الجيد للوصول الى الهدف الان اصبح من السهل التداول من طرف الجميع
وفهم الفوركس لم يعد حكرا على احد

salak
10-29-2015, 12:22
اليورو يا اخي عملة فيها اتحاد دول قوية ولا يمكن الا ان تتوقع الدعم المتواصل لهذه العملة
انما انا من اشد المتفائلين بان اليورو سيعود ليتعادل مع الدولار الامريكي من جديد

Wassa04
10-29-2015, 12:55
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

مصراوى
10-29-2015, 12:57
اليورو يا اخي عملة فيها اتحاد دول قوية ولا يمكن الا ان تتوقع الدعم المتواصل لهذه العملة
انما انا من اشد المتفائلين بان اليورو سيعود ليتعادل مع الدولار الامريكي من جديد

basim
10-29-2015, 13:02
السلام عليكم جميعا
شكرا لك على تحديث وتحليل اليورو امام العملات الاخرى في تلك الفترة الزمنية
ولكن السوق في تغير مستمر وفي حركة دائمة تحكمها العرض والطلب
والعوامل الاقتصادية والسياسية الاخرى

abdougagi33
10-30-2015, 03:04
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص الدعم الذي تلقاه اليورو
موفق باذن الله

yahoo11
11-07-2015, 18:34
شكرا لعى الموضوع يمكن فى انتظار ان يكون هناك نوع من الرد

القوى على اليويور فى الفتره القادمه والاسبوع القادم هامvشكرا لعى الموضوع يمكن فى انتظار ان يكون هناك نوع من الرد

القوى على اليويور فى الفتره القادمه والاسبوع القادم هام

basim
11-07-2015, 19:09
شكرا على التحليل الفني لعملة اليورو ليوم 31-10-2014
امام العملات الاخرى وكان مرتفعا في ذلك اليوم نتمنى منك الاستمرار في تحديث الموضوع لانه اصبح
قدديما والاسعر في تغير مستمر بفعل عوامل العرض والطلب وعوامل اقتصادية اخرى

yansane
11-07-2015, 19:17
له مششكور أخ الكيم على الشرح الجيد للموضوع خاصة فيما يخص كل ما بتعلق بمنطقة اليورو حسابات التجريبية مثلما يفعل ف الحسابات الحقيقية لتعلم التعامل مع المتاجرة