PDA

View Full Version : المختصر المفيد فى الهارمونيك

Pages : [1] 2

mforex
11-01-2014, 05:47
المختصر المفيد فى الهارمونيك

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير
واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام
وبعد

المقدمه
كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)
واول من اكتشف تلك النماذج هو جى ام هارست
وهى تعتمد على نسب الفيبوناتشى المعروفه لنا
مقارنة بين الاشكال
16142
16143
16144

نماذج الهارمونيك
نماذج الهارمونيك هي نماذج وأشكال فنيه تتكون أصلاً من موجة تصحيحية صاعدة أو هابطة حيث يكون تكوينها الداخلي ثلاث موجات وتتشكل في حاله الصعود(Bearish)عبر موجتان صاعدتان وبينهما موجة تصحيحية (هابطة) وفي حاله الهبوط (Bullish)تتكون عبر موجتان هابطتان وبينهما موجة تصحيحية(صاعدة) ولكل نموذج من هذه النماذج قياس توافقي بنسب فيبوناتشي، وقد يظهر لنا تشابهبين هذه النماذج ولكن ما يميزها هو تباعد الأضلاع بين نموذج وآخر وإختلافهابالقياس، ونحتاج في كل نموذج لقياس الأضلاع (A) و (B) لتظهر لنا حدود (C) و (D) تقريباً ويمكن تحديد الهدف حينها. ومن وجهه نظرى المتواضعه ان اهم شئ فى هذه النماذج هو (B) لانه هو من سيحدد اسم النموذج وبالتالى ستتوقع حدود (C) وال (D)

ما هو المطلوب لاتقان تلك النماذج

1 – التفريق بين النماذج حيث هناك تشابه كبير بين نماذج الهارمونيك وسيكون الفيصل هنا تصحيح B من XA
2- المعرفه الجيده لمستويات فيبوناتشى وكيفيه رسمها ووالاختيار الجيد للنقاط التى سيتم منها رسم تلك المستويات حيث ستساعدك بشكل جيد لتحديد مناطق الدخول والخروج المثاليه
3- المعرفه الجيده باشكال الشموع والدايفرجنس لانها ستحدد بشكل كبير نقطه الدخول والخروج المثاليه
4- امكانيه تطبيق تلك النماذج على كل الفريمات ابتداءا من الربع ساعه الى الديلى وايضا يمكن استخدامها على فريم الخمس دقائق ولكن تتطلب سرعه عاليه فى التنفيذ وجنى الربح وخصوصا على الازواج ذات الاسبريد الصغير
5- اين ومتى يكتمل النموذج

waleed hassona
11-12-2014, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق اتقانها وافاده للجميع باذن الله

ProForex
11-12-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح أداة الهارمونيك شرح بسيط ومفهوم لهذه الأداة الهامة وبالتوفيق

Tro
12-12-2014, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي شرحك للهارمونيكا ولكني مش بتاجر بالطريقه بيها
ولكن طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار
تحياتي ,,,,,,,,,

adil17
12-20-2014, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح جميعا

swhaa9d
12-20-2014, 22:34
طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار
الى زى كدة لانى لسه مبتتدئة فى المجال
مشكوووووووور جدا
موفق دايما ان شاء الله

aboubakeur_m12
12-20-2014, 22:39
جزاك الله خيرا على هاته المقدمة المميزة و اوافقك في مجمل ما قلت لان الهارمونيك يعتبر من اساليب المتاجرة المميزة و التي تحقق ارباحا كبيرة اذا احسنت التعامل معها و تتوافق كثيرا مع ؤشر الفيبوناتشي .

snnaky
01-05-2015, 23:04
الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة ولا يمكن مقارنتها بالمؤشرات التى تتبع السعر ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية التى هى ايضا لها ثقة عالية جدا فى قوة النمازج المتولدة عنها

nagwann
01-12-2015, 16:24
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

haledgh
01-12-2015, 17:00
جزاك الله خير على هذه المعلومات القيمه اخى الكريم فهذه معلومات تقدر تفيد المبتدئين فالتعرف على جميع قواعد الفوركس وكيفيه الاستفاده منها ونحن نتظر منك المزيد بالشرح المختصر هذا لكى نتعاون سويا فى رفع العناء عن المبتدئ

Mohamed Morsy
01-13-2015, 17:21
طبعا يا اخي (الهارمونك) النماذج السعرية هي تعتبر من التحليل الفني وهي دراسة تعتمد على ان السعر يعيد نفسه وبهذا يرسم نموذج
وهي من اصدق ما ينتج السوق والالتزام بها يجعلك محلل فني من الدرجة الاولى مع اضافة ادوات اخرى اتمنى من الجميع الاهتمام بيها
وشكرا على الشرح الرائع اخي الفاضل يجعله الله في ميزان حسناتك
تحياتي ...

ibrahim forex
01-13-2015, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا الموضوع التى ساعد الكثير من المتداولين هذه المعلومات
تقدر ان تساعد الكثير من المبتدئين اتمنى التوفيق للجميع

hicham1991
01-27-2015, 00:10
الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة ولا يمكن مقارنتها بالمؤشرات التى تتبع السعر ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية التى هى ايضا لها ثقة عالية جدا فى قوة النمازج المتولدة عنها

mesteraden
01-30-2015, 14:43
أخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع التي تبين نماذج الهرمونيك وكم تمنيت ان اتعلم طريقة استخراج نماذج الهرمونيك ولكن لم استطيع لأنها صعبه ومعقده ولكن مع موضوعك يااخي الكريم سأحاول ان افهم طريقة فهم نماذج الهرمونيك واتمنى لك التوفيق

حنين القصاص
01-30-2015, 14:50
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺷﻜﺮﻙ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ على هذا الموضوع ولاكنني لم افهم ما الفائده من الهارمونيك تقبل مروري

hamoeslam
01-31-2015, 01:32
لازم نقدر نحققق الكثير خاى اكل رمب اتلوفيق كلو قتبتل حياىت لكاخى اكل رمباتلوفيق كلو قتبتل حياىت لكاخى اكلرمي
شكرالك

mons
02-01-2015, 16:49
مشكور يااخي الكريم على الموضوع المفيد عن الهرمونيك واعتقد ان نماذج الهرمونيك من اقوى انواع التحليل الفني لهذا اتمنى ان اتعلم كيفية استخراج نماذج الهرمونيك بالرغم من صعوبته وتقبل تحياتي اخي الكريم

Saadqnet
02-01-2015, 17:03
الرسوم واضحة ولكن لم افهم تماماً الية عملها كنت اتمنى المزيد من الشرح او لو تشارك معنا ملف فيديو او رابط فيديو
ليستفيد منه جميع اعضاء منتدى فوركس العرب و ان يكون الشرح مبسط و سهل للمبتدئين, بانتظار المزيد من خبرتك

mo elsesy
02-01-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شاكر جدا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع الذى استفاد منو الجميع وبالاخص المبتدئين مثلى ونسال الله فى دوام التقدم والمعرفه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى الكريم...................

nnrtnn
02-01-2015, 18:36
آلف شكر و بارك الله في مجهودك أخي الكريم درس جيد و طريقة جيدة يستعملها العديد من الخبراء للتداول في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

mo elsesy
02-01-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شاكر جدا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع الذى استفاد منو الجميع وبالاخص المبتدئين مثلى ونسال الله فى دوام التقدم والمعرفه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى الكريم...................

oussama ai
02-01-2015, 19:40
موضوع مفيد و اتمنى ان نستفيد منه

yasme
02-01-2015, 19:42
ولكن طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار
والله الموفق,,,,,

emona
02-01-2015, 19:57
تحية طيبة وبعد
مشكوووووووور اخي الكريم على مشاركتك المفيدة وفي انتظار المزيد باذن الله
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

yasme
02-01-2015, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم,,,,
اخي الكريم مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح جميعا

hamed ali
02-01-2015, 20:11
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على هذا الشرح ولكن ماقمت بشرحه امر صعب وليس بالامر الهين
اتقان مثل هذه الاستراتيجيات لذلك من الافضل الابتعاد عن مثل هذه الاستراتيجيات
الا فى حال تم التاكد من الاحتراف لاستخدامها
تقبلوا مرورى

yasme
02-01-2015, 20:13
والله الموفق,,,,,

a7med84
02-02-2015, 04:43
شكرا لك اخى الكريم بس الهارمونيك شرحه اكبر من كده هو انان احييك عل اشرح

يعنى جيد ولكن اللى حابب الهارمونيك يدرسه باستفاضه اكتر والله المستعان

katreenaziz
02-02-2015, 04:45
شكرا على الشرح اخى الكريم شرح مفيد ومبسط فعلا ومفيد للمبتدئين لاكنى اتاجر بلاسكالبنج وهذا لا يقلل مش قيمة الشرح ولا من الاستراتيجة ممكن تكون مفضلة لغيرى انا بتكلم عن نفسى وشكرا مرة اخرى

mhtab
02-02-2015, 05:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

salma2
02-02-2015, 08:11
السلام عليكم ورحمه الله
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه معلومات تقدر تفيد المبتدئين فالتعرف على جميع قواعد الفوركس
وكيفيه الاستفاده منها ونحن نتظر منك المزيد

faroukbadr8051
02-02-2015, 09:34
موضوع مفيد للجميع ومميز وشرح بسيط للغايه للجميع النماذج الهرمونيك وطرق اتقانهاهيا دى الموضيع المميزةاصبر واستمر تعلم تصل لقمه الارباح العمل يزيد الربح ويقلل الخسارة و بمجهودك الكبير تستمر

zuma007
02-05-2015, 21:42

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير
واصلى واسلم على سيد الخلق والمرسلين والمبعوث رحمه للعاملين سيدنا وامامنا محمد بن عبدالله عليه افضل الصوات والسلام
وبعد

المقدمه
كلمه Harmonic تعنى توافق باللغه العربيه وبالتالى سنقول هنا التداول التوافقى (كما جاء بالكتاب)
مقارنة بين الاشكال
16142
16143
16144

نماذج الهارمونيك
نماذج الهارمونيك هي نماذج وأشكال فنيه تتكون أصلاً من موجة تصحيحية صاعدة أو هابطة حيث يكون تكوينها الداخلي ثلاث موجات وتتشكل في حاله الصعود(Bearish)عبر موجتان صاعدتان وبينهما موجة تصحيحية (هابطة) وفي حاله الهبوط (Bullish)تتكون عبر موجتان هابطتان وبينهما موجة تصحيحية(صاعدة) ولكل نموذج من هذه النماذج قياس توافقي بنسب فيبوناتشي، وقد يظهر لنا تشابهبين هذه النماذج ولكن ما يميزها هو تباعد الأضلاع بين نموذج وآخر وإختلافهابالقياس، ونحتاج في كل نموذج لقياس الأضلاع (A) و (B) لتظهر لنا حدود (C) و (D) تقريباً ويمكن تحديد الهدف حينها. ومن وجهه نظرى المتواضعه ان اهم شئ فى هذه النماذج هو (B) لانه هو من سيحدد اسم النموذج وبالتالى ستتوقع حدود (C) وال (D)

1 – التفريق بين النماذج حيث هناك تشابه كبير بين نماذج الهارمونيك وسيكون الفيصل هنا تصحيح B من XA
2- المعرفه الجيده لمستويات فيبوناتشى وكيفيه رسمها ووالاختيار الجيد للنقاط التى سيتم منها رسم تلك المستويات حيث ستساعدك بشكل جيد لتحديد مناطق الدخول والخروج المثاليه
3- المعرفه الجيده باشكال الشموع والدايفرجنس لانها ستحدد بشكل كبير نقطه الدخول والخروج المثاليه
4- امكانيه تطبيق تلك النماذج على كل الفريمات ابتداءا من الربع ساعه الى الديلى وايضا يمكن استخدامها على فريم الخمس دقائق ولكن تتطلب سرعه عاليه فى التنفيذ وجنى الربح وخصوصا على الازواج ذات الاسبريد الصغير
والله الموفق,,,,,

hixam
02-05-2015, 21:49
طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار
مشكوووووووور جدا
موفق دايما ان شاء الله

عبدالقادر محمد
02-06-2015, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تحياتي ,,,,,,,,,

retared10
02-06-2015, 08:36

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد

المقدمه
مقارنة بين الاشكال
16142
16143
16144

نماذج الهارمونيك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز جزاك الله كل خير ^_^
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

meme214
02-06-2015, 08:47
أول مرة أسمع بهذه الهيرمونيك
ولكني أخذت فكرة عامة عنها من شرحك ,
أتمني ان يكون هناك المزيد حتي تتعمق الفكرة ,

gamal20
02-06-2015, 09:10
الهارمونيك يحتاج الى احترافيه عاليه جدا فى التعامل وهو من اهم اساليب التداول فى حقيقة الامر
ويحتاج الى دروس كثيره جدا حتى نتعلمه ونحترفه

mody555
02-06-2015, 15:35
وإذ كان ذلك بمثابة بداية للتوسّع الاقتصادي، احتاج المستثمرون الأجانب في الشركات الأسترالية الدولار الأسترالي للقيام بإستثماراتهم. علاوة على ذلك، أخذ تجار الفوركس يشترون الأسترالي/دولار استباقًا لزيادة الطلبات على الدولار الأسترالي.

ahmed7afifi
02-07-2015, 08:55
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو جديد هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام
واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع
ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام
تقبل مروري
5☻f☺

faroukbadr8051
02-07-2015, 09:40
مجهود مميز موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق اتقانها المنتدى بيعطيك فرصة للتداول من خلال البونص ومن خلال التعلم عن طريق المعلومات الا بيدهالك ركز واربح مع انستا

mody555
02-07-2015, 09:42
إنّهم يدركون تمامًا أنّ أي أرقام مفاجئة ستولّد تسارع صعودي أو تصفيات خلال فترة وجيزة من الوقت. وقبيل الإصدار، ينطوي أي دخول للمواقع (سواء من قبل مزوّدي السيولة أو مستثمري التجزئة) على مخاطر كبيرة.

yacrao
02-07-2015, 09:53
شكرا اخي الكري معلى حسب اطلاعي بموضوعك فان الاستراتيجية جيدة لكن يجب تدعيمها بالعديد من الامور الواجب معرفتها في الفوركس

nagranelhamy6562
02-07-2015, 10:38
مشكور يا باشا علي هذا الموضوع اللي تناول كافه الاشياء عن الهارمونك ونتمني منك
المزيد من الموضوعات حتي تساعدنا في زياده خبرتنا والله يوفقنا جميعا

younesfarouk4217
02-07-2015, 11:24
انا من المتداولين المبتدئين فى الفوركس والذين فى بدايه مرحله التعلم والدراسه وذلك من خلال اداوت التعلم من كتب وفيديوهات وعلى ذلك انا لا اعلم شىء عن الهارمونيك وما المقصود به ومن الممكن من احد المحترفين ان يعلمك المقصود به

magedman
02-07-2015, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي هذة المنتدي الهرمونك نظام جميل جدا ومربح
حيث الربح فية ييكون عدد كبير من النقاط

تحياتي لك

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 11:35
اشكرك اخي على هذا الموضوع افتدنا بما ينفعنا في العمل
بارك اله فيك واتمنا لك النجاح الدائم

basim
02-07-2015, 13:24
اخي الكريم نشكرك جزيل الشكر على هذا الموضوع الرائع
وفيه معلومات قيمه ومفيده وكذلك من خلال الردود من اعضاء المنتدى في هذا المجال نتمنى منك المزيد
وخاصه في موضوع تبادل العملات تقبل مروري

Mohamed Morsy
02-07-2015, 21:18
شكرا ليك اخى الفاضل بس الهارمونيك شرحه اكبر من كـده هو انان احييك
عل اشرح يعنى جيد ولكن اللى حابب الهارمونيك يدرسه باستفاضه اكتر والله المستعان
تحياتي ...

ansaldo
02-07-2015, 21:18
شكرا علي شرحك للهارمونيكا ولكني مش بتاجر بالطريقه بيها ولكن طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار
والله الموفق,,,,,

yassinebouaida
02-07-2015, 21:20
المختصر المفيد في نماذج الهارمونيك مركز التحليل الفني والاساسي. ... نماذج الهارمونيك هي نماذج وأشكال فنيه تتكون أصلاً من موجة تصحيحية صاعدة

Wassa04
02-07-2015, 23:57
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

against
02-08-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته....
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروري♠♥♠♥♥

fatimaazgouk
02-08-2015, 02:19
ولكن طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان
مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار
تحياتي

retared10
02-08-2015, 02:45

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد

المقدمه
مقارنة بين الاشكال
16142
16143
16144

نماذج الهارمونيك

مشكور علي هذا الطرح المتميز و جزاك الله كل خير

AXRF
02-08-2015, 03:26

---------- Post added at 12:26 AM ---------- Previous post was at 12:22 AM ----------

AlaaEldien Ahmed
02-08-2015, 03:35
موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق اتقانها وافاده للجميع باذن الله
اتمني لك التوفيق في الفوركس وجني ارباح هائلة و تقبل مروري

netteler
02-09-2015, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 18:45
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..
..........................
...............
.......
....

محمد السيد محمد
02-13-2015, 19:32
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا
.. واشكرك اخيرا على الجهد الرائع في طريقة عرضه الظريفة .. وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

chamss
02-13-2015, 19:53
الهارمونيك هدا من نظري اجد اليورو دولار من افضل الازواج للتجارة لانخفاض الاسبريد فيه
بجانب انه من اكثر العملات مطابقة للتحليل الفني وهذا جيد من حيث الربح بالتوفيق

m.gamal
02-14-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح أداة الهارمونيك شرح بسيط ومفهوم لهذه الأداة الهامة وبالتوفيق

hadymetwally4773
02-14-2015, 13:43
نماذج الهارمونيك روعه جدا بس لازم تدريب اولا ديمو البدايه دائما صعبه تحتاج الى الصبر والتعلم من المنتدى المجال كبير يحتاج الى التدريب الجيد والفهم للسوق وتحقيق الطموح من خلال الفكر المميز لازم اتعلم عشان احقق الارباح

hasiebanour575
02-14-2015, 13:51
يا اخى انا من الذين يقومون بتجميع البونص من خلال المنتدى وكذلك فى مرحله الدراسه والمعرفه لتعلم مبادىء واساسيات الفوركس التى من خلالها يمكن ان اقوم بالتداول وعلى ذلك انا لا اعرف ما المقصود بالهارمونيك حيث انا مبتدىء

sheka10
02-15-2015, 02:21
أخي الحبيب أحب اشكرك جداااااااااا على المعلومات الرائعة الذي استفيد منها جدااااا واحب ان يستفيد جميع الأعضاء من هذا الشرح الرائع المفيد
والله الموفق

sheka10
02-18-2015, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء

sheka10
02-20-2015, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها

---------- Post added 02-20-2015 at 11:48 AM ---------- Previous post was 02-19-2015 at 04:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء

yaso2012
02-20-2015, 15:38
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
والله لم اجد من ينصحنا على بينة
هاته مشلكلة حقيقية
ان كان الفوركس حرام على حد علمي انه من وقع في الشبهات وقع في الحرام

mohammednasser
02-20-2015, 15:47

zidane
02-20-2015, 16:55
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

morad100
02-20-2015, 17:31
لقد مررت بنفس تجربتك كنت اتردد في فتح الصفقات على حساب الديمو رغم اني لن اخسر شيئا لكن يظل دالك الخوف ينتابني لكن الحمد لله فقد تخلصت من الخوف وهو في الحقيقة امر روتيني ستتخلص منه بالمداومة باذن الله

antonioforex
02-20-2015, 17:39
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح مؤشر الهارمونيك و كيف يم العمل به و سحاول تجريبه في الحساب
الديمو للاستفادة منه اكثر و اتمنى لك التوفيق اخي العزيز سلام.

mooor
02-20-2015, 18:49
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

yaso2012
02-20-2015, 19:37
مشكوووووووور جدا
موفق دايما ان شاء الله

baite
02-20-2015, 20:21
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ramy230
02-20-2015, 21:34
لا تحدد مهاراتك على الحساب الديمو لان نفسية الديمو ليست هي نفسية الحساب الحقيقي
بل كن على حذر من ذلك وهذا ما حد لنا كثيرا لاني اجد نفسي ممتازا في الديمو لكن اذا جاء دور الحقيقي تم الخسارة المتلاحقة على عدة مرات وهو بسبب النفسية المضطربة مع الحساب الحقيقي

Audy1
02-20-2015, 21:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته بجد هزا شرح رائع جدا و يستحق الاشادة انا استفدت جدا علي الرغم من اني مبتديء و شكرا اخي الكريم

ilyes chaieb
02-20-2015, 23:04
الهارمونيك هى نضرية مشتقة تعتمد على الفيبوناتشي و اشكالها عديدة تحتاج الى تدريب جيد على استخراجها انا في الحقيقة لم اتعمال بها من قبل مشكور حضرتك على الطرح و لكنى ارى انه موضوع منقوص او ممكن مختصر كثيرا

sajid
02-20-2015, 23:10
نماذج الهارمونيك هي نماذج للسعر تاريخية
معترف بها بإحصائيات ، و أنا أعتمد عليها
و لكن عند مستويات دعم أو مقاومة قوية أستخرجها إما من فيرم 4h أو فريم daily

lyzoul
02-20-2015, 23:10

sheka10
02-21-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله

chouai
02-23-2015, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شاكر جدا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع الذى استفاد منو الجميع وبالاخص المبتدئين مثلى ونسال الله فى دوام التقدم والمعرفه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى الكريم..

heroo252
02-23-2015, 20:29
انا اسمع عن الهارمويك كتير لكن تفاصيل معرفش
ومحتاج حد وضحلى ايه هو ونظامه يه وطبيعة عمله
وممكن استفيد منه فى صفقاتى وشغلى ازاى
انا نفسى اتقن اى حاجه فى المجال مسمعش حاجه من غير ما اتعلبمها

ahmed mahmoud abdelhady
02-25-2015, 19:16
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز♣☻◘

cian s
02-25-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الكريم
جزاك الله كل خير يا اخى على طرح هذه المعلومات المهمة والمفيدة و كذلك على الشرح المستفيض
تقبل مرورى و تحياتى وبالتوفيق لك ولنا جميعا

remas
02-25-2015, 19:34
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
شخصيا بعتمد فقط على الدعوم والمقاومات

deena
02-25-2015, 19:39
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي ,,,,,,,,,

Hana Ramzi
02-25-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخوانى اعضاء منتدى فوركس
جزاك الله خير على هذه المعلومات موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق اتقانها
ننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 00:54
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز♂☻

kokou
03-02-2015, 02:09
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته شاكر جدا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع الذى استفاد منو الجميع وبالاخص المبتدئين مثلى ونسال الله فى دوام التقدم والمعرفه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى الكريم.............

om omar20155
03-02-2015, 02:26
طبعا موضوع مميز ولعلنا نستفيد منه جميعا خاصة المبتدئين

لانه مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار

الى زى كدة

لانى لسه مبتتدئة فى المجال

وبالتوفيق للجميع يا رب

Yara1
03-02-2015, 02:35
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحياتي ,,,,,,,,,

RomanyMoreed
03-04-2015, 17:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مفيش اي حاجة مختصرة في الهارمونيك الحقيقة انا لي سابقة تعامل مع الهارمونيك ونماذجة وهو الحقيقة صعب جدآ ومحتاج شخص محترف ولة خبرة واسعة للربح منة

bsameforex
03-05-2015, 04:09
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

roty
03-05-2015, 04:15
يمكن الاستفاده منه للمبتدئين واراها انها مصطلحات تساعد فى سوق العمل منوحيث الصعود والهبوط فهو المؤثر الذى يؤثر على العمل وتجنب الخسائر وما يدور من حولنا من امور تساعدنا

user_66
03-07-2015, 02:10
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

tota88
03-07-2015, 02:27
أخى الكريم اهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
مشكور أخى لطرحك هذا الموضوع الذى شرحته
شرح مبسط عن جد استفدت منه كثيرا
اسال الله عز وجل ان يجعله فى ميزان اعمالك
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المفيده والمميزه
وتقبل مرورى

kokou
03-09-2015, 21:14
طبعا يا اخي (الهارمونك) النماذج السعرية هي تعتبر من التحليل الفني وهي دراسة تعتمد على ان السعر يعيد نفسه وبهذا يرسم نموذج
وهي من اصدق ما ينتج السوق والالتزام بها يجعلك محلل فني من الدرجة الاولى مع اضافة ادوات اخرى اتمنى من الجميع الاهتمام بيها
وشكرا على الشرح الرائع اخي الفاضل يجعله الله في ميزان حسناتك
تحياتي ...

mohamed12345
03-17-2015, 15:39
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد اخى الكريم فهذه معلومات تقدر تفيد المبتدئين فالتعرف على جميع قواعد الفوركس وكيفيه الاستفاده منها ونحن نتظر منك المزيد بالشرح المختصر هذا لكى نتعاون سويا فى رفع العناء

---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 12:37 PM ----------

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد مشكور أخى لطرحك هذا الموضوع الذى شرحته شرح مبسط عن جد استفدت منه كثيرا اسال الله عز وجل ان يجعله فى ميزان اعمالك وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المفيده والمميزه

mawwalmammo
03-17-2015, 15:43
شكرا اولا اخي علىالموضوع لكن للاسف لم افهم منه ولو شيئا الا الاسامي فقط
كم هي التعريفات علي صعبة وهل لي ان اتعلم مثل هذه الاشياء لاني مبتدئ؟ام ان الامر ليس الا للذين لهم فهم قوي
بالتوفيق اخي وشكرا

rabbabqq
03-17-2015, 15:45
موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق التعلم والاستفادة المجال كبير لازم نتعلم لنربح الكثير من مميزات الشركة انستا فوركس انها المتاجره علي منصه ميتا تريدر 4 الشهيره

Ahmed abdelal
03-17-2015, 15:58
انا عملت الموضوع ده من موقف حصل معايا وحبيت اشارككم فيه حتى لايقع
اى احد غيرى فى نفس الغلطه يوم الخميس الماضى جنيت ارباح جيده من وراء الين اليابانى
ويوم الجمعه خسرتهم بسبب انى فضلت صابر وعندت مع السوق
وفضلت السعر يرتد ولم يرتد ولو كنت خرجت وشيت مع السعر كنت كسبت
بس الحمد لله على كل حال وادينى اتعلمت

midouknight
03-17-2015, 16:28
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
من أكثر الطرق ربح في الفوركس لكن كذلك من أكثر الطرق تعقيد

lassad
03-17-2015, 17:50
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

sof
03-17-2015, 19:19
الحل المثالي هو انه في حال شعرت في اي وقت ان عاطفتك تتملكك تراجع خطوة الى الواراء
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

mohammed66
03-17-2015, 19:39

Eiman
03-18-2015, 00:10
السلام عليكم..
شكرا علي شرحك للهارمونيكا ولكني مش بتاجر بالطريقه بيها...
ولكن طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار...
تحياتي..

wael22
03-18-2015, 11:30
هو السوق لو حتى قافل البرنامج بيكون اون لاين عادى
عدم فتحه معاك معناه ان الباسوورد او رقم الحساب غلط
او ممكن السيرفر اللى اخترته غلط

ahmed43
03-18-2015, 12:42
اخي العزيز لا تستطيع في المنتدى الخاص بنا او اي منتدى راعي لانستا فوركس ان تربط حسابين لانتسا بالمنتدى لان البونص يحول لحساب واحد وليس ذلك وحسب وانما لا تستطيع فتح حسابين بالمنتدى وعلى كل حساب تسجل بحساب انستا مختلف ذلك مخالف للقوانين

mohamedsamyy
03-28-2015, 00:32
الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة ولا يمكن مقارنتها بالمؤشرات التى تتبع السعر
ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية التى هى ايضا لها ثقة عالية جدا فى قوة النمازج المتولدة عنها

1 million
03-28-2015, 05:39
شكرا لك اخي الكريم
رغم انني لا اتداول بهذه الطريقة الا انه من المفيد ان نعرفها ربما نحتاجها في المستقبل
تقبل مروري اخي الكريم

ahmedibrahim258259
03-28-2015, 11:21
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم موضوعك جميل بس للاسف الصور صغيرة مموش واضحة ياريت لو ترفق صور كبيرة شوية
تقبل مروري

salah belacel
03-28-2015, 11:22
تحياتي ,,,,,,,,,

smsom
03-28-2015, 12:13
--------------------------
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

adnan1969
03-28-2015, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
جزيل الشكر اخي الكريم موضوع مهم ياريت بس تخلي حجم الصور اكبر لتوضيح فقط

omnya22
03-28-2015, 14:45
لا البونص هتاخدة بس على مواضيعك الجديدة وردودك ومشاركاتك فقط....
لكن ردود الاعضاء على مواضيعك ليس لها علاقة بزيادة البونص بتاعك

Schams
03-28-2015, 14:46
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

Koumedaym
03-28-2015, 15:28
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على
هذا المختصر المفيد على الهرمونيك

nagwa77
03-28-2015, 16:29
الفوركس كان بالاساس سوق مختص ببالعملات لكن لما تفتح المنصة
الان تلاحظ ان هناك الكتير من معان و بترول و مؤشرات و حتى الاسهمو غيرها من الامور

Abdou004
03-28-2015, 23:29
الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة ولا يمكن مقارنتها بالمؤشرات التى تتبع السعر
ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية التى هى ايضا لها ثقة عالية جدا فى قوة النمازج المتولدة عنها............

FullyActive
03-28-2015, 23:33
جميل الملخص خصوصا جمع الاشكال والحالات فى صورتين فقط
ولكن الهارمونيك يحتاج شرح اطول من دة لانه له حالات وشروط الخ..
مشكور يا غالى على الطرح

salichou
03-28-2015, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرق المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم باسم الله الرحمان الرحيم,
انا اول مرة اسمع بيه الهارمونيك شكرا لك عزيزي علي هذه المعلومات الممتازة سلام.

mohamedsaleem
03-28-2015, 23:44
شكرا اخي الكريم علي طرح موضوع مثل لذلك لقد استفدنا منه ومن ردود الاعضاء ذوي الخبرة
وموفق انشاء الله

salichou
03-28-2015, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرق المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم باسم الله الرحمان الرحيم,
بالنسبة لي انها معلومة مفيدة فانا اول مرة اعرفها و شكرا لكم شباب علي المعلومة سلام

The King Algeria
03-28-2015, 23:55
السلام عليكم اخي الكريم صراحة
موضوعك مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق اتقانها وافاده للجميع باذن الله
ان شاء الله يستفيد منه الجميع

FullyActive
03-28-2015, 23:57
انا اول مرة اسمع بيه الهارمونيك شكرا لك عزيزي علي هذه المعلومات الممتازة سلام.

يا حول لله الردود الاسبام اصبحت عينى عينك
دى خطبة يوم الجمعة ياباشا؟
الواحد يتعب نفسه ويكتب فى ردود وفى الاخر نشوف ردود مثل كدة!!

ramy00
03-28-2015, 23:57
العرب الكرام ... موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق اتقانها وافاده للجميع باذن الله

ifs
03-29-2015, 00:24
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا اقضل الشروحات هي التي تكون باستخدام الصور شرح جميل و مفصل بارك الله فيك تقبل مروري والسلام عليكم

hany darwesh
03-29-2015, 01:18
الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة ولا يمكن مقارنتها بالمؤشرات
التى تتبع السعر ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية التى هى ايضا لها ثقة عالية جدا
فى قوة النمازج المتولدة عنها

mostafa abdalla
03-29-2015, 02:00
تحياتي ,,,,,,,,,

omnya22
03-29-2015, 11:31
اولا لازم تفهم طريقة العمل بالفوركس قبل اى شئ وما هى الازواج الرئيسية فى سوق الفوركس
وما هى العوامل التى تؤثر على حركة العملات كيفة الاستفادة منها

ramy00
03-30-2015, 23:26

اسلام سمسم
03-31-2015, 09:59
تحياتي وشكرا

Nabil Wagdy
04-04-2015, 13:57
السلام عليكم
الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة ولا يمكن
مقارنتها بالمؤشرات التى تتبع السعر ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية التى هى ايضا
لها ثقة عالية جدا فيها يكون فى قوة النمازج المتولدة عنها

chennana
04-04-2015, 14:11
جد مشكور اخي الكريم على موضوعك الرائع
بصراحة اول مرة اعرف هذه الاشكال

bilelchelseano
04-04-2015, 14:30
شرح كويس اعتقد للهارمونيك اخي ننتظر مزيد دائما
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Federerista
04-04-2015, 14:59
كلامك مفيد يا اخي اشكرك على تفاعلك استراتيجيتك قراتها اتمنى ان اجد الوقت في تطبيقها لان لحد الان واضع كتيير من الاستراتيجيات في الطور التجريب

سارة محمد
04-09-2015, 19:23
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

bidaaaaaaaaa
04-09-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الشرح المبسط فعلا ومفيد للمبتدئن لا كنى
اتاجر بلا سكالبنجوهذا لا يقل مش قيمه الشرح ولا من الاستراتجيه

Warrior Dz
04-09-2015, 19:51
السلام عليكم ورحمه الله
ولكن طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار.
وشكراااا

دينا اسلام
04-09-2015, 19:55
تحياتي ,,,,,,,,,

Yara1
04-09-2015, 20:03
تحياتي

basim
04-09-2015, 20:18
شكرا اخي الكريم على هذه المساهمة المفيدة في منتدى فوركس العرب
عموما مشاركة جيدة استفدنا منك ومن ردود الاخوة الاعضاء نتمنى
عليك المزيد من المشاركات الفاعلة وبالتوفيق والنجاح للجميع

modr2015
04-14-2015, 15:20
المختصر المفيد فى الهارمونيك بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين واشهد ان لا اله الى هو وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئا قدير*...

دينا اسلام
04-15-2015, 16:50
تحياتي ,,,,,,,,,

zarour soufyane
04-15-2015, 16:54

اخي الكريم الاعتماد على الكثير من المؤشرات الفنية قد يعكس التوقع ليكتفي التاجر ابمحترف بمؤشرات قليلة بالاضافة الى الفيبو مثلا بالتوفيق

atbill
04-15-2015, 16:57
يعطيك الصحة و العافية فعلا إستفدت من هذا الشرح الوافي و الكافي
بالتوفيق أخي العزيز

takirg
04-20-2015, 18:10
لا يمكنني الإجابة بالجواب الكافي الدي يمكن أن يقدم لك افضافة
، أتمنى من الإخوة الكرام أن يفيدوك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

حسنى صادق
04-20-2015, 18:30
لا اعلم اى ن الامور عن الهارونيك سوى انة برنامج تداولى لابد ن ان يكون هناك توصل الى الكثير ن الامور الاخرى فى التاول

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:29 PM ----------

اعتقد ان الافضل فىنظم التداول هو عدم الاعتمدا على لااطلاق فى التحليل الفنى و لكن لابد من التوصل الى الكثير من نقاتط التوصل الى شروط تداول امنة

ahmed mo
04-20-2015, 18:44
شكرا لعا لموضاحب ان اتعامل مع الهارمونيك وهذهذ لنماذج فى السوق من اجل انى احاول ان

اجد اماكن ثقويه للانعاكاسات فى السوق والله المستعان

ShougySalout
04-21-2015, 10:53

ahmed900
04-21-2015, 11:41
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
اكيد زى ما فى ناس خسرت فى ناس تانية كسبت
وهى دى التجارة مكسب وخسارة

user_21
04-21-2015, 11:42
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmed900
04-21-2015, 12:36
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس كله
اكيد زى ما فى ناس خسرت فى ناس تانية كسبت
وهى دى التجارة مكسب وخسارة

hamadaelbanna
04-21-2015, 12:48
شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذه المعلومات القيمه وننتظر منك المزيد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله
تقبل مرورى

magic777
04-21-2015, 13:53
شكرا لعا لموضاحب ان اتعامل مع الهارمونيك وهذهذ لنماذج فى السوق من اجل انى احاول ان

اجد اماكن ثقويه للانعاكاسات فى السوق والله المستعان

بس جرب الاول الطريق على الديمو وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

sniper_2015
04-21-2015, 14:09
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

mesteraden
05-01-2015, 20:58
شكرا جزيلا يااخي الكريم على هذا الموضوع المفيد عن الهرمونيك واعتقد ان نماذج الهرمونيك من اقوى انواع التحليل الفني لهذا اتمنى ان اتعلم كيفية استخراج نماذج الهرمونيك بالرغم من صعوبته وتقبل مروري اخي الكريم

hamdochi
05-02-2015, 14:18
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق التعلم والاستفادة المجال كبير لازم نتعلم لنربح الكثير من مميزات الشركة انستا فوركس انها المتاجره علي منصه ميتا تريدر 4 الشهيره مروري و احترامي الكبيرين

Mohamed Morsy
05-09-2015, 13:03
اولا .. لازم تفهم طريقة العمل بالفوركس قبل اى شئ وما هى الازواج الرئيسية فى سوق
الفوركس و ما هى العـوامل التى تؤثر على حـركة العملات كيفة الاستفادة منها
تحياتي ...

marwafawzy122
05-09-2015, 13:17
ان الشموع اليابانية يا اخى الفاضل هى من اقدم طرق التحليل الفنى فى هذا المجال وافضلها ولقد ابتكرها القدماء اليابانيون قديماً وحتى الان لا يوجد تاجر لا يستعين بها فى التحليل الفنى فهى ضرورة كبيرة واشكال الشموع تدل على اتجاه العملة بشكل كبير وواضح لمن تعلم هذه الطريقة ...

big.pharaoh
05-11-2015, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلم ايدك يا غالي على الموضوع وفعلا نماذج الهارمونيك من النماذج اللي بتتمتع بمصداقيه عاليه جدا جدا في التنبؤ بالاتجاه القادم للسعر

Mohamed Morsy
05-15-2015, 14:34
شكرا علي شرحك .. للهارمونيكا ولكني مش بتاجر بالطريقه بيها و لكن طبعا احترم موضوعك لانه كمان
مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار
تحياتي ...

Kiing
05-15-2015, 16:29
ممكن لان المقدمة متلا انها المميزة ممكن ان اوافقك لانه في مجمل ما قلت ممكن متلا لان الهارمونيك ممكن ان يعتبر من اساليب المتاجرة متلا نقول انه المميزة متلا هي التي تحقق

omer1
05-15-2015, 20:12
من الجيد فى الفوركس ان انت اللى تقدر تحدد مواعيد العمل حتى لو كانت ساعه واحده فى اول كل اسبوع تحلل وتضع الاوامر
لان السوق متنوع فى طرق التداول ومتاح طول الوقت

chamss
05-15-2015, 23:24
الهارمونيك مهمة وحتى انك تتجنب الاخفاقات الكثيرة فى عالم الفوريكس عليك ان تتسلح
بسلاح العلم فالتعلم الجيد لأساسيات الفوريكس يقيك هذه الاخفاقات بالتوفيق

payza
05-16-2015, 20:58
يا غالي الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة ولا يمكن مقارنتها بالمؤشرات.............

mohamed12345
05-17-2015, 14:45
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد خير على هذه المعلومات القيمه اخى الكريم فهذه معلومات تقدر تفيد المبتدئين فالتعرف على جميع قواعد الفوركس وكيفيه الاستفاده منها ونحن نتظر منك المزيد بالشرح المختصر هذا لكى نتعاون سويا فى رفع العناء عن المبتد

شهيرة
05-20-2015, 02:33
الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة
ولا يمكن مقارنتها بالمؤشرات التى تتبع السعر ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية
التى هى ايضا لها ثقة عالية جدا فى قوة النمازج المتولدة عنها

خيرالدين مهدي
05-20-2015, 02:57

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد

المقدمه
مقارنة بين الاشكال
16142
16143
16144

نماذج الهارمونيك

5- اين ومتى يكتمل النموذج.................................... .................................................. ....................................
.................................................. .................................................. .................................................. ................................
.................................................. .................................................. .................................................. .....................................

---------- Post added at 12:57 AM ---------- Previous post was at 12:56 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد

المقدمه
مقارنة بين الاشكال
16142
16143
16144

نماذج الهارمونيك

5- اين ومتى يكتمل النموذج.................................... .................................................. ................................
.................................................. .................................................. .................................................. ..............................
.................................................. .................................................. .................................................. ...................................

REDA FOREX
05-21-2015, 13:00
وإذ كان ذلك بمثابة بداية للتوسّع الاقتصادي، احتاج المستثمرون الأجانب في الشركات الأسترالية الدولار الأسترالي للقيام بإستثماراتهم. علاوة على ذلك، أخذ تجار الفوركس يشترون الأسترالي/دولار استباقًا لزيادة الطلبات على الدولار الأسترالي. وإذ كان ذلك بمثابة بداية للتوسّع الاقتصادي، احتاج المستثمرون الأجانب في الشركات الأسترالية الدولار الأسترالي للقيام بإستثماراتهم. علاوة على ذلك، أخذ تجار الفوركس يشترون الأسترالي/دولار استباقًا لزيادة الطلبات على الدولار الأسترالي.

omer1
05-21-2015, 21:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا شايف ان موضوع الشكر مش ذات جدوىلان هناك من يقدم المعلومة بغرض التفاعل وافادة الاخرين وهذا لا ينتظر شكر وهناك من يقدم المعلومة من اجل البونص وايضا لا يحتاج الى شكر والله الموفق

ahmed bakry
05-21-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا بشكرك اولا ع تعريفك للهارمونيك
واد ايه هو مفيد ولازم ومهم متابعته والتعرف عليه
علشسان كدة انا قريت تعريفك له مرة واتنين واتمنا منك المزيد
ولك منى جزيل الشكر

jamila cchahed
05-22-2015, 00:03
بسم الله الرحمان الرحيم اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
تقبل مروري
والسلام

hhpr1212
05-22-2015, 00:51
شكرا لك الاخ الكريم على المعلومات المفيدة والقيمة كما اني لم اكن اضنها بهذه البساطة
لكن التمرس عليها هو ما ساقوم به عموما لاتقان ه التنتبوء بهذه الاشكال

معتصم سباعنة
05-22-2015, 01:38
بصراحة لم اعرف من قبل عن هذه النماذج - اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري اخي الكريم

superkenan
05-22-2015, 02:29
هل نستطيع القول ان الهارمونيك شبيه بالتحليل الفني إذا
لإن كلاهما يعتمد على مراقبة المؤشرات
وشكرا مسبقا

masry928
05-22-2015, 23:00
المعرفه الجيده لمستويات فيبوناتشى وكيفيه رسمها ووالاختيار الجيد للنقاط التى سيتم منها رسم تلك المستويات حيث ستساعدك بشكل جيد لتحديد مناطق الدخول والخروج المثاليه

al-Mashhadani64
05-22-2015, 23:13
الاخ الكريم شكرا لك على نشر الموضوع المميز حول الهورمانيك والذي يعتبر احد انواع التحليلات المهمه في عالم الفوركس ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

jamila cchahed
05-22-2015, 23:29
بسم الله الرحمان الرحيم اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
تقبل مروري
والسلام

popa2015
05-23-2015, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

هاشم احمد
05-23-2015, 01:24
حيث يتم فيها بيع وشراء عملة دولة مقابل دفع عملة دولة أخرى . فمثلاً يتم فيها شراء الدولار الأمريكي بدفع العملة الأوروبية الموحدة ( اليورو) , أو العكس أي شراء اليورو بدفع الدولار الأمريكي مقابلة . أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الين الياباني , أو العكس . أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الجنية الإسترليني , أو العكس .
أو شراء الدولار الأمريكي بدفع الفرنك السويسري مقابله , أو العكس . أو شراء أي عملة ودفع مقابلها عملة أخرى كثمن لها .

mohamed12345
05-23-2015, 20:34
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد القيمه اخى الكريم فهذه معلومات تقدر تفيد المبتدئين فالتعرف على جميع قواعد الفوركس وكيفيه الاستفاده منها ونحن نتظر منك المزيد بالشرح المختصر هذا لكى نتعاون سويا فى رفع العناء

magic777
05-23-2015, 23:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد القيمه اخى الكريم فهذه معلومات تقدر تفيد المبتدئين فالتعرف على جميع قواعد الفوركس وكيفيه الاستفاده منها ونحن نتظر منك المزيد بالشرح المختصر هذا لكى نتعاون سويا فى رفع العناء

اصلا اخي الناس الي بتقول ان للمجال ده اسرار وكده هو فعلا جزء من كلامهم صح على فكره بس السر الحقيقي للمتاجر الناجح انه يفهم طبيعه تحركات الاسعار
والزوج الي بيعمل عليه مع الخبره

شهيرة
05-24-2015, 03:24
الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة ولا يمكن مقارنتها بالمؤشرات
التى تتبع السعر ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية التى هى ايضا لها ثقة عالية جدا فى قوة النمازج المتولدة عنها

waelmma
05-24-2015, 07:00
:(:tie::)) بس ده كلام صعب اخى الكريم ان الواحد يستوعبه
ومحتاج الى تركيز شديد على الشارت حتى تسطيع استخراجه وفهمهبسهولة

hmadnah123
05-24-2015, 10:27
موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق اتقانها وافاده للجميع باذن الله

wlaa
05-24-2015, 16:02
لسنى هنا التداول بهذا الكلام الجميع فيهم السحب الجيد والعمولة المميزة

ولكن انا ارى افضل بطاقة بكنية دون عمولة اتثبتت القدرة على التعامل الجيد هي ياندكس ماستر كارد انها ممتازة وفائقة في الخيال

شهيرة
05-24-2015, 16:07
التى تتبع السعر ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية التى هى ايضا لها ثقة عالية جدا فى قوة النمازج المتولدة عنها

محمد السيد
05-24-2015, 16:23
الموضوع هايل جدا .. مشكور جدا زميلنا العزيز على هذا الموضوع الجديد والهايل
ونرجو منك المواصلة في تقديم هذه المواضيع المهمة .. لأننا بصراحة مللنا من المواضيع المكررة والمخالفة للاتفاقية مع المنتدى

aminalamor
05-26-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح انا ارى ان المختصر المفيد في الهارمونيك غير اني لا اعرف ماهو الهارمونيك ولم اسمع به من قبل وارجو من اعضاء المنتدى ان يفيدونا
بالتوفيق للجميع

haythem95
05-26-2015, 18:53

جابر1979
05-26-2015, 18:58
من الأشكال التي يتخذها السعر للعملة على الرسم البياني ، و هذا الموضوع يوضح اتجاه السعر بالنظر الى الشكل على الرسم البياني ، شكرًا لك اخي الكريم على المجهود الذي تبدله من اجل إفادتنا ، بالتوفيق اخي الكريم

MOHAMED forex00
05-26-2015, 20:01
تحياتي ,,,,,,,,,

احمد سعيد على
05-26-2015, 20:45
تحياتي ,,,,,,,,,

ASMAA TAHA
05-26-2015, 21:05
الهارمونك من التحاليل و الوسائل المهمة جدا ذو القيمة والربحية والفاعلية
وانا قرات كتب كثيرة عن الهارمونيك واستخدمته فترة كبيرة جدا وهناك اكسبيرتات خاصة بالهارمونيك ايضا وكتب كثيرة

MOHAMED forex00
05-26-2015, 22:11
تحياتي ,,,,,,,,,

babyzee
05-26-2015, 23:01
الف شكر لك يا غالي على الموضوع واما بنسبة للهارمونيك فانا اوافقك تماما على ما قلت لان الهارمونيك يعتبر من اساليب المتاجرة المميزة و التي تحقق ارباحا كبيرة اذا احسنت التعامل معها و تتوافق كثيرا مع مؤشر الفيبوناتشي والله المستعان

MOHAMED forex00
05-26-2015, 23:22
مشكوووووووور جدا
موفق دايما ان شاء الله

hhpr1212
05-26-2015, 23:44
نماذج الهارمونيك هي نماذج وأشكال فنيه تتكون أصلاً من موجة تصحيحية
صاعدة أو هابطة حيث يكون تكوينها الداخلي ثلاث موجات وتتشكل في حاله الصعود
(Bearish)عبر موجتان صاعدتان وبينهما موجة تصحيحية (هابطة) وفي حاله الهبوط (Bullish)
تتكون عبر موجتان هابطتان وبينهما موجة تصحيحية(صاعدة) ولكل نموذج من هذه النماذج قياس توافقي
بنسب فيبوناتشي، وقد يظهر لنا تشابهبين هذه النماذج ولكن ما يميزها هو تباعد الأضلاع بين نموذج وآخر
وإختلافهابالقياس، ونحتاج في كل نموذج لقياس الأضلاع (A) و (B) لتظهر لنا حدود (C) و (D) تقريباً
ويمكن تحديد الهدف حينها. ومن وجهه نظرى المتواضعه ان اهم شئ فى هذه النماذج هو (B)
لانه هو من سيحدد اسم النموذج وبالتالى ستتوقع حدود (C) وال (D)

hithamseyam
05-27-2015, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم
هو مش الهارمونيك دا ياجماعه أله موسيقيه قد كف الايد كدا ولا انا لخبط بين الهارمونيك الاله الموسيقيه وهارمونيك تانى

a7med sniper
05-27-2015, 00:29
موضوع بسيط والله بس مميز من خلال شرح سريع لنماذج الهارمونيك اللى السعر بيكونها وممكن الاستفاده منها فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى الاستفاده منها

العراقي
06-12-2015, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك لطرحك هذا الموضوع المتميز احسنت العمل

alaaelsayed
06-12-2015, 21:03
لمؤشر يعمل مع على كل الفريمات " الاطار الزمني" ويفضل اضافة مؤشر مثل مؤشر ستوكاستيك او rsi لمعرفة التشبع سواء بالبيع او الشراء

مع الاخذ بعين الاعتبار المقاومات و الدعوم .

الهارمونيك يوفر فرص للدخول لاستغلال التصحيح

المؤشر يقوم برسم النماذج حين تتوفر الشروط

من مميزات المؤشر يقوم برسم مربع او مستطيل باللون الاحمر مع نموذج الهارمونيك وهو يوضح الى اين ممكن ان يمتد النموذج...كما يمكن الاستفادة من المربع وتحديد مستويات وقف الخسارة

haytham_mhmd
06-12-2015, 21:21
جهد شمكور اخي الفاضل
ولو هتقل عليك
لو في روابط لكتب او شروحات فديوا
اكون لك من الشاكرين

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 08:22
من افضل النماذج التي تعاملت معهاا هي نماذج
الهارامونك مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه والاكثر من ممتازة ننتظر منك المزيد

hliforexlati
06-20-2015, 23:52
الأسعار. إن المخاوف من خفض برنامج شراء السندات من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة قد اصبحت وراءنا بالفعل ولقد تم بالفعل ادخالها إلى عوامل السوق من قبل.
المركزي الأوروبي

alaa ali
06-20-2015, 23:55
السلام عليكم
الخرمونيك .. بجد الموضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق اتقانها لاعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق

ريهام عبد العزيز
06-21-2015, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على هذا الموضوع الرائع والشرح الممتاز ونتمنى لك التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

magic777
06-21-2015, 02:34
السلام عليكم
الخرمونيك .. بجد الموضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق اتقانها لاعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق

اهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

karim02
06-21-2015, 14:27
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

habib_pro
06-21-2015, 14:36
انا لا احب المتاجرة بهذه الطريقة صراحة لاني كنت قد جربتها في
وقت من الاوقات و لم تعطيني نتائج طيبة لهذا قررت تغييرهابسرعة

haythem50
06-21-2015, 14:41
الأسعار. إن المخاوف من خفض برنامج شراء السندات من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة قد اصبحت وراءنا بالفعل ولقد تم بالفعل ادخالها إلى عوامل السوق من قبل.
لمؤشر يعمل مع على كل الفريمات " الاطار الزمني" ويفضل اضافة مؤشر مثل مؤشر ستوكاستيك او rsi لمعرفة التشبع سواء بالبيع او الشراء

مع الاخذ بعين الاعتبار المقاومات و الدعوم .

الهارمونيك يوفر فرص للدخول لاستغلال التصحيح

المؤشر يقوم برسم النماذج حين تتوفر الشروط

ali20
06-21-2015, 14:56
اكدي نماذ الهرمونيك حدى طرق تعليم الفوركس
اكد التاجر بيكون عايز وقت عشن تعلم التاجر فى السوق اكيد سوف يحصل على خبرة + معلومت كثيرة جدا فى الفوركس

gootdf
06-21-2015, 16:53
بالطبع ملك واحد لموقع ولمنتدى العربي كما فرنسي وكل منتديات اجنبية هي معا تابعة لموقع واحد وهو انستا فوركس
وهذا شيء طبيعي تلاحظه عندما تجمع الردود تحول اوتوماتيكا الى حسابك وهذا يدل الى الإتباع

saidsami
06-21-2015, 16:55
شكرا لك على هذا الشرح ولكن ماقمت بشرحه امر صعب وليس بالامر الهين اتقان مثل هذه الاستراتيجيات لذلك من الافضل الابتعاد عن مثل هذه الاستراتيجيات الا فى حال تم التاكد من الاحتراف لاستخدامها

كاره المراقبين
06-21-2015, 17:08
موضوع جميل جدا واجمل ما فيه انه مدعم بالصور جزاك الله كل خير يا خي جزيت ووفيت بارك الله فيك

a7med1
06-21-2015, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

Kiing
06-26-2015, 03:08
ممكن متلا انه مع المقدمة المميزة تم منه متلا انه ممكن ان اوافقك في مجمل ما قلت لان الهارمونيك لانه ممكن ان يعتبر من اساليب المتاجرة المميزة تم منه متلا التي تحققه

MONTASR SHABAN
06-26-2015, 03:29
موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك وطرق التعلم والاستفادة المجال كبير لازم نتعلم لنربح الكثير من مميزات الشركة انستا فوركس انها المتاجره علي منصه ميتا تريدر 4 الشهيره

saadkam
06-26-2015, 19:32
اخي الكريم طبعا موضوع مميز ولعلنا نستفيد منه جميعا خاصة المبتدئين
لانه مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار

brahim89
06-26-2015, 19:32
سلام عليكم شكرا علي شرحك للهارمونيكا ولكني مش بتاجر بالطريقه بيها

mechanical
06-26-2015, 22:43
السلام عليكم....مشكور اخي الكريم لي هذا الشرح المبسط والمفيد في الهارمونيك وخاصة افادت المبتدئين
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

halabcoo
06-26-2015, 22:46
السلام عليكم ورخمة الله وبركاته..
مشكوررررر اخي الفاضل على هذا الموضوع الراااااااائع
وربي يوفق الجميييييع

driss36
06-26-2015, 22:55
السلام عليكم
بكل صراحة شديدة الهارمونيك لا افقه فيه شيءا ولا انوي ان اتعلمة بتاتا لان لم ارتح له على الاطلاق
تقبل مروري

aminooos
06-26-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس ولكن طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار اخي الكريم مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح جميعا طبعا احترم موضوعك لانه كمان مميز عشان مختصر هيفيد كل المبتدئين لانهم بيحبوا الاختصار

mazn
06-27-2015, 15:12
هذه معلومات تقدر تفيد المبتدئين فالتعرف على جميع قواعد الفوركس
وكيفيه الاستفاده منها ونحن نتظر منك المزيد

أتمنى تجارة مربحة للجميع

Mona forex
06-29-2015, 07:15
تحياتي ,,,,,,,,,

mohamed12345
06-29-2015, 23:36
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد جزاك الله خير على هذه المعلومات القيمه اخى الكريم فهذه معلومات تقدر تفيد المبتدئين فالتعرف على جميع قواعد الفوركس وكيفيه الاستفاده منها ونحن نتظر منك المزيد بالشرح المختصر هذا لكى نتعاون سويا فى رفع العناء عن المبتدئ

kokou
07-03-2015, 04:38

hager omar
07-06-2015, 23:20
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع القيم وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة والمعلومات القيمة التي تقدمها

تقبل مروري

alaa ali
07-06-2015, 23:21
اهلا بكم
تعتبر الهرمونيك .......... من اهم ادوات سوق التداول بالفوركس والتى تحدد اتجاه السوق الى حد كبير جدا
بالتوفيق

مهند سباعنة
07-06-2015, 23:37
أخي الكريم بصراحة اول مرة اسمع بالهارمونيك كيف يمكنني استخدامها في التداول
تقبل مروري

Abdou1991
07-11-2015, 17:19
تحية خالصة لأعضاء منتدانا الغالي
الهارمونيكا من الأدوات الهامة والتى تعبر حقيقة عن حالة السلوك السعرى القادم بشكل عالى الثقة ولا يمكن مقارنتها بالمؤشرات التى تتبع السعر ولا تعطى تنبؤ وربما كانت تتشابة مع الانماط السعرية التى هى ايضا لها ثقة عالية جدا فى قوة النمازج المتولدة عنها.
جزاكم الله خيرا موفقيييين ان شاء الله

dhmo
07-11-2015, 18:25
أخي الكريم بصراحة اول مرة اسمع بالهارمونيك كيف يمكنني استخدامها في التداول
تقبل مروري

هو يعتبر نموذذج تحليل واصلا هوو طبعا فيه استراتيجيات كتير ده العادي والمتاجر هنا مش ملزم بالعمل بكل الاستراتيجيات دي بس هو ملزم انه يجرب استراتيجيات بانواع كتير الصراحه
علشان يقدر يحدد الاستراتيجيه المناسبه له ده الصح

نادر صباح الدين
07-16-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه التوضيحات، بالفعل إن معرفة هذه النماذج تساعد كثيرا في توعية المتداولين، وخاصة الحديثين منهم على كيفية التعامل مع الصفقات في ظل الأسواق المتبدلة والمتغيرة، وإذا استطاع المتداول أ يستخدم هذه النماذج والأدوات بنجاح فمن المتوقع أن يحقق أرباحا كبيرة في عمليات التداول، لأنها ترصد بدقة حركة السوق، ومتى تمكن المتداول من فهم آليات السوق فإنه يستطيع أن يتعامل معه بنجاح، وما التوفيق إلا بالله العلي العظيم.

sofien34
07-20-2015, 18:49
مفيش اي حاجة مختصرة في الهارمونيك
الحقيقة انا لي سابقة تعامل مع الهارمونيك
ونماذجة وهو الحقيقة صعب جدآ ومحتاج
شخص محترف ولة خبرة واسعة للربح منة

starnew794
07-20-2015, 18:49
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

ayoub321
07-20-2015, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا التوضيح أو شرح لنظام الهارمونيك أنا شخصياً اطلعت على هذا الندهة هو مربح كثيراً تقبل مروري لشخصك الكريم

إنشاء الله بالتوفيق والنجاح اللجميع

heroo252
07-20-2015, 20:10
انا سمعت عن الهارمونيك وحاولت اشوقف بعض اشكاله زى الفراشه
ولقيته نموزج كويس ممكن يفيدنا فعلا بس محتاج تركيز وواحد يفهمه كويس اوى عشان يشتغل بيه صح

abdoumed
07-20-2015, 20:11
يجري زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي اختباراً لمستوى 1.3000 الآن، حيث يحتاج السعر لاختراق هذا المستوى لتأكيد امتداد الموجة الصاعدة نحو هدفنا الرئيسي التالي الذي يتواجد عند 1.3235.

pepobm
07-25-2015, 21:29
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من معلومات وشرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

WIDOSE
08-06-2015, 20:31
شرحك للهارمونيكا ولكني مش بتاجر بالطريقه بيها
القيمه وهذا المتوقع من المنتدى الرائع جعله الله فى ميزان اعمال

seifhd
08-07-2015, 17:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

dhmo
08-13-2015, 14:25
موضوع مفيد وجيد وشرح بسيط وسهل لنماذج الهرمونيك
وطرق التعلم والاستفادة المجال كبير لازم نتعلم لنربح الكثير
من مميزات الشركة انستا فوركس انها المتاجره علي منصه
ميتا تريدر 4 الشهيره.......

الهرومنيك لازم تتعلمه من الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

samieh
08-23-2015, 22:34
انا سمعت عن الهارمونيك وحاولت اشوقف بعض اشكاله زى الفراشه مثلا
ولقيته نموزج كويس ممكن يفيدنا فعلا بس محتاج تركيز وواحد يفهمه كويس اوى

بشير حمدان
08-23-2015, 22:38
السلام عليكم
ان الهارومونك او نظام الموجات التى يتبعها السلوك السعرى قد تكون ملجأ لكتير من الذين ملوا التعامل بالمؤشرات ... ولكن يجب الانتظار حتى يتكون شكل واضح على الشارن

zeghar
08-23-2015, 22:40
اخي الكريم مشكور على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة انا استفدت منها
لك التوفيق ان شاء الله

عبد المحسن
08-23-2015, 22:44
العلم ثم العلم هذ ما يجب ان يكون عليه كل متاجر من الستعداد للتعلم فجزاك الله الف مليون خير علي علمك وتعليمك لاخوتك من اعضاء المنتدي با اخي الكريم

casa
08-23-2015, 22:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي على هذه المشاركة المتميزة وعلى طرح هذا الموضوع
الذي يمثل إضافة نوعية بالتوفيق إن شاء الله