PDA

View Full Version : كيف ابدأ بتعلم عالم الفوركس – تعليم البورصة يبدا من هنا

مني
11-01-2014, 11:30
السؤال الذي يطرحه الجميع كيف ابدأ بتعلم الفوركس او البورصة على الرغم من ان الدخول في عالم الفوركس يحتمل مخاطر عدة وكبيرة، مثله مثل أي مشروع تجاري آخر عليك أن تخاطر أكثر لتكسب أكثر. ومن المهم أن تبذل اقصى جهودك في التعليم والتدريب العالي المستمر في عالم تداول الفوركس، حتى لا تضع جهودك سدى وتتمكن من ضمان أن احتمالات الربح ستبقى دائما في صالحك ان كنت تعلم تماما أين وكيف تضع خطواتك الاولى في الفوركس.

ان عالم الفوركس ينطوي على كثير من التحديات، التي قد تكون مشجعة لك لاكتساب قدر اكبر من المعرفة حتى تستطيع تحقيق النجاح، والجدير بالذكر ان التجربة تبقى دائما هي المعلم الأكبر، الذي يمدك بالخبرة والمعرفة الا ان هذا لا يعني ضرورة خسارة كامل ثروتك في سبيل اكتساب الخبرة والتوصل الى الاستراتيجية الرابحة لاتباعها في الفوركس.

.

لتبقي خطواتك متزنة على طريق النجاح بتعلم تداول الفوركس اطلب الخبرة والاستشارة دائما من ذوي الخبرة من الوسطاء brokers، وليكن له صلته الخاصة بتداول الفوركس، فيكون شريكا في المعرفة والتجربة. قد يرشدك الوسطاء Brokers على طرق التبادل مع العملاء الاخرين في الفوركس والفوركس الالكتروني.

وقد وضع لهذا النوع من الاستشارات أسس قانونية واضحة، ولكي تبقى ضمن الدائرة القانونية لذلك، عليك ان تستشير قائمة الوسطاء المدخلين في موقع الحكومة الامريكية. فما ان تدخل اسم الوسيط الذي تريد في الرابط المرفق ان اف اي فيقوم باظهار السجل الكامل للشخص .

بما أن تبادل الفوركس يتمحور حول تبادل أزواج العملات المتداولة، فهو لا يقوم فقط على اختيار زوج العملات المتبادل المفضل لديك، او الذي يخدم امالك. بل يتطلب التعمق بالفوركس أن تفهم كيفية سير التغير في هذه العملات بناء على التغيرات العالمية الحاصلة، فتكون قادرا على تصنيف أي العملات الأقوى من ناحية قوتها المالية في الأسواق، واي العملات هي الأكثر تقلبا واقل استقرارا،

وان تدرك احتمالات التغير والتقلب في عملة معينة دونا عن ذاتها وبهذا ستتمكن بسهولة أكثر من اتخاذ قرار اي العملات الأنسب للتبادل في الوقت المناسب.

وبذلك، سيكون من الواجب عليك أخذ كل هذه المهارات في اعتبارك وسعيك لكسب المعرفة والتعلم المستمر في حال كنت راغبا على الدخول في عالم التبادل في الفوركس بشكل جيد ومهني بامكانك دراسة عالم الفوركس من مدرسة الفوركس التي تقدمها **cc.

وقد يسهل عليك توافر المعلومات والادوات التعليمية على صفحات الويب المختلفة مجانا، كما ان بامكانك الانضمام لعدة دروس ومشاريع تحتدم التزامك اكثر بها التي تطلب تكاليف مالية قد تستهلكك في البداية، ولكنك سترى فائدتها والفرق الذي ستصنعه في تعليمك على المدى الطويل.

Tro
02-05-2015, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لان الفوركس هو من اكبر الاسواق الماليه على الانترنت حاليا وبسبب الاهتمام الشديد به من الكثير من الناس فيوجد العديد من الدروس المجانيه لتعلمه فلذلك يجب تعلمه قبل الدخول فيه حتى يسهل التعامل معه وقد كان شرحك وافيا وجيدا جدا
لكم جزيل الشكر

a7med84
02-05-2015, 19:14
والله فى ناس كتير من المبتدئين بيكون لهم السؤال ده

فى البدايه والتعامل مع اي مجال بيون صعب مش سهل

وعموما هنا مهم جدا ان يكون هناك صبر من اجل ان يكون هناك ارباح والله المستعان

abdoufeat50cent
02-12-2015, 22:55
فهو مجال كبير جدا مقارنة بتجارة اخرى فقط عليك الاصرار و عدم العجز في تعلمه يجب ان تكون العزيمة و الاصرار, فتوجد الكثير من الدروس في المنتدى تمكننا من ان نصبح متحرفين في الفوركس

antonioforex
02-12-2015, 23:18
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لطريقة العمل في البورصة لان الكثير من المبتدئين سيستفيدون
من موضوعك من دون شك و بالتوفيق لك اخي العزيز في عملك سلام.

متوكلة
02-13-2015, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مميزة و مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح المستمر من هدا السوق

fatimaazgouk
02-14-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لان الفوركس هو من اكبر الاسواق الماليه على الانترنت حاليا وبسبب الاهتمام الشديد به من الكثير من الناس فيوجد العديد من الدروس المجانيه لتعلمه فلذلك يجب تعلمه قبل الدخول فيه حتى يسهل التعامل معه وقد كان شرحك وافيا وجيدا جدا
لكم جزيل الشكر

azzam1000
02-14-2015, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع رغم تكراره اكثر من مرة فى المنتدى واظن ان موضوع الاستنساخ ستحاسب عليه الادارة
واتمنى لك كل التوفيق

BYE
02-17-2015, 23:23
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

van
03-22-2015, 05:15
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

مصراوى
03-22-2015, 07:15
اعتقد ان التعلم ياتى من خلال الدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة ومشاهدة العديد من الفيديوهات الهامنة جدا واتدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق

waelmma
03-22-2015, 07:36
:(:(:woo:شكرا لك اخى الكريم على ونصيحتى لك ان تبدا بقراة هذا الكتاب http://www.kutub.info/library/book/2683
وكمان ممكن تشاهد الفيديو http://www.kutub.info/library/book/2683

mawwalmammo
03-22-2015, 07:55
اضيف الى ما تفضلت به اخي الكريم وهو ان التعلم في غالب الاحيان لايكفي اذا كان من الكتب او من الدروس المنظورة
بل لابد من اتطبيقي على كثرة وبكل صبر لان العمل الحقيقي والممارسة زيادة على ما تعلمناه يعطني دافعا قويا نحو الربح

mazouz
03-22-2015, 18:29
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

crocsam
03-22-2015, 19:11
موضوع جدا رائع ومطروح بشكل جيد يفيد الجميع
اتمنى مزيدا من المعلومات القيمة مستقبلا لتعم الفائدة
الى الامام ومزيدا من التألق

ibrahim forex
05-18-2015, 17:14
فهو مجال كبير جدا مقارنة بتجارة اخرى فقط عليك الاصرار و عدم العجز في تعلمه يجب ان تكون العزيمة و الاصرار, فتوجد الكثير من الدروس في المنتدى تمكننا من ان نصبح متحرفين في الفوركس

moutanabbih mohammed
05-25-2015, 21:23
لك جزيل الشكر اخي الفاضل على شرح كيفية البدأ بتعلم عالم الفوركس جزاك الله خيرا وجزاك الفردوس الاعلى ننتظر منك المزيد من الابداع

madmax07
06-11-2015, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك تعلم عالم الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

adiil
06-11-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا الشرح الوافي و الكافي لكيفية البدء بالمتاجرة و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح المستمر
من هذا السوق

xmenflis1
04-30-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
06-20-2016, 04:41
اتعلم اساسيات التداول اولا ومصطلحاتة واما بعد كدة انت محتاج تعرف ان اهمية الشغل فى ادارة رأس المال هى احد اهم اضلاع المثلث الفنى للنجاح وهو التحليل فنى اساسى وادارة رأس المال واستخدام منهجية او القدرة على استخدام مهارات التداول من مضاعفات او تبريدات او هيدجات ومعظم هذه
الإستراتجيات، إن لم يكن كلها، متاحة على الإنترنت للحصول على خبرات ونسخ تجربية لمعرفة هذا