PDA

View Full Version : هل عليك الحصول على حساب فوركس مدار ؟

مني
11-01-2014, 11:33
بما أن سوق التبادل الأجنبي هو مكان ممتاز لتحققيق الربح, ليس من الغريب أن يقبل العديد من الأشخاص على الإستفادة من خدمة الحساب المدار في تجارة الفوركس. هذه الطريقة في الاستثمار ممتازة للأشخاص ذوو الخلفية المحدودة والذين يطمحون لتحقيق الأرباح. يضع المستثمر نقوده في حساب يديره خبراء محترفون لتحقيق الربح. بالإضافة إلى سهولة الصفقة هناك اسباب أخرى تجعل هذه الحركة المالية خطوة حكيمة.

استراتيجية التنويع ( diversification)

تعتبر عملية التنويع من أهم الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر بالإستثمار. يكتسب الاشخاص من خلال وضع المال في سوق التبادل الأجنبي فرصة الربح وحماية سيولتهم في حال تدهور أحد الأسواق. فأي مشكلة في البورصة على سبيل المثال لن تؤثر في سوق الفوركس لأن الإثنين مختلفان تماما, مما يضمن للمستثمرين الإستفادة من حساباتهم المدارة ( managed accounts).

المساعدة المهنية

لدى الشخص الذي يسعى لتحقيق الربح من خلال الفوركس بدون دراسة هذه الحرفة جيدا خيارين. فإما أن يستخدم النظام الآلى في الفوركس (Forex Robot) أو حساب فوركس مدار (Managed account). ليس من المفاجيء أن يختار الكثير حساب الفوركس المدار. لأن الحساب يتم إدارته من قبل شخص حقيقي. عندما يكون الشخص الذي يتولى الأموال محترف, سيختبر المستثمر مخاطر أقل وسيشعر بالأمان لمعرفته بأن المسؤول عن امواله هو أحد أفضل المحترفين في هذا المجال.

بامكانك البدء في التداول وفهم ميزات حساب فوركس حقيقي مع شركة **CC

الدخل بدون جهد ( passive income) الدخل السلبي

يعتبر هذا من أكثر الفوائد القابلة للتطبيق للحساب المدار. تخيل وضع المال في حساب ومشاهدته ينمو بدون أي جهد من جانبك! لدى المستثمرين الخيار في سحب أموالهم. يدفع لمدير المال على أساس تفويضي الأمر الذي يحفزهم لزيادة حدود الربح.

إغلاق الحساب

بإمكان المستثمر إغلاق حسابه متى أراد ذلك. فمثلا إذا وجد شخص أن تجارة الفوركس غير مربحة له بإمكانه تصفية حسابه وايجاد فرص استثمار اخرى, بإمكان الشخص الدخول والخروج من الإستثمار بسهولة. وبما أن تجارة الفوركس مربحة جدا, فهذا طبعا نادر الحدوث.

خيارات عديدة

احد الأشياء الرائعة المتعلقة بالحساب المدار (Managed accounts) هو انه متوفر بكثرة اليوم. بإمكان المستثمر ببساطة تصفح الانترنت ومقارنة عروض الخدمات ثم اختيار شخص مناسب لحاجاته.

هذه ليست الفوائد الوحيدة للحساب المدار بالطبع. فقد يستمتع المستثمر بفوائد اخرى بحسب نوع الحساب المدار و الشخص الذي يتولى العمل. لهذا ينصح الأشخاص بأن يكونوا متيقظين عندما يتعلق الأمر باختيار الوكيل الذي سيتولى أعمالهم.

anassero
11-05-2014, 18:41
حساب الفوركس المدار: حساب الفوركس المدار هو أحد طرق استثمار الأموال في تجارة العملات.
هو عبارة عن فكرة بسيطة تمكن الأشخاص غير المحترفيين المشاركة في سوق التبادل الأجنبي.
في الحقيقة لدى الآلاف من الإشخاص اليوم حساباتهم المدارة من قبل وكلاء محترفون.

Ahmed ibrahem20145
11-05-2014, 18:47
بصراحة اول مرة اسمع عن هذا الحساب لذلك ساحاول بتجربتة لكن الصراحة لا اريد الابتعاد عن

instaforex كثيرا فلقد اعجبتني جدا هذة الشركة الرائعة لكني ساتصفح عن هذا الحساب تقبل مروري اخي الكريم

dalirap
11-05-2014, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا استعمل حساب فوركس ستاندار عادي يعني وله ميزات عديدة

host
11-18-2014, 04:27
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mkamal
11-18-2014, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومات مفيده وطريقه عجبتني لو حصل وفتحت حساب حقيقي ممكن اجربها بالتاكيد اشكرك علي موضوعك لانه فعلا مميز وفيه نصائح مهمه لاي حد وتقبل مروري بالتوفيق

ProForex
11-19-2014, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح هدا النوع من الحسابات الجيدة لنجاح في الفوركس وبالتوفيق للجميع

مصطفى حمدان
11-19-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل من الممكن ان يستثمر بعض الناس اموالهم من خلال الخبراء والمحترفين ولكن كيف لنا ان نعرف انهم محترفين فعن نفسى افضل العمل بنفسى حتى لو تعرضت للخسارة

جوكر الفوركس
11-19-2014, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا لا احبذ هدا الخيار ان تجعل شخص اخر يقوم بالتجارة بدلا عنك
فلا تتكاسل بل اعتمد على نفسك واجتهد وتوكل على الله يرزقك من حيث لا تحتسب

شكرا على الطرح
تقبل مروري موفق باذن الله

abdoute
11-19-2014, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

siimo
11-19-2014, 14:55
السلام عليــكم و رحمة الله و بركـاته
صراحة ليس عليك ان تدع شخص اخر يتاجر عنك
فدلك الشخص لن يدوم لك طويلا لدا وجب الاعتماد على النفس

محمد عبد اللطيف
11-19-2014, 15:02
السلام عليكم
من المهم جدا ان نتعلم كيف تدار الحسابات واعتقد ان الامر ليس بهذه السهوله لتصل الى الخبره اللازمه لاداره الحساب
ولكن بالاستمرار نتعلم كل الجوانب باذن الله

moamen mostafa shaker
11-19-2014, 16:21
اخي الكريم في الحقيقة انا لا احبذ ان يكون للمتاجر حساب فوركس مار خاصة اذا كان المتاجر متفرغ ويريد ان يتعلم المتاجرة بنفسة لان الخبير في هذا المجال مدير الحساب هو ايضا صاحب حساب ويتحمل تبعات قراراتة التي لا تكون صحيحة بعض الاحيان

abdofchcle
11-19-2014, 17:59
السلام عليكم و رحمة اللاه و تعالى و بركاته اخي الكريم انا لا تعجبني ان شخص يتداول مكانك شيء بليد جيدا و شكراا اخي على فتح الموضوع

madmax07
11-19-2014, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم اول مرة اسمع عن حسابفوركس مدار ونتمنى الافادة للجميع جزاك الله خيرا.

a7med84
11-22-2014, 00:50
كل شخص او كل مستثمر فى هذا السوةق هو ادرى بنفسه

وهو اللى ممكن يقرر ده وانان لا افضله عموما والله المستعان

doaa sary
11-22-2014, 18:30
انا مفهمتش
هل تقصدين مدار بمعنى
شخص محترف يبق مسؤل عن الحساب ويديرة
لو كدا ممكن لو شخص تايه ومش عارف ازاى يبدا انصحة يتعلم بنفسة ومحدش يشتغل بدالة الا لو فشل

antonioforex
11-23-2014, 22:21
السلام عليكم
شكرا اخي على تعريف الحساب المدار في الفوركس و كيف يتم العمل به لالني لم
اكن اعرفه مسبقا و قج استفدت من هده المعلومات التي طرختها و بالتوفيق.

ForexLaw
11-23-2014, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم على هذه المعلومات حول سوق الفوركس ارجوا ان يستفيد كل الاعضاء من هذه المعلومات القيمة والمفيدة وبالتوفيق للجميع

mahmoud abdelhamed shedid
11-23-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع ومعلومات مفيدة , اتمنى ان يجيبك الاعضاء على م تريد
مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق والربح

ibrahim forex
02-07-2015, 02:21
حساب الفوركس المدار: حساب الفوركس المدار هو أحد طرق استثمار الأموال في تجارة العملات.
هو عبارة عن فكرة بسيطة تمكن الأشخاص غير المحترفيين المشاركة في سوق التبادل الأجنبي.
في الحقيقة لدى الآلاف من الإشخاص اليوم حساباتهم المدارة من قبل وكلاء محترفون.

متوكلة
02-18-2015, 20:07
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نحن جد ممتين لك و ننتظر منك المزيد من المواضيع

katreenaziz
02-18-2015, 20:58
اختى اشكرك على موضوعك لكن انا مش فاهمة يعنى اية حساب مدار؟ يعنى حد يديرهولك يعنى خدمة فوركس كوبى تقصدى؟ لو تقصدى خدمة فوركس كوبى انا لا احبذها ولا احبها انا احب الاعتماد على نفسى بلتوفيق

mazouz
02-18-2015, 22:53
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Wassa04
02-18-2015, 22:55
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اختي الفاضلة
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

katreenaziz
03-04-2015, 13:38
اختى الكريمة شكرا على هذا الموضوع لكن من رأئى انا ارفض الفكرة تماما وانا افضل ادير حسابى بنفسى حتى لو خسرت ادينى بتعلم وفى انتظار المزيد واتمنى لكى التوفيق

salahgold
10-31-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
حياك الله يا أخ متل هدا الموضوع والنقاش المفيد أكيد نستفيد منه

abdougagi33
11-09-2015, 13:16
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الحصول على حساب فوركس مدار
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

doaa sary
12-26-2015, 17:54
انا مفهمتش
هل تقصدين مدار بمعنى
ان حد يدير الحساب مثلا
فى قسم للكوبى وممكن تختارى تاجر كويس

heroo252
12-26-2015, 20:23
انا مش مع انى ادير لحد حسابه او ان حد يديرحسابى
بلاش نرضى بالسمكه بدل ما نتعلم الصيد لازم نتعلم نشتغل
وندير حساباتنا بنفسنا

hossam122
12-26-2015, 20:33
انا لا افضل الحسابات المدارة بواسطة اى شحص المهم ان تتعلم جيدا واا تترك حسابك يديره لك احد لان الغالبية فى النهايةيتعرضون للنصب
بسبب الحسابات المدارة

kacembouden2
01-18-2016, 18:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

koouka211
01-31-2016, 18:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdokarim
02-06-2016, 22:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
برك الله فيك واصل تقديم كل جديد ومفيد
جزاك الله خيرا على كل مجهوداتك
بالتوفيق

nadin
02-06-2016, 23:01
بما أن سوق التبادل الأجنبي هو مكان ممتاز لتحققيق الربح, ليس من الغريب أن يقبل العديد من الأشخاص على الإستفادة من خدمة الحساب المدار في تجارة الفوركس. هذه الطريقة في الاستثمار ممتازة للأشخاص ذوو الخلفية المحدودة والذين يطمحون لتحقيق الأرباح. يضع المستثمر نقوده في حساب يديره خبراء محترفون لتحقيق الربح. بالإضافة إلى سهولة الصفقة هناك اسباب أخرى تجعل هذه الحركة المالية خطوة حكيمة.

استراتيجية التنويع ( diversification)

تعتبر عملية التنويع من أهم الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر بالإستثمار. يكتسب الاشخاص من خلال وضع المال في سوق التبادل الأجنبي فرصة الربح وحماية سيولتهم في حال تدهور أحد الأسواق. فأي مشكلة في البورصة على سبيل المثال لن تؤثر في سوق الفوركس لأن الإثنين مختلفان تماما, مما يضمن للمستثمرين الإستفادة من حساباتهم المدارة ( managed accounts).

المساعدة المهنية

لدى الشخص الذي يسعى لتحقيق الربح من خلال الفوركس بدون دراسة هذه الحرفة جيدا خيارين. فإما أن يستخدم النظام الآلى في الفوركس (Forex Robot) أو حساب فوركس مدار (Managed account). ليس من المفاجيء أن يختار الكثير حساب الفوركس المدار. لأن الحساب يتم إدارته من قبل شخص حقيقي. عندما يكون الشخص الذي يتولى الأموال محترف, سيختبر المستثمر مخاطر أقل وسيشعر بالأمان لمعرفته بأن المسؤول عن امواله هو أحد أفضل المحترفين في هذا المجال.

بامكانك البدء في التداول وفهم ميزات حساب فوركس حقيقي مع شركة **CC

الدخل بدون جهد ( passive income) الدخل السلبي

يعتبر هذا من أكثر الفوائد القابلة للتطبيق للحساب المدار. تخيل وضع المال في حساب ومشاهدته ينمو بدون أي جهد من جانبك! لدى المستثمرين الخيار في سحب أموالهم. يدفع لمدير المال على أساس تفويضي الأمر الذي يحفزهم لزيادة حدود الربح.

إغلاق الحساب

بإمكان المستثمر إغلاق حسابه متى أراد ذلك. فمثلا إذا وجد شخص أن تجارة الفوركس غير مربحة له بإمكانه تصفية حسابه وايجاد فرص استثمار اخرى, بإمكان الشخص الدخول والخروج من الإستثمار بسهولة. وبما أن تجارة الفوركس مربحة جدا, فهذا طبعا نادر الحدوث.

خيارات عديدة

احد الأشياء الرائعة المتعلقة بالحساب المدار (Managed accounts) هو انه متوفر بكثرة اليوم. بإمكان المستثمر ببساطة تصفح الانترنت ومقارنة عروض الخدمات ثم اختيار شخص مناسب لحاجاته.

هذه ليست الفوائد الوحيدة للحساب المدار بالطبع. فقد يستمتع المستثمر بفوائد اخرى بحسب نوع الحساب المدار و الشخص الذي يتولى العمل. لهذا ينصح الأشخاص بأن يكونوا متيقظين عندما يتعلق الأمر باختيار الوكيل الذي سيتولى أعمالهم.

السلام عليكم
اولا بشكرك على مجهودك المميز حبيبتى
بس الحقيقه انا مقدرتش افهم اووى ايه معناه برضو
لو احد خبرائنا يفهمنى اكتر يكون مشكور اعذرينى لانى مبتدئه
تقبلى مرورى

justsmile
02-07-2016, 00:09
لم افهم شيئا من الموضوع .. اتمنى منك اعادة صياغة الموضوع باسلوبك !! سأحاول القراءة مرة اخرى علني افهم شيئا .. و سأقرأ ردود الاعضاء

csebai12
02-07-2016, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا احبد استعمال هذه الطريقة لكن ان اضطر احد الاخوان يمكن استعمال اما نضام الفوركس موبي او نضام البام

Elatman
02-07-2016, 02:08
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن أدفيزرز هجينة
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

aymansaleh
02-07-2016, 12:04
الاخ الكريم, الحساب المدار او ادارة الحسابات هي وسيله من وسائل الاستثمار في سوق الفوركس بدون خبره او خلفيه سابقه, بالطبع هذا ينفع ويفيد من لديه راس مال كبير نسبيا ويريد استثماره في الفوركس وليس لديه خبره في المجال اما من لديه خبره وليس لديه راس المال هذا فانه يجتهد مثلنا في تضخير وتكبير راس ماله المتواضع
تقبل مروري