PDA

View Full Version : انا مصدووووووووووم ... بسرعة دخول المشرفين ضاعت كل مجهوداتي

ahmed_com
11-01-2014, 12:58
اريد تفسير لهذه الصورة اين البونص الذي تحصلت عليه لمذا لم يحسب 16175 عدد المشاركات 835 معدل المشاركات لكل يوم 21.37 No-bonus posts (the bonus for them isn't counted) 835 Accumulated bonus 0.00 USD Including (this month) Trading Discussion Area 0.00 USD (0 posts) Trading Software 0.00 USD (0 posts) Brokers & Payment processors 0.00 USD (0 posts) Payed for 09.2014 22.95 USD

doola2020
11-25-2014, 21:07
يا اخي ما هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي رصيدك في شركة انستا زاد

ilyes chaieb
11-28-2014, 15:45
لا تقلق اخى الكريم هذا امر عادى
مع كل نهاية شهر يتم تصفير الحساب وبعدها يتم تحويل البونص لحسابك التجاري بالشركة
بالتوفيق و الارباح ان شاء الله
تقبل مرورى

OLSOPIDRO
11-30-2014, 19:19
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي يا اخي ما هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي رصيدك في شركة انستا زاد تمنياتي لكم بالتوفيق

boymajid
12-01-2014, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله ..
أظنه أمر عادي ..
وذلك لتحويل البونص لحسابك بالشركة ..
بالتوفيق ان شاء الله ..

eng_medhat
12-01-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم بخصوص الرساله التى لا تعرف معناها هى تفيد بان ذلك البونص سوف يتم ارساله الى حسابك

ايمان الباز
12-05-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم
دي حاجه طبيعيه واصبر حبه هتلاقي المبلغ بتاع الشهر الجديد اتحولك علطول
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

ibrahim forex
12-05-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى لفاضل ده شئ طبيعى كل شهر الحساب بيتصفر علشان يتحسبلك الشهر الجديد وبيتحول
الحساب الى الحساب التجارى الخاص بك فى انستا وبيزيد
تقبل مرورى

مصطفى حمدان
12-09-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل انا شايف ان حضرتك مصدوم فعلا ههههههههه بس دا طبيعى لان كل بداية فى اول الشهر يتم تصفير الحساب ليتم ارساله الى المنتدى والله الموفق

ahmedkadib
12-09-2014, 18:57
يا صاحبي ويا اخي في الله لا تنصدم لان كل نهايه شهر يتم تصفير الحسلب
وبعتانه الي حسابك او الي الشركه والمكسب والخساره ديه بقا حاجه بتاعت ربنا

adil17
12-09-2014, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من الردود عليك و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

ghiles
12-09-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم والعزيز انا لم افهم لماذ لم تتحصل على البونص الذي تعبت
عليه هذا ليس عدل اتصل بالشركة وطالب عن حقك

mesteraden
12-09-2014, 19:01
اخي الكريم لاتنصدم كل شهر رصيدك تتصفر لأن البونص تروح الى حسابك للتداول فلا تنزعج من هذا الأمر وسوف تجد البونص في برنامج التداول الميتدتريدر لشركة انستا واتمنى لك التوفيق
تحياتي لك

ghiles
12-09-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الكريم والعزيز انا لم افهم لماذ لم تتحصل على البونص الذي تعبت
عليه هذا ليس عدل اتصل بالشركة وطالب عن حقك

aouragh
12-09-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على الموضوع في انتظار الاستفاذة تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

Tro
12-13-2014, 09:20
يا باشا ده العادي متخافش هو بيحصل كده بس
لمده كذا ساعه او يوم عقبال ما يفحصوا الردود بعدها يرجعلك المشاركات
ويقولك will be payed و بعدها او في نفس اليوم بيتم الدفع متخافش
تحياتي ..........

مصطفى الشنديدى
12-13-2014, 10:24
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
شكرا على الموضوع والشرح يا اخى بارك الله فيك وجزاك
الله الخير كله وتقبل مرورى ومستنى منك كل جديد ومفيد

haythem99
12-13-2014, 11:04
اخي الكريم لاتنصدم كل شهر رصيدك تتصفر لأن البونص تروح الى حسابك للتداول فلا تنزعج
من هذا الأمر وسوف تجد البونص في برنامج التداول الميتدتريدر لشركة انست
مشكور اخي على الموضوع في انتظار الاستفاذة تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

lyes1977
12-13-2014, 12:05
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، ههههههههه لا تصدم ولا شيئ كل هذا عادي جدا يا اخي في اول الشهر يتم تصفير كل الارقام ليبدا العد من جدي هذا ما في الامر، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

amermazzen
12-13-2014, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم لا تنصدم البونص ان شاء الله راح يصل بشكل عادي لأن شركتنا الغالية شركة ذات مصداقية كبيرة اتجاه التجار الخاصين بها مرات يتعطل وصول البونص لأسباب ربما فنية فقط لا تقلق سيصلك بالونص بشكل عادي خاصة ان كان الحساب مفعل بشكل عادي.

abdelhak redouane
12-19-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى انك ربما قد خالفت احد قوانين المنتدى التي وافقت على الالتزام بها وان لم يكن ذلك ماعليك الى الاتصال بالخبراء الفنين القائمين على امنتدى او بالدعم الفني
بالتوفيق للجميع

juba7abood
12-19-2014, 22:05
السلام عليكم
-
يا اخي ما هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي رصيدك في شركة انستا زاد
-
تقبل مروري ♥♠♥

mohamed9004
12-19-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمه الله.. انت عارف انى اول مرة حصلى نفس اللى حضرتك بنتقول عليه كنت مسجل فى شهر 7 2014 وعملت مشاركات كتير بس مردتش اعمل حساب على شركة انستا واربطه بحسابى غير لما اتعلم وكمان كنت فاكر ان البونص طالما متحسبليش فى شهر 7 انه حيترحل لما اربط الحساب بس للاسف البونص بتاع شهر 7 ده اللى مربطش بيه حسابى راح عليا بس الحمد لله مش مهم الواحد لازم يتعلم وانا الحمد لله عملت حساب على شركة انستا فى شهر نوفمبر وفعلته وبعد كده ربطته وجالى بونص شهر 11

hicham1991
01-09-2015, 17:04
تقبل مرورى

ahmed1010
01-09-2015, 17:29
تقبل مرورى

Yamen123
01-17-2015, 14:57
تقبل مرورى.

sabrey14
01-17-2015, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم شكرا لك على موضوعك اخى كل نهاية شهر تصفر الحسابات لا تخف و بيتحول الحساب الى حساب انستا تقبل مرورى

عبدالقادر محمد
01-25-2015, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
تقبل مرورى

fadl1984
01-25-2015, 05:51
لا تقلق يا اخي فالامر عادي وبسيط حيث كل شهر تحول البونص علي حسابك في شركة انستا فوركس
افتح المنصة سوف تجد مبلغ البونص محول علي المنصة

retared10
01-25-2015, 06:29
اريد تفسير لهذه الصورة اين البونص الذي تحصلت عليه لمذا لم يحسب 16175 عدد المشاركات 835 معدل المشاركات لكل يوم 21.37 No-bonus posts (the bonus for them isn't counted) 835 Accumulated bonus 0.00 USD Including (this month) Trading Discussion Area 0.00 USD (0 posts) Trading Software 0.00 USD (0 posts) Brokers & Payment processors 0.00 USD (0 posts) Payed for 09.2014 22.95 USD

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
لا تقلق فقط انتظر لكي يصلك البونص :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

maimonhaged3810
01-25-2015, 06:31
هذه الصوره عادي المهم عتلاقي في حسابك البونص في النهايه دي شئ لا يدعو للقلق كل شهر بيحصل كده اتمني لك التوفيق وتقولنا ايه اخبار وصل البونص ولا علي حسابك في انستا

mostaffaq
01-25-2015, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة اخى الكريم شكرا لك على الموضوع تقبل مرورى مشكور اتصل بالدعم اخى الكريم

shimopopa
02-18-2015, 15:02
هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي رصيدك في شركة انستا زاد
اتمنى لك التوفيق و ان تقبل مروري

antonioforex
02-18-2015, 15:11
السلام عليكم
اخي في اخر كل شهر يتم تصفير حسابك من اجل مراجعة البونص من قبل ادارة المنتدى
لدلك لا تقلق و سيصلك في اقرب وقت و بالتوفيق لك اخي الكريم.

adkins
02-19-2015, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

ahmedibrahim258259
02-25-2015, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم لا تقلقل اخي الكريم هو اول يوم في الشهر بيحصل كده وتاني يوم البونص بيوصل لان العدادات لازم تتصفر اول يوم
تقبل مروري

a7med84
02-25-2015, 19:29
فى اول يوم فى الشهر بيكون فى تصفير لعدادا ده امر عادى يعنى لا يدعى للقلق

وان شاء الله يكبيكمون فى اول او تانى يوم الدفع والله المستعان

محمد السيد محمد
02-25-2015, 20:57
والله انا ارى ان هذه مشكلة حقيقية ..وارى كذلك انه لن يفيدك في حلها الا مناقشتك للدعم الفني
بالمنتدي لذا فانني احيلك عليهم ..وارجو منك رجاء خاص.. اذا وصلت – ان شاء الله تعالى –الى حل فيها ان تكتب لنا موضوعا يفيد ما وصلت اليه

salem11
02-25-2015, 21:55
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

1 million
03-23-2015, 23:42
مرحبا اخي الكريم
هذه الصورة هي نفس ما يحدث لحساباتنا بالمنتدى كل شهر
المهم ان يصلك البونص الى حسابك لدى شركة انستا فوركس للتداول به في سوق الفوركس

aminoos
03-23-2015, 23:47

سلام الله عليكم اخوتي اخواتي يا اخي ما هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي رصيدك في شركة انستا زاد تمنياتي لكم بالتوفيق

mawwalmammo
03-23-2015, 23:50
لا تفزع اخي لانه حين يختفي البونص من المنتدى فعليك ان تنتظر سوف يظهر مكان البونص المدفوع 22 دولار
ذلك هو مكانه بعد الاختفاء ولا تفزع اخي فان المنتدى ةالشركة صادقة ولن يضيع حقك مع هذه الشركة ابدا

popa2015
03-27-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

adnan1969
03-27-2015, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
شكرآ اخي انا لو مكانك كان حصل عندي نفس الشي لان احنا جدد في هذا المتدى
وشكرآ انو من خلالك وصلت الفكره

hager omar
03-27-2015, 17:13
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياااخي لاتقلق فهذا امر طبيعي فمع بداية كل شهر بيتم تحويل البونص الي حسابك في الشكرة ويتم تصفير الحساب اما بعد ذلك بتلاقي البونص عادي

تقبل مروروي

yarasalah
03-27-2015, 22:02
تقبل مرورى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مرورى

مصراوى
03-27-2015, 22:04
اخى الحبيب اتمنى ان تكون استفدت من الاجابات المتعددة للاخوة اصحاب الخبرة فى المنتدى وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

hmadnah1998
03-27-2015, 22:23
ما هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي رصيدك في شركة انستا زاد

طريق النجاح
03-27-2015, 22:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
لا تقلق يا اخي هذا طبعا شيء طبيعي يحدث شهريا حتى يتم ارسال البونص الي حسابك في انستا :)

mostafa abdalla
03-27-2015, 23:10
أظنه أمر عادي ..
بالتوفيق ان شاء الله ..

حسنى صادق
03-27-2015, 23:21
ارجو اخى الفاضل ان تكون قد توصلت الى الحلول التى تريدها من اجل الوصول الى الحل المناسب للمشكلة التى تعانى منها وا ن تنشر النتائج لنحرص منها

atbill
03-27-2015, 23:53
أخي كل مشكلة لها حل ماعليك إلا الإتصال بمشرفي المنتدى و طرح مشكلتك عليهم
بالتوفيق أخي العزيز

عبدالقادر محمد
03-30-2015, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيراعلى مشاركتك معا اما بعد
تقبل مرورى

hany darwesh
03-30-2015, 01:22
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي
يا اخي ما هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي
رصيدك في شركة انستا زاد
تمنياتي لكم بالتوفيق

ramy00
03-30-2015, 14:10

سارة محمد
04-11-2015, 21:46
سجّل كل شيء:
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

fifi w mody
04-11-2015, 21:47
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم فى بداية كل شهر يتم تصفي حسابك الجاى واهلا وسهلا بك ومرحبا عالم الفوركس

Eslam1
04-12-2015, 01:07
فظنى فيك ياسندى جميل
اكتب ايه من القرآن الكريم يرتاح لها قلبك لسماعها
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

Federerista
04-12-2015, 01:24
اخي لا تقلق فالبونص ستسلمه على حسابك واكيد في بداية كل شهر بيتم تصفير الحساب من اجل احتساب بونص جديدي لشهر الجاري

moustafaforex
04-12-2015, 01:25

karimtutto
04-12-2015, 01:33
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

taget
04-12-2015, 11:50
اخى العزيز لا يوجود قيود على عدد الردود داخل منتدى فوركس العرب
ف بأ؟مكانك رد 100 رد فى اليوم او اكثر على حسب احترافك فى كتاببه الردود و الاهم من ذلك ان تكون الردود هادفه و غير خارجه عن القوانين

user_66
04-13-2015, 00:04
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
بس سامحني انا لم افهم قصد بالتحديد
يا ريت توضيح أكثر ربنا يباركلك
وبالتوفيق لك وللجميع

omaoma
04-13-2015, 00:49
اكيدة يرجع اىل اشايء كثيرة جدا انت يمن ا نك كنت بتكب مشاركات من غي اهداف
يعنى انت كنت بتكتب مشاركا عاديمة الفائد ولذلك يجب ان تكتب فى المرات القادمة مواضع لها تاثير ويجب ان تعرف ازا تكتب افضل موضع

sniper_2015
04-13-2015, 00:55
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

سارة محمد
04-14-2015, 16:25
السيولة
عند تداول العقود الفرقية مع نموذج تنفيذ غرفة المقاصة في **cm ،**cm تكون الطرف المقابل النهائي لهذه المعاملات. السيولة المتاحة تعتمد على ظروف السوق بشكل عام؛ تعتمد تحديدا على السوق المرجعية الأساسية للأداة. قبل اتخاذ قرار التداول ينصح كافة العملاء النظر في استراتيجيتهم الكلي، حجم التداول، وظروف السوق، ونوع الأوامر قبل ان تضع للتداول.

بالإضافة إلى نوع الأوامر، يجب على التاجر النظر في توافر الأداة قبل اتخاذ أي قرار التداول. كما هو الحال في جميع الأسواق المالية، فإن بعض الأدوات ضمن هذا السوق سوف يكن لها نقص في السيولة من غيرها. وفرة السيولة يسمح للمتداول الدخول أو الخروج ، بالقرب من أمر التنفيذ، والحد الأدنى من انزلاق خلال ظروف السوق العادية. ومع ذلك، بعض أزواج العملات لديها أسواق أكثر سيولة من غيرها.

kokou
04-14-2015, 16:58
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من الردود عليك و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

دينا اسلام
04-15-2015, 20:07
تقبل مرورى

takirg
04-16-2015, 14:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و لكن يا اخي الكريم، لو قدمت الموضوع في شرح أوفر لكان افضل لك و لنا و لدا أتمنى ان تعيد الموضوع في قالب جديد إن اء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

al-Mashhadani64
04-16-2015, 15:19
اخي العزيز هذا الامر يحصل في بداية كل شهر فشركة انستا وركس تقوب بسحب البونص من المنتدى وتقوم بايداعه بالحساب الذي تم ربطه وهذا الشيء يتطلب ايام او ساعات عمل فالبونص يسحب في اول يومك ولكن لا يصل في اول يوم فهو يتطلب اوقات عمل

roty
04-16-2015, 15:20
ا هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي رصيدك في شركة انستا زاد تمنياتي لكم بالتوفيق سابك او الي الشركه والمكسب والخساره ديه بقا حاجه بتاعت ربنا

katreenaziz
04-18-2015, 01:22
اخى الفاضل لا تقلق دية فترة المارجعة بتحصل كل احر شهر قبل تحويل البونص لحسابك بلشركة دا بيحصل لجميل المتاجرين اتمنى لك التوفيق والنجاح

Eslam1
04-19-2015, 08:38
فظنى فيك ياسندى جميل

user_66
04-19-2015, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...
♥♥♥♥♥♥
♥♥♥♥♥
♥♥♥♥
♥♥♥
♥♥

Yara1
04-20-2015, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Manite
04-20-2015, 12:07
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي
يا اخي ما هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر حسب رأيي لانني جديد ايضا
فالحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي
رصيدك في شركة انستا زاد ان شاء الله
تمنياتي لكم بالتوفيق

فوركسوريا
04-20-2015, 12:41
فظنى فيك ياسندى جميل

haphop
04-20-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمه الله
لابد ان تراجع احد من الدعمالفني وانشاء الله سوف تحل مشكلتك وجزاك الله كل خير واتمني لك اتوفيق

Yara1
04-21-2015, 13:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته :) :) :) :)
هناك مؤشرات تساعدك في معرفة ما إذا كان المؤشر أو السهم في اتجاه واضح (ترند) أم لا كما أنها تقيس قوة الترند .... لذلك يجب أن تعرف كيف تفرق بين الاتجاه الواضح وغير الواضح. مؤشر ADX يساعدك على ذلك .. ( إذا كان خط ADX الخط الأسود) صاعدا فهذا يعطيك دلالة أن السهم في اتجاه واضح (ترند) وهنا تستطيع استخدام المتوسطات (moving averages ) لتعطيك فعالية أكبر .. أما إذا كان خط ADX في اتجاه النزول نستنتج أن السهم في حال تذبذب أو تماسك وفي هذه الحالة نستخدم مؤشرات ذبذبات المسارStochastics &RSI حيث إن فعاليتها في حالة التذبذب أكبر. هكذا يعرف المتداول أي المؤشرات يستخدم حسب نموذج السهم أو مؤشر السوق.
و تحياتى للجميع :) :) :) :) :) :)

حلم
04-21-2015, 13:54
على فكرة عادى جدا وانت لسة فى البداية هتخسر كل فلوسك ودى
مش هتكوناول ولا اخر مرة واناقبل كده حسابى اتصفر حوالى
15 مرة ولسةكمانبيتصفر ولسةكمان هيتصفر انت فى مجال الخسارة جزءرئيسى

جابر1979
04-21-2015, 13:58
ماسمعنا بهذا و ما رأينا مثل هذا ، الحساب في المنتدى وكأنك لم تقم بأية ردود او إجابات . لكن أتمنى انت تصل بالمشرفين الأخوة الأعضاء في المنتدى و سيقومون بالازم لحل المشكلة

hamdochi
05-10-2015, 14:42
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه شكرا على الموضوع والشرح يا اخى بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله وتقبل مرورى ومستنى منك كل جديد ومفيد نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

معتز سباعنة
05-10-2015, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم اكيد لان الحساب يتصفر في كل شهر ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

فوركسوريا
05-11-2015, 16:09
قد يبدو هذا تافها للبعض، ولكن هذه بالفعل قد تكون المعلومة التي سوف تميز المتاجر الناجح عن غيره. لا أحد، مهما اعتقدوا بأنهم عقلانيين يتصرفون بموضوعية عندما يتعلق الأمر بأموالهم. أفضل طريقة للحفاظ على الموضوعية هي بتدوين كل شيء.
عندما تقرر ما إذا كنت ستفتح صفقة، ارسم جدول بالأسباب التي جعلتك تعتقد بأنها صفقة جيدة. هذا يتضمن المؤشرات الفنية والأساسية أيضا. ثم ارسم نفس الجدول مبينا أسباب عدم فتح الصفقة. اكتب نقاط المدخل والمخرج إذا قررت دخول هذه الصفقة واجعل لنفسك ملحوظات عن الصفقة. قد يتضمن هذا على عواطفك تجاه الصفقة وقلقك ومستوى تفاؤلك أيضا. حدد ما إذا كنت جشعا أكثر عند غلق الصفقة، وراجع دائما هذه الوثيقة عند المتاجرة. بالقيام بهذا، فأنت تتبع في متاجراتك منهج الموضوعية، والتي سوف تمنحك بسرعة المقدرة والتحكم العقلي والتدريب لتنفيذ صفقاتك بناءا على نظامك وليس عاداتك.
ما رأيكم فى موضوع التسجيل ......

Kiing
05-11-2015, 18:14
نعم انه من الطبيعي ممكن ان بيحصل كل شهر لانه داخل الحساب ممكن ان بيتصفر لان كل من البونص ممكن ان يتحسبلك تم انه بعد ما يتحسب ممكن ان تلاقي رصيدك

big.pharaoh
05-11-2015, 18:20
ههههههههههههه يا صديقي الرساله معناها انه تم دفع البونص المذكور اعلاه .. الى حسابك في انستا فوركس وتقدر تبدأ التداول بيه وتسحب ارباحه بدون قيود

Warrior Dz
05-11-2015, 18:21

ما هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي رصيدك في شركة انستا زاد تمنياتي لكم بالتوفيق

karim02
05-11-2015, 18:25
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
هدا الموضوع جد مهم جزاك الله خيرا ونريد من المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس كي نستفيد أكثر من خبرات الأعظاء وشكرا

mouade
05-12-2015, 19:02
فكرة الاجندة لتدوين كل ما يخص الفوركس فكرة جيدة التي يمكن أن تساعد في التركيز على عمليات التداول
فتدوين الملاحظات عن حركة واتجاهات العملات تكسبنا خبرات و تثقل مهاراتنا و تطور من تفكيرنا
و تجعلنا في متابعة مستمرة لحركة سوق العملة و آخر الأخبار لكن تحتاج تركيز حتى لا يدون أمر بالخطأ

tefa.brave
05-12-2015, 19:27
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للعضو المحترم على الموضوع الجميل ويارب دايما نكون احسن منتدى وان شاء الله دائما للائمام
موضوع رئع جدا ويستحق كل الشكر والتقدير للمجهود المبذول فيه الله ينور الى الامام دئما

mohamed12345
05-12-2015, 19:37
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد صاحبي ويا اخي في الله لا تنصدم لان كل نهايه شهر يتم تصفير الحسلب وبعتانه الي حسابك او الي الشركه والمكسب والخساره ديه بقا حاجه بتاعت

مامون سباعنة
05-12-2015, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم

كل الشكر والاحترام اخي العزيز على مرورك .. اخي العزيز ان حسابك في هذه الحالة قد تحول الى منصة المتاجرة . تستطيع ان تتاجر الان
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

Tonyy
05-13-2015, 00:27
لا تقلق يا اخي في كل اول شهر يتم تصفير العداد ويتم تحويل رصيدك الي حسابك في شركة انستا لكي تستطيع المتاجرة بالرصيد بالتوفيق

marwafawzy122
05-13-2015, 01:01
قم يا اخى الفاضل بمراسلة الدعم الفنى للمنتدى واشرح لهم الموضوع بالتفصيل وان شاء الله سوف يتفهمون الوضع
ولن تكون هناك اية مشكلة وانتبه بعد ذلك الى احترام القوانين الخاصة بالمنتدى ....

شهيرة
05-23-2015, 03:44
ده شئ طبيعى كل شهر الحساب بيتصفر علشان يتحسبلك الشهر الجديد وبيتحول

fatehbtn
05-24-2015, 13:49
موقف التاجر يبحث عن تحركات كبيرة العرضية التي قد تتكشف بسرعة أو مع مرور الوقت. هو
ينتظر بصبر الاجهزة التجارة المثالي لتحدث أثناء الانتكاسات صغرى وكبرى الاتجاه في بعض
القطاعات

aminalamor
05-24-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان عدم احتساب البونص وعدم وصوله الى حسابك راجع الى انك قد قمت بخرق احد القوانين التي قمت بالموافقة عليها عند اول تسجيل لك بالمنتدى
بالتوفيق للجميع

ali.22595
05-31-2015, 20:46
اخى الفاضل دة فعلا الى بيحصل عند كل الاعضاء لان قبل ما بتستلم البونص الحساب بيتصفر
وبعد كام يوم بتلاقى البونص فى حسابك بدون مشاكل باذن اللة

Eslam Anwar
06-06-2015, 13:59
يعني من الافضل انه لابد ان تراجع احد من الدعمالفني وانشاء الله سوف تحل
مشكلتك وجزاك الله كل خير واتمني للجميع التوفيق

adel-as70
06-07-2015, 15:05
كل شهر يتم تصفير البونص واضافتة الي الحساب الذي يتم ربطة مع انستا فوركس

AbdounDZ
06-07-2015, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته
لقد استفدت من هذا الموضوع وردود الأعضاء تقبل مروري وجزاك الله عني كل خير .والمزيد من العمل إنشاء الله
موفق إنشاء الله

MOHAMED forex00
06-07-2015, 15:11

alaa ali
06-07-2015, 15:26
السلام عليكم
راجع خدمة العملاء وسوف يردون عليك سريعا فى حل تلك المشكلة وسوف تجد لها حل بالتاكيد
بالتوفيق

العراقي
06-08-2015, 20:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضع
هدا الموضوع جد مهم جزاك الله خيرا ونريد من المزيد من المواضيع المتعلقة بالفوركس كي نستفيد أكثر من خبرات الأعظاء وشكرا

aminooos
06-08-2015, 21:03
نهاية بالتوفيق و الارباح ان شاء الله وذلك لتحويل البونص لحسابك بالشركة ..
اخى الكريم بخصوص الرساله التى لا تعرف معناها هى تفيد بان ذلك البونص سوف يتم ارساله الى حسابك
اخى لفاضل ده شئ طبيعى كل شهر الحساب بيتصفر علشان يتحسبلك الشهر الجديد وبيتحول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ayoub321
06-08-2015, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
هو طبيعي سوف تجد البونيس قد تحويل إلى حسابك في شركة انست
اتمنى لنا ولكم التوفيق والنجاح

MONTASR SHABAN
06-09-2015, 01:56
اخي الكريم لاتنصدم كل شهر رصيدك تتصفر لأن البونص تروح الى حسابك للتداول فلا تنزعج من هذا الأمر وسوف تجد البونص في برنامج التداول الميتدتريدر لشركة انستا واتمنى لك التوفيق
تحياتي لك

abdoumed
06-09-2015, 02:00
أخي الكريم لا تقلق بونصك في الحفظ و الأمان فقط تم تحويله إلى موقع انستافوركس وتستطيع البدء في التداول
بالتوفيق والنجاح والرزق الطيب الوافر للجميع إن شاء الله

fatima777
06-09-2015, 02:14
السلام عليكم اخي الكريم لا داعي للقلق
حسابك انتقل الى الشركة اللي فيها حسابك التجاري وان شاء الله تحقق كل اللي تبيه

abdougagi
06-18-2015, 19:55
الامر عادي جدا اخي لا تقلق عند 1 يوم من كل شهر يتم تحويل البونص من حسابك في المنتدى
الى حسابك في شركة انستا لذلك ترى ان الحساب اصبح صفرا و لكنني اظن انه لم يتم احتساب البونص و الله اعلم
بالتوفيق عزيزي

RomanyMoreed
06-19-2015, 17:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا تقلق اخي الكريم ده امر بيحصل دايمآ ومفهوش اي شئ غريب البونص بيوصل دايمآ وده امر طبيعي بيحصل

snnaky
06-19-2015, 17:32
هههههههههه متقلقش دة حصل معايا زمان لما كنت لسة جديد ومكنتش اعرف
الحكاية ببساطة ان البونص لما بيتحول اول كل شهر بيصفرة ويفضل بس المشاركات الاجمالية والبونص الأجمالى المحول حتلاقية تحت اسمك عند كل مشاركة بتعملها
عادى مافيش حاجة تخوف دة عادى

محمد السيد
06-20-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
ماتراه في الصورة يحدث قبل ارسال البونص مباشرة فتريث ولا تتعجل سيصلك البونص

mechanical
06-26-2015, 22:01
السلام عليكم....انا شايف ان البونص تم التحويل لة في الشهر الجديد والباقي ممكن يكون في القسم المجاني اللي لم يحسب فية البونص
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

osama147
06-26-2015, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي لاتقلق فان كل اول شهر يتم تسفير الحساب ويتم تحويل البونوص الى حسابك فى الشركة راجع حسابك فى الشركة سوف تجد البونوص موجود هناك
تقبل مروري رمضان كريم

mido elmasry
06-26-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ahmed_com
من الممكن ان يكون هناك خطأ عند مراجعه ردودك من قبل الاداره و انك لم تطبق الشروط كلها
ولذلك تم خصم البونص منك
يمكن متابعه الاداره و المشرفين لمعرفه السبب و ما ادي الي ذلك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mona forex
06-29-2015, 08:39
أظنه أمر عادي ..
بالتوفيق ان شاء الله ..

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:34
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريمى اعتقد ان هذه الصورة لحسابك فى بداية الشهر بعد ما تم تحويل البونص الخاص بك الى رصيدك فى انستا فوركس انت خضتنى يا رجل

kokou
07-04-2015, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى انك ربما قد خالفت احد قوانين المنتدى التي وافقت على الالتزام بها وان لم يكن ذلك ماعليك الى الاتصال بالخبراء الفنين القائمين على امنتدى او بالدعم الفني
بالتوفيق للجميع

slayer
07-09-2015, 01:40
فلابد من الإيمان بالله، وتوحيده، وإخلاصه، والإيمان بإيمان المؤمنين، ولابد من تكفير الكافرين الذين بلغتهم الشريعة ولم يؤمنوا، كاليهود، والنصارى، والمجوس، والشيوعيين، وغيرهم ممن يوجد اليوم وقبل اليوم، فمن بلغته رسالة الله ولم يؤمن فهو من أهل النار، نسأل الله العافية.

محمد العمر
07-09-2015, 03:41
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

qqqqqqqq
07-09-2015, 05:38
السلام عليكم اخي الكريم
يا صاحبي ويا اخي في الله لا تنصدم لان كل نهايه شهر يتم تصفير الحسلب
وبعتانه الي حسابك او الي الشركه والمكسب والخساره ديه بقا حاجه بتاعت ربنا

sheref elsayed gomaa
07-09-2015, 05:42
السلام عليكم اخى الكريم لا تصدم لان
حسابك اكيد اتحول الى شركه انيستا لكى
تتداول به وسوف تربح ان شاء الله

ra2d
07-09-2015, 16:03
يجب عليك تعلم طريقة المتاجرة بنظام الهامش و تعلم انواع التحليل في السوق
مثل التحليل الفني و الاساسي و المتاجرة على حساب تجريبي في البداية

dima09
07-20-2015, 19:19
عيد مبارك سعيد إخواني أخواتي رواد المنتدى،
أتمنى من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسيرتكم،
أنا عضو التحقت مؤخرا بالمنتدى بعدما نصحني به أحد الأصدقاء،
و أتوق إلى أن أصبح عضوا فاعلا يه بإذن الله ،
ارجوا لا تبخلوا علي بتوجيهاتكم و آرائكم و شكرا.

karim02
07-20-2015, 20:26
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

mido elmasry
07-20-2015, 20:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل ahmed_com
انه الامر الطبيعي لانه يتم تحويل البونص خلال بدايه الشهر الجديد فيتم تصفير حسابك و ارسال الاموال الي حسابك المربوط في بالمنتدي
تقبل مروري و بالتوفيق لللجميع ان شاء الله

sharshabil
07-21-2015, 14:32
لا تنصدم هناك في ار الشهر يتم عزل البونص اذي سبق
لمراجعته قبل دفع في الحساب و تبدا من جي بونص الشهرؤ الجاري

Mr.Kareem
07-21-2015, 14:35
السلام عليكم اخي لكريم
يسعدني الرد على مشاركتك
اكيد دي صورة الحساب في نهاية الشهر لان المنتدى بيصفر لك حسابك ويببعته لحسابك الحقيقي اول الشهرالجديد ..... احترامي لك

ichofqi
07-22-2015, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا أيها الإخوة الكرام على المعلومات
القيمة والمفيدة ولنا ولكم أطيب التهاني وبالتوفيق للجميع

ebramoh
07-22-2015, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله..
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم..
دي حاجه طبيعيه واصبر حبه هتلاقي المبلغ بتاع الشهر الجديد اتحولك علطول..
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله..

بيداء علي
07-24-2015, 01:24
اخي انت ليش مصدوم كل شهر الحساب يتصفر حتى ينحسب الشهر الجديد الي عملتا راح تلاقي بحسابك التجاري

Kiing
07-27-2015, 05:24
صاحبي ويا اخي في الله لا تنصدم لان كل نهايه شهر يتم تصفير الحسلب بعتانه الي حسابك او الي الشركه والمكسب والخساره ديه بقا حاجه بتاعت ربنا والله الموفق

smartvision
07-27-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
لا تقلق اخي الكريم ده امر بيحصل دايمآ ومفهوش اي شئ غريب البونص بيوصل دايمآ وده امر طبيعي بيحصل

ynwa1892
07-30-2015, 15:59
السلام اخي البونص سيصلك لامحالة ان انت قمت بربط الحساب او لم اتقوم بخرق قوانين المنتدى فالشركة صادقة لابعد الحدود
وفقك الله

كريم
07-30-2015, 16:08
لا تتعجل بالحكم على الشركه هذا خطأ للاسف
بس اسأل اولا و سنفيدك بكل تاكيد
كما عرفت ان الشركة تقوم بتصفير حسابك عند هذا الوقت
لايداعه لك في حسابك
شكرا على الموضوع و جزاك الله كل خير

heba_a
07-30-2015, 17:54
اخى الكريم لاداعى للقلق هذا يحدث كل شهر الحساب يتصفر كى يتحسبلك الشهر الجديد وبيتحول

yansane
07-30-2015, 17:56
يا اخي ما هو ده الطبيعي اللي بيحصل كل شهر الحساب بيتصفر عشان البونص يتحسبلك وبعد ما يتحسب هتلاقي رصيدك في شركة انستا زاد حسابك انتقل الى الشركة اللي فيها حسابك التجاري وان شاء الله تحقق كل اللي تبيه

ebramoh
07-30-2015, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله..
اهلا بكل الاعضاء كيف اخباركم..
دي حاجه طبيعيه واصبر حبه هتلاقي المبلغ بتاع الشهر الجديد اتحولك علطول..
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله..

Wassa04
07-30-2015, 22:04
السلام غليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم لا داعي للخوف البونص تحول
الى حسابك في انستا بالتوفيق لك تقبل مروري

abolina
08-27-2015, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

zezobebo32
08-27-2015, 14:40
بسم الله الرحمن الرحيم
تقبل مرورى

rifi
08-27-2015, 14:44
شكرا عن طرحك هدا الموضوع
هدا طبيعي الونص يتحول إلى شركة إنستا لكي تبدأ التداول : على ما أضن إنك جديد من الأحسن لا تتسرع في التداول ؛ وما جرى في البونص لا تقلق سوف تجده في الشركة

achraf2012
08-27-2015, 14:51
بعد التحيه اخوانى الكرام
يا اخي اعتقد ان هدا المر عادي ادا كان تصفير الحساب لايعني لخده و حدفه خاصة ادا كان الحساب مرتبط با الشركات ...

karimovtich
08-27-2015, 18:14
اخي الكريم هذه ان شاء الله ليست مشكله وانما هي عمليه طبيعيه تحدث شهريا حتي يتم ارسال البونص الي حسابك في انيستا عليك ان تنظر وصول البونص قريبا الي حسابك

marwanadam
08-27-2015, 18:26
لا تقلق اخى انتظر البونص ان يصلك فى حسابك فى الشركة وان تتداول
به لدى من الافضل ان تستغل هده الفترت فى ان تتدرب على الحسبا التجريبى من تم تكون مستعد لتداول الحقيقى
وبتوفيق اخى

ibrahim4forex
08-27-2015, 19:22

helmi nsir
08-28-2015, 21:50
اخي الكريم لا تنصدم فكل شهر رصيدك يتصفر لأن البونص يروح الى حسابك للتداول
بالتوفيق لك

AwGaT
08-28-2015, 22:21
أظنه أمر عادي ..
بالتوفيق ان شاء الله ..

islamkool
08-28-2015, 22:49
اعتقد اخي الكريم انه حينما يختفي البونص من المنتدى فعليك ان تنتظر فقط فانه سوف يظهر ان شاء الله
مكان البونص المدفوع وسيكون فية اثنان وعشرون دولار وذلك هو مكانه بعد الاختفاء

عاشق الفوركس
08-31-2015, 23:42
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله اضنك خالفت احد شرو المنتدى او الشرك لدالك لم يرسل لك البونص