PDA

View Full Version : وباما يحذر من أن التخفيضات الإجبارية سوف تؤدي إلى خسارة الوظائف

معتصم سباعنة
11-01-2014, 15:12
ركزت وسائل الإعلام العالمية على التداعيات المحتملة في حال سقط الإقتصاد الأمريكي في "الهاوية المالية". مع بداية العام، كان هناك خوف من أنه في حال عدم التوصل إلى إتفاقية بين حزب الرئيس باراك أوباما الديمقراطي و الحزب الجمهوري.

mezo94
11-21-2014, 14:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

malkaoui
06-05-2015, 15:15
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

sos_sara
09-09-2015, 14:51
السلام عليكم شكرا اليك اخي الكريم علي طرح الموضوعات التي من الممكن ان تفيد الكثير من الاعضاء
بالتوفيق ان شاء الله

Abdulatif
09-27-2015, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا علي التوصيات والمعلومات التى يجب الاخذ بها مفيدة جدا شكرا على محهوودك يا اخي

وعد العيون
09-27-2015, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل الشكر والتقدير لك اخي الفاضل
علي هذا الموضوع الثمين الذي تقدمه
لنا وانتظر منك مزيد من هذه المعلومات
فتحليلك طيب وجيد للتخفيضات الاجباريه

ahmed abdo2
09-29-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد .....
اود ان اشكر جميع اعضاء المنتدى
واتمنى المزيد للجميع من المعلومات والمعرفه
فتحليلكم رائع للتخفيضات الاجباريه وخسائر الوظائف

amerdida
10-08-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا خاص بــركزت وسائل الإعلام العالمية على التداعيات المحتملة في حال سقط الإقتصاد الأمريكي في "الهاوية المالية". مع بداية العام لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل كسب الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع سقو الفوركس يجب التعلم أولا على الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر في التعلم.
شكرا تحياتي.

bakhouch
05-19-2016, 15:44
تحليل متميز لـــالتخفيضات الإجبارية سوف تؤدي إلى خسارة الوظائف ركزت وسائل الإعلام العالمية على التداعيات المحتملة في حال سقط الإقتصاد الأمريكي في "الهاوية المالية" هذه التحليلات مفيدة بكش كبير للتاجر في كسب الربح المطلوب فقط يجب التعلم الجيد.
بالتوفيق

المدرب
05-19-2016, 16:28
أحيكم بتحية الإسلام ، السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع ، و خاصة أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما صاحب الموضوع ، فلقد تشرفت بقراءة ماكتبته حول :
وباما يحذر من أن التخفيضات الإجبارية سوف تؤدي إلى خسارة الوظائف
فلاشك أني إستفدت منه خصوصا و أني مبتدا مثلي مثل الكثير من الأعضاء
أشكرك كل الشكر على ماقدمته و أتمنى أن أراك قريبا في مواضيع أخرى
اتمنى لك كل التوفيق في مشوارك

LoVer STyLe
05-21-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع وباما يحذر من أن التخفيضات الإجبارية سوف تؤدي إلى خسارة الوظائف

واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله