PDA

View Full Version : المرشح لرئاسة بنك اليابان المركزي يعد بالمزيد من المرونة

معتصم سباعنة
11-01-2014, 15:34
سوف يكون هناك تغيير في محافظ بنك اليابان المركزي في وقتٍ لاحق من هذا الشهر عندما يتنحى المحافظ الحالي "ماساكي شيراكاوا" بتاريخ 19 مارس. أحد البنود الرئيسية في الحملة الإنتخابية لرئيس الوزراء "شينزو آبي" كانت دفع الإقتصاد بأي وسيلة ممكنة.

mezo94
11-21-2014, 12:32
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

mohamed9004
11-21-2014, 12:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
هما عندهم فى اليابان رئيس البنك بيجى بالترشيح بينخبوا رئيس البنك يعنى ولا ايه بس اعتقد لو الموجود حاليا ده مشى السعر بتاع الين حيقع لحد ما يمسك الجديد ويطبق سياسات حكيمة انا بخاف اتداول عن طريق التحليل الاخبارى عشان مش بحس انه مؤثر اوى زى التحليل الفنى

malkaoui
06-05-2015, 15:22
يُنتظر أن تعكس أيضاً هذة الوقائع تراجع نمو الإقتصاد الأمريكي في الربع الأول من هذا العام , فقد سبق صدور قرارات الإجتماع الأخير للجنة السوق مجيء بيان إجمالي الناتح القومي للولايات المُتحدة مُحبطاً للتوقعات بنمو ب 0.2% فقط بشكل سنوي بينما كان المُنتظر نمو ب 1.1% بعد نمو في الربع الرابع من العام الماضي ب 2.2%.

eslamtotti
06-05-2015, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله ، اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه التحليلات

aliemad
06-06-2015, 00:43
ننتضر المزيد من هذا المحافض الجديد لبنك اليابان ليقوي و يجعل الين اكثر مرونه لكي تسهل علينا عملية التداول يا اخي العزيز ولك كل الاحترام والتقدير وتقبل مروري