PDA

View Full Version : كآبة في بيان الخريف من المملكة المتحدة

معتصم سباعنة
11-01-2014, 16:20
يعطي وزير الخزينة في المملكة المتحدة تقرير سير عمل عن وضع إقتصاد البلاد في هذا الوقت من السنة. الذي يعرف ببيان الخريف. يشير الملخص التنفيذي للبيان إلى ما يلي: "الإقتصاد البريطاني يتعافى من أكبر الأزمات الإقتصادية ضرراً منذ أجيال، بعد عقد من النمو المبني على مستويات لا يمكن تحملها من الديون.

mezo94
11-21-2014, 12:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

madmax07
01-22-2015, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

dalimetre
07-07-2015, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا أشكرك جزيلا أخي الكريم على التحدثات الفريدة من نوعها أرجوا أن يستفيد منها جميع أعضاء المنتدى وخاصتا المبتدئين منهم
وأن يتعلمون من جميع التداولات التي تكون بالتركيز و المثابرة و ألله الموفق

هاشم احمد
07-08-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

انعام حسن
07-08-2015, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي سيستفيد منها كل من ليس له اي خبرة في التجارة في سوق الفوركس وبالخصوص الذين يعتمدون على التحليل الاخباري وذلك عن طريق اتباع هذه الاساسيات التي يعتمد عليها
بالتوفيق للجميع

bahoma310
07-12-2015, 04:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لو كانت بريطانيا لديها عملة الاورو لكانت تتدبدب مع الدول الاخرى و لكنها الان تحلق فوقهم
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء المبتدئين ان شاء الله

مامون سباعنة
07-12-2015, 06:29
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي الفوركس هو عبارة عن تجارة ولكي تكسب منها لابد ان تكون تاجر شاطر وعشان تبقا تاجر شاطر عايز الخبرة ولكي تاخذ الخبرة لازم تتعلم وتدرس وتطبق اكتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mido2015
07-12-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تحليلات رائعة ومفيدة جدا للتاجر لابد من الاستفادة منها وفهمها بشكل جيد لأن التحليلات تساعد التاجر في معرفة تحركات السوق سأحاول الاستفادة من هذه التحليلات والخروج بنقاط جيدة في كيفية التعامل مع سوق الفوركس.
بالتوفيق