PDA

View Full Version : إرتفاع ثقة المستهلك الأمريكي

معتصم سباعنة
11-01-2014, 16:25
المقولة في عالم البيع التجزئة التي تقول "المستهلك هو الملك" تعتبر مبدئاً مهماً عند القيام بالتكهنات بشأن توجه الإقتصاد. في الولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال، فإن قرابة 70% من الإنتاج المحلي يستهلك من قبل السوق المحلي، و بشكل طبيعي، فإن المستهلك هو الجزء الرئيسي في هذا الأمر، و بالتالي فإن ميولهم تعتبر مؤشر إقتصادي ذو صلة بالنسبة للطلب المستقبلي (أو قلته).

mehenni
11-01-2014, 16:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخي على الخبر اضن ان هذا الخبر ياثر مباشرة على سوق العملات خاصة الدولار الامريكي
وذلك يادي الى ارتفاعه مقابل العملات الاخرى
شكرا اخي

ahmedibrahim258259
11-01-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه الاخبار التي تفيد في التحليل جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

mezo94
11-21-2014, 11:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

madmax07
01-22-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

TARAK.ACHICHE
02-15-2015, 18:51
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

malkaoui
06-07-2015, 03:06
توقعات السوق لا تزال مختلفة تمام الاختلاف عن توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. ظلت أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية لعقود شهر أكتوبر بدون تغيير يوم أمس عند 0.235% ، أي أن السوق تتوقع احتمالا بنسبة نحو 45% لرفع سعر الفائدة في سبتمبر. أما في عقود ديسمبر 2017 فإنها سجلت 1.71% مما يعني احتمالات متعادلة بأن يكون نطاق سعر الفائدة إما 1.50% - 1.70% أو 1.75% - 2%. أما متوسط توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فتبلغ 3.63% ويبلغ المتوسط المرجح 3.18% لنفس الفترة.

kamkaoui
06-07-2015, 03:07
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

th3kimolife
06-07-2015, 03:07
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

adnanhadi
06-07-2015, 04:21
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته .......
شكرا اخي الكريم البيانات الاقتصاديه مهمه جدا في توقعات حركة السوق ولحذر في التداول وبالتوفيق ان شاء الله ..

adnan1969
06-11-2015, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الغالي على هذا الموضوع الذي يخص الاخبارالاقتصاديه ننتضر جديد مشاركاتك تحياتي

ابراهيم عدنان
06-19-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الفاضل على هذا التحليل والتقييم الرائع الذي يخص ارتفاع ثقة المستهلك الامريكي والذي يخدم كل اعضاء المنتدى الكرام تقبل مروري

aliemad
06-20-2015, 00:04
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على الموضوع المهم الذي يخص ثقة المستهلك الامريكي لانه من المؤثرات المهمة على الدولار و تقببل مروري

fanta
04-30-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bakhouch
05-11-2016, 10:34
تحليل مفيد جدا لــ إرتفاع ثقة المستهلك الأمريكي المقولة في عالم البيع التجزئة التي تقول "المستهلك هو الملك" تعتبر مبدئاً مهماً عند القيام بالتكهنات بشأن توجه الإقتصاد. مثل هذه التحليلات تعطي للتاجر نظرة واسعة عن كيفية التعامل مع سوق الفوركس.
تحياتي.

hmod07
05-14-2016, 06:18
يعطيك الف عآفيه على الطرح الرائع..
لايحرمنا منك ..آبدآ..ولآمن ابدآعك
موضوعك جميل اخي الكريم
وانا عن نفسى استفدت كتير