PDA

View Full Version : كيف اعرف اسعار العملات اثناء عطلة السب والاحد

nrgslawi
06-23-2012, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواني انا في بعض الاحيان تكون لدي صفقة مساء الجمعة وعندما تغلق الاسواق تكون الصفقات خاسرة
سؤالي هل يمكن معرفة اسعار العملات في عطلة السبت والاحد

Mohamed90
06-23-2012, 12:01
السلام عليكم اخي السوق يتوقف عن الحركة يومي السبت و الاحد و لكن الاسعار لا تتوقف تستمر في تحركاتها
و يمكنك معرفة اسعار العملات يومي السبت و الاحد ياعتمادك على مواقع اقتصادية و الاخبار و الفوركس

nrgslawi
06-23-2012, 14:13
السلام عليكم اخي السوق يتوقف عن الحركة يومي السبت و الاحد و لكن الاسعار لا تتوقف تستمر في تحركاتها
و يمكنك معرفة اسعار العملات يومي السبت و الاحد ياعتمادك على مواقع اقتصادية و الاخبار و الفوركس

شكرا لك اخي
هل يمكنك ان تعطيني احد المواقع

kingman
06-23-2012, 15:17
تقدر تعرفه من هذا الموقع بيدى التحركات اللى بتحصل فى الأجازة وعموما السعر مش بيتحرك فى الأجازة تحرك يذكر لكن بيفيد قبل افتتاح منصتك انك تعرف الجاب بادرى
XE - The World's Favorite Currency and Foreign Exchange Site (http://www.xe.com/)

sobissa
06-23-2012, 15:55
أخي لا يكون هناك عمل يوم السبت و الأحد وذلك بسبب العطلة الاسبوعية وكل البنوع تكون مغلقة لهذا لا تكون هناك حركة على العملات لكن يكون هناك حركة يوم الأحد بالليل مع الساعة 9 بتوقيت غرينتش لأنه في ذلك الوقت يكون يوم الأثنين في دولة أستراليا ونيوزلندا وفي ذلك الوقت يبدأ العنل هناك لذلك تجد الاسعار تتحرك مع افتتاح السوق

yassoo011
06-23-2012, 17:41
لا يوجد اخبار يوم السبت والاحد لانهم عطلة رسمية
ولكن تكون هناك حركة للسوق غالبا كبيرة نسبيا تسمى بالفجوات السعرية
وغالبا تكون في نفس اتجاه السوق في نهاية يوم الجمعة

sami
06-23-2012, 17:47
تقدر تعرفه من هذا الموقع بيدى التحركات اللى بتحصل فى الأجازة وعموما السعر مش بيتحرك فى الأجازة تحرك يذكر لكن بيفيد قبل افتتاح منصتك انك تعرف الجاب بادرى
XE - The World's Favorite Currency and Foreign Exchange Site (http://www.xe.com/)

تماما،و أتفق معك في أن هذا الموقع يقدم الأسعار بدقة،و تقوم صفحة هذا الموقع بعملية التحديث
كل ٥٠ ثانية لمواكبة تغير فوارق الأسعار،هو جيد لمعرفة حدوث الجاب من عدمه و كذا مهم جدا
لمعرفة قيمة الصرف لكل عملات العالم

Smart
06-23-2012, 19:38
اعتقد كده تم اجابه الاستفسار
وتم وضع لينك لمعرفه الاسعار وقت اغلاق السوق
يغلق