PDA

View Full Version : اخبار ▬ تهم ▬ المتداولين

معتصم سباعنة
11-01-2014, 23:33
قام البنك الإحتياطي الفدرالي بالإعلان أمس أنه سوف يشرع في الجولة الثالثة من التيسير الكمي. الفكرة هي تحفيز الإقتصاد من خلال ضخ المزيد من المال فيه عن طريق برنامج شراء الأصول. المبادرة سوف تشهد شراء سندات مدعومة بالرهن العقاري بقيمة 40 مليار دولار بشكل شهري.

mezo94
11-21-2014, 02:00
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

ahmedibrahim258259
11-21-2014, 10:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه البيانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

madmax07
01-22-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

bahoma31
01-31-2015, 00:54
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,
تحياتي الوردية ...
لكـ خالص احترامي

bilelchelseano
01-31-2015, 04:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبار هامة في تلك الفترة يا اخي في اعتقادي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

malkaoui
06-07-2015, 02:44
نظرا لشكوك السوق بشأن قوة النمو، تمت ترجمة ذلك بأنه يعني عدم تغير احتمال رفع سعر الفائدة هذا العام، ولم تتغير توقعات سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية حتى عقود شهر نوفمبر. وارتفع الدولار الأمريكي أمام معظم عملات مجموعة العشرة باستثناء الفرنك السويسري والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والكرونة السويدية حيث ارتفعت هذه العملات ارتفاعا طفيفا أمام الدولار الأمريكي. وربما يرجع ذلك إلى التأكيد على أن اللجنة لا تزال عازمة على رفع سعر الفائدة. ومع ذلك فإنه يبدو أن وجهة النظر كانت أن درجة تشديد السياسة النقدية على الأمد الطويل ستكون أقل، وتراجعت العقود الآجلة طويلة الأمد لسعر الفائدة على الأموال الفيدرالية بعض الشيء حيث انخفضت بمقدار 3.5 نقطة أساس

kamkaoui
أدى ذلك لتعزيز عملات الأسواق الناشئة، والتي ارتفع معظمها، وكان من بين العملات التي سجلت أكبر الارتفاعات عملات بعض من أكثر البلدان اضطرابا، مثل الليرة التركية والريال البرازيلي والراند الجنوب أفريقي. ومن المحتمل أن يكون السبب هو أن الارتفاع البطيء لسعر الفائدة في الولايات المتحدة سيتسبب في قدر أقل من الخلل في اقتصادات البلدان الناشئة.

th3kimolife
تحرك زوج الاسترليني دولار بالأمس في متوسط حركة سعرية 115 نقطة ليسجل الأعلى عند مستويات 1.5586 والأدنى عند مستويات 1.5471 ليغلق عند مستويات 1.5533 ليحقق 25 نقطة على خلفية التصويت على تثبيت أسعار الفائدة البريطانية.

adnanhadi
06-07-2015, 04:56
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته ........
شكرا اخي الكريم على طرحك مثل هذه المواضيع شكرا مره اخرا وبالتوفيق ان شاء الله .....

moustafa tarek
05-20-2016, 15:58
اريد ان اقدم لك الشكر والتحيه اخى الكريم لما تقدمه من تحليلات ماليه رائعة عن المؤشرات للعملات حيث انك بذلك تفيد كثير من التجار حيث انهم من خلالها يستطيعون تحقيق الارباح اذا قاموا بالاداره المالية الجيدة بعد معرفة المؤشرات والتغيرات المالية..،....

---------- Post added at 03:58 PM ---------- Previous post was at 03:56 PM ----------

اريد ان اقدم لك الشكر والتحيه اخى الكريم لما تقدمه من تحليلات ماليه رائعة عن المؤشرات للعملات حيث انك بذلك تفيد كثير من التجار حيث انهم من خلالها يستطيعون تحقيق الارباح اذا قاموا بالاداره المالية الجيدة بعد معرفة المؤشرات والتغيرات المالية..،

deli
05-20-2016, 16:17
بسم الله الرحمان الرحيم .....السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد

أشكرك أخي على تقديم هذه الأخبار التي تهم المتداولين والمبتدئين خاصة

أتمنى الإفادة و مزيد من التميز

basem adel
05-20-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

LoVer STyLe
05-20-2016, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع اخبار ▬ تهم ▬ المتداولين
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

mohamedyou1958
05-20-2016, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم

alaeddine saad
05-20-2016, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساء النور
الاشياء التي تريدها لتحارب هو التعلم ثم التعلم ثم التعلم
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

bakhouch
05-22-2016, 15:41
تحليل ممتاز لـ اخبار تهم المتداولين قام البنك الإحتياطي الفدرالي بالإعلان أمس أنه سوف يشرع في الجولة الثالثة من التيسير الكميـ يجب اخذ هذه التحاليل بكل جدية والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب
تحياتي للجميع

Lwlidanoss
06-15-2016, 05:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
اخبار ▬ تهم ▬ المتداولين
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم

Ilovemygod
06-18-2016, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
اخبار ▬ تهم ▬ المتداولين
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

reyad badawy
06-19-2016, 02:48
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

Nourmea
06-19-2016, 03:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

ebnmasr
06-19-2016, 05:05
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&979

adoula
06-19-2016, 16:07
تحليل متميز لـــ اخبار تهم المتداولين قام البنك الإحتياطي الفدرالي بالإعلان أمس أنه سوف يشرع في الجولة الثالثة من التيسير الكمي فقط يجب على التاجر التعلم بشكل كبير على هذه التحليلات وكسب الخبرة الكافية.
بالتوفيق.