PDA

View Full Version : إطلاق خطة استثمارات بـ 300 مليار يورو

esshazly
11-02-2014, 05:24
بدأت المفوضية الأوروبية الجديدة برئاسة جان كلود يونكر أمس مهامها وستبدأ عملها الفعلي غدا مع التركيز على أولوية إعادة إطلاق النمو وسوق العمل.

وأعلن يونكر خلال بيان بمناسبة بدء ولايته لخمس سنوات أنه يجب الآن أن نشمر عن سواعدنا ونبدأ العمل، مضيفاً أن "تحديات أوروبا لا يمكن أن تنتظر" واعدا بإعطائها انطلاقة جديدة.

وتواجه المفوضية الأوروبية الجديدة برئاسة جان كلود يونكر عددا من الملفات الكبرى الرئيسية التي سيتركز عليها العمل خلال الفترة المقبلة وبين تلك التحديات خطة استثمارات بقيمة 300 مليار يورو، والأزمة مع روسيا، والمفاوضات مع الولايات المتحدة واحتمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

ووفقاً لـ "الفرنسية"، فإن مكافحة البطالة وتحفيز النمو تعتبر الأولوية الأولى للمفوضية الجديدة، فما كاد ينتخب حتى وعد جان كلود يونكر بإعداد خطة استثمارات بقيمة 300 مليار يورو على مدى ثلاث سنوات، واستحدث منصب نائب رئيس خصيصا لتكليفه بالإشراف على هذه الأولوية.

ahmedibrahim258259
11-02-2014, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الذي يفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

mezo94
11-21-2014, 01:46
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

madmax07
01-22-2015, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

a7med84
01-22-2015, 21:39
شكرا لعىالموضوع وبالتوفيق للجميع فى التعامل مع اليرو فى هذهذ الفتره
وعموما افضل عن نفسى الابتعاد عنه فى هذهذ الفتره

dalimetre
07-07-2015, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

انعام حسن
07-08-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد اخي الكريم انة لابد لك ان تمتنع عن التداول لمدة ثلاث ايام قبل الشروع في سحب الارباح
ولكن من الافضل لك الاتصال بالدعم الفني لمعرفة السبب الرئيسي في هذه المشكلة وحلها باذن الله تعالي

adnan1969
07-08-2015, 04:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الكريم على نقل هذا الموضوع المهم والذي يخص الاقتصاد في منطقه اليورو وننتضر مواضيع جديده تقبل مروري

Ayman Dollar
07-09-2015, 00:49
السلام عليكم
بالتوفيق لكل الاعضاء واتمنى ان يكون الخبر الجميل هذا
قد افاد الاعضاء في وقتها وحققوا الكثير من الارباح وسحبوها

هاشم احمد
07-09-2015, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد اخوااني ::
أشكرك اخي الفاضل على التحليلاات الاخباارية لعملة البااوند .... اشكرك
أتمنى ان يوفقك الله واياانا في حياتنا

aliemad
07-12-2015, 15:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على الموضوع الائع و المهم و جزاك الله الف خير يا اخي و ننتضر منك كل جديد و مع تحياتي و شكرا

Abdulatif
09-18-2015, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
توصيات غاية في الاهمية شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود الرائع

تقبل مروري اخي

ahmed abdo2
09-30-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحليلك للشارات جيد نسبيا لما
يحمل فيه من عنل فنى ممتاز
فالتحليل الفنى من اهم التحليلات
فى عالم الفوركس
فتحليلك رائع لاطلاق خطه الاستثمارات

hoodhood700
10-05-2015, 11:38
تواجه المفوضية الأوروبية الجديدة برئاسة جان كلود يونكر عددا من الملفات الكبرى الرئيسية التي سيتركز عليها العمل خلال الفترة المقبلة وبين تلك التحديات خطة استثمارات بقيمة 300 مليار يورو، والأزمة مع روسيا، والمفاوضات مع الولايات المتحدة واحتمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

amerdida
10-07-2015, 12:28
السلام عليكم ورحمة الله تحليل جميل جدا خاص إطلاق خطة استثمارات بـ 300 مليار يورو لابد من الاستفادة من هذه التحليلات والعمل بها من أجل كسب الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع سقو الفوركس يجب التعلم أولا على الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر في التعلم.

Roshdy
10-07-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل إن مكافحة البطالة وتحفيز النمو تعتبر الأولوية الأولى للمفوضية الجديدة، فما كاد ينتخب
حتى وعد جان كلود يونكر بإعداد خطة استثمارات بقيمة 300 مليار يورو على مدى ثلاث سنوات،
واستحدث منصب نائب رئيس خصيصا لتكليفه بالإشراف على هذه الأولوية

engaym
10-07-2015, 14:25
السلام عليكماخى شكرا لك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم
على فهم الاخبار الاقتصادية التى تؤثر على الحركة السعرية ونتمنى التوفيق للجميع